●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

لكل مجتمع قوانينه فيما يخص الجنس. والكثير منها تخضع للتقاليد. مالذي يمكن للمرء فعله؟ وفي أي هيئة يجب على الإنسان أن يبدو؟ فيما يخص الرغبة الجنسية مثلاً؟ فكل من الفتيات والشبان الذين إلتقتهم جلودGLÖD قالوا أنهم كانوا بعض الأحيان يخجلون من رغبتهم الجنسية. فالشباب يعتقدون أن هنالك أحكام سبقية تتهم الشباب بأنهم يريدون ممارسة الجنس دوماً. وهم يعتقدون أن رغبتهم تصور دوماً بأنها "حيوانية" وأنها "أبشع" من الرغبة الجنسية الموجودة لدى الفتيات. وتشعر الفتيات بأنهن لا يجرأن أحياناً على إظهار رغبتهن بالشكل المطلوب. وهناك نظرة قديمة لازالت حية حتى يومنا هذا مفادها أنه لا يجب على الفتيات أن يظهرن أنهن راغبات بشكل كبير في ممارسة الجنس.

أين يقع الحد الفاصل بين الصح والخطأ؟

لقد كان التفكير في الجنس متعة للناس في مختلف العصور. وقد يكون الإيغال في الخيال فيما يخص الجنس هو الطريقة الأكثر إعتياداً "لممارسة الجنس". وبالإضافة الى ذلك شغل موضوع الصحيح والخطأ في الجنس الكثير من الشخصيات السياسية والدينية و كان سبباً للكثير من الفضائح والانتفاضات والتظاهرات والصراعات. فهنالك الكثير من الأشياء ينظر لها كونها اعتيادية طبيعية صحيحة أو خاطئة باختلاف المجتمعات والأزمان. ولذا فالجنس ليس مسألة فطرية تنتمي للأمور الشخصية. فالنظرة للجنس ترتبط بالمجتمع والزمن الذي يعيش فيه الإنسان.


ولكن ما هو الصحيح والخطأ إذن؟
لا يوجد بالتأكيد جواب شافي لهذا السؤال. ولكن هناك قاعدة جيدة الا وهي أنه لا يجب إن يكره الإنسان نفسه أو الآخرين على فعل أمر رغم إرادتهم. فكل ما يفعله الإنسان يجب أن يكون فيه خير نفسه والآخرين.

شبق. متيم. ذو رغبة جنسية جامحة. وخز لذيذ يسري في الجسم، رغبة في أن تكون قريباً، شعور بالخفقان في العضو التناسلي. ولكن ما الذي يحدث حقاً في الجسم؟ حين يصاب شاب ما بالشبق ينتصب قضيبه. و سبب ذلك هو وجود " أكياس ممتلئة" في داخل العضو التناسلي، تحتوي على الكثير من الأوعية الدموية. وحين يصبح شاب ما شبقاً تمتلئ هذه الأوعية بالدم. وبتعبير آخر يكون ذلك على هيئة زيادة في الضغط. وقد يحدث الانتصاب لدى الشباب في حالة التماس مع الجنس الآخر، ولكن الحالة قد تحدث بدون ذلك، وعند النوم بالطبع. وحين يكون الشاب في حالة الشبق تخرج قطرات من سائل ما من العضو التناسلي. وتقوم تلك القطرات بتزييت وتنظيف المجرى البولي. وحين تصبح فتاة ما شبقة فأن البظر والشفرين الداخليين والجزء الخارجي من المهبل يمتلؤون بالدم، وينتفخون ويأخذون شكل "الوسادة". وفي الوقت نفسه يصبح العضو التناسلي رطباً. وقد يصبح العضو التناسلي الأنثوي رطباً في حالة التماس مع الجنس الآخر، ولكن كما هو الحال لدى الشباب فإن ذلك قد يحدث تلقائياً. والسوائل التي تفرز في العضو التناسلي الأنثوي في حالة الشبق هي ليست نفسها التي تفرز في الحالات العادية والتي تحدث لغرض ترطيب العضو التناسلي. فتلك السوائل تجعل عملية المداعبة أكثر لذة. كما أن الرطوبة تسهل عملية إيلاج العضو التناسلي الذكري وتسهل عملية الجماع.

مناطق الجسم الأكثر إحساساً من الناحية الجنسية

الجسم مكتظ بالمناطق الحساسة من الناحية الجنسية، والتي تدعى بمناطق الشهوة الجنسية. فحين يكون الإنسان شبقاً وفي حالة من اللذة فإن الجسم كله يصبح منطقة حساسة جنسياً ويكون شديد الحساسية للمداعبات.


