نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

)( شطرنج )(

في النهايه يموت الملك وتنتهي اللعبه ... !

)( بالوت )(

في النهايه تبدأ صكه جديده ويستمر العاقلين باللعب .. !

)( بلاستيشن )(

ويظل الكبار يعانون من حرمان الطفوله .. !

)( إنترنت )(

والله وحصلتي مكان تصيعين فيه ياحلوهـ ... : (
( طبعاً الكلام مش على وجه العموم )

)( دوائر حكوميه )(

إبتسم فأنت ورطان

)( هذه الامور ( وياكثرها ) في مصلحة المواطن )(

إبتسم فأنت ورطان

)( عمل خاص )(

إبتسم فأنت ورطان

)( زواج )(

إبتسم فأنت ورطان

)( طلاق )(

إبتسم فأنت ورطان


وش بقي .. اعتقد في الكثير
عموماً كل شيء يمر عليك
انصحك إنك تبتسم لانك في النهايه

ورطان ورطان ورطان



)( التوقيع )(

لستُ متشائماً .. ولا متفائل
فقط انا مبتسم وورطان
لأني متأكد أن مداخلاتكم
ستلزمني الرد وبقوهـ ( يااااهي ورطه ) :Animation 249:


أخيراً ....

أنا هُنا أتكلم عن البياض الأعظم من الناس
وأعلم أن هُنالك سواد داخل هذا البياض
ليسُ ورطانيين ......... !
لأنهم وبكل كل بساطه هم من زرع
ثقافة الإنهزام والسكوت داخلنا


الف شكر لكل من يقرأ
ومليون شكر لمن يقرأ ويرد
ومليار شكر لمن يقرأ ويرد بحتراف



دامت لياليكم
قلمكم الغائر
[/FONT][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

Anastasia ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

جميل تمرد الأفكار هنا

وعد بالعوده بإذن الله لجنون التعقل


لن يمر مروا الكرام


( يعني أنت اللي ورطت ) :040104_emI2_prv:


تحية

نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

اللون الابيض يعني انك من البياض الاعظم
يعني بالعربي انتِ مثلي ورطااااانه

ياهلا والله فيك يا Anastasia
وفي إنتظار توريطك لي ......... : )

هذا أنا... ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

^^^^ ! قلمّ غـّائـّر ! ^^^^

ورطان .. !!


:innocent:


الكل يرى كل شيء .. ويسمع كل شيء .. ويعرف كل شيء ..

ربما نحن أن نكون شيء من لاشيء .. !!

" الحب "

أصبح ورقة رسم .. !!

نضع اللون الأول .. ثم نأتي بـ لون أخر وهكذا حتى تمتلىء الصفحة بالألوان ..

تتشبك تللك الألون بـ ضجيج للرسام فيرمي الحبر الأسود فوق تلك الورقة .. ويرميها ..!!

ويبتسم الأنه ورطان ..


" ألعاب دنيا "

شطرنج .. بلاستيشن ..ألخ :boxing:

كل منها في وادي .. وكل منها لهُ لونه .. رغم رابطها المشترك الرائع ..!!

أنها تبدأ فعلاً .. لتنتهي حتماً .. !!


" لعبة حكومية "

لو وجدت غير تلك الإبتسامة لوضعت .. لكن في كل دائرة كُتب عبارة ..

( نضع لك الخيار وأنت تختار ابتسم أو نجعلك تبتسم لاتحتار ^_^ )


احجز لي مقعداً أمامك ربما أكون أنيس لك ..




تحياتي وتقديري

أخوك

***

**

*

هذا أنا...


رَذَاْذ سيّدةُ المَاء
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

[ALIGN=center]كلمة من مجنونه

اعلمه الجنون كل يوم

ولما اشتد جنونه هجاني

::

انا وش الي خلاني اخش الموضوع

صدق تورطت

بس من عادتي لاني مجنووونه ماخش الا اورط وارد

< عدال مدري منو شكسبير >

::

الحب

بما اننا في العصر المجنون فأن الحب وهو مرغوب نرى لوائح عليه مكتوب عليها ممنوع

مشيت مرة في طريق سألت عن اسمه قالوا شارع الحب يلههههههووووي هو الحب ليه شوارع

اذا خلص الرصيد طلع مكالمات محظورة ومدام خلص الوفا يصبح الحب امر محظور

::

