غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-09-2006, 05:52 PM
الصخره البارده الصخره البارده غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي صراع الكبار يشعل دوري أبطال أوروبا






تعادل برشلونة مع فلنسيا 1/1 في مباراة ممتعة على استاد نو كامب في الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد في الوقت الذي يبحث فيه الفريقان عن الفوز في ثاني مباراة لكل منهما في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع الحالي.

ويسعى برشلونة حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا والذي بدأ مسيرته في البطولة بفوز ساحق على ليفسكي صوفيا البلغاري 5/صفر للفوز في مباراته الثانية على فيردر بريمن الألماني يوم الأربعاء.

أما فلنسيا الذي بدأ حملته في البطولة الأوروبية بالفوز 4/2على اوليمبياكوس بيروس اليوناني يأمل أن يحقق فوزه الثاني على التوالي عندما يستضيف روما الإيطالي .

مواجهة إنكليزية برتغالية ..

ويواجه أرسنال الإنكليزي صاحب المركز الثاني في البطولة الموسم الماضي على أرضه فريق بورتو البرتغالي الفائز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2004 في أول مباراة له بمرحلة المجموعات بالبطولة على إستاده الجديد استاد الإمارات بعد بدايته الجيدة أيضا في المجموعة السابعة منذ أسبوعين حيث تغلب على هامبورغ الألماني 2/1 .

وتأتي المباراة في الأسبوع الذي يحتفل فيه أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال بمرور عشرة أعوام له على توليه تدريب الفريق وأفضل هدية يأمل أن يحصل عليها هي الفوز في مباراته الثلاثاء.

ميلانو والسجل النظيف ..

ويعود ميلانو الإيطالي للبطولة الأوروبية وسجله خالي من الهزيمة بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي وفاز في مباراتين بالمرحلة التمهيدية بالبطولة الأوروبية ثم فاز في أولى مبارياته بالمجموعة السادسة بالبطولة على أيك أثينا اليوناني.

ويغيب باولو مالديني كابتن ميلانو عن فريقه في رحلته إلى ليل الفرنسي بعد إصابته في الفخذ الأيسر في مباراته بالدوري الإيطالي أمام ليفورنو السبت والتي انتهت بالتعادل دون أهداف ومن المتوقع أن يشغل كاكها كالادزه مركزه في خط الدفاع.

ومن المرجح أن يعود للتشكيل المهاجم الإيطالي ألبرتو جيلاردينو بعد حصوله على راحة في مباراة السبت ليحل محل ريكاردو اوليفيرا.

أما ليل فقد انهار في الشوط الثاني من مباراته بالدوري الفرنسي أمام أوليمبيك ليون السبت وهزم 1/4 ويدرك أن عليه أن يحسن من مستواه بشكل كبير أمام ميلانو ,وقال كلود بويل المدير الفني لليل: "ندرك أن علينا أن نلعب بشكل أفضل بكثير أمام ميلانو".

ولا يتماشى استاد ليل مع المعايير التي يطالب بها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وسيخوض مبارياته في البطولة على استاد لانس القريب وفي الوقت ذاته يواجه ليل الفرنسي الثلاثاء فريق ستيوا بوخارست الروماني.

وقال جان ميشل اولا رئيس ليون : "يجب ألا نقلل من شأن بوخارست انه فريق قوي وفاز4/1 لتوه في كييف".

هذا وعزز بوردو من معنوياته عندما فاز في الدوري الفرنسي على تروا 2/1 ليتقدم إلى المركز السادس قبل مواجهته لفريق ايندهوفن الهولندي في البطولة الأوروبية يوم الأربعاء.

ويغيب عن بوردو يوهان ميكود لإصابة في الفخذ ولكن المدير الفني البرازيلي للفريق ريكادرو يأمل أن يعود صانع الألعاب ميكود للتشكيل في مباراة الأربعاء.

لقاءات ألمانية ..

والتقى فريقان من الفرق الألمانية الثلاثة التي تنافس في البطولة الأوروبية في مطلع الأسبوع بالدوري الألماني حيث تعادل هامبورغ على أرضه مع فيردر بريمن.

وغاب ميروسلاف كلوزه هداف كأس العالم عن المباراة بسبب كدمة في القدم ولكن فرصته كبيرة في التعافي ليشارك فريقه فيردر بريمن في مباراته أمام برشلونة الأربعاء.

ويغيب عن هامبورغ حارس مرماه ساشا كيرشتاين في مباراته خارج أرضه أمام شسكا موسكو الروسي بعد طرده في المباراة السابقة أمام أرسنال وسيحل بدلا منه ستيفان فايشتر.

ومن ناحية أخرى شارك خوان بابلو سورين في أول مباراة له مع هامبورغ في اللقاء الذي تعادل فيه الفريق مع فيردر بريمن 1/1 بالدوري الألماني بعد تعافيه من الإصابة وقد يشارك في أول مباراة له مع هامبورغ في البطولة الأوروبية.

