منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة سعودي يروي معاناته من زواج المسيار
مجرداحسآآآس ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

هوكان حمدربه وقعد يربي عياله ويهتم بزوجته

بلازواج مسيار بلا هم.....

نايت كوايت ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

يستاهل اللي جاه قليل في حقه

سمو الامير16 ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

يسلمووووووو

شذى الحروف ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

الله يرفع عنه ولا يبلانا

بس تبون الصدق حقه وما جاه

ما سمع بالمثل الي يقول يامن شرى له من حلاله عله

كان حمد ربي وبقى ع زوجته الاولى وش له باللفافه والمغامره بعض الرجال ما يتعلم الي بقرصه

استغفر الله


الله يعينه فتح على نفسه باب



عواااافي على الخبر

سبحان الله! ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

يستاهل .. وياليته اكثر يوم انه يتزوج من ورى زوجته

• رَذآذةٌ مـطٌـرْ |•• * لآ اْريدٌ سوى‘ روحٌ آفھمّـ♥ـہا وّ تفُہـ♥ـمنّي‘ .. }


-




يااساااتر وش ذاالحرمه الشريره
ماحد ضربه على يده وقاله تزوج كان متهني ومستقر
الله يعينه ويصبره
عوااافي عالطرحx



ْ~~


استغفر الله العلي العظيم من ذنب وأتوب إليه عدد حبات المطر^ّّّ

TamTom ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©


اللي أساسه غلط .. مصيره ينهدم ..

يعطيك العافية ..


ღ أمل ب الحب ღ ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

طبخن طبختيه يالرفله اكليه









عسسسسسسسسسساه الماحي مستقر وعنده عيال يجيب مرته معاه عسير والا بقيق والا حتىا جهنم الحمرا مسسسسسوي انا رجال اللي مااقدر اصبر












يسسسسسسسسسسسستاهل جزاته واقل عسىا كل واحد يشرب من نفس الكاس عشان يجرب قهر مرته الاولىا

~ d7mani ~ ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©



مدري ..

دآمك مبسوط وحيآتك حلوة

ايش تستفيد من زوآج المسيآر بالاسآس ؟

اشوف المسيآر بصفة عآمة مآفيه شي دآمه بالطريقة الشرعية الصحيحة

لكن الله نآعم عليك بحيآة حلوة استمر فيهآ

لاتكون طمآع :)





عوآآفي ،،


مستحيل افارقك ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

لا حولا ولاقوت ا الا بالله
ادنيا مصايب

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1