منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   ارشيف غرام (https://forums.graaam.com/94/)
-   -   كيف تربح المليون (https://forums.graaam.com/413118.html)

دقات قلب في الخفى 02-06-2011 11:50 AM

كيف تربح المليون
 
بسم الله الرحمن الرحيم


كيف تربح المليون من الحسنات و الدرجات في اقل من الدقيقة

  • في دقيقة واحدة : تسطيع ان تقرأ سورة الفاتحة 5 مرات فتحصل على اكثر من 7000 حسنة وهي رقية وشفاء .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تقرأ سورة الاخلاص 10 مرات فإنها تعدل قراءة القرآن مرتين ويبنى له قصر في الجنة .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تقول لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير 10 مرات أجرها كعتق 4 رقاب في سبيل الله .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تقول لا حول و لا قوة الا بالله اكثر من 30 مرة و هي كنز من كنوز الجنة .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تقول سبحان الله و بحمده 100 مرة و من قال ذلك في يوم غفرت ذنوبه و ان كانت مثل زبد البحر و تغرس لك 100 نخلة في الجنة .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تقول سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته اكثر من 3 مرات و هي كلمة تعدل اضعاف مضاعفة من الحسنات .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تستغفر الله اكثر من 100 مرة فالاستغفار سبب للمغفرة و دخول الجنة ، و زيادة القوة و دفع البلاء و تيسير الامور و نزول المطر و الامداد باموال و بنين و من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرج و من كل ضيق مفرج و رزقة من حيث لا يحتسب .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تصلي على النبي 10 مرات فيصلي عليك الله مقابلها 100 مرة .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تقول سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم 33 مرة و هي خفيفة على اللسان ثقيلة في الميزان حبيبة الى الرحمن .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تقول سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر 10 مرات و هذه الكلمات احب الكلام الى الله و خير مما طلعت عليه الشمس و مما اوصى به ابراهيم خليل الله الى محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم ليلة المعراج ليبلغ امته ان هذه الكلمات غرس الجنة .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تقول لا اله الا الله 33 مرة تكون لك عددها غرس في الجنة و هي مفتاح الجنة .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تذكر هذا الدعاء " اللهم انت ربي لا اله الا انت عليك توكلت و انت رب العرش العظيم ما شاء الله كان و ما لم يشأ لم يكن اعلم ان الله على كل شيء قدير و ان الله قد احاط بكل شيء علماً اعوذ بك من شر كل دابة انت آخذ بناصيتها ان ربي على صراط مستقيم " تحصن بها نفسك و مالك و اهلك .

  • في دقيقة واحدة : تستطيع ان تذكر الحديث " لا اله الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد يحيي و يميت و هو حي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير " قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " من قالها حين يدخل السوق كتبت له الف الف حسنة - مليون - و محيت عنه الف الف خطيئة - مليون - و رفعه الله الف الف درجة - مليون - .

رصيدك اليومي 1440 دقيقة و الاذكار اعلاه 14 دقيقة تقريباً بنسبة 1% من وقتك اليومي . غذاء للجانب الروحي لتصبح مليونيراً بالحسنات و كلما زاد رصيدك زاد اطمئنانك النفسي لتنعم بحياتك اولاً - و جزى الله خيراً من اعان على نشرها -

EMaa ..) 02-06-2011 01:17 PM

رد: كيف تربح المليون
 
،


جـزآك الله خـيرا


و جـعـله في مـوازيـن حسـنـآتكـ












ـ :/

هم يا دنيا 02-06-2011 02:42 PM

رد: كيف تربح المليون
 
https://up.graaam.com/img/9fcce2cd548...800aade298.gif

كنوووز العطاء 02-06-2011 02:52 PM

رد: كيف تربح المليون
 
جزاك الله خيرا

سُگونْ .. 02-06-2011 03:01 PM

رد: كيف تربح المليون
 
الله يعطيك العافيه ع الطرح القيم
ويجــــزااكـ خــــير ,,

غايتي رضى الرحمن 02-06-2011 04:44 PM

رد: كيف تربح المليون
 
بارك الله فيك



اقتباس:

فضيلة الشيخ / عبد الرحمن السحيم ... حفظه الله ،،

ما حكم الانشغال بتعداد الحسنات والسيئات ؟ كمن يقول .. إذا قرأت كذا فستحصل على ( --- ) من الحسنات ، ثم يبدأ بالجمع وهكذا .. ؟

وجزاكم الله خيراً ..



الجواب: هذا مسكين مخذول !

كيف ؟

لأنه انشغل بِِعَدّ الحسنات عما هو أهمّ من العَدّ ، وهو " القَبول " وهذا الأمر هو الذي أهمّ السلف ، فقد كان يَهمّهم القبول أكثر من العدد ، لأن الله يُضاعِف لمن يشاء .

ولذا لما جاء سائل إلى ابن عمر فقال لابنه : أعطه دينارا ، فلما انصرف قال له ابنه : تقبل الله منك يا أبتاه ، فقال : لو علمت أن الله يقبل مني سجدة واحدة وصدقة درهم لم يكن غائب أحب إليّ من الموت . أتدري ممن يتقبل ؟ (إِنَّمَا يَتَقَبَّلُ اللَّهُ مِنَ الْمُتَّقِينَ) .

وقال فضالة بن عبيد : لأن أعلم أن الله تقبل مِنِّي مثقال حبة أحبّ إليّ من الدنيا وما فيها ، لأنه تعالى يقول : (إِنَّمَا يَتَقَبَّلُ اللَّهُ مِنَ الْمُتَّقِينَ) .

وكان مُطَرِّف يقول : اللهم تَقَبّل مِنِّي صلاة يوم . اللهم تَقَبّل مِنِّي صوم يوم . اللهم اكتب لي حسنة ، ثم يقول : (إِنَّمَا يَتَقَبَّلُ اللَّهُ مِنَ الْمُتَّقِينَ) . رواه ابن أبي شيبة .

فالعبرة بِقبول العمل لا بِكثرته. قال سبحانه وتعالى : (لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً) ولم يَقُل : أيّكم أكثر عملا !

سُئل الفضيل بن عياض عن قوله تعالى : ( لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلا ) قال : هو أخلص العمل وأصوبه ، قالوا : يا أبا علي ما أخلصه وأصوبه ؟ قال : إن العمل إذا كان خالصا ولم يكن صوابا لم يقبل ، وإذا كان صوابا ولم يكن خالصا لم يقبل حتى يكون خالصا وصوابا ، فالخالص أن يكون لله ، والصواب أن يكون على السنة .

وقد يَفوت هذا الإنسان ما يُشترط في قبول العمل من إخلاص ومُتابَعة لاشتغاله بِِعَدّ الحسنات .

والله أعلم .

المجيب الشيخ/ عبدالرحمن السحيم
عضو مكتب الدعوة والإرشاد

وفـآي غ ــلطه ~ 02-06-2011 04:56 PM

رد: كيف تربح المليون
 
جزاااك الله خيــــــر
وجعله في ميزان حسناتك يارب


~

~أنيقة فكر! 02-06-2011 05:11 PM

رد: كيف تربح المليون
 
جزاك الله خير طرح قيم

وجعله في ميزان حسناتك

غـيد الأماليد 02-06-2011 07:50 PM

رد: كيف تربح المليون
 
شكراَ لك فاقده على التوضيح
ينقل للأرشيف وجزاك الله خير


الساعة الآن +3: 06:50 AM.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1