وحل اندرياس اوتل محل اوين هارغريفس لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني المصاب بكسر في السابق في مباراة بالدوري الألماني السبت عندما فاز الفريق على ألمانيا أخن 2/1 وسيتنافس على شغل المركز مع مارتن ديميكليس قبل مباراة الفريق أمام انترناسيونالي الإيطالي الأربعاء.

ويحتاج انترناسيونالي لتدعيم دفاعه أمام بايرن إذ بعد التقدم 4/صفر حتى أخر ربع ساعة من مباراته في الدوري الإيطالي الأحد أمام كييفو فيرونا فقد اللاعبون التركيز ومني مرمى الفريق بثلاثة أهداف لتنتهي المباراة بفوز انترناسيونالي 4/3 وذلك بعد أن توترت الأعصاب.

ستكون مباراة إنتر ميلان الإيطالي وضيفه بايرن ميونيخ الألماني أبرز لقاءات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا للمجموعات الأربع الأولى الأربعاء.

فعلى ملعب "سان سيرو" لن يكون أمام انتر ميلان مجال للخطأ خصوصا بعد خسارته في الجولة الأولى أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي صفر-1، وهو يعول بشكل كبير على مهاجمه الأرجنتيني هيرنان كريسبو لحصد نقاط المباراة الثلاث خصوصا في ظل تألقه في مطلع الموسم الحالي خلافا لزميله في الفريق البرازيلي أدريانو الذي لم يسجل أي هدف منذ 29 آذار/مارس الماضي.

وكان أدريانو خاض مباراة سبورتينغ أساسيا على حساب كريسبو، لكن الأخير سجل ثلاثة أهداف في مباراتي فريقه الأخيرتين وسيلعب في التشكيلة الأساسية إلى جانب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

وقال كريسبو بعد الفوز على كييفو 4-3 في الدوري المحلي الأحد الماضي "الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة إلي وبالنسبة إلى الفريق، وأنا سعيد للفوز ولتسجيلي هدفين ولكون فريقي في الصدارة".

وأضاف "ستكون المباراة ضد بايرن ميونيخ صعبة، وأنا أسعى للاحتفال بعودتي إلى صفوف انتر ميلان وبالتسجيل في هذه المسابقة".

وكان كريسبو سجل أيضا هدف المباراة الوحيد في لقاء القمة ضد روما في عقر دار الأخير, وسيغيب عن انتر لاعب وسطه الفرنسي باتريك فييرا الذي طرد في المباراة الأخيرة ضد سبورتينغ.

في المقابل اعتبر مدير بايرن ميونيخ اولي هونيس أن انتر مرشح بقوة للفوز بالمباراة، وقال "اعتقد بأن انتر ميلان هو أعلى منا درجة هذا الموسم".

وعلى الرغم من تصدره الدوري المحلي، لم يقدم الفريق البافاري عروضا جيدة وعانى كثيرا للفوز على فرق دونه مستوى كما أن مسؤوليه تبادلوا الانتقادات في الآونة الأخيرة خصوصا بين رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغه ومدرب الفريق فيليكس ماغاث.

وكان ماغاث برر خسارة فريقه أمام أرمينيا بيليفلد 1-2 الأسبوع الماضي بكثرة المباريات في فترة زمنية قصيرة لكن رومينيغه رد عليه بالقول أن فريقا مثل أرمينيا يجب أن يكون صيدا سهلا لبايرن مهما تعددت الأسباب.

يذكر أن بايرن ميونيخ استهل المسابقة الأوروبية بفوز ساحق على سبارتاك موسكو برباعية نظيفة في الجولة الأولى.

ومن المتوقع أن يستمر تواجد المهاجم لوكاس بودولسكي على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين مرة جديدة وهو الذي سجل هدفا واحدا فقط هذا الموسم في مسابقة الكأس منذ انتقاله إلى الفريق البافاري مطلع الموسم الحالي قادما من كولن الذي سقط إلى الدرجة الثانية.

واعترف بودولسكي بالصعوبات التي يواجهها، وقال: "صراحة لم أكن أتوقع أن أواجه صعوبات لدى انتقالي، والأمور لا تسير كما أريد, بالطبع أنا مستاء لأني لا أشارك في المباريات وهذا يزعجني وإلا فلا أكون لاعب كرة قدم".

وتابع "لكني واثق من قدرتي على فرض نفسي أساسيا وسأسجل العديد من الأهداف وأنا لست قلقا من الفشل في صفوف بايرن ميونيخ".

ويعاني بايرن ميونيخ من غياب لاعب وسطه الإنكليزي الدولي اوين هارغريفز المصاب بكسر في ساقه والذي سيبتعد حتى نهاية تشرين الأول/أكتوبر المقبل، لكنه يستطيع أن يعول على الهولندي مارك فان بومل المنتقل إليه حديثا من برشلونة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي سبارتاك موسكو الروسي مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

حامل اللقب يواجه بريمن ..

