منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية مشوار المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2014
سويعات الأصيل ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©



متابعة كل ما يخص المنتخب السعودي

من تصفيات موهله إلى كأس العالم

من هنا نبدأ
xx

سويعات الأصيل ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©




روجيرو يقيم مناورة تكتيكية بين اللاعبين .. واستبعاد العسيري والمرشدي للإصابة .. المعجل: لن نستدعي أي لاعب بديل
الخميس, 07 يوليو 2011 20:46 | يعقوب آدم |

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أجبرت الإصابات التي شكا منها اللاعبان ماجد المرشدي ومهند عسيري مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، البرازيلي روجيرو لاستبعاد اللاعبين مهند العسيري وماجد المرشدي من قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يواصل لاعبوه تدريباته في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادا لمواجهة منتخب هونغ كونغ في الجولة التمهيدية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2014 وكان مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خالد المعجل أعلن قرار الاستبعاد خلال تدريب يوم أمس حيث يعاني ماجد المرشدي من تمزق في رباط المفصل الداخلي وهي إصابة قديمة تجددت معه لاحقا, فيما يعاني مهند عسيري من الآم في عضلة البطن وهي الإصابة التي كان قد أجرى لها عملية من قبل ولم يشارك اللاعبان تدريب الأمس واكتفيا بالمتابعة من دكة البدلاء وأشار المعجل إلى عدم وجود نية باستدعاء أي لاعب بديل أثناء حديثه عن معسكر المنتخب وأشار بان بداية البرنامج الإعدادي للمنتخب تسيير وفق خطوات جيدة إلا ان ما يقلقنا هو كثرة الإصابات وهي أمر طبيعي كون فترة الإعداد جاءت في نهاية الموسم المنصرم.


وكانت الحصة التدريبية ليوم أمس الخميس قد بدأت بمحاضرة ألقاها المدرب روجيرو موريس في منتصف الملعب قبل أن يتحول اللاعبين إلى تدريباتهم المتنوعة والتي واصل فيها المدرب البرازيلي روجيرو تطبيق الخطط الفنية واللياقبة حيث كانت الجرعات اللياقية وجرعات الإحماء وتطبيق بعض الجمل على الحواجز واللعب في مربعات صغيرة لعدد من المجموعات بلغت خمسة مجموعات في كل مجموعة 4 لاعبين لتختتم التدريبات بمناورة مفتوحة على الملعب الكامل بين الفريقين الأخضر والأصفر .

حيث مثل الفريق الأخضر اللاعبين حسن العتيبي في المرمى وحسن معاذ وأسامة المولد وأسامة هوساوي وعبد الله الشهيل ومعتز الموسى واحمد عطيف ونواف العابد ومحمد نور وسعود حمود وناصر الشمراني . بينما مثل الفريق الأصفر اللاعبين وليد عبد الله ووليد عبدربه ومشعل السعيد وراشد رهيب وحمد المنتشري وعبد الله الزوري وإبراهيم غالب وتيسير الجاسم وعبد الملك الخيبري وخالد الزيلعي وسلطان النمري وقد اتسمت المناورة بالجدية والحماس والتصويبات المباغتة نحو المرممين وشوهد المدرب روجيرو وهو يوقف التدريبات لأكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التي يقع بها اللاعبين من حيث التمرير والتمركز واخذ المواقع الإستراتيجية .

هذا وسيخلد اللاعبين صباح الغد الجمعة للراحة من تدريبات الصالة والحديد, على ان يستأنفوا التدريبات كالعادة في المساء.




xx

سويعات الأصيل ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©




ريكارد في أول حديث إعلامي : سأصل بالأخضر لمونديال البرازيل - منتخب (94) كان جيداً - سأعمل على بناء قاعدة الكرة السعودية



بقلم محمد الحريبي
نشر في 7 يوليو، 2011م في 2:03 صباحاً
أكد الهولندي فرانك ريكارد أن موافقته على تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فرصة كبيرة لقيادة "الأخضر" في مونديال 2014 في البرازيل، معتبراً ذلك "تحدٍ كبير" بالنسبة له.

وأضاف ريكارد في حديثٍ مباشر مع برنامج "في المرمى" في حلقة الأربعاء: "المنتخب السعودي الذي شارك في مونديال أمريكا 1994 كان جيد ولكن هذا من زمن طويل. حالياً، لا أعرف الكثير عن اللاعبين، وذلك قررنا ترك المهمة حالياً للمدرب المؤقت موريس، وأنا سأجهز نفسي وسأتعرف على البيئة السعودية قبل البدء في المهمة".

وأوضح ريكارد أن هدفه الأساسي هو قيادة المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2014 المقررة في البرازيل، وقال: "أتمنى أن أدخل تاريخ الكرة السعودية، وذلك سيتحقق إذا قدت الفريق إلى المونديال"، مشيراً إلى أنه سأل العديد من المدربين الهولنديين الذي سبق لهم القدوم إلى منطقة الخليج، حول خبراتهم عن العمل في السعودية تحديداً.

