غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 20-07-2011, 08:29 PM
صورة GroOo7 Ma5feah الرمزية
GroOo7 Ma5feah GroOo7 Ma5feah غير متصل
يَ بختَ عروقيَ دآ̲م . .┐• فيہآ خطآويگْ
 
B10 روايتي الأولى : حبها معلقني وصوتها يدوخني وعيونها تجذبني ياناس الحلو بيذبحني / كاملة




روايتي الاولى!!!

"حـبــهــامعــلـقــنــي ... وصــوتـهـــا يــدوخـــنــــي ..
وعـيــونهـا تـجـذبـنـي ... يــانــاس الحــلــو بــيــذبـحــنــي ..."





هااااااااااااااااااااااااااااااااي ؛؛؛؛

كيفكم اهلين وسهلين ومرحبتين
هذي رواية ان شاء الله تنال اعجابكم وهذي اول رواية ابدا فيها ...
للكاتبه" GroOo7 makfeah "اللي هي انااا
2010 م 1431هـ
-------------------------------------------------



من السهل جدا إن نضحك ولكن من المستحيل إن نشعر بالفرح ونحن نصطنع الإبتسامه...
كما إنه من السهل جدا أن نحب ولكن من الصعب أن نمارس الحب مع من لانشعر بإتجاهه بعاطفة الحب..



**************************************

خلوني ادخل ع طول واعرفكم...
الشخصيات المهمه //
عائلة ابوفهد
ابوفهد (يوسف)\ابو حنون مررررة على عيالة..
===============================
وام فهد(انوار) \ ماترفض لعيالها طلب واهلها ساكنين بالخرج واخوتها ام مشعل وام دينا ورح تعرفونهم بعدييين
================================================== ======================
وعندهم فهد\26 هادي وعادي خاطب بنت خالته ديناهو وسيم وابيض شعره اسود مايل للبني
==========================================
ونواف\22 وسيم وكشخه ويدرس جامعة إدارة اعمال هو درس بالبداية سنة وحدة ترجمة شعرة اسود قاتم وطويل وعيونها وساع وهو صديق مشعل مرررة بعدين بتعرفون منهومشعل وحاط سكسوكا وشكلةخطيررررر
=============================================
وود \18 خجوله وعصبيه بنفس الوقت عنادية شعرها بني لحد خصرها وناعم وصوتها خطيررررررروعيونها عسليه وفيها البراءة ونعوومة وماتقدر تفارق مشاعل بياضها حلو وتحب لونين الفوشي والاحمر وتدرس بعلمي..وفيها شويت نذالة وتشبة نواف..كثييررر
=========================================
العنود/17 بيضا ومهبل وخبلة ماتتفاهم مع احد شعرها لحد كتوفها اسود عيونها مايلة للبني وماتفارق عروب وابتهال برضوة بعدين رح تعرفونهم.ولكنها طيووووووبة وحلووووة.في ثاني ثانوي أدبي
============================================
عائلة ابو مشعل
ابومشعل(فيصل) /حنون وقلبة ابيض ومايحمل كرة الاحد..
========================================
ام مشعل(نورة) \ تحب عيالها زي اي أم ..وحنووووونة وطيوووبة ..
=============================================
وعندهم مشعل\ 22 يجنن جسمه وكلامه عسل لايقاوم<<جلكسي ع قفله
يدرس إدارة اعمال برضوة درس سنة ترجمة وركز على الالماني والفرنسي وهوصديق نواف شعرة اسود مايل للبني وطويل اطول من شعر نواف بشوي ويخبل وحاط سكسوكة تجنن وعيونه وساااع
==============================================
عزوف\19 خلوقه تحب تجلس مع ود ومشاعل شعرها طويل تشبة مشعل بس مشعل احلى وتدرس ترجمة أول سنة..
==========================================
عروب \17خبله طبعا طالعه لخويتها العنود شعرها قصير قاصتة فاكتوريا امها مرررة وبرضوة ماتتفاهم مع أحد عروب والعنود صديقات من ايام الطفوله الروح بروح.. ثاني ثانوي أدبي
=========================================
عائلة ابوسلطان
ابو سلطان(بدر) \ عصبي بس طيييب ومايرفض اي طلب..
=============================================
ام سلطان (اسماء)\ حبوووبة وماترضى اي احد يزعل مشاااعل..
===========================================
وعندهم سلطان /24 مغزلجي وكشخه وااااااااو ولون بشرتة قمحي ودايم مو موجود مع الشلة بس هوخقااااااق راكان ويزيد اصحابة من يوم كانوا بثاني ابتدائي راكان اكبر منهم بسنتين لانة تأخر سنتين عن المدرسة
=================================================
ومشاعل\ 18 حلوه شعرها لنص ظهرها بيضاء ودلوعه وما تفارق ود زعولة ورقيقة تدرس بعلمي مثل ود"
================================
=======================================
وعمتهم خلود
ماتفارق ود ومشاعل ابد بس تحب الدراسه وهي تدرس ببريطانيا طب (جراحه) عمرها25 هي وفهد دايم مناقر تحب تسولف مع نواف ومشعل هي بيضاء وحلوة طويلة شعرها ناعم مايحتاج استشوار وطويل وتكرة الي يقولها عمة.هي راضعة من بنت خالت امها ام تركي جابت ام تركي ولد قبل تركي بس مات وكان عندها حليب وارضعتها بعدين نتعرف على عايلة ام تركي ... امها وابوها توفوو بحادث وهي كانت بالمدرسة واخذها اخوها يوسف عندة وكملت الثانويه وطلبت من اخوانها تروح تدرس ببريطانيا وهم مارفضوا لان ابوهم دايم يقول دكتورتنا الصغيرة خلود وقال انه بيدرسها طب اذا كبرت وهم واثقين فيها ربتها انوار ام فهد وعاشت مع فهد ..
================================================وب اقي الشخصيات بنتعرف عليهم بالقصة..
==============================