وعلى ملعب "فيسر" في مدينة بريمن، يلتقي فيردر بريمن الألماني مع برشلونة الإسباني حامل اللقب ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويسعى بريمن إلى الثأر من الفريق الكاتالوني الذي هزمه في هذه المسابقة ذهابا وإيابا 3-1و2- صفر الموسم الماضي في الدور الأول أيضا.

وكان برشلونة استهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز ساحق على ليفسكي صوفيا البلغاري 5- صفر في الجولة الأولى ورأى لاعب وسطه البرتغالي ديكو أن فريقه يريد تحقيق الفوز الثاني ليؤكد انطلاقته القوية وقال: "سيكون الأمر رائعا إذا ما حققنا الفوز على بريمن".

وكان بريمن خسر أما تشلسي الإنكليزي صفر-2 في الجولة الأولى، وأي تعثر آخر سيعني تضاؤل آماله في بلوغ الدور الثاني في مجموعة حديدية.

وكان خط الدفاع تعرض لانتقادات قوية في مطلع الموسم الحالي لكن المشكلة حاليا تكمن في خط الهجوم بسبب إصابة كلوزه وتراجع مستوى المهاجم الآخر الكرواتي ايفان كلاسنيتش, يضاف إلى ذلك غياب المتألق دييغو لإصابة تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد هامبورغ، وفي مباراة اخرى، يلتقي ليفسكي صوفيا مع تشلسي في صوفيا.

أما في المجموعة الثالثة، فتسعى الفرق الأربعة إلى تسجيل أول هدف لها في المسابقة وتحقيق أول انتصار بعد أن أسفرت الجولة الأولى عن تعادل سلبي بين ايندهوفن الهولندي وليفربول الإنكليزي، وبين غلطة سراي التركي وبوردو الفرنسي.

وفي الجولة الثانية، يلتقي ليفربول مع غلطة سراي على ملعب "انفيلد"، في حين يستضيف بوردو ايندهوفن، وفي المجموعة الرابعة، تبرز مباراة فالنسيا الإسباني مع روما الإيطالي في لقاء متكافئ على ملعب "لا ميستايا".

وكان فالنسيا خاض تجربة ناجحة عندما انتزع التعادل من برشلونة على ملعب نوكامب في الدوري المحلي، وكذلك فعل روما بفوز ساحق خارج أرضه على بارما برباعية نظيفة.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي شاختار دونيتسك الأوكراني مع أولمبياكوس اليوناني.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-09-2006, 07:39 PM
صورة رائد التميمي الرمزية
رائد التميمي رائد التميمي غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: صراع الكبار يشعل دوري أبطال أوروبا


يعطيك العافيه حبيبي ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 26-09-2006, 08:45 PM
صورة المسافره الرمزية
المسافره المسافره غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: صراع الكبار يشعل دوري أبطال أوروبا


مشكور يالغالي عالأخبار
و الله لا يحرمنا منك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 26-09-2006, 09:43 PM
صورة ســ الأحزان ــر الرمزية
ســ الأحزان ــر ســ الأحزان ــر غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: صراع الكبار يشعل دوري أبطال أوروبا


تسلم اخي الكريم

على هالتغطية الرائعة

وربي يعطيك العافية ياارب

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 27-09-2006, 01:18 AM
صورة asdman الرمزية
asdman asdman غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: صراع الكبار يشعل دوري أبطال أوروبا


الأرسنال يفوز 2 - 0 علي بورتو

تعادل الميلان مع ليل

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 27-09-2006, 11:42 AM
صورة 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 الرمزية
『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: صراع الكبار يشعل دوري أبطال أوروبا


يعطيكـ العافيه يالغالي


وبالتوفيق للبرشا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 27-09-2006, 02:20 PM
صورة *المميز* الرمزية
*المميز* *المميز* غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: صراع الكبار يشعل دوري أبطال أوروبا


بــــسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآلــ محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووور ياالصخرة البارده

على نقل الاخبر لنا

ونتلقي في دروب الخير

وبي

يعطيك العافية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 28-09-2006, 05:39 AM
صورة احساس عاشق الرمزية
احساس عاشق احساس عاشق غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: صراع الكبار يشعل دوري أبطال أوروبا


الصخره البارده

تسلم ع الاخبار الدائمه منكـ
وعلى نشاطك الملحوظ

يعطيك ربي الف عافيه
ولاتحرمنا جديدكـ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 28-09-2006, 07:06 AM
صورة ..: حر بلا قيود :.. الرمزية
..: حر بلا قيود :.. ..: حر بلا قيود :.. غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: صراع الكبار يشعل دوري أبطال أوروبا


الله يعطيك الف عافيه يالغالي
مجهود وموضوع ولا اروع

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 29-09-2006, 11:38 PM
صورة اميره بخيالي الرمزية
اميره بخيالي اميره بخيالي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: صراع الكبار يشعل دوري أبطال أوروبا


يعطيك العافيه حبيبي ..

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1