منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية آخبآر آلزعيُمْ لـ يوم الخميس 27 / 8 / 1432 هـ
هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©






صبآحكمْ ومسآئكمْ رضى ورحمهْ




[YOUTUBE]3xrWtcv3dvg[/YOUTUBE]



هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©




زعيمنآ تعآدل في آول متش لهْ والمفاوض الأزرق اتفق مع الخآلْ «ايمانا» وتبقى تسريح «ويلي»

رئيس الهلال: عيسى صارح نواف برغبته في الانتقال.. مصاريفنا عالية.. ولا يوجد أفضل من معاذ وشهيل < وجه آلبلطآن يقول بدريْ





كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن المفاوض الهلالي اتفق أمس مع اللاعب الكاميروني اكيل ايمانا على كافة البنود لانتقال اللاعب للصفوف الزرقاء بعد أن أتم اتفاقه مع إدارة نادي ريال بيتيس الإسباني للظفر بخدمات اللاعب على أن ينهي الهلاليون الخطوة الأخيرة ببيع ما تبقى من عقد محترف الفريق السويدي ويلهامسون لإتمام التعاقد مع ايمانا الذي يتوقع أن ينخرط في معسكر الفريق الأزرق خلال اليومين المقبلين في حال وفقت الإدارة بخطوتها الأخيرة مع ويلهامسون.

من جانب آخر أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مباراته الودية أمس أمام فريق كايزر سلاوترن الألماني بالتعادل 2-2 في اللقاء الذي شهد اتفاق مدربي الفريقين على اختصار مدة الشوطين لتكون 30 دقيقة لكل شوط كونه اللقاء الودي الأول بعد مرور أقل من أسبوع من بدء التدريبات وسعى مدرب الفريق الهلالي الألماني توماس دول لإشراك أغلب اللاعبين على مدار الشوطين سعيًا منه لعدم إرهاقهم لا سيما أن لياقتهم لم تكتمل فيما غاب عن المشاركة كل من ماجد المرشدي وعبداللطيف الغنام وحسن خيرات وسلمان الفرج عن المواجهة وأحرز الثنائي ياسر القحطاني وعيسى المحياني هدفي الفريق الهلالي، وكان محترفا الفريق عادل الهرماش والكوري الجنوبي بيونج سو قد شاركا في الحصة الأولى بينما شارك صانع الهدف الثاني المغربي يوسف العربي في الشوط الثاني.

من جانبه أوضح رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن مهاجم الفريق عيسى المحياني أوضح للأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي عن رغبته بالانتقال لضمان نيل فرصة المشاركة أساسياً، مبينا أن ذلك كان قبل التعاقد مع مهاجمين أجنبيين وأضاف في صفحته بالتويتر موضحًا: «الأولوية لدينا التجديد مع اللاعب لاسيما أنه مميز وفي حديثه معنا كان يحترم عقده ولكن في حال رفضه للتجديد لأسباب رغبته بالانتقال واللعب أساسيًا سنبحث في العروض المقدمة له ببيع عقده وجلب لاعب للاستفادة ماديًا خصوصًا أنه سيدخل فترة الـ6 أشهر فبراير المقبل وحينها بإمكانه التوقيع لأي ناد دون أن ينال الهلال أي مردود مادي وخلال اليومين المقبلين سنحسم ملف اللاعب.

وكشف رئيس الهلال أن مصاريف الفريق عالية جدا بعد التعاقدات الكبيرة مع يوسف العربي وعادل الهرماش ومدرب الفريق وبيونج سو مع احتمالية التوقيع مع لاعب آخر، مشيرا إلى أن مبلغ بيع عقد المحياني قد يساعد على تغطية بعض المصاريف، وشدد على أن مبالغ الشريك الاستراتيجي (موبايلي) وبيع عقد رادوي لا يغطي المصاريف على أن يسعى لدفع الفارق.

وبين سمو رئيس النادي أن إدارة الشباب رفضت التخلي عن لاعبي الفريق حسن معاذ وعبدالله شهيل وقال: «في مركز الظهير الأيمن لا أرى أفضل منهما ولذلك سنمنح الفرصة لمحمد نامي وسلطان البيشي وفهد السبيعي».

