غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 14-05-2011, 06:36 PM
صورة مآهمني بعدك الرمزية
مآهمني بعدك مآهمني بعدك غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الجنادريه 26 للتراث والثقافه [ تصويري ] الجزء الثالث


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

مآشآء الله الصورهـ عجبتني



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


الله يخليهآ و يحفظها يآرب


‘ روعــهـ الصـور

دومـ مبدعِ و متآلق

تسسلم يدكِ ,.

و الحمدالله على سلامة الوالدهـ



تعديل مآهمني بعدك; بتاريخ 14-05-2011 الساعة 07:21 PM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 14-05-2011, 07:01 PM
صورة sara al-shehri الرمزية
sara al-shehri sara al-shehri غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الجنادريه 26 للتراث والثقافه [ تصويري ] الجزء الثالث


اهليييييين .. وعليكم السسلآمـ ..

الف مبروك السيارهـ ..

واخيرا نزل الجزء الثالث .. الله يسعد لموره ياناس اححلى شي في الجزء الثالث هي الله يححفظها ..

ماشاء الله صصور داائما جمليه ورائعه وخطييره ..

ابدعت .. دووم ان شاء الله ..

الصصور كل وحده اححلى من الثانيه ..








حححلوه كثير .. واهم شي حق البخور اللي وراااااء .. ياحبني له

له ذكـــرى في قلبي هع ..







تووحفه اللي هنا .. ياحليلهم هم والحمير هههههههه ..





رحمتها المسكينه خخخخ .. بس المثل يقول صغير القوم خادمهم هع .. نسوي باختي الصغيره زيها هههههههه ..






يالبيـــــــــهـ .. كان ودي اششوف اششياء زي كذاآ ..

كششخه هالحححركات هع .. احب كذا .. بس المره الجايه ان شاء الله هع >> ناويه من الحين خخخخخخخخ









احح يالزححمه .. مرآ الناس كثيــر .. ماشاء الله وبالذات على قريه عسير >> يالبى عسير






وناااسسهـ العرضه هع .. شي ماشاء الله .. ححلوه الصوره كثير ..






يالبـــــــــــــــــــــــــى الشقيه ياناس .. الله يسسعدها ..





ههههههههه ياحياتي المفهيه ..

الله يحححفظها لكم ..







بشووووووووووووووويش ع البنت >> تحمست خخخخخخ

اححح احس وجعها بخدودها >> تكفين يالاحساس خخخ





اتعـــــــــــــب وانا اقول رهيييييييييييييبه الصصوره .. تجنن ماشاء الله ..





وهاذي بعد تجنن ماشاء الله .. ابداع ..




الله يححفظها ماشاء الله ..

بس ازعاااج في ذا المخيم بششكل ..



اذكروا لله


ماششاء الله .. وش ذا العااالمـ .. كلمهم متحمسين خخخ







ياوييلي ع الزححمه .. مااحب كذا .. كيف قدرتوا تصصورون ماشاء الله .. احس كتمه

بس ححلوه الصوره ..




يالبى الله يحفظها .. ماشاء الله ماششاء الله ..


ماشاءالله



هههههههه يالبي .. بسسم الله عليها .. عليها العسيري يهبل الله يحفظها ..

العالم كلهم لابسين ذا فوق راسهم صغار نقول معليه بس حريم وش كبرهم عسسى ماششر






ماشاء الله الاقبال على قريه عسير كثير مرآ ..




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

من الاخ في الله .. ماعرفتنا .. الموهيم حلوه الصوره ..






رهيييييييييييييييييييبه ياتسسالي >> بتتسطر

ههههههه لا والله ابداع ذا الصصوره مرا خطيره .. تجنن ماشاء الله .. الصصوره صورتها وانت في وشسمه اممم حق تنومه .. الحصن صووح هع

يعطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــك الف وخمس ميه عافيه >> كثيره ترا خخخخخخخخ

ماقصصرت كفيت ووفيت .. صور ماشاء الله رهيبه .. وححلوه مرآ مرآ ..

وبس هع

== العفــــو ترا ماسويت شي كلها تحميل صور ==

تحيااااتي ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 14-05-2011, 07:14 PM
صورة L7n Alayaam الرمزية
L7n Alayaam L7n Alayaam غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الجنادريه 26 للتراث والثقافه [ تصويري ] الجزء الثالث


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يعطيك ربي الف عافيه




أبدعت كــ عادتك



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 14-05-2011, 07:17 PM
صورة sara al-shehri الرمزية
sara al-shehri sara al-shehri غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الجنادريه 26 للتراث والثقافه [ تصويري ] الجزء الثالث


نسيت اجااوب ع السسؤال >> ينقال عندها اجابه الحين ..







اتحداكم لمار وينها ..؟

ماراح اجاوب الا لما اعرف وش الهديه هع هع

اما اتعب عيوني ع الفاضي لا مايصصلح ..

سهل الجواب .. ششوفها هنااااااااااااااااااااااكـ .. اي اي هنااك بالضبط >> الله يخخخلف على امن جابتني

خخخخخخخخ اذا ماكانت هناااااااااااااااكـ فهي موب موجوده .. شفتوا بالله مو بطططله >> اطلعي برا لو سمحتي ..

^^ بسسرعه الهديه
بنك الراجحي رقم الحساب 1111111111>> كانه ناقص خخخ

يعطيك العافيه مرآ تانيهـ ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 14-05-2011, 07:43 PM
صورة b.r.m.r الرمزية
b.r.m.r b.r.m.r غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الجنادريه 26 للتراث والثقافه [ تصويري ] الجزء الثالث


اهلا وسهلا

الغايب عذرة معه ........................

اول شيء دخول الوالده المستشفى والحمدلله سوت العملية والحين بخير بالبيت
وأشكر من سأل عني وعن صحة الوالده وتسلم عليكم وتشكركم والدتي على سؤالكم عنه


والحمد الله على سلامت امك .. والله يطول بعمرها

اقتباس

وثاني شيء شراء سيارة واشغلتني شوي بسبت دلاخه المخالفاات الي علي ههههههههههه
ماودي اقول وش صار خلوها على الله..

اهم شي هههههههههههههههههههههه مبرووووووك


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ما شاء الله عليها .... يالبى قلبها تجنن >>>>>>>>>> الا صح هي وش تصير لك

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

حلو هالصورة \دخلت مزاجي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

احتولت عيوني وانا ادور عليها خخخخخخخخخ



والأخت سارووونه متحمس للجزء الأخير كل يوم تسأل متى تنزل الجزء الثالث ياعبدالله
وعلمتها بالي صار واكتفت بالضحك ..

ههههههههه دومها متحمسة ومرجوجه ............... لبى قلبها هالبنت

تسلم على تصويرك وتعبك وتنزيلك للموضوع ....................... و بوس لي لموور وعض خدودها زيـــن ههههه

تقبل مروري ............. اختك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 14-05-2011, 08:09 PM
صورة Princess universe الرمزية
Princess universe Princess universe غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الجنادريه 26 للتراث والثقافه [ تصويري ] الجزء الثالث


اخيراآاآ نزل .... >>> ياآاه متحمسهـ للمووور فديتهااآ




اقتباس:
واليوم قلت انزل الموضوع بدون تعليقااات
مو لازم ..... >> خخ اهم شئ الصووور



يا لبيهـ ع السيف يجنن



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




مو هذا اللي اسمه سي سي >> اظن يسمونه كذا





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



وهذي بعد حلووة



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


كل صوورة مع الشايب ذا تزوجها ولا وش الحكاية >> خخخ


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


لا يكون هذا العجووز حقنا اللي بمزدلفة عند التفتيش يدور بين السيارات ويبيع حلاوة خدود البنات
شكله راح يسوي تراث ولا حاجة >> خخ


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


يا لبيهـ بس ع النظرة اللي تذبح


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اوووف بالنهاية تطلع يا محدثنا كان بالبداية استفتاحية مثلا بالمحدث >> خخخ


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



بصراحهـ احلى جزء علشان علشان امممم ولا شئ


يعطيك العاآافيهـ مرتين مره ع التعب الضايع ومره علشان الموضوع ذا

مودتي ....ْ~ْ
banota7


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 14-05-2011, 08:12 PM
صورة | عسيريه وبعسير أسيره | الرمزية
| عسيريه وبعسير أسيره | | عسيريه وبعسير أسيره | غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الجنادريه 26 للتراث والثقافه [ تصويري ] الجزء الثالث


بـخ , بــخ :
أنا أج ــــيت

شسمـــه .. اولا الحمد لله ع سلاامـة ماماتـكـ ‘ ثانياا مبروك السياره

الله يبعد عنك شرها ويبارك فيها

والصوور ( مررهـ خ ـــقه ) عادتا اعلق على أحلى شي

بس هالمره كلها تطير العقل

بس شووف
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اما هذي فطسست ضحكـ‘ ( هههههههههههههههههههههـ )

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

تـزنـــن ياحياااة ئـلبي وه ي قلبي وهـ ...

لبى كلهاا البنووته هذي ( ي حظك شفتها ع الطبيعه حليلي انا ماغير بالبيت أهئ )
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


كأنـــه تهامــي ؟ هههههههههههههههههـ


كشششـخه ورزهـ موو !
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

يسسسسسسسسسسلم يديـنـك ي رب

مرره رووووعه ( وانــ ج ــــاز خوقاقــي )

وشوو بعد ........................> تفكررر

ااامممممممممم ماقصرررت خيووو
ولا تحرمناا من الجديد

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 14-05-2011, 08:14 PM
صورة عـــشـــــق بــــدوي الرمزية
عـــشـــــق بــــدوي عـــشـــــق بــــدوي غير متصل
ع‘ـجَــٍزُتْ مَلِوَكٌـ [ الـج‘ــنْ ] فِـهْـمً مُـزْآآآجٍيِ !!
 
الافتراضي رد: الجنادريه 26 للتراث والثقافه [ تصويري ] الجزء الثالث







هذي على مااعتقد فرقة رجال المع










هذا يسمونه شبح بيشة

معروف ع مستوى الجنوب

واي زواج بالخميس او ابها يكون متواجد










يالبيييه ياعسيييييييير

غريبة يابو عابد

فرقة شهران مالها تواجد بموضوعك









بسم الله ماشاء الله


احلى شئ الثوب العسيري والمنديل الاصفر هههه


المقاطع شفتها وعلقت عليها في قسم اليوتيوب







ابدعت لبى قلبك

الحمد لله ع سلامة الوالدة


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 14-05-2011, 08:21 PM
صورة حلوة الدنيا الرمزية
حلوة الدنيا حلوة الدنيا غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: الجنادريه 26 للتراث والثقافه [ تصويري ] الجزء الثالث


اوووووووووه ماشاء الله أخوي عبدالله ابداع

والله حسيت بمعاناتك يالله الحمد لله على السلامة

الشيء اللي محلي الموضوع هذي يالبى دلبها الله يخليها لكم

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 14-05-2011, 11:40 PM
صورة أحـــــمـــــد الرمزية
أحـــــمـــــد أحـــــمـــــد غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: الجنادريه 26 للتراث والثقافه [ تصويري ] الجزء الثالث


يعطيك العاااافيه

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1