غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الصور > افلام انمي - افلام كرتون
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:04 AM
صورة &بسمة الروح& الرمزية
&بسمة الروح& &بسمة الروح& غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
B10 تقرير عن Vampire Knight


كوونيتشـوآ ميـــنآ ..^^"
موضـووعي اليـووم عن الانيمي الخطيـــــر :

[ Vampire Knight ]

Vampire Knight هذآ هـو الانيمي الذي أحدث ضجه كبيررهـ في الفترهـ الاخيرهـ ..
أظـن ان محبيـن المانجـا يعرفوون أن [ Vampire Knight ] مـانجـا و لقـد تحوولـت الى أنيمي ..^^"
بصرآحـه هذآ الانيمي خطيـرر مرهـ مآ أطوول عليكم أترككم مـع هذآ التقرير البسيط ..^________________^"


معلـوومـآت عـآمه عن [ Vampire Knight ]:
الاسـم ( انجليزي ) : Vampire Knight
الاسـم ( ياباني ) :ヴァンパイア騎士
الاسـم ( عربي ) : فامبيـر نـآيت
المؤلف :Matsuri Hino
المخرج : Kiyoko Sayama
الشركه المنتجه للمسلسل : Studio DEEN
القناة العـآرضه : TV Tokyo
أول تاريخ لصدور أول حلقه : April / 7 / 2008
أول تاريخ لإصدار المانجا : 5 / 7 / 2005
نوع الانمي : خيال - دراما - رومانسي -غموض
سنة الاصدآر للأنيمي : 2008

ملخـص القصـه ::~

[ Yuki] فتـآهـ آخـر ما تتذكـرهـ من طفوولتهـا هـوو انه في ليله مثلجه هوجمت من مصآص دمـاء و لقد أنقذهـا مصآص دمـاء آخر يعرف بآسـم [ Kuran Kaname ] و قآم بأخذهـا الى رئيس أكاديمه كروس [ Kaien Cross ] بـعد مرور عشر سنوآت تصبح [Yuki] في عمر 17 و تلتحـق بأكاديميه كروس حيـث تلتقي هنآك بمنقذهـا [ Kuran Kaname ] في أكاديمه كروس هنـآك فترتنـا الصبـاحيه و المسائيه .. الصباحيه تكـوون للبشـر أمـا المسائيه فهـي لـ [ مصاصي الدمـآء ] جميـع لطـلآب لا يعرفـوون حقيقه ذلك . سـوآ طالبـان همـا بطلتنـآ[ Yuki ] و صديـق طفولتهـا [ Kiryuu Zero ] وبالطبـع رئيس الأكاديميه [ Kaien Cross] , حيث يعمـل كلُ من [ Yuki ] و [ Kiryuu Zero ] حرآس ..

[ Yuki ] و [ Kiryuu Zero ] كلهمـا تبناهمـآ رئيس الأكاديميه [ Kaien Cross ]

[ Kiryuu Zero ] و الذي تحدثنـآ من قبل انه صديق طفوولـة [ Yuki ]يكرهـ مصآصي الدمـاء بشدهـ بسبب ما حدث لـه في المـاضي حيث قتـلت عائلته على يد مصاصة دمـاء .. كمـا يكرهـ أيضآ [ Kuran Kaname] منقذ [ Yuki] بشكـل لايوصـف
ما هـو سر [ Kuran Kaname ] ..؟؟
أسئله كثيررهـ رآح تفكرون فيهـا لمـا تشووفنه من أهمـا ما هي العلاقه التي تربط [ Kuran Kaname ] منقذ بطلتنآ [ Yuki] بـ [ Yuki] ..؟؟
ما سر معاملتة الخاصة لـ [ Yuki ] .. ؟؟

صرآحـه هذآ الانيمي خطيـر و غآمض و مشـووق بدرجـه لآ تووصـف أنصـحكم بمتابغته من قلللللللللللللللللب




طلاب الفترة الصباحية



Kurosu Yuki

هي بطلة هذه المانجا . مات والداها عندما كانت في الخامسة على يد أحد مصاصي الدماء وكانت ستقتل هي كذلك لولا أن تم انقاذها من قبل كانامي كوران . فقدت ذاكرتها منذ ذاك اليوم و مرت عشر سنوات وهي تعيش في مدرسة كروس عند مدير المدرسة الذي رباها وعاملها كابنته . قرر المدير أن يحول مدرسة كوروس إلى مدرسة للطلاب العاديين ومصاصي الدماء بشرط أن يأتي إليها مصاصوا الدماء في الفترة المسائية بينما الطلاب العاديون في الفترة الصباحية . أغلب مصاصي الدماء الشبان وسيمون وأغلب الفتيات جميلات لهذا فإن يوكي تعمل كمُنظمة في وقت تبديل الفصول عندما يخرج الطلاب العاديون ويدخل مصاصوا الدماء إليها ، تحافظ على النظام وتقوم بابعاد الفتيات والفتيان من طريق مصاصي الدماء فلا أحد يعلم أنهم ليسوا بشرا عاديين سوى يوكي ومدير المدرسة وزيرو إضافة لعدد من رؤساء المجالس العليا . هي طيبة القلب ومرحة ومعجبة بكانامي الذي أنقذها قبل 10 سنوات .



Kiryuu Zero

والداه أحد صائدي مصاصي الدماء . منذ سنوات قتلا حبيب شيزوكا الـpure blood . فعادت شيزوكا وقتلت والديه انتقاما وخدعت شقيقة التوأم لينظم لصفها . ولكنها لم تقتل زيرو بل اكتفت بعضة ليتحول فيما بعد إلى مصاص دماء هو الآخر . عثر عليه مدير المدرسة وأحضره ليعيش مع يوكي . كان زيرو صامتا ومتجهما أغلب الوقت عندها . وظهرت العداوة بينه وبين كانامي منذ بداية وجوده في المدرسة عند يوكي ووالدها . يكره مصاصي الدماء وخاصة كانامي ولا يطيق فكرة ان يكون واحدا منهم ويحاول قتل نفسه بشتى الطرق لولا تدخل يوكي لمنعه لأنه يمكن أن يتحول بين لحظة وأخرى لفئة مصاصي الدماء الخطرة والتي لا يمكن للمتحولين لها أن يسيطروا على أنفسهم فيمتصون دماء أي أحد يجدونه. ليس واضحا حتى الآن ان كان يكن أية مشاعر ليوكي . ظهرت حقيقته كمصاص دماء بعد سنوات وفي بداية المانجا وقد صدمت يوكي لهذا مما أحزن زيرو أكثر ظنا منه أنها لن تحبه بعد الآن بسبب تحوله لمصاصا دماء .>>فديته اموووووووووووووووووووووووووووووت فيه احلى شخصية في العالم




Yori

صديقة يوكي وشريكتها في الغرفة . فتاة لطيفة وصامتة أغلب الوقت تحاول دوما مساعدة يوكي عندما تراها مكتئبة .




طلاب الفترة المسائية



Kuran Kaname

pure blood. والـpure blood هم مصاصوا الدماء المولودين عن مصاصي دماء آخرين من الآباء والأجداد . هو أهم pure blood موجود في عصره على قيد الحياة . لديه قوى كبيرة . وهو الذي أنقذ يوكي من مصاص الدماء الذي حاول قتلها . وقتها ظنت يوكي ان كل مصاصي الدماء أشرار حتى اكتشفت كانامي على حقيقته الطيبة وصارت تثق به وتحبه . يكره زيرو هو الآخر . لا يمكنه أن يمتص أي بشر عادي لأنه ان فعل فانه قد يقتل ذاك الشخص أو يحوله لمصاص دماء . يحب يوكي وقد باح لها بمشاعره . يظهر في أغلب المانجا وكأنه يواجه صراعا داخليا . اذ يشعر القارئ أن كل هموم الدنيا فوق كتفيه . أحيانا يمكن أن نشعر أنه شرير وأحيانا أخرى لا ... لا تزال حقيقته مجهولة حتى الآن . غامض تماما وهادئ ولا يثور بسهولة ويبتسم نادرا جدا .



Idou Hanabusa

هو سليل عائلة عريقة . فتى مشاغب وضاحك أغلب الوقت . مغتر بوسامته واسم عائلته الكبير . أحيانا لا يعرف القارئ حقيقة ما يفكر به هذا الفمباير . فهو تارة صريح وتارة يتكلم بالألغاز . يمكن أن نشعر أنه يعرف أكثر مما يظهر . قد يتصرف بتهور أحيانا ويعصي أوامر كانامي أحيانا أخرى ولكنه سرعان ما يندم على ذلك . يخاف من أشعة الشمس القوية ويحس بالكسل في الصباح .



Kain Akatsuki

هو ابن عم آيدو وهما معا منذ الصغر . نراهما في المانجا معا لا يفترقان أبدا . يمكن أن نقول انه الوحيد الذي يفهم آيدو . قد يظهر انه يكن مشاعر لروكا ولكن هذا غير معروف للآن .



Ichijou Takuma

pure blood هو الآخر وحفيد asato ichijou. مرافق كانامي ويرافقه طوال الوقت . قد يكون هو الوحيد الذي يعرف كيف يتعامل معه . مرح تماما وضاحك أغلب الوقت . دائما نراه يمزح حتى في المواقف الجادة . يعرف بما يدبره جده من مخططات رهيبة سوف تظهر مع الوقت في المانجا . هو كذلك يعرف بما حصل لشيكي عند عودته لمنزله .





Shiki Senri

لم يكن له دور كبير في بداية المانجا ولكن الأحداث ستكون مسلطة عليه كما يبدو . شيكي صامت وأغلب الوقت هو يشعر بالملل . لا نراه يتفاعل في النشاطات أغلب الوقت . هو يعمل كغلاف للمجلات وربما صديقته ريما تعمل معه كذلك . ماضيه انكشف في الفصول التي نزلت آخرا قبل فترة . والدته كانت ممثلة أو مغنية شهيرة ولكنها أصيبت بالجنون عندما انفصل عنها والده . صارت تكرهه وتقول لشيكي انه يشبه ذاك الغبي الذي لا تود تذكره . في الفصل 31 ظهر والد شيكي مجددا ولكنه يحتاج جسدا لكي يستعمله في تنفيذ مخططاته فأخذ جسد ولده حتى يتمم الأمر . وتوقفت الفصول عند هذا الحد ولا تزال هناك أمور أكثر اثارة . قوته هي دماءه التي تتحول لحبال تقيد وقد تجرح الشخص الذي تصيبه .



Rima

هي صديقة شيكي وتحبه كثيرا . لا تنفصل عنه طوال المانجا وقد كانت تسأل عنه عندما ذهب لمنزله ولم يعد منه .



Souen Ruka

مصاصة دماء جميلة مغرمة بكانامي الذي لا يبادلها الشعور . عرضت عليه أن يمتص دمائها لكي ينهي معاناته ولكنه رفض عندها تأكدت من حقيقة مشاعره ناحية يوكي . غامضة . ولا يمكن أن نعرف بما تفكر . يبدو أنها قد تقيم علاقة طيبة مع أكاتسوكي .



Maria

فتاة ضعيفة الجسم ومريضة دوما خدعتها شيزوكا بقولها انها ان أعارتها جسدها لمدة معينة فسوف تساعدها على أن تشفى من كل أمراضها .

شخصيات أخرى



kurosu Cahirman

هو مدير مدرسة Kurosu . شخصية ضاحكة لدرجة التصرفات الغبية أحيانا . طيب القلب جدا ويحب يوكي كثيرا ويطلب منها أن تناديه بأبي . يبدو أنه يعرف أكثر مما يظهر عليه اذ نراه يظهر بلقطات غامضة في المانجا أحيانا توحي بأنه يدبر شيئا .



Touga Yagari

مدرب زيرو وشقيقة التوأم عندما كان والداهما على قيد الحياة . هو صائد مصاصي دماء كذلك . قوي الشخصية وغامض . ظهر لفترة في المانجا ثم غادر . يحب زيرو ويحاول مساعدته كلما استطاع .



Kiryuu Ichirou

هو شقيق زيرو التوأم . وهو صغير كان يحب زيرو ولا يستطيع فراقه ولكن كانت هناك مشاعر دفينة في قلبه وهي كره زيرو لأنه أقوى منه ومحل ثقة والديه في أن يرث عنهم عمل صائدي مصاصي الدماء بينما هو يواجه صعوبة في ذلك . رأى شيزوكا يوما عند منزلهم تبكي على حبيبها فتحدث معها وزرعت شيزوكا في رأسه فكرة أن يرافقها لينتقم من زيرو وليثبت أنه أفضل منه بعد أن عرفت ما في داخل قلبه وقد كان يرفض الاعتراف به . ويظهر بعد مرور سنوات لكي يحاول الانتقام من زيرو . وكذلك ظهر في آخر فصل تم اصداره يدخل إلى مدرسة كوروس على أنه طالب . ولا تزال الأمور غامضة .



Shizuka

هي pure blood . قتل حبيبها على يد والدي زيرو فصممت على الانتقام بقتلهما . أخذت ايتشيرو إلى جانبها مستغلة مشاعره الدفينة ناحية زيرو بعد أن جعلته يظهرها ويعترف بها . أخذت جسد ماريا لتستطيع الدخول لمدرسة كوروس لتنفيذ غاية ما . اكتشف كل من كاين وآيدو جسدها الحقيقي مما دفعها لتغيير خططها . حاولت التخلص من زيرو ولكنها فشلت في ذلك . ثم قتلها كانامي بعدها بمدة .



Asato Ichijou

هو رئيس مجلس مصاصي الدماء ولديه أهداف كثيرة غامضة لم تكشف كلها حتى الآن . يعارض فكرة أن يعيش مصاصوا الدماء والبشر في عالم واحد . يعلم بأمر شيكي وبأمر شيزوكا ولا نراه يتحرك كثيرا . إلا انه من الواضح انه ينوي على شيء ما .



???
لا أحد يعرف ما هي هوية الطفل حتى الآن . ظهر قليلا في أحد الفصول ثم ظهر مجددا عند التابوت الذي وضع فيه والد شيكي قبل أن يأخذ جسده وهو يتكلم بشكل شرير . كل عين من عينيه لها لون مختلف عن الأخرى .



تراه عذااااااااااااااب وبلاااااااااااااااوي ^^


تعديل وَرْد المَآلونِيَآ «•; بتاريخ 26-07-2011 الساعة 01:42 AM. السبب: توضيح المضمون من العنوآن
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:34 AM
صورة شوق اليالي الرمزية
شوق اليالي شوق اليالي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: افضـــل انمــــي...~


صحيح انا ما اعرفها بس من الملخص رووووووعه

يعطيك العافيه ع الطرح

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:36 AM
صورة &بسمة الروح& الرمزية
&بسمة الروح& &بسمة الروح& غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: افضـــل انمــــي...~


ربي يعافيكــ
نورت صفحتي بالمرور ^^

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 25-07-2011, 05:42 AM
صورة cod rede الرمزية
cod rede cod rede غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: افضـــل انمــــي...~


يعطيك العافيه انا تابعه كامل
تستاهلي تقيم على التقرير

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 25-07-2011, 06:52 AM
صورة » روآن الرمزية
» روآن » روآن غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: افضـــل انمــــي...~


||




الأنمي جميل ^^

يســــــلمووو ع الطرح = )

يع ـــطيك الع ـــافيه

لاعدمنا جديدك













. . .
mutlu ol yeter

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 25-07-2011, 08:02 AM
بدويه مطوره بدويه مطوره غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: افضـــل انمــــي...~


وااااااااااااااااااو روووعه يسلمو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 25-07-2011, 02:49 PM
صورة &بسمة الروح& الرمزية
&بسمة الروح& &بسمة الروح& غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: افضـــل انمــــي...~


ربي يعافيكمـ ويخليكمـ
نورتو صفحتي ^^

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 26-07-2011, 12:57 AM
صورة Rebellion الرمزية
Rebellion Rebellion غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: افضـــل انمــــي...~




\
يسـلموا على المجـهود
لآعــــــدمنـــــآ جديــــــدك

ودي
\








-

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 26-07-2011, 01:11 AM
صورة &بسمة الروح& الرمزية
&بسمة الروح& &بسمة الروح& غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: افضـــل انمــــي...~


يسلمكــ ربي ^^

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 26-07-2011, 01:49 AM
صورة وَرْد المَآلونِيَآ «• الرمزية
وَرْد المَآلونِيَآ «• وَرْد المَآلونِيَآ «• غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: تقرير عن Vampire Knight


؛ّ



هلآ و مرحبآإ عزيزتي ...

يسعد صبآإحك بكل خير .

تسلم إيدك ع الموضوع , مين مآإ يعرف هالإنمي المميز :$

شفت الإنمي الموسمين و المآنجآ منه , رآآآآآآآآآئع جداً ..

لكن لو وضعتي صور للشخصيآإت كآن رح يعطي الموضوع تميز أكثر :)

ربي يعطيك العآفية و ـألف شكر لكِ ع المشآركة ..

مآإ ننحرم ..

























موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1