من جهة أخرى استدعى منتخب الشباب لاعب الفريق الهلالي سالم الدوسري للانضمام لمعسكر الأخضر الشاب وغادر الدوسري أمس معسكر الهلال.

يشار إلى أن الفريق الهلالي سيخوض مباراته الودية الثانية يوم الجمعة أو السبت المقبل أمام فريق اريس سالونيكا اليوناني.

اهداف اللقاء الودي

معسكر ألمانيا 2011 هدف الهلال الأول على كايزرسلاوترن عن طريق ياسر القحطاني


[YOUTUBE]seRPp-FEa1s[/YOUTUBE]


معسكر ألمانيا 2011 هدف الهلال الثاني على كايزرسلاوترن عن طريق عيسى المحياني

[YOUTUBE]AIqfemf0Peg[/YOUTUBE]


هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©



جيرتسْ نآوي على عيآلنآ بيآخذهمْ ويمكن مآيشآركون بآلدوره آلرمضآنيهْ عشآن عندهم وديه مع آلسنغآلْ


الجزيرة - الرياض :

استدعى البلجيكي ايريك جيريتس مدرب منتخب المغرب لكرة القدم 32 لاعبا للانضمام لقائمة أولية استعدادا لمواجهة مضيفه السنغالي وديا الشهر المقبل.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لاستكمال مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا 2012م.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس مرمى: نادر المياغري (الوداد البيضاوي) أحمد محمدينا (اولمبيك خريبكة) عصام بادة (الفتح الرباطي) أمين عداني (لخويا القطري). مدافعون: المهدي بنعطية (اودينيزي الايطالي) بدر القادوري (دينامو كييف الاوكراني) ميكائيل بصير (نانسي الفرنسي) محمد اولحاج ورشيد السليماني (الرجاء البيضاوي) عبد الحميد الكوثري (مونبلييه الفرنسي) جمال عليوي (الخريطيات القطري) وأيوب الخالقي (الوداد البيضاوي) مصطفى مراني (المغرب الفاسي) المهدي قرناص (الدفاع الحسني الجديدي) وزكريا بركديش (لانس الفرنسي). لاعبو الوسط: الحسين خرجة (انترناسيونالي الايطالي) يونس بلهندة (مونبلييه الفرنسي) محمد الشيحاني (العربي القطري) ومحمد علي بامعمر (المغرب الفاسي) محمد برابح وأحمد أجدو (الوداد البيضاوي) أسامة السعيدي (هيرنفين الهولندي) عادل هرماش (الهلال السعودي) وكريم بلعربي (باير ليفركوزن الألماني). مهاجمون: ناصر بارزيت (فيينا النمساوي) ويوسف حجي (نانسي الفرنسي) يوسف العربي (الهلال السعودي) واسماعيل العيساتي (فيتيس ارنهيم الهولندي) وعادل الشيحي (كولون الألماني) مبارك بوصوفة (انجي الروسي) منير الحمداوي (أياكس امستردام الهولندي) ياسين الصالحي (الرجاء البيضاوي).

هذا ومن المرجح غياب الهرماش والعربي عن المشاركة مع الهلال في البطولة الودية الدولية التي ستقام في رمضان في الرياض.






