منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية فلامينغو البرازيلي يغري الهلال بـ8 ملايين يورو مقابل الاحتفاظ بنيفيز
‏غــرور آنســآن ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


فلامينغو البرازيلي يغري الهلال بـ8 ملايين يورو مقابل الاحتفاظ بنيفيز

يدرس نادي فلامينغو البرازيلي هذه الأيام وبشكل جدي إتمام عملية شراء عقد مواطنه اللاعب تياغو نيفيز المعار حاليا للفريق من نظيره الهلال السعودي لمدة 5 أشهر، وذلك بعد تقديم نيفيز مستويات مميزة توجها بانضمامه الرسمي أول من أمس إلى منتخب البرازيل الأول.



وهذا يعني ارتفاع أسهمه كلاعب في سوق الانتقالات الصيفية في حال ثبّت قدميه في تشكيلة السامبا ببطولة كوبا أميركا المقامة صيف العام الحالي في الأرجنتين، وهو الأمر المتوقع، خاصة بعد نجاحه اللافت في خط الوسط واختياره كأفضل لاعب وسط في بطولة "كاريوكا" 2011.



وبحسب الاتفاقية بين ناديي الهلال السعودي وفلامينغو البرازيلي، فإنه يحق للأخير شراء عقد نيفيز بشكل نهائي في حال قام بدفع مبلغ 8 ملايين يورو عند حلول شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وذلك بحسب تأكيدات وكيل اللاعب ليو رابيللو لوسائل الإعلام البرازيلية، الذي قال: "فلامينغو ينوي شراء عقد نيفيز بالتأكيد، و8 ملايين يورو قيمة منخفضة بحق لاعب في صفوف المنتخب البرازيلي، لكن من يملك عقده هو نادي الهلال السعودي، وربما يطلب أكثر من ذلك لا نعلم، فهناك عدة أندية أبدت استعدادها لدفع أكثر مما سيقدمه فلامينغو"، مشيرا إلى أنه سيجتمع مع الإدارة قريبا للحديث حول تفاصيل الصفقة.



من جانبه، قال إداري فريق فلامينغو البرازيلي لويز فيلوسو: "الفريق يسعى جديا لإتمام شراء عقد نيفيز، فهو يقدم مستويات جيدة ومذهلة، وربما نستفيد أيضا من بيع عقده، ونحن بدأنا فعليا في مخاطبة وكيل أعماله ليو رابيللو لتمديد عقده العام المقبل، أيضا لدينا مجموعة من المستثمرين عازمون على شراء عقد نيفيز وإبقائه في فلامينغو، ومن الممكن التربح من قيمة نيفيز في حال بيعه".



جدير بالذكر أنه في حال انتقال البرازيلي نيفيز في الفترة الحالية التي يمثل فيها صفوف فلامينغو لأحد الأندية فإن الأخير وبحسب العقد المبرم مع الهلال السعودي سيحصل على نسبة 10% من قيمة الانتقال، في حين يكون للهلال النصيب الأكبر من قيمة العقد كونه مالكا لبطاقة نيفيز.



من جهته، أبدى اللاعب البرازيلي تياغو نيفيز سعادته الكبيرة بانضمامه لصفوف المنتخب البرازيلي، وقال يوم أمس في حديث نشر في أكثر من وسيلة إعلامية في البرازيل: "لم أتوقع انضمامي لصفوف المنتخب البرازيلي بهذه السرعة، وهي فرصة ذهبية، وأمامنا عدة مباريات تجريبية قبل إعلان التشكيلة الرسمية لكوبا أميركا. أطمح في الحصول على فرصة حتى أثبت قدمي في المنتخب".



مضيفا: "بالنسبة لي كان انضمامي مفاجأة، حيث إن اللعب بقميص المنتخب الأول كان في مقدمة أحلامي وهو الهدف الكبير لكل لاعب، لقد أتيحت لي الفرصة للدفاع عن البرازيل في أولمبياد بكين 2008، لكن هذه المرة تم اختياري لتمثيل المنتخب الأول. أود أن أشكر فلامينغو ورئيسة النادي باتريشيا أموريم التي قدمت لي فرصة العودة للبرازيل واللعب هنا وعلى مستوى عال".

هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





عرضت قناة " لاين سبورت " برنامج " الجولة "
مداخلة لرئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد تحدث فيها عن المباراة والتتويج وعن مشوار الفريق في دوري أبطال اسيا كما شكر الأمير نواف بن فيصل على كلمته.
وكذلك ذكر أنه تفاجئ بتصريحات رئيس الاتحاد الاسيوي محمد بن همام ورد عليه, وتحدث عن تياغو نيفيز.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





مداخلة رئيس الهلال والحديث عن العروض للاعبين الاجانب


[YOUTUBE]eSIAefzCldk[/YOUTUBE]


غرور انسان شكرا لك عالموضوع

اكبر خطيه اني وفيه ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

اهلين
وهذا الموضوع ان دل على شيء فهو ان ادراة الهلال اداره احترافيه من طراز كبييييير
وكما قلت اختي توت ان الامير عبدالرحمن بن مساعد تحدث في برنامج الجوله فيما يخص نيفيز
الله يعطيك الف عافيه اختي على هالموضوع

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1