وعن لقاءه مع اللاعبين في المعسكر الإعدادي، قال: "تولّد لدي انطباع جيد بعد لقاء اللاعبين لأول مرة، كانت زيارة قصيرة لاحظت من خلالها العمل الجدي الذي يقومون به"، مؤكدأ أنه سيسعى لتحقيق هدفين، تحقيق النتائج الجيدة أولاً، والتعرف على المواهب الشابة والعمل على قاعدة الكرة السعودية ثانياً.

يُذكر أن الاتحاد السعودي تعاقد أخيراً مع المدرب الهولندي فرانك ريكارد يتولى بموجبه قيادة المنتخب السعودي لمدة 3 سنوات، وهو أعلن في وقتٍ سابق أنه سيبدأ مهمته في شهر أغسطس/آب المقبل، تاركاً مهمة مباراة هونغ كونغ للمدرب روجيريو.



xx

!!!PING ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

بالتـوفيق للمدرب مع الاخضــر..

ومشكور ع جهـودك أخـوي.


القَاسم ’’ وفقه الله لما يحب ويرضى ’’

بالتوفيق للاخضر
ونتمنى يعد لاعبين شباب من الحين لكاس العالم
شاكر لك اخوي سويعات

مبدع كالعادة


سويعات الأصيل ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©





إدارة المنتخب تخاطب الاتحاد الآسيوي للسماح بإضافة اسمي السالم والسهلاوي .. وشد المفصل يبعد نور والأشعة تحدد نوعية الإصابة
الجمعة, 08 يوليو 2011 21:16 | يعقوب آدم - الدمام |

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

تعرض اللاعب محمد نور إلى شد عضلي في عضلة الساق في تدريب الأمس أبعده عن التدريبات وتلقى العلاج الطبيعي على أن يجري أشعة على موضع الإصابة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها إلا أن أخصائي العلاج أكد بان الإصابة طفيفة ولا تدعو إلى القلق وهي نتيجة للإجهاد المتواصل.

على صعيد متصل خاطبت إدارة المنتخب المسئولين في الاتحاد الآسيوي ورفعت قائمة باسماء اللاعبين المصابين الثمانية وأبدت رغبتها في إضافة لاعبين جدد لصفوف المنتخب كبدلاء للمصابين الذين تم استبعدهم من القائمة وتنتظر إدارة المنتخب الإفادة من قبل الاتحاد الآسيوي فيما تم استدعاء النجمين يوسف السالم نجم الاتفاق ومحمد السهلاوي نجم النصر للانضمام لصفوف المنتخب السعودي الأول وتعزيز النواحي الهجومية حيث سيكون اللاعبين السالم متواجدين مع زملائهما اعتبارا من تدريب يوم غدا السبت وسيسافران مع بعثة المنتخب إلى الأردن في انتظار موافقة الاتحاد الآسيوي, وإذا لم تأتي الموافقة للمباراة الأولى ففي المباراة الثانية يحق لهما المشاركة لأننا سنرفع قائمة باسماء اللاعبين الذين نريد إضافتهم لصفوف المنتخب .

وكانت التدريبات قد ابتدأت بمحاضرة من الأستاذ محمد المسحل مدير عام المنتخبات السعودية تحدث من خلالها للاعبين عن أهمية المرحلة القادمة مطالبا إياهم بمضاعفة الجهود وتقديم كل ماعندهم من أجل الظهور بالشكل المشرف للكرة السعودية سواء أن كان ذلك في الدورة الدولية في الأردن أو خلال التصفيات التمهيدية لكاس العالم 2014 . ومن ثم قام المدرب روجيرو بإجراء التدريبات اللياقية والتكتيكية وحركات الإحماء وتطبيق بعض الجمل التكتيكية المتنوعة التي برع اللاعبين في تطبيقها وتنفيذها على المستطيل الأخضر لتختتم التدريبات بمناورة على نصف الملعب طبق من خلالها المدرب عدد من الطرق الفنية والتكتيكية التي عمد إليها . هذا وستعود صباح غدا السبت التدريبات الصباحية في صالة الحديد بالفندق.




xx

الزززعيم ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

شكرا اخوي على التغطية المتميزة


متميز مثل العادة يا سويعات



اتمنى التوفيق للمنتخب في مشواره نحو بطولة العالم



وسبحان الله الاصابات ما تلاحق نور الا مع المنتخب

مع العلم انه كان قبل ايام مشارك في دوري حواري بجده


الله المستعان وش قصة الاصابات مع نور في المنتخب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




احترامي للـ حواري




أميرة الأماكن ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

يعطيك العافية

هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

كالعادة لا ياتي التميز الا من اصحابه

شكرا لك يا سويعات


أبو العز الوايلي ღ¸امانه يا بعد كوني ترد الضحكه لعيونيღ¸

الله المستعان وش قصة الاصابات مع نور في المنتخب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




احترامي للـ حواري
ماادري وش تبي يعني منقهر انهم اختاروه للمنتخب ؟؟؟

مشكور اخوي سويعات وبالتوفيق للاخضر يااارب

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1