أكثر من عنوان
تعاقدات الهلال.. وجماهير النصر!!
على الصحن



في فترة الاستعداد تؤكد الأندية، كل الأندية أنها قد ظفرت بالمدرب الذي يحلم به الجميع، وبالنجوم الذين كانوا حلما للجميع، وبالإداري الذي نجحت باستقطابه قبل الجميع، ومع بداية الموسم وتوالي المباريات، واكتشاف بعض الحقائق المرة، يبدأ الجمهور (الغلبان) بلوم الإدارة، ونقد عملها، فتبدأ الأخيرة - من أجل الخروج من هذا المأزق - بالتأكيد على أنها تعرضت للعبة سماسرة، فيغادر المدرب الحلم غير مأسوف عليه، ويطرد النجوم الواحد تلو الآخر، دون أن يجدوا من يودعهم من جيش المستقبلين، وتبدأ الضغوطات بمحاصرة الإداري الذي لم يعرف كيف تعامل مع الواقع، إلى أن يهرب من كرسيه، وليس هناك مشكلة ففي الفترة الشتوية سوف تصحح جميع المشاكل وتعالج كل السلبيات، فتمر هي الأخرى لتكشف أن سلبيات أنديتنا مثل كرة الثلج تزيد وتزيد وتزيد.. وإدارتها لا تملك إلا صرف المزيد من المسكنات لجماهير تريد من فريقها أن يحقق شيئاً ولو بالحلم!!

ضربت الإدارة الهلالية بقوة في صفقاتها هذا الصيف، ووضعت حداً لتردد طال في مسألة اختياراتها للاعبين الأجانب ولمدرب الفريق، وفي الحقيقة أن الإدارة الزرقاء التي ملأت الدنيا وشغلت المنافسين قبل المحبين في صفقاتها وإنجازاتها منذ أن تولت العمل بالنادي، لم تفاجئ أحدا وهي تحول بوصلة اختياراتها من أجل تقوية هجوم الفريق، وهي تقول بذلك أنها تبحث عن المزيد من الإنجازات، كما أنه توجه رسالة واضحة لبعض لاعبي الفريق بأن عليهم إما أن يطوروا من مستوياتهم، أو أن الهلال ليس بحاجة لهم، والحقيقة أن الهجوم الأزرق لم يكن مسايرا لبقية خطوط الفريق في الموسم الماضي - حقق فيه الهلال بطولتين- فقد كان أقلها عطاء، وتناوب لاعبو الوسط على قيادة الفريق وتسجيل أهدافه في كثير من الأحيان، وعندما يجتمع هدافون في الوسط وهدافون في الهجوم، فلا تسأل عن قوة الفريق حينها، وهذا ما خططت له إدارة الهلال التي جمعت في صفقاتها بين المكائن الألمانية والسرعة الكورية بجانب حماسة المغاربة، وفي اعتقادي أن الإدارة قد عملت كل ما عليها، ويبقى التوفيق من الله أولاً، ثم مرهونا بما سيقدمه اللاعبون ومدى تجاوبهم مع المدرب وانسجامهم مع الفريق، فقوة الأسماء وشهرتها لا تكفي إطلاقا في هذا الجانب.. والتجارب والأدلة كثيرة.

بعد أن كانوا يضربون به المثل في الوفاء، وعشق الفريق، قررت إدارة الكرة النصراوية إغلاق تدريبات فريقها الكروي في معسكره بالطائف، وعدم السماح للجماهير بمتابعته، والأسباب المعلنة لهذا القرار المفاجئ هي دخول هذه الجماهير لملعب التدريب لتجاذب أطراف الحديث مع (نجوم العالمي) والتصوير معهم، وفي اعتقادي أن إغلاق التدريبات قرار خاطئ، وقد كان بالإمكان اتخاذ تدابير أخرى لعلاج المشكلة إن وجدت، فإقامة المران بحضور الجماهير أمر يزيد من حماسة اللاعبين ومردودهم الفني، كما أن السماح بحضور الجماهير يعتبر نوعاً من التقدير لها على وقفاتها مع الفريق في الحلوة و (المرة)، خاصة وأن التدريبات لا تتجاوز تمارين لياقية يومياً ليست مما يخشى تسربه للمنافسين!! وهنا أرجو أن تعيد إدارة الكرة النصراوية دراسة القرار، فليس بالإغلاق يكافئ عشاق النصر، ولا غيرهم من مشجعي الأندية الأخرى، خاصة وأن الأندية أجمع لا تكف عن لوم جماهيرها و(الشرهة) عليهم عندما لا يحضرون مباريات الفريق في منافسات الموسم المختلفة، ومن يأخذ لابد أن يعطي... أليس كذلك.

