Beesho0o ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

الدنيا دواره... ,


السلام عليكم ورحمه الله وبركآته..


كيف حالكم؟؟؟




سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيا دواره..؟؟!!

اكيد سمعتوه.....








الدنيا دواره..



* يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنك ,, كبيره وصغيره في حياتك..

وعقب يخذلك..؟؟


ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟




الدنيا دواره..


* يوم تتكلم ف أعراض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!


ليش ما تعرف ان الدنيا دواره.؟؟



الدنيا دواره..


* يوم تشوف الطيب قدامك يضيع والشر مسيطر ع اليميع .. وانت ما تروم تسوي شي؟؟

ليش هالشر ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟



الدنيا دواره..



* يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس

بس بمجرد فتنه..

ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيا دوراه؟؟




الدنيا دواره..


* يوم تحاول انك تبني كل شي ف حياتك على الطيبة والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها

بسبب انسان فاشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفي ليش لأنك ناجح وهو فاشل؟؟


ليش هالانسان الفاشل ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟




الدنيا دواره..



* يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟

ليش ما تعرف ان الدنيا دواره وان ف يوم من الأيام بيكون عندك عيال ويمكن ربي يبليك؟؟





عرفتوا شو يعني ان الدنيا دواره؟؟

لازم نحاسب انفسنا على كل شي في حياتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟

يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟





""" قد اكون مررت بتجربه في حياتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟

واكره شي بالحيآه يوم تعاني من أقرب الناس لك ليش؟؟؟؟






بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيا دواره ؟؟؟




عسووولة. ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يسلموووووو ناااااااايس فعلا الدنيا دواره
موضوع رائع
ودي واحترااااامي

قلم ينزف حبرا ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

كما تدين تدان ... والدنيا تدور بأقوال و افعال صاحبها فإما تقلب عليه خيرا اذا كان ما فعل او قال خير او شرا اذا كان العاكس

يعطيك العافيه ع الطرح

ودي و التحيه

!! مـنـوووولـ الحربي !! لاُتُغٍيَبِ يُاِرًوِحً اِلروًحِ لاتًزيَد عِلًيِ الًجِرُوح

موضوع رائع .,’،
و كلمات اروع .,’،
صح الدنيا دواره .,’،‘
لاعدمناك ولا عدمنا جديدك .,’،‘


((أبيك لغربتي عنوان)) عضو موقوف من الإداره

يسلموو بصرااحة ابدااع

تقبل/ي مروري

قوت الهوى ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©



رااااااااااااااااااااائعة اختي ربي يعطيكي العافية موضوعك في قمة الروعة
تقبلي مروري المتواضع


¸¸ღ غـرومـه ღ¸¸ ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©







توت * ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

موضوع رااائع

يعطيك العافية


آكتفآء ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

~||



يَ آَهلِيـــــــن~


وتبقى آلدنيآ دوآرة
ومن آلمحآل آن يستمر آلحآل
الله يعطِيكـ آلـ عَ ـآفَيَـــة
لَآعدِمنَــآ جَدِيدِكــ


لِروحِكـ آلآوركِيـــد


تحَآيَــآي


..~


عاشقة القهوة ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

يسلموو ياقمرر

تقبليني في متصفحكِ

ودي وكل الورد لشخصكِ


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1