في بيت أبو فهد............
الساعة 9:30 في الليل كانت ود ونواف جالسين في الصالة يطالعون للتلفزيون كانوا حاطين فيلم twi light على mbc max وكانت ود خايفة مووووت وكان نواف متحمس مررررررررررة مع الفيلم وفجأة ...................
العنود:بووووووووووووو
ود: ياحماااااااااارة خوفتيني
نواف:مطنش وقاعد يتابع الفيلم ولا كأن أحد عندة.
العنود: ايش قاعدين تسوون
نواف:............................
ود:...............................
العنود بصراخ:أنا قاعدة اتكلم
نواف وود:خييييييييييييييييييير
العنود وهي تاخذ الريموت وتغير القناة:وش رايكم تقومون تنامون يا حلوين لأن الافلام ماتصلح للاطفال
نواف:اقول اسكتي مابقى إلا البزران يتكلمون
العنود: بزر في عينك وقامت تتهاوش معاه
نواف يبعدها عنه:أنا رايح انام تصبحين على خير يا ود
وهو طالع الدرج العنود تصرخ:وأنا مالي رَب
نواف طنشها ومشى
================================================== =======================
في بيت ابو سلطان....
مشاعل ماسكة الجوال تدق على ود
نواف وهو مار من عند غرفة ود سمع جوالها يرن ومن اللقافة رد على الجوال
نواف:................
مشاعل:وجع وينك من صباح الليل وأنا ادق عليك ولا تردين
نواف ماسك ضحكتة على كلمة (صباح الليل)
مشاعل:وينك ياحمارة ماتردين
نواف سكر الجوال ومات ضحك:ههههههههههههههههههههههه
مشاعل عصبت:الغبية سكرت بوجهي"والله لاوريها
نواف طالع من غرفة ود وهو ميت ضحك.......... وبالصدفة لقى قدامة ود
ود: وش تسوي في غرفتي
نواف وهو مرتبك: كنت ادور للأستشوار
ود:ولقيته
نواف :لا
ود:ياغبي خرباااااااااااااان
نواف:ايه صح
ود:موأنت تبي تنام
نواف:ايه بس هذا الخبل مشعل قال بنطلع للمطعم
ود في نفسها:مالخبل الا الي قالها
نواف:يالله بااااااااااااااااااي
ود:باياات
ود دخلت غرفتها تدورعلى جوالها
كان نواف نازل من الدرج وكان لابس بنطلون جنز وبلوزه سماوي وسبورت سماوي لووووووووووووووووول
حس بنغمه غريبه وطلع الجوال وتذكر انه مارجع جوال ود بعد المكالمه وبسرعه رمى الجوال على الكنبه وطلع وصل عند السياره(اف جي)هي يالغبي وين بتروح
اصلا مشعل ماتصل يالله بروح بشتري موكا بارد علشان ابرد على قلبي بعد الصوت الي سمعته (يقصد صوت ميشو)
================================================== ========================
ود:ياعمري ياجوالي اشتقت لك وينك فيه
العنود:ياهوووووووه من تكلمين
ود:بسم الله متى دخلتي
العنود:من حوالي 5دقايق (يلعن ام الصواريخ)
ود:عنوده ماشفتي جوالي
العنود:لا
ود:ابد ابد
العنودبعصبيه:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ود:خلاص انتي ماحد يكلمك
العنود:هههههههههههاي بايخه
ود وهي طالعه:ابد............
العنود تاخذالمخده وترميها عليها
================================================== ==================