استمعت قبل يومين إلى مدير مركز إعلامي في أحد الأندية السعودية، وهو يسوق مبررات تأخر إدارة ناديه في حسم التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل، وكان من ضمن ما ساقه من مبررات ظروف المنطقة، وعدم تفضيل المدربين الأوروبيين العمل بها، إضافة إلى أن هؤلاء المدربين يحاولون استغلال الظروف لرفع عوائدهم المالية- حسب قوله- كنت أتمنى من المذيع أن يسأل هذا المدير: (طيب... لماذا أتمت الأندية الأخرى في الخليج تعاقداتها مع اللاعبين والمدربين الأجانب... ولماذا لن تقف الظروف إلا ضد ناديه).. أم أن المسألة لا تتجاوز الهروب من الاعتراف بفشل إدارة ناديه في إنجاز أمورها؟.. ورميه على الظروف فقط!!.. السؤال الأخير: هل ظن أن أحداً سيصدق مبرراته؟

أعتقد أن من أهم ما يجب أن تفعله القناة الرياضية بعد حصولها على حقوق نقل الدوري هو البحث عن معلقين مميزين لمباريات الدوري، بدلاً من بعض المعلقين الذين يرفعون المجرور، ويكسرون المنصوب، وينصبون الحرف الساكن، ويقدمون معلومات مغلوطة، ويعجزون عن الوصول المقنع - على الأقل - لتحليل فني أو قانوني لبعض المناسبات التي تتطلب ذلك في بعض المباريات.

لقد أصبح المعلق وسيلة جذب، ونلاحظ مثلاً أن كثيراً من المشاهدين يذهبون لقنوات بعينها لمتابعة حدث رياضي من أجل معلق بعينه، وهو ما يجب أن تتنبه له قناتنا العزيزة ضمن خطواتها الرامية إلى تحقيق أفضل مستوى في نقل الدوري الذي يتابعه الملايين في الداخل والخارج.

كما أن المعلق وسيلة جذب كما أسلفت.. فإنه وسيلة طرد أيضاً!!

مراحل.. مراحل

نجومية اللاعب في المعسكر وشعبيته من بين زملائه كما تقول التقارير الإخبارية، وإحاطة الجماهير به إحاطة السوار بالمعصم، وحرصها على تبادل الأحاديث والتصوير معه، ستجعل إدارة ناديه تفكر ألف مرة قبل أن تقرر الاستغناء عن خدماته ومنحه فرصة الرحيل، وفق ما لاح في الأفق في فترة سابقة.

ناصر الشمراني هداف خطير مثير يسجل من أرباع الفرص.. فهل يتعلم الاستعراضيون منه؟

المدرب خسر النهائي.. لكن فوزه على الفريق الكبيركان (مهر) تجديد عقده، ومفتاح الرضا التام عنه.

صورته الأخيرة، أكدت أن اختياره للمنصب كان خاطئاً لا يمكن تجاوزه إلا بإلغائه.




هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©



المحياني مهاجم كويسْ بس مظطرين نبيع عقدهْ
شبيه الريحْ : عقد «موبايلي» وقيمة انتقال قآهر آلعذآلْ
مآيغطّي ملتزمآتنآ آلمآليهْ


رئيس الهلال في نقاش مع نائبه الامير نواف بن سعد حول اوضاع الفريق

الرياض – حمد الصويلحي

أوضح رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم سيخاطبون المهاجم عيسى المحياني في موضوع تجديد عقده ومبلغ التجديد خلال اليومين المقبلين، فالأولوية بالنسبة لهم هي في تجديد عقده لما يملكه من مستويات مميزة وأخلاق عالية وقال: "عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الشهير (تويتر) : "تحدث المحياني قبل فترة مع الأمير نواف بن سعد وأبدى رغبته بأن يأخذ فرصته بالمشاركة كأساسي ولكن مع التعاقد مع لاعبين مهاجمين أجانب فإن فرصته ستقل بالمشاركة كأساسي ومع ذلك فقد أكد احترامه لعقده، والأولوية حاليا هي في تجديد عقده، وحاليا تبقى ستة اشهر على دخوله الستة أشهر الأخيرة من عقده ويصبح حرا في التوقيع لأي ناد دون أي مقابل للهلال، وإذا لم يرغب في تجديد العقد فإننا سنقوم ببيع عقده للعرض المقدم لنا بمبلغ مادي وانتقال لاعب للفريق خصوصا أن المبلغ المادي سيساعدنا في تغطية جزء من المصاريف الباهظة التي دفعت وربما ستدفع في تعاقدات جديدة لاسيما أن مبلغ صفقة نيفيز لن نتسلمه إلا في شهر يناير المقبل، بالاضافة إلى أن عقد "موبايلي" وقيمة عقد رادوي لا تغطيان المبالغ المطلوبة هذا الموسم مما يجبرني على تغطية الفارق الذي لا استطيع تغطيته لوحدي".

