غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 821
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:28 PM
صورة اللهم اني اسأللك الفردوس الرمزية
اللهم اني اسأللك الفردوس اللهم اني اسأللك الفردوس غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: متجدد | دردشة الديوانية


مافيه بدون موسيقى

هي ثنتين وحده وش اسوي بفرقاك وحده وش اسوي بالهدنيا .. يعني مثل هيك

للأسف بموسيقى خيوووووو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 822
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:28 PM
صورة غروري أبسط حقوقي الرمزية
غروري أبسط حقوقي غروري أبسط حقوقي غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: متجدد | دردشة الديوانية


ههههههههههههههههه
أنا اصغر وحدة فيكم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 823
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:29 PM
صورة عاشقة الصقور الرمزية
عاشقة الصقور عاشقة الصقور غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: متجدد | دردشة الديوانية


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلووووووه عبووووره عاااااااااااااادي

عشان امك تنحرك قدامي وانااضحك عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

نذله مو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 824
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:29 PM
صورة اللهم اني اسأللك الفردوس الرمزية
اللهم اني اسأللك الفردوس اللهم اني اسأللك الفردوس غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: متجدد | دردشة الديوانية


يوووو امير عاد اليوم خاشه جووو بمقاطع جابر الكاسر بدون موسيقى

بس مامرت علي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 825
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:29 PM
صورة آنآ بدونك ولآشي الرمزية
آنآ بدونك ولآشي آنآ بدونك ولآشي غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: متجدد | دردشة الديوانية


وع ي شموخه الدعوه هب حلوه بس اولها حلو...يعني لو حذفتي سالفة العرس ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 826
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:29 PM
صورة أمير بلا مملكه الرمزية
أمير بلا مملكه أمير بلا مملكه غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: متجدد | دردشة الديوانية


كول هههههههههههههههههههههه انا دااااااري انك من الاوزان الثقيله

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 827
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:30 PM
صورة غروري أبسط حقوقي الرمزية
غروري أبسط حقوقي غروري أبسط حقوقي غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: متجدد | دردشة الديوانية


ههههههههههههههههههههههه
ههههههههه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 828
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:31 PM
صورة أمير بلا مملكه الرمزية
أمير بلا مملكه أمير بلا مملكه غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: متجدد | دردشة الديوانية


حور تسلمين مااقصرتي

مابه الا حل واحد تغنينها انتي وترسلينها ههههههههههههههههههههههه بس يمكن ننحاااش حاس قلبي ان صووتك مثل قحطه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 829
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:32 PM
صورة شموخ الطيب الرمزية
شموخ الطيب شموخ الطيب غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: متجدد | دردشة الديوانية


هههههه شغف ليش و ع ي ؟؟؟؟
تكملي نص دينج ش فيها عاد ؟؟؟؟


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 830
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:33 PM
صورة شغ ف ... الرمزية
شغ ف ... شغ ف ... غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: متجدد | دردشة الديوانية


امير

هههههههه مشكلتك تسوي نفسك فطين و فهيم و انت ما تدري
لا انا وزني مثالي

بس وقت الامتحانات تجيني فجاعه مو طبيعيه

انا يطبق على المثل الي يقول الاكل اكل حوت و الحال مسحوت هذا امي كل يوم تردده علي
والله اني منكرفه بالبيت بيتنا 3 ادوار و24 ساعه صاعده و نازله من الدرج كارفني ابوي

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1