مشاعل اوووووووووه طفش
ام سلطان:وشفي الحلوة زعلانه
مشاعل:هذي ود الزفته ماترد
ام سلطان:يمكن مشغوله
مشاعل:لا ......ايه يمكن
================================================== =======
في غرفة مشعل
مشعل بملل: اوووووووف
رن جواله
مشعل:هلا
نواف:وينك؟؟؟
مشعل:عند ام الجيران
نواف:هههههه تسوي نفسك تضحك
مشعل:اجل وين بروح يعني بالبيت
نواف:تعال عندي
مشعل:وين البيت؟
نواف:ايه
مشعل:لاماقدر
نواف:اجل ضف وجهك
مشعل:امزح الحين جاااااااااااي كل شي ولازعل نواف
طوط طوط................................
نواف:المسكين شكله ماصدق على اللهـ
================================================== ================
اما بنسبه لسلطان كان مع أخوياه قاعدين يرقمون بشارع التحليه
سلطان:شوف شوف هذي تخرع رقمها يا راكان
راكان:لا ليش انا
يزيد:خلها علي انا... مع إنها تخرع صدق
طلع يزيد الرقم
البنت: وجع ياقليل الأدب
يزيد:لاتحسبين نفسك حلوه تراكي تقل بقرة قايمه من النوم
راكان وسلطان ويزيد:ههههههههههههههههههههههه
البنت استحت وسكرت الزجاج
==========================
اما ود كانت جالسه على السرير ومعاها الاب توب لونه فوشي sony(VAIO)
وكانت غرفتها تطل على الحديقه وعلى المدخل الرئيسي..
================================================== ===========
كان مشعل جاي بالطريق ومشغل المسجل على اخر شيء
ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل علي ويلاه...............الخ...............
نواف كان قاعد بالخيمة
================================================== ===========
ود : وش ذا الازعاج اكيد هذا نوافوه
طلت على الشباك وشافت بانو راما اسود خطيررررررررررررررررررررة
شافت البواب يفتح الباب تعجبت غريبه هالسيارة!....
نزل من السياره واحد وسيم لابس بنطلون جنز وبلوزة زيتي وسبورت زيتي
اما ود بققت عيونها من ذا الحلو
كأني اعرفه:::
مـــــــــــــــــــــــــــــــشـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــل
ولله يـذوب
================================================== ==============
مشعل بصرااااااخ :نوافوه يالله
نواف :وين يالحبيب
مشعل:فووووق
نواف:تمووووووووووووووووووووون
مشعل:اية امووووون
نواف:واثق....
مشعل مسوي نفسه زعلان:خلاص بنروح الخيمه
نواف:هههههههههههههههههههههه
مشعل:ليش تضحك
نواف:عرفت اش تبي من فووق
مشعل :مو اللي ببالك
================================================== ======================
عروب تصرخ:عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووف
عزوف:نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــ ـــــــــــــــــــــــــــم
عروب:ماما تبغاك
عزوف :جايه وجع
عروب:وجع بعينك
ام مشعل:عزوف عروب
عزوف وعروب:جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااايين
ام مشعل:العشاء جاهز
عروب:جوعانه
عزوف:تستهلين
عروب:ياحماااارة...
================================================
ود:اووووف مارضي يحمل
بروووووووح عند عنوده
راحت ود واخذت الاب توب معاها
دخلت ود غرفت العنود كانت الغرفه هدوء وبارده
يووووووووووووووووووة نايمه الدجاجه
اجل بروح عند نواف
كانت ود لابسه بيجامه تفاحي ميدي وشبشب تفاحي بفوشي ورافعه شعرها بشكل عشوائي وعلى وجهها خصل لووووووووووول
دخلت ود غرفت نواف
ود بدلعها الرباني:نووفي حبيبــــــــــــ
تلاقت عيونها بعيونه
طراااااااااااااااااخ رمت ود بالاب توب وبسرعه طلعت ود برع الغرفه