وبالنسبة للفتيات فإن البظر هو المنطقة الحساسة رقم واحد. وهي تقع أمام المجرى البولي مباشرة، بين الشفرين الداخليين. ويحيط به غمد يقع في داخل الجسم. والغرض من وجود البظ هو التلذذ بالعملية الجنسية. وهو يقع في مكان ملائم تماماً للمداعبات. وتصبح كل المنطقة المحيطة به حساسة جداً للمداعبات في لحظة تلذذ الفتاة بالعملية الجنسية. والجزء المقابل للبظر لدى الشباب هو الحشفة، والتي هي منطقة حساسة جداً. أما الجزء الأكثر حساسية فهو الحبل الممتد على طول الجزء السفلي من القضيب والملتصق بالحشفة. ولكن المناطق المناسبة للمداعبة هي ليس فقط الحشفة والعضو التناسلي فقط. ولما كان العضو التناسلي يرتبط بأجزاء أخرى في الجسم فليس غريباً أن يكون لدى الشباب مناطق أخرى صالحة للمداعبة. ومن الأمثلة على ذلك كيس الصفن والجزء الداخلي من الفخذ.
شكل وحجم العضو التناسلي


اليدان، الشفتان، القلب الخافق بقوة. الفضول واللذة. شعور بالوخز، حقاً يحدث ما أنتظره الإنسان بفارغ صبر. وفي تلك اللحظة بالذات فإن شكل العضو التناسلي هو ليس أكثر ما يفكر به الإنسان. ومع ذلك يتساءل بالتأكيد الإنسان: " كيف تبدو هيئتي، بالمقارنة مع الآخرين؟". فهنالك أشكال للأعضاء التناسلية الذكرية والأنثوية بعدد أشكال الوجوه البشرية في عالمنا. فأكثر الأعضاء الذكرية تتجه نحو اليمين أو الشمال. ومع ذلك فليس هنالك من ضير في ذلك. ويوجد فرق كبير في وضع العضو الذكري في حالتي الخمول والإنتصاب. ولايمكن معرفة حجم العضو الذكري في حالة الانتصاب من خلال ملاحظته في لحظة الخمول. فالبعض يطول كثيراً والبعض الآخر يحدث تغيير طفيف في طوله. فثلاثة من أربعة شباب يملكون أعضاء بطول 12- 18 سم في حالة الإنتصاب، في حالة القياس بأستخدام شريط القياس الممتد بشكل مستقيم من عظم العانة.

ويبدو الشفران بكل الأشكال الممكنة. فالبعض منها كبير والبعض الآخر صغير وقسم منها غامق اللون بينما يكون البعض الآخر فاتح اللون. ويكون الشفر الأيمن والأيسر بأحجام مختلفة لدى مختلف الفتيات. ويتميز المهبل لدى الفتيات بكونه مطاطاً جداً. فقد يضغط على الإصبع الذي يدخله ولكنه يتسع ليمكن الطفل من الخروج منه. ويصبح المهبل أعمق في حالة التهيج الجنسي. ويختلف كذلك حجم البظ من فتاة الى أخرى.

ما هو غشاء البكارة؟
غشاء البكارة هو غشاء مخاطي يحيط كالتاج الدائري بفتحة المهبل. وهو بذلك ليس غشاءاً يغطي المهبل كما يتصور البعض. ويكون هذا الغشاء متوتراً لدى الفتيات الصغيرات. ولكنه يلين ويصبح قابلاً للمط حين تتقدم الفتيات في العمر. وتختلف الطبيعة المطاطة لغشاء البكارة بحسب الفتيات. ويحدث نوع من النزف لدى بعض الفتيات حين يمارسن الجنس للمرة الأولى. ولكن الأعم الأغلب هو لا يكون هنالك نزف. ولا يستطيع حتى المختص بالأمراض النسوية أن يعرف تماماً فيما إذا كانت الفتاة قد مارست الجنس أو من خلال النظر الى غشاء البكارة.

ما هي الرعشة الجنسية؟
الرعشة الجنسية هي أولاً وقبل كل شئ شعور رائع. ويصعب وصف هذا الشعور بالظبط. فقد يختلف الشعور من مضاجعة الى أخرى ومن شخص الى آخر. فبعضهم يصف الرعشة الجنسية بكونها نوع من نشوة من فرط السعادة. والبعض الآخر يصفها بكونها شعور بالدفء أو شعور بالوخز يمتد من العضو التناسلي وينتشر. وتحدث الرعشة الجنسية حين يتم الجماع أو حين يقوم الإنسان أوحين يقوم هو بتمسيد المناطق الحساسة جنسياً في جسمه أوحين يتم ذلك من قبل شخص آخر. ويحدث أن تتم الرعشة الجنسية لدى البعض في حالة النوم. وحين يصل الإنسان الى لحظة الرعشة الجنسية تحدث أشياء في الجسد والدماغ. ولدى أكثر الفتيات يقوم المهبل بالتقلص عند الفتحة عدة مرات. كما ينكمش الرحم. وتحدث لدى الشباب تقلصات على طول المجرى البولي والغدد الجنسية الموجودة داخل الجسم. ويحدث القذف غالباً لدى الشباب حين يصلون الى مرحلة الرعشة الجنسية، بيد أن الرعشة الجنسية والقذف هما ليس الشيء نفسه. فهناك مواد تبعث على الراحة يتم إفرازها حين يصل الإنسان الى النشوة أو حين يمارس الإنسان الجنس أو حين يمسد شخصاً آخراً أو يتم تمسيده من قبل شخص آخر.

الجنس- تفاعل
الجنس ليس مضاجعة فقط فى الجنسانية تشتمل على الشهوانية واللمس و الإمتاع، كما تشتمل على مشاعر وأحلام وخيال. ويحمل التوحد الجنسي للكثير بعداً روحياً.


حين تمارس الجنس مع إنسان آخر فإنكما تتقاسمان واحدة من ألذ المتع الموجودة. بشرط أن يكون كل منكما إشترك في اختيار الوقت والكيفية التي تجري فيها العملية الجنسية. الجنس هو تفاعل بين البشر، وهذا أحد الأسباب التي تجعله أمراً مثيراً وصعباً في الوقت نفسه. فالأمر الذي هو رائع وممتع لشخص ما قد لا يكون كذلك لشخص آخر.


فاللذة أمر لا يقاس وقد تكون المتطلبات والآمال مدمرة للرغبة. ففكرة محاولة الوصول الى العدالة في اللذة لحد المليمتر هي فكرة سيئة، "نحن نتلذذ بالدرجة نفسها طول الوقت". ولكن بالتأكيد فأن تبادل المواقع ضروري في الحياة الجنسية. فإذا أصبحت العلاقة بالشكل الذي يجعل أحد الطرفين يستمتع فقط فهذا يعني أن الوضع على غير مايرام. وقد يكون سبب ذلك أن العلاقة بشكل عام تسير في الطريق الخاطئ أو أن أحد الطرفين في وضع سيئ. ولكن قد يتعلق الأمر ببساطة بخطأ في طريقة ممارسة الجنس. وفي الكثير من الحالات هنالك حل سهل للموضوع- التواصل. ولايعني التواصل بالضرورة المناقشة بالكلام بل إفهام الطرف الآخر بطريقة ما بالطرق التي تجعلك تشعر بالتمتع وكيف تريد أن تجري مداعبتك. الكثير من الفتيات يتهيبن من أن يطلبن الكثير كي لا يظهرن كونهن مزعجات. ولكن حين يكتفي الإنسان بالصمت فإنه لا يقدم خدمة كبيرة لنفسه وللطرف المقابل. فإذا كنت تريد أن تمارس الجنس بطريقة محددة أو تحتاج الى أن تجري إهاجتك بطريقة بالذات كي تصل الى الرعشة الجنسية فأنت وحدك المسؤول عن التعبير عن ذلك سواء بالكلام أو بطريقة أخرى. ويؤمل بالمقابل من الطرف الآخر أن يتصرف بالطريقة ذاتها.

ونتمى للجميع حياه زوجيه هادئه


! لصمت000كلام ! عضو موقوف من الإداره

شاهين

موضووع متكامل اخوي

تسلم وماقصرتـ

*
*

بنت الدوحه& ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

[ALIGN=center]موضوع رائع ..تسلم وربي يعطيك الف عافيه ..
[/CENTER]

مجنونة ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

موضوع في قمة الروعة

تسلم

والله يعطيك العافية


! طيــبه ! ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

موضوع رائع تسلم اخوي

Hanady مَامِيْ وَبابِيْ أحْلى مَا فِ حَيَاتِيْ


قريته والله من اوله لاخره
واخدت معلومات حلوهـ

تشكراتي شوشو

الشيطوونه هنوو


دكتور حورس ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

مش ممكن كدة
موضيعك جبارة وممتازة
اذا لابد على الكل الاستفادة
من نابغة المنتدى

:: المشاغبه :: ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

يسلمووووو شاهين على الموضوع

..: حر بلا قيود :.. ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

معلوماته قيمه
ورائعه
الله يعطيك الف عافيه حبيبي

حبيس المشاعر عضو موقوف من الإداره

معلومات جدآ مفيده
شكرآ شاهين

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1