وكشف رئيس الهلال أن إدارة الشباب رفضت التخلي عن حسن معاذ وعبدالله الشهيل لا بيع ولا مقايضة لأن المدرب يرى بأنهم عناصر مؤثرة، وأضاف :" ولذلك فإننا سنمنح الفرصة لمحمد نامي وسلطان البيشي وفهد السبيعي لأنه لا يوجد أظهرة يمين أفضل إلا معاذ والشهيل، وبالنسبة للمهاجمين الصاعدين فهد الجهني وسالم الدوسري فمن الصعب مشاركتهم بالفريق الأول في ظل وجود أكثر من مهاجم منهم اثنين أجانب، فمكانهم الطبيعي في الفريق الأولمبي وهما لاعبان واعدان وستتم الاستفادة منهما في الفريق الأول عند الحاجة وبشكل تدريجي".

من جهة اخرى واصلت إدارة الهلال مفاوضاتها الجادة للكاميروني الدولي أشيل ايمانا لاعب وسط ريال بيتيس الاسباني واجتمعت باللاعب وأحد مسؤولي ريال بيتيس الاسباني بعد أن منحت اللاعب اجازة خاصة للجلوس على طاولة المفاوضات حيث أبدى اللاعب رغبته بأن يتم رفع مدة العقد من ثلاث إلى أربع سنوات التي لقيت تجاوبا واضحا من المفاوض الهلالي؛ فيما اختلفت إدارة الهلال مع إدارة ريال بيتيس الاسباني حول العرض المادي المقدم من الهلال الذي يتضمن حصول النادي الاسباني على أربعة ملايين وخمسمائة ألف يورو تسلم على أربع دفعات، إذ رفض ريال بيتيس هذا العرض وطالب بأن يتم تسليم هذا المبلغ دفعة واحدة أو زيادة العرض لخمسة ملايين وخمسمائة ألف يورو على أربع دفعات، فيما رفضت إدارة الهلال رفع العرض المادي.

وقد أعطى المفاوض الاسباني مهلة 48 ساعة لإدارة الهلال للرد على هذا العرض أو الوصول لإتفاق مناسب للطرفين لإتمام انتقال اللاعب لصفوف الهلال.

وقد ذكرت صحيفة (as) الاسبانية الشهيرة أن عضو مجلس ادارة الهلال أحمد محجوب والوكيل المفوض من إدارة الهلال بوتاس يوجينيو اجتمعوا باللاعب ايمانا وأحد ممثلي ادارة ريال بيتيس الاسباني في باريس وتم الاتفاق على أن يمنح اللاعب مليوني يورو سنويا مع أحقية التجديد لموسم رابع، وأكدت الصحيفة أن ايمانا أصبح قريبا جدا من ترك ريال بيتيس الاسباني والانتقال للهلال.





الهلال يتعادل أمام كايزر سلاوترن الألماني2-2

الرياض-أسامة النعيمة

تعادل الهلال في أول لقاءاته التحضيرية مساء أمس أمام فريق كايزر سلاوترن الألماني في اطار معسكره الخارجي، وجاء الشوط الأول من اللقاء بتقدم كايزرسلاوترن الألماني بهدفين مقابل هدف للهلال، سجله اللاعب ياسر القحطاني بعد ان جاءت القائمة الهلالية مