منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين (https://forums.graaam.com/76/)
-   -   أرجو الرد علي ضرورا الله يوفقكم (https://forums.graaam.com/415790.html)

الاسلام عزي 14-06-2011 11:23 PM

أرجو الرد علي ضرورا الله يوفقكم
 
انا بنت عاقده قراني يعني مملكه ليه ثلاث سنوات ونص وخطيبي بيزورني في العيد وهذي الزياره الرابعه تقريبا ويمكن تكون آخر زياره قبل الزواج ان شاء الله وابغى رايكم ضروري وش البس له وانا بنفسي البس بنطلون جينز واخاف ياخذ فكره عني في اللبس ولما يزورني عادي البس تنانير بس البلايز عادي كت وعلاقي
ايش تنصحووووووووووووووووووني مرررررررررررره محتاره واي وحده تنصحني وترد علي بدعيلها

• رَذآذةٌ مـطٌـرْ |•• 14-06-2011 11:26 PM

رد: أرجو الرد علي ضرورا الله يوفقكم
 
اممممممممممم بصراحة ماايد خليها لاعرستي

يعني ممكن نص كم

خصوصا انت تقولين مافي زيارات كثير يعني خلي الزيارة الاخيرة مثل الي قبلها

بس لاعرستي البسي الي تبينة

اتمنى افدتك

الاسلام عزي 14-06-2011 11:39 PM

رد: أرجو الرد علي ضرورا الله يوفقكم
 
مشكوره اختي ويعطيك العافيه بس انا قلت عشان اعلقه فيني اكثر واخليه يعجل بالزواج

ابو ليندا 14-06-2011 11:49 PM

رد: أرجو الرد علي ضرورا الله يوفقكم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحه هذه المده تخووف
بس انتي ادرى في نظرية خطيبك
هل هو انسان انفتاحي يعني ما عنده مشكه
انسان فاهم الحياه في هذه الحاله عايدي نواع اللبس
بس اذا كان متحجر فانصحك يا اخت الحشمه طيبه
في انواع في الملابس مثل لبس السهره ياتيك شي رايق
واتمنى لك حياة سعيده وتقبلي مرووري
اخوك ابو ليندا

الاسلام عزي 14-06-2011 11:55 PM

رد: أرجو الرد علي ضرورا الله يوفقكم
 
كيف تخوف مافهمت عليك وهوه انسان متفتح وجريء وانا هدفي اعلقه فيني اكثر لاغير

الاسلام عزي 15-06-2011 12:04 AM

رد: أرجو الرد علي ضرورا الله يوفقكم
 
ردو علي الله يوفقكم محتاااااجه رايكم

ابو ليندا 15-06-2011 12:09 AM

رد: أرجو الرد علي ضرورا الله يوفقكم
 
اقصد المده طالت ممكن كثر الكلام
يغير في الرأي عنده وكلام الناس يوجع الرأس
وشي طيب اذا كان متفتح خطيبك
التعليق ليس في اللبس انما في البعد
وقلة الاتصال معه
والمثل يقول (خلك بعيد حبك يزيد)
والرجال اكثرهم لا ينظرون للبس
ينظرون للقرب اكثر لانه في مرحلة اشتياق يا اخت
والله يجمع بينكم في خير

الاسلام عزي 15-06-2011 12:14 AM

رد: أرجو الرد علي ضرورا الله يوفقكم
 
مشكووووووووور والله يعطيك العافيه على الرد

عسىُ البُشر يفدونك حبيبي 15-06-2011 01:19 AM

رد: أرجو الرد علي ضرورا الله يوفقكم
 
اختي خايف ليش تلبسين ؟؟؟
خليك على لبسك ومافيه شي لو صاراحتيه بلمده
قولى له ترا طولنا ثلاث سنوات يعني لمتي ؟؟

عمر آلحزن مآيدوم 15-06-2011 01:26 AM

رد: أرجو الرد علي ضرورا الله يوفقكم
 
نصيحة لا تلبسين شي يوضح مفآتنك عنده
خلي لبس عآدي تنوره و بلوزه بس تكون حلوة و تناسق
انا افضل كذآ لان انتي تو ما تدرين عن نظرياته
و بعدين ايش تعلقينه فيك انتي لسه ما جيتي في بيته اذا جيتي البسي و علقيه فيك

أتمنى افدتك
ودي


الساعة الآن +3: 08:48 PM.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1