غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 12-05-2011, 02:59 PM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
Upload33678a13c8 الأخبار الكروية العالمية






الأخبار الرياضيه لكرة القدم العالميه



بعد قليل




,

مع تحيات


روح زايــــد

&



الـــ شموخي999




تعديل روح زايــــد; بتاريخ 12-05-2011 الساعة 03:36 PM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:02 PM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية





ليوناردو يشيد بإنتر ميلان بعد التأهل لنهائي كأس إيطاليا




أعرب البرازيلي ليوناردو ، المدير الفني لفريق إنتر ميلان ، عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى نهائي كأس إيطالي بعد التعادل 1/1 مع روما مساء أمس الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي ، والفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2/1 .

ويلتقي إنتر ميلان ، حامل اللقب ، في النهائي مع باليرمو الذي تفوق على ميلان في الدور قبل النهائي 2/1 أمس الثلاثاء ، يوم 29 أيار/مايو الجاري في العاصمة الإيطالية روما.

وأوضح ليوناردو :"هذا الفريق أنهى الموسم بشكل جيد للغاية عبر التأهل لنهائي كأس إيطاليا ، هذا الموسم كان مليء بالإصابات ولكن الفريق دائما يبذل قصارى جهده ، ظهرنا بشكل جيد لعبور الدور قبل النهائي أمام منافس في حجم روما".







  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:08 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



جيرارد يتوقع بقاء دالغليش مع ليفربول













أعرب ستيفن جيرارد، قائد فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، عن توقعه منح المدرب كيني دالغليش وظيفة المدير الفني للنادي بعقد طويل الأمد نهاية هذا الموسم.

وكان دالغليش تولى تدريب ليفربول بصفة مؤقتة لنهاية الموسم في كانون الثاني/يناير الماضي خلفاً للمدرب روي هودجسون وقاد الفريق للتقدم إلى المركز الخامس بترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما كان على مشارف منطقة الهبوط.

وبعد فوزه على فولهام 5-2 مساء الاثنين، أصبح ليفربول متقدماً بفارق نقطتين أمام توتنهام الذي ينافسه على المركز الخامس بترتيب الدوري، والذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل. وقد أعرب جيرارد عن اقتناعه بأن دالغليش سيتم تعيينه بشكل نهائي في منصب مدرب ليفربول.

وصرح جيرارد لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية قائلاً: "إنني واثق من أن الأمر أصبح قريباً للغاية.. فأنا واثق من أن أصحاب النادي مستعدون للتوقيع معه".

كما أشاد جيرارد بتأثير ستيف كلارك، مساعد مدرب تشلسي السابق الذي استعان به دالغليش في جهازه الفني بليفربول بمجرد توليه تدريب الفريق بداية هذا العام، على الفريق.

من جانبه أكد دالغليش (60 عاماً) الذي حقق نجاحاً كبيراً مع ليفربول خلال فترته التدريبية السابقة مع النادي في أواخر الثمانينيات، أن النجاح الذي حققه مع ليفربول هذا الموسم هو نتيجة لمجهود الفريق الجماعي.

وقال: "إنه ليس عمل رجل واحد بأي شكل من الأشكال.. إننا نؤدي عملاً رائعاً منذ (كانون الثاني) يناير والفضل في ذلك يعود إلى اللاعبين وستيف كلارك وسامي لي وكل الذين يعملون من وراء الكواليس".









يعطيج العافيه غناتيه







  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:14 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية



الاتحاد الإيطالي يفتح تحقيقاً بحق غاتوزو









فتح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تحقيقاً بحق لاعب وسط ميلان جينارو غاتوزو بسبب مشاركته جماهير فريقه بأغنية تهين المدرب البرازيلي ليوناردو الذي ترك "روسونيري" بعد 13 موسماً معه كلاعب وإداري ثم مدرب للإشراف على الجار اللدود إنتر ميلان.

وانضم غاتوزو إلى جماهير ميلان للاحتفال بفوز الأخير بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 2004 وهو يغني "ليوناردو حثالة".

وكشف رئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي أن ليوناردو يشعر بالإساءة تماماً جراء تصرف غاتوزو الذي ربطته علاقة فاترة جداً مع المدرب البرازيلي الموسم الماضي.

وعبر ليوناردو عن استيائه في بيان أصدره من خلال موقع انتر على شبكة الانترنت، قائلاً: "أريد أن اعرف الموقف الرسمي لميلان حيال ما حصل"، وجاء الرد على لسان نائب رئيس الفريق أدريانو غالياني الذي طالب بعدم المبالغة في هذه المسألة، مضيفاً "دعونا لا ننسى، بان اللاعبين يتصرفون كالأطفال".



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:16 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




مزاعم حول رشاوى جديدة في الفيفا







زعم رئيس الاتحاد الانكليزي السابق لكرة القدم لورد تريسمان أن أربعة أعضاء في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حاولوا الحصول على رشوة في مقابل التصويت لملف انكلترا لمونديال 2018.

وجاءت مزاعم تريسمان أمام مجلس العموم البريطاني اليوم الثلاثاء وقد أشار إلى انه سيرسل بالإثباتات إلى الاتحاد الدولي.

وتطال المزاعم كلا من الترينيدادي جاك وارنر رئيس اتحاد كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي)، والبارغوياني نيكولاس ليوز رئيس اتحاد كونيمبول (أميركا الجنوبية)، وريكاردو تيكسييرا رئيس الاتحاد البرازيلي، ووراوي ماكودي رئيس الاتحاد التايلاندي.

وكشف تريسمان أن الاتحاد الانكليزي لم يكشف تورط هؤلاء في حينها لأنه لم يكن يريد إلحاق الأذى بالملف الانكليزي الذي حصل في النهاية على صوتين فقط مقابل 13 لروسيا التي حظيت بشرف تنظيم مونديال 2018.

وزعم تريسمان التالي:

- طلب وارنر وهو نائب رئيس الاتحاد الدولي مبلغاً مقداره 2.5 مليون جنيه استرليني لبناء مركز تعليمي في ترينيداد على أن يحوّل المبلغ إليه شخصياً، ثم طلب مبلغاً مقداره 500 الف جنيه لشراء حقوق نقل مباريات كأس العالم إلى هايتي التي كانت تعاني من زلزال عنيف ضربها على أن يحول هذا المبلغ أيضا إلى حسابه الشخصي.

- طلب ليوز وهو عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي الحصول على وسام فارس وهو أعلى وسام في بريطانيا.

- كشف تريسمان أن تيكسييرا قال له بالحرف الواحد "تعال وقل لي ماذا تقدمون لي"، أي انه كان يريد شيئاً مقابل الحصول على صوته في عملية التصويت.

- أراد ماكودي وهو أيضاً عضو في اللجنة التنفيذية الحصول على حقوق بث المباراة الودية بين انكلترا وتايلاند.






  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:19 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




باستوري يحلم باللعب لبرشلونة أو ريال مدريد










اعترف الأرجنتيني خافيير باستوري صانع ألعاب فريق باليرمو الإيطالي أنه لطالما حلم باللعب لفريق برشلونة أو غريمه ريال مدريد الإسبانيين ولكن أكد أنه سعيد بالبقاء في إيطاليا.

وقدم باستوري رؤيته لمستقبله في حديث لموقعه الإلكتروني وقال "ليس هناك أي عرض رسمي من أي من الفريقين حتى الآن، لكنه سيكون شرفاً كبيراً وحلماً أن ألعب لأي منهما. إنهما أفضل فريقين في العالم ! لكنني أفكر فقط في باليرمو الآن. أنا مرتاح هنا".

وأضاف "إنهما لا يتصارعان لضمي. الصحف تتكلم ولكن بالنسبة لي، لم يتقدم أحد بعرض رسمي حتى الآن. إنه شرف كبير لي أو أن يكون ممثلون عن هذين الناديين في مرحلة معينة أصدروا تعليقات إيجابية حول مستواي. هذا أعظم مديح. أنا مرتاح في باليرمو. سعيد جداً. بالتأكيد سيأتي وقت الرحيل في مرحلة معينة، ولكنه ليس أمرا أفكر فيه، في الوقت الراهن مكاني هنا. باليرمو ناد عظيم".

ويعدّ باستوري من أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات وقد ارتبط اسمه بأكثر من ناد غير برشلونة وريال مدريد مثل ميلان وروما الإيطاليين، ولكن تبقى العقبة الوحيدة متمثلة في السعر المرتفع الذي يطلبه باليرمو للاستغناء عنه وهو لا يقل عن 50 مليون يورو.






  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:22 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية



رينجرز على مشارف لقبه الرابع والخمسين








أصبح رينجرز على مشارف الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي والرابعة والخمسين في تاريخه بعدما تغلب على ضيفه دندي يونايتد 2-صفر اليوم الثلاثاء في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

وسجل الكرواتي نيكيتسا ييفاليتش (20) وكايل لافيرتي (25) هدفي رينجرز الذي ابتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط عن غريمه سلتيك الذي يحل ضيفاً على هارتس غدا الأربعاء.

وسيحسم رينجرز اللقب في حال خسارة سلتيك في مباراة الغد، وإلا سيؤجل الحسم إلى المرحلة الختامية عندما يحل ضيفاً على كيلمارنوك.

وحسم سانت ميرين مواجهة القاع مع مضيفه ابردين بهدف لغاريث ووردلو (65)، فيما فاز سانت جونستون على هامليتون متذيل الترتيب بهدف لليام كريغ (29 من ركلة جزاء) الذي أضاع أيضاً ركلة جزاء في الدقيقة 57.




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:51 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية



ليل يتقدم بثبات نحو اللقب










خطا ليل المتصدر والباحث عن إحراز لقبه الأول منذ العام 1954 خطوة إضافية نحو بلوغ الهدف المنشود بفوزه خارج ملعبه على سانت اتيان صاحب المركز الثامن 2-1 في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة فرنسا لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء.

ورفع ليل رصيده إلى 69 نقطة متقدما بفارق 7 نقاط عن منافسه المباشر مرسيليا حامل اللقب الموسم الماضي والذي يلعب غداً مع بريست.

والفوز هو الثالث على التوالي لليل بعد فوزه على ارل افينيون الذي هبط إلى الدرجة الثانية ونانسي، بعد ثلاث مباريات لم يذق فيها طعم الفوز.

وكانت سانت اتيان البادئ بالتسجيل عبر ايمانويل ريفيير اثر كرة مرتدة من الحارس المخضرم ميكايل لاندرو بعد مرور خمس دقائق. بيد أن ليل الذي غاب مدافعه الدولي عادل رمزي ومهاجمه الايفواري جيرفينيو، أدرك التعادل بعد 10 دقائق بواسطة البرازيلي توليو دي ميلو اثر كرة مباشرة بيمينه مستغلاً كرة عرضية.

وحسم ريو مافوبا الأمور في مصلحة ليل اثر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يحرك لها حارس سانت اتيان جيريمي جانو ساكنا (67).

وفي مباراة ثانية، سقط باريس سان جرمان على أرضه في فخ التعادل مع نانسي المتواضع 2-2.

وافتتح المهاجم التركي اردينغ التسجيل مبكراً لفريق العاصم الفرنسية بعد مرور أربع دقائق، لكن نغيكو أدرك التعادل لنانسي من ركلة جزاء (21) في حادثة طرد على اثرها لاعب سان جرمان جاليه ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين. بيد أن سان جرمان لم يتأثر بالنقص العددي وتقدم مجدداً كامارا في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وحرم المغربي يوسف حجي سان جرمان من ثلاث نقاط ثمينة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 69.

ثم أكمل نانسي المباراة بعشرة لاعبين اعتباراً من الدقيق 72 اثر طرد لوميتر لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة من دون أن تتغير النتيجة.





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:54 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية



رونالدو يتفوق وديبورتيفو ينعش آماله










عزز البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارته لهدافي الدوري الإسباني لكرة القدم، بتسجيله ثلاثية (هاتيرك) في مرمى خيتافي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن المرحلة السادسة والثلاثين، والتي انتهت بأربعة أهداف نظيفة، ليرفع رصيده إلى 36 هدفاً ويبتعد بفارق خمسة أهداف عن أقرب ملاحقيه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة متصدر الدوري.

وجاءت أهداف رونالدو في الدقائق 24، 58 و90 (من ركلة جزاء) فيما جاء الهدف الرابع عن طريق الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 77.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 86 خلف برشلونة المتصدر بفارق خمس نقاط، علماً أن الأخير سيخوض مباراة سهلة غداً الأربعاء مع ليفانتي وهو بحاجة إلى نقطة واحدة فقط لضمان فوزه باللقب.

وبات رونالدو على بعد هدفين من الوصول إلى الرقم القياسي (38 هدفاً)، للتسجيل في موسم واحد والذي يحمله المكسيكي هوغو سانشيز لاعب ريال أيضاً (1990)، ولأسطورة اتليتيك بلباو تيلمو زارا (1951).

افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 24، بعدما مرر الألماني مسعود اوزيل الكرة إلى رونالدو الذي استقبلها رأسية محولاً إياها إلى داخل المرمى.

وكرر اوزيل فعلته في الدقيقة 58، بتمريره الكرة أمامية إلى لاعب مانشستر يونايتد السابق، الذي تقدم إلى داخل منطقة الجزاء وحاور الدفاع والحارس وسدد بدهاء في الشباك الفارغة.

وأضاف بنزيمة الهدف الثالث لفريقه، بعدما اصلح الكرة لنفسه وسددها بطريقة رائعة في المرمى (77).

واختتم رونالدو الأهداف من نقطة الجزاء بينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

الفوز ينعش آمال ديبورتيفو

وفي مباراة ثانية أنعش ديبورتيفو لا كورونيا آماله بتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى منذ الموسم 1990-1991 وذلك بعدما تغلب على ضيفه اتلتيك بلباو 2-1 اليوم الثلاثاء على ملعب "ريازور" في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين بطل موسم 1999-2000 بفوزه الثمين جداً على فريق يقاتل من اجل تأكيد تأهله إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، إلى النيران الصديقة لأن هدف الفوز جاء في الدقيقة 71 عبر لاعب الضيوف خافيير كاسيتو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 3 عبر غايسكا توكيرو، قبل أن يدرك ادريان لوبيز التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 22.



ورفع ديبورتيفو بفوزه العاشر هذا الموسم رصيده إلى 42 نقطة وابتعد مؤقتاً عن منطقة الخطر، فيما يواجه اتلتيك بلباو خطر التنازل عن مركزه الخامس لمصلحة اتلتيكو مدريد في حال فوز الأخير على مضيفه راسينغ سانتاندر لاحقاً.

يذكر أن صاحبي المركزين الخامس والسادس يتأهلان إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، كما سيتمكن صاحب المركز السابع من المشاركة الأوروبية أيضاً لأن نهائي مسابقة الكأس، التي يشارك الفائز بها في الدوري الأوروبي، كان بين ريال مدريد وبرشلونة اللذين سيشاركان في دوري الأبطال.

كما تغلب ملقة على ضيفه سبورتينغ خيخون بهدفين للبرازيلي جوليو باتيستا (9) والبرتغالي ايليزو بيريرا دوس سانتوس (68).






  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:57 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية



مانشستر سيتي ينتزع بطاقة دوري الأبطال








حسم مانشستر سيتي بطاقة التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل اثر تغلبه على توتنهام 1-صفر في المباراة المؤجلة بينهما والتي أقيمت على ملعب سيتي اوف مانشستر مساء اليوم الأربعاء.

وسجل بيتر كرواتش مهاجم توتنهام هدف المباراة الوحيد خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 30.

وللمفارقة، فإن هدف كراوتش أواخر الموسم الماضي على الملعب ذاته ساهم ببلوغ فريقه دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بالذات!.

ورفع مانشستر رصيده إلى 65 نقطة في المركز الرابع، ولم يعد باستطاعة ليفربول الخامس اللحاق به حسابياً لأنه يملك 58 نقطة قبل نهاية البطولة بمرحلتين فقط.

ويخوض مانشستر سيتي نهائي كأس انكلترا السبت المقبل ضد ستوك سيتي في محاولة لإحراز أول لقب له منذ العام 1976.

وسجلت المباراة عودة مهاجم مانشستر سيتي الأرجنتيني كارلوس تيفيز بعد إصابة بتمزق عضلي أبعده نحو شهر عن الملاعب وقد نزل احتياطياً في ربع الساعة الأخير من المباراة.







موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1