من الي خافت منة ود؟.............. وليش خافت؟....................














تــــــــابـــــــــع الجـــــــــــــزء ...................


طراااااااااااااااااااااااخ رمت ود بالاب توب وبسرعه طلعت برع الغرفه
نواف:ههههههه
اما مشعل ماحرك عيونه من مكانها
نواف:ياهوووووووووووووووه
مشعل:يمسح عيونه انا بحلم ولا بعلم
نواف:لابحلم هههههه
مشعل قام ياخذ الابتوب :ياعمري الاب توب انكسر
نواف:عادي
مشعل:قم شوف أختك الحلوة
نواف:لابعد تتغزل بأختي وأنا موجود
مشعل:حــــلالــــــــــــــي
نواف وهو طالع من الغرفه: يالحبيب إذا تزوجتها تعال قول حلالي
مشعل: لا الحين
================================================== =============
اما ود دخلت غرفتها وسكرت على نفسها من الخوف بقى شوي وتصيح
ود:ياالـــــلـــــه يــــــجــــنــــــــــن ااااااااه يا مشعل ا،ح،ب،ك
راحت عند المراية
ود:وععععع شكلي قبيح يوووه يمكن خاف يوم شافني
خافت ود لأن الباب يدق بس كان الي يدق محترم
معقوله يكون مشعل............. لالالايمكن نواف ..................
قامت ود تفتح الباب
نواف:هلا بالقمر
شافته مومعصب ود:ليش ماقلتلي أن عندك احد
نواف:احد ولا سبت هههههههه
ود:بايخه هههههههاي
نواف:خلصي وش تبين
ود:مابي شيء بس ماقدرت احمل وجيت عندك
نواف:أصلا لابتوبك أقري عليه الفا تحه بيبااااي
ود:مالي دخل ابي لابتوبيي
نواف:لاولله انتي الي كسرتيه
ود:اقوووووول ضف وجهك بس
================================================== =====================
مشعل ضايع ببحر الحب ويفكر بــــــ (ود)
وود ضايعه ببحر الحب وتفكربــــــ(مشعل) ونامت وهو بعد نام عندهم
================================================== =====================
العنود:وووووووووووووود قووووووووووووووووووووووومي
ود:خلاص قمت
ام فهد:ود ود خلاص يكفي نوووووووووووم الساعه7:30 (الا ارانب مو صواريخ)
ود قامت ركض دخلت تحممت ولبسة المريول وكان مريولها مرسوم رسم على جسمها
ومشطت ورفعت شعرها ونزلت خصلتين على وجهها لبست سبورت بيج وشالت شنطتها وكانت كروهات بيج ببني وطلعت من غرفتها مسرعه
طراااااااااااااااااااخ


صدمت بــــــــــــمــــــــــــشـــــــــــــــــــعـــ ـــــــــــــــــــــل
ود:ســــــــــــووووري
وماعطته فرصه يتكلم نزلت من الدرج ماشيه000000 1
وحتى مأكلت فطورها
ود والعنود:نوااااااااااااااااف
نواف:روحوا مع السواق
العنود:لااااااااااااااااااااااااااا مانبي
نواف:خلاص جاااااااااااااااي
وكانوا مشعل ونواف لابسين نفس بعض تيشرت سماوي وفيها كتابات بني وينطلوون بني
العنود:أخلص انت وياه
نواف:اسكتي يأم لسانين
مشعل:شلونك خالتي
ام فهد:الحمدلله ،شلونك انت
مشعل:الحمدلله
ود:نواف يالله
نواف:حاضر عاد الا دودو ويطلع لسانه للعنود
العنود:وععععععععععععععععععععععع
طلعوا من البيت وركبوا سيارة نواف
ومشوا ووقفوا عند كوفي شوب
نواف:احد يبــ
العنود:انا أبي
نواف:بسم الله ماكملت كلامي
الكل:هههههههههههههه
مشعل:عنوده تبين حالي ولا مر
العنود:لاحاااااالي
نواف يلتفت على مشعل ويغمز لة:ود
ود:هلا
نواف:تبين كوفي
ود:لا
العنود: نووفي ابي حلا
نواف نزل ونزلت وراه العنود
ود كانت خايفه معقوله هي وحبيبها بس موجودين بالسيارة
مشعل ماحد قدة معه ود وبنفس السيارة
مشعل:شلونك
ود:الحمدلله
مشعل بستهبال :ود انت بصف كم ؟
ود بستهبال:ثاني ثنوي
مشعل:ماشاء الله
ماصدقت جو دخلوا السياره
ود:بدري
نواف:بدري من عمرك
================================================== ==============
في المدرسه:
المديره:ليش متأخرات
ود:ضروف
المديره:ايه انتم بنات الـ........
العنود+ ود:ايــــــــــــــــــــــــــــــــه
المديره:ياكثركم
العنود:قولي ماشاء الله واصلا حنا 4 بس
المديره:ماشاء الله..
================================================== =========
نواف:بشر اش سويت معاها
مشعل:ولا شيء بس تعال يالكذاب تقول بثالث وهي بثاني
نواف:ههههههههه لعبت عليك هي بــــــ 3 ثـانــوي ولوانت ماتصدقني اسأل عزوف ..الاتعال ليش سألته وانت تدري
مشعل:بس كذا مالقيت شيء اقوله
================================================== =========
في المدرسه
ود:هلا ميشو
مشاعل:........................
ود:ميشو في شيء
مشاعل:لا أبد مسويه نفسك مسكينه ماسويتي شيء
ود:وش سويت
مشاعل:ليش امس تسكرين الخط بوجهي
ود:انـــــا
مشاعل:لا منى
ود:ميشو اصلا جوالي ضايع
مشاعل:العبي على غيري
ود:ليش ماتصدقيني
مشاعل راحت وتركت ود<<<<زعلها بااااااااايخ
ود جلست على الكرسي وهي تفكر وزعلانة
بيان:وش في القمر زعلانة
ود:هلا بنو
بيان:اكيد هذي ميشو مزعلتك
ود:لالا انا طفشانة
بيان:قومي بقى نص ساعه على الطلعة..خلينا نفلها
جو عروب والعنود..
ود:هلا عروب .
عروب:هلا بحبيبة اخوي
ود مصدومه:نـــعـــم
عروب:هههههه حبيبة اخوي (تذكرون يوم نزلت العنود مع نواف كانت خطة مسوينها علشان يصيرون ود" ومشعل"مع بعض بس العنود خرت الزيت كلة وهم قالولها لاتقولين الاحد حتى عروب )
العنود:ود اشفيك مصدومه
عروب:لهدرجه تكرهينة M
ود:وش الكلام والخرابيط الي تقولونها
العنود وبيان وعروب:ههههههههههههههههه
عروب:انتبهي لنفسك
العنود وعروب:بااااااااي
بيان:ود
ود:.......................
بيان تمرر ايدها لعند وجها:ود ياهوووووووووووووووووووة
ود:هلا عمري
بيان:ههههههه ترى انا بيان مو مشعل ..(بيان وروابي صديقات ود"ومشاعل"..نعرفكم عليهم بيان شعرها لكتوفها بيضاء وجسمها كانها عارضة ازياء وصديقتهم من الابتدائي..روابي شعرها لكتوفها وفية خصل ذهبي وهي صديقة ود"ومشاعل"وبنت خالة بيان"
ود:ههههه بايخة
================================================== =================
جاء نواف ياخذ ود والعنود وعروب وطبعا مشعل معاه
ود تركب السيارة :هاااااااااااااااااااي

نواف ومشعل:هايااااااااااااااااات

نواف:ود وين العربجيتين
ود: مادري كانوا وراي
مرت 5 دقايق
العنود و عروب :هااااااااااااااااي
ود و مشعل و نواف:بدرررررري...
مشوا بيروحون للبيت
العنود :نووفي أبي أيسكريم
عروب:وأنا بعد
نواف:يحلو ود ساكته
مشعل:مو زيكم يا شينات
العنود:وععععععععععععععععع
مشعل +نواف:وع بعينك
عروب:ياحبيبة...............العنود تمسك على فم عروب وتغمز لها..(كانت تبي تقوول ياحبيبة اخوووي..)
عروب تكح:ياحبيبتي ياود الله يعين الي بياخذك شكلك طرما
عروب+العنود:هههههههههاي
نواف:أحسن من أم لسانين
نواف+مشعل:ههههههههههاي
أما ود كانت تمشي على المثل يقول:(طنش تعش تنتعش)
نواف:ود
ود:...........................
العنود:ود
ود:............................
عروب:ود
ود:...........................
نواف يغمز لمشعل
مشعل:ود
ود:هاااااااااااااه
الكل :ههههههه
ود:أشفيكم.....؟
نواف:وين رحتي ؟
عروب تبي تقهر مشعل:وأنا قول ليش تناظر الشباك قاعده تقز ضباااان(شباب)
كانت عروب وراء مشعل مشعل قرص اوفبص
عروب
عروب:أااااااااااااااااااااااي يعور
ود:هة هة بااااااااايخه
العنود:أجل وشفيك؟
نواف وقف على جنب حس ان اخته فيها شيء:ود تعبانه تبين شيء
ود:لا سلامتك,.,,,
مشى نواف وصلوا البيت
ود كانت أول من ينزل من السيارة دخلت البيت
ود:هاااااااااااااااي باست راس أبوها وراس أمها
ام فهد: الناس تقول السلام عليكم
ودخلو ا الباقي
مشعل:شلونك عمي
ابو فهد:الحمدلله
اما عروب و العنود طلعوا فووووق
نواف:مشعل تراني طالع
مشعل :شوي وجااااااااااااااااااااااي




تتوقوعون اشفي ود.....؟



امممممممممم اتمنى عجبتكم روايتي

بس دحين ابغااكم تقولون لي اكمل ولا لا يالغواالي ...

اللي يبغى ينقل روآيتي يحط اسمي GroOo7 makfeah


تحياتي لكم...












الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 20-07-2011, 08:44 PM
صورة لا يغرك حلاك الرمزية
لا يغرك حلاك لا يغرك حلاك غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى؛حبهآ معلقني,وصوتهآ يدوخني,وعيونهآ تجذبني,يآنآس الحلو بيذبحني!


رائعه عزيزتي ما خطته اناملك
وبدآيه موفقه
وأكثر شخصيه أعجبتني هي مشعل وهـ بث خخخخخخخخخخخ

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 20-07-2011, 09:25 PM
صورة خجل |~| الرمزية
خجل |~| خجل |~| غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى؛حبهآ معلقني,وصوتهآ يدوخني,وعيونهآ تجذبني,يآنآس الحلو بيذبحني!


خققققققققققققققق



يلا نبي بارت

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 21-07-2011, 01:02 AM
صورة آوْتَـــآرْ.. الرمزية
آوْتَـــآرْ.. آوْتَـــآرْ.. غير متصل
ٱنآ غ'ـَير ع'ـَن گل آلبشر ٱفرح ۆ ميتہ من آلقهر
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى؛حبهآ معلقني,وصوتهآ يدوخني,وعيونهآ تجذبني,يآنآس الحلو بيذبحني!


فضيييييت نفسي لعيووونك
وقريتها سراحة رووووووووووعة
بليز كمليها
اعتقد ود ؟؟؟؟؟؟يمكن تقهر مشعل

يااااااريت تكبري الخط بالبااارتتات الجاية
وتحطي الوان منعشة
ههههههههه
ثاااااااااانكس


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 21-07-2011, 01:30 AM
صورة أنفاسي عطر الرمزية
أنفاسي عطر أنفاسي عطر غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى؛حبهآ معلقني,وصوتهآ يدوخني,وعيونهآ تجذبني,يآنآس الحلو بيذبحني!


بداية حلوة وموفقة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 21-07-2011, 01:38 AM
صورة » مَلآمحْ نآع ـمہ ™ الرمزية
» مَلآمحْ نآع ـمہ ™ » مَلآمحْ نآع ـمہ ™ غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى؛حبهآ معلقني,وصوتهآ يدوخني,وعيونهآ تجذبني,يآنآس الحلو بيذبحني!


بااارت رووووعه
يعطيج العافية موفقققه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 21-07-2011, 02:33 AM
صورة ~ المَـ الطّـاهِر ـلاٌك ~ الرمزية
~ المَـ الطّـاهِر ـلاٌك ~ ~ المَـ الطّـاهِر ـلاٌك ~ غير متصل
متفائلہَ وآنتظر قدومَ آحلامي بشغفَ .. ​♥*
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى؛حبهآ معلقني,وصوتهآ يدوخني,وعيونهآ تجذبني,يآنآس الحلو بيذبحني!


.















هلاااااا يابطه
بدايه موفقه
بس يبغالي ارجع اقرى البارت تاني عشان احفظ الشخصيات
دخلت في وقت انا خارج نطاق التغطيه

كملي ياعسل واحنا معاكي
بس طلب صغيروون
كبيري الخط خليه 4 عالاقل ويفضل اللون يقون غامق
*_^










اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد ..!

.



تعديل ~ المَـ الطّـاهِر ـلاٌك ~; بتاريخ 21-07-2011 الساعة 04:35 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 21-07-2011, 03:23 AM
صورة ~so0so0~ الرمزية
~so0so0~ ~so0so0~ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى؛حبهآ معلقني,وصوتهآ يدوخني,وعيونهآ تجذبني,يآنآس الحلو بيذبحني!


خقققققققققققق وربي
بسرعه نبي البارتات

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 21-07-2011, 03:23 AM
صورة ~so0so0~ الرمزية
~so0so0~ ~so0so0~ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى؛حبهآ معلقني,وصوتهآ يدوخني,وعيونهآ تجذبني,يآنآس الحلو بيذبحني!


ايوا نسيت اقول لك احسن واحد اعجبني نوووووووووووواف

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 21-07-2011, 03:38 AM
صورة اتحاديه غير الرمزية
اتحاديه غير اتحاديه غير غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى؛حبهآ معلقني,وصوتهآ يدوخني,وعيونهآ تجذبني,يآنآس الحلو بيذبحني!


واااااااااااااااااااااو تجننننننننننننن
بلله عليك نزلي اليووم والله تهبللللللللل

الرد باقتباس
إضافة رد

روايتي الأولى : حبها معلقني وصوتها يدوخني وعيونها تجذبني ياناس الحلو بيذبحني / كاملة

الوسوم
معلقني , الاولى؛حبهآ , الحلو , بيذبحني! , تجذبني , يآنآس , يحويني , روايتي , وصوتهآ , وعيونهآ
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الأولى : أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل / كاملة ازهار الليل روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 6839 23-11-2019 10:02 PM
روايتي الثانية : أسى الهجران / كاملة #أنفاس-قطر# روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 5693 22-11-2019 06:40 AM
روايتي الثانية : يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة على شاطئ النسيان روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 5425 10-09-2019 09:48 PM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ ضمني بين الاهداب روايات - طويلة 1999 06-02-2012 04:14 PM
رابطة أولمبياد بكين 2008 , أخبار , نتائج ... إلخ سفير السعادة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 67 16-12-2008 12:49 AM

الساعة الآن +3: 10:50 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1