الجنون والعقل

الحياة ما تمشي الا بالتضاد

السالب ما ينجذب الا للموجب

والجنون ما ينجذب الا للعقل

ووووواااااوووو وصلنا اشلون الجنون ينجذب للعقل

مافي انسان عاقل الا وهو مجنون ومافي مجنون الا وهو عاقل

فيه ناس تحس لهم اعقل المجانين وناس اجن العقل

وانت عليك تختار

داخل كل شخص مهما كان( عاقل / مجنون ) شخصية تضاده

::

الألعاب

ماعرف الا بلايستشن والجم بوي

مرة لعبت لعبت لعبت

وتميت العب وطولت بالساعات

تدري ليه

كل مرة يطلع لي

GAME OVER

يااابختي وانا العب ويابخت اللعبة فيني

عمري ما وصلت البطل للنهاية كلما يوصل مرة ثانية يرجع للبداية

يعني تعبته وغلبته لانه هدفه الوصول وانا ما اخليه يوصل

وبكذا انتصرت

خخخ

الالعاب مسلية تحرك المخ شوي وشويتين

::

::

الدوائر الحكومية

بقول كلمة وحده بس

محدش بياخذه بالساهل

::

فلسفة رائعه انا مو قدة ولا قد قلمك

لكن دخولي حتم علي احييك بطريقتي العفوية

بأنتظار قادمك يالمتورط
[/CENTER]


Anastasia ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

باك


شيء طيب يكون الحب بهالكم : )
شيء طبيعي لأن كل واحد يبغى يكذب يتكلم عن الحب
ما سمعتش باللي يئول الحب أكبر كدبة : )

بس المشكله حنا مانعرف نحب
يمكن عشان ما نعرف نكذب
أو كل ما نكذب على طول ننكشف !!


عارف الحين كثير منكم يقولون هذا وش بلاهـ
انا مابلاني شيء كثر ما كل واحد فيكم مبتلي
زين أنك عارف !!

نروح انا وهوا واللي حيجي معانا
كوفي شوب المجانين ( مستشفى الأمراض العقليه )
بس على شرط الحساب علي


اشتقت لذيك السوالف يوم كان محدش عـارف
تذكرت اليوم الجارف من بعدها صارت معازف
والدمع يغني حالف لنزل على الوجناء كـارف
ياحلو ذيك السوالف يوم كان محـدش عـارف

بين ( محدش ) وَ ( السوالف ) احترت إذا كانت مصرية أو خليجية
يمكن جنون الحروف بين ذيك و ذيك


)( شطرنج )(
في النهايه يموت الملك وتنتهي اللعبه ... !
يلعبها من يحمل الكثير على السلطه
يعني الأرهابيين

)( بالوت )(
في النهايه تبدأ صكه جديده ويستمر العاقلين باللعب ..
البعض يصل بهم الحماس فيها إلى حد الموت


)( بلاستيشن )(
ويظل الكبار يعانون من حرمان الطفوله .. !
يلعبها الشخص ليصل لحلم لن يطوله

<= كم مرة حاولت تعلب بالمنتخب السعودي عشان يأخذ كأس العالم
But no way : (


)( إنترنت )(
والله وحصلتي مكان تصيعين فيه ياحلوهـ ... : (
والله لقيتوا مكان تشوه فيه سمعة البنات كمان :(

في كل مكان تتواجد فيه الفتاة هي متهمه
ذكرتني بمقولة أحدى الدكتورات عندنا بالجامعة
قالت الشباب يقولون دحين ماراح يتزوجون من بنات الجامعه !!
الكل في اندهاش : ليش ؟!! ( موعشان خايفين على نفسهم من العنوسه بس يبغون يعرفون لقافه )
الدكتورة : عشان صورهم في البلوتوث <= يعني قليلات الدين مصورينهم وهم ما يدرونفأصبحن متهمات بذنب لم يرتكبنه !!


( طبعاً الكلام مش على وجه العموم )
طيب ليش قايله :( ؟

)( دوائر حكوميه )(
تذكرني هالجملة الافلام المصرية القديمة اللي بعد الأبيض والأسود
يكون لونها أصفر ...
الدرج مكسر والمصعد خربان
و الموظفين طفشانين وووو إلى مالا نهاية

)( هذه الامور ( وياكثرها ) في مصلحة المواطن )(
تضحك هاذي العبارة زي مقولة الشرطة في خدمة الشعب
تصير جريمة وياجي الشرطي يقول وهو يتثاوب :
(ها تتصالحون ولا لأ ؟!! )

ثقافة الإنهزام والسكوت داخلنا
وهي الثقافة الوحيدة الصامدة أمام العولمة ...!!


أخي ! قلمّ غـّائـّر !

يقال الأعتراف بالحق فضيلة
قلمك أكثر من رائع
يحمل روئ أنتقادية رائعة
يعجبني جنون التعقل الذي تكتبه
برغم أن هذا أول مقال لكن أسلوبك ليس بالغريب علي !!

لا تحرمنا جديدك

تحية


ســ الأحزان ــر ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

وش بقي .. اعتقد في الكثير
عموماً كل شيء يمر عليك
انصحك إنك تبتسم لانك في النهايه
ورطان ورطان ورطان

دام الورطة لابستك جذيه ولا جذاك
خلاص تحملهاا وانت تبستم علشان تعرف
اشلون تخرج من هالورطة..


قلمّ غـّائـّر

مشاركة قيمة منك اخي الكريم
وبانتظار جديدك الممييز

][صمت الحروف][ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

)( موضوع قلم غائر )(

ابتسم فأنت ورطان

.... موضوع رائع ..بقلم مميز وجميل ...

... كلمات كـ الالماس ... في معاني مخفيه ...

... حزمة حقائبي ...واتجهت الى المطار لكي اقلع معك في رحلتك ...

...فانبهرت مما رائية ... الطيب يقال له غبي ...

... والعاقل يقال له مجنون ...

... الطالح يقال له انسان صالح ..

... ولكن....!

... هل اصبحنا عقلاء بالسكوت عن هذا كله والتوضيح لهم ...

... الحب اصبح الآن ...

... كاللعبه التي تستخدمها وبعد الملل منها ترميها ....

... فما احلى الجنون والاقلاع في رحلتك .....

... ][قلم غائر][...




... تقبل مروري المتواضع ...

...][صمت الحروف][...


نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

هزا أنا يالله انتحيكـ
هات القهوهـ ياولد :040104_emI2_prv:

المشاركة الأساسية كتبها هذا أنا... اقتباس :
الكل يرى كل شيء .. ويسمع كل شيء .. ويعرف كل شيء ..
ربما نحن أن نكون شيء من لاشيء .. !!
لا إنت كذا شبعـــان من التورطـ
انصحك تحلي بالمتورطات
<-- قصدهـ شريف :ooooh:



المشاركة الأساسية كتبها هذا أنا... اقتباس :
" الحب "
أصبح ورقة رسم .. !!
نضع اللون الأول .. ثم نأتي بـ لون أخر وهكذا حتى تمتلىء الصفحة بالألوان ..
تتشبك تللك الألون بـ ضجيج للرسام فيرمي الحبر الأسود فوق تلك الورقة .. ويرميها ..!!
ويبتسم لأنه ورطان
يارااجل ليتها الشغله كراسه وتلاوين
السالفه اكبر من كذا
منيحه فلسفتك اعجبتني


المشاركة الأساسية كتبها هذا أنا... اقتباس :
" ألعاب دنيا "
شطرنج .. بلاستيشن ..ألخ :boxing:
كل منها في وادي .. وكل منها لهُ لونه .. رغم رابطها المشترك الرائع ..!!
أنها تبدأ فعلاً .. لتنتهي حتماً .. !!
تنتهي ويبقى الدماغ يرسل سيلات تخيُليه وإبداعيه
لاترى ابعد من اصابع الارجل بسنتيمرات
شايف وش نتايج اللعب يابو روابط انتَ

خلك على المثل اللي يقول
( من لعب تعب ومن تعب لعب )



المشاركة الأساسية كتبها هذا أنا... اقتباس :
" لعبة حكومية "
لو وجدت غير تلك الإبتسامة لوضعت .. لكن في كل دائرة كُتب عبارة ..
( نضع لك الخيار وأنت تختار ابتسم أو نجعلك تبتسم لاتحتار ^_^ )
ياعيني على هيك إقلاع
اللهم صلي وسلم على محمد
دنتَ قبتها على راسها <-- ( بالمصري )



المشاركة الأساسية كتبها هذا أنا... اقتباس :
احجز لي مقعداً أمامك ربما أكون أنيس لك
أما قدامي ... خلك وراي تحمي ظهري
انا ما اثق إلا باللي مثلك عندهـ مرض ( الإختناق التورطي )
:040104_emI2_prv:

نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

:stretcher: اسعافات اوليه بسرعه
شهد الحروف .. وبسبب الفرامل الاماميه
تورطت وانزلقت في ساحة المتورطين


:

:



اهلاً وسهلاً بكِ في نادي المتورطين :afro:
اسلوب يخوف صح :040104_emI2_prv:


المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
كلمة من مجنونه
اعلمه الجنون كل يوم
ولما اشتد جنونه هجاني
انا وش الي خلاني اخش الموضوع
صدق تورطت
بس من عادتي لاني مجنووونه ماخش الا اورط وارد
< عدال مدري منو شكسبير >
إيـــه صح كلامك
والدليل يوم كنا
في عصر العمالقه
انا وانتِ جالسين
نشرب ( بايسن ) وناكل ( فش فاش ) :040104_emI2_prv:


المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
الحب
بما اننا في العصر المجنون فأن الحب وهو مرغوب نرى لوائح عليه مكتوب عليها ممنوع
الممنوع مرغوب
عشان كذا صار الحب ( هشك بشك )
طيب مين اللي خلاهـ ممنوع
المشكله اننا صرنا منغمسين داخل ثقافة ( الممنوع مرغوب )
تروحي يمين ورطانه تروحي شمال ورطانه

يامرحبا يامرحبا نوركم طفى الكهرباء :040104_emI2_prv:


المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
مشيت مرة في طريق سألت عن اسمه قالوا شارع الحب يلههههههووووي هو الحب ليه شوارع
صحيح إنه السفلت لون وردي
والرصيف على شكل قلوب
وعلى طول الشارع في موسيقه ( سلو )
والإضاءه في الليل خافته
وفي النهار مسوين مظلات :innocent:

سمعت انا كذا يمكن مصدري يكون ( خربوطي ) :040104_emI2_prv:


المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
اذا خلص الرصيد طلع مكالمات محظورة ومدام خلص الوفا يصبح الحب امر محظور
نحاول نكتب برقيه لشركات الاتصالات
نطالبهم بفتح المجال أمام المحبين
عشان لايقل الوفاء ويكثر العطاء
وينتشر الحب وتصبح شوارعنا كلها شوارع حب X حب

( وياقلب لاتحزن )


المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
الجنون والعقل
الحياة ما تمشي الا بالتضاد
هنــا عداكي العيب


المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
السالب ما ينجذب الا للموجب
اتضح أخيراً أن هُنالك سالب ينجذب لسالب
وموجب ينجذب لموجب


المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
والجنون ما ينجذب الا للعقل
وانت عليك تختار
انــا ورطان :afro:


المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
داخل كل شخص مهما كان( عاقل / مجنون ) شخصية تضاده
لا هذا يسمونه ( فصام ذهاني )
يعني بعيد عني وعنك ( مرض عقلي كيميائي )

لســه محدش فهم حاقه
<-- يعني انت اللي فاهم :110103_pick_prv:


المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
الالعاب مسلية تحرك المخ شوي وشويتين
ومره واحد لعب لعب لعب وبعدين تعب
تحرك المخ وعرف يفكر
بس يمكن خلال هاللعب
ضاع عليه الكثير من الوقت والفرص

معنديش اعتراض على اللعب ياقماعه
انا عندي اعتراض على الطريقه ومناسبة اللعبه للعمر :040104_emI2_prv:



المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
محدش بياخذه بالساهل
يعني اللي معندوش مايلزوموش


المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
فلسفة رائعه انا مو قدة ولا قد قلمك
تعبتيني 3 مرات ارد عليكي وينفصل الجهاز
في الاخير عرفت شنو السبب

تبي تعرفي السبب ..... ؟

قوة مداخلتك كانت أكبر من تحمل جهازي لأحرفك وعفويتك العذبه


المشاركة الأساسية كتبها :: شهد الحروف :: اقتباس :
لكن دخولي حتم علي احييك بطريقتي العفوية
بأنتظار قادمك يالمتورط
حياك الله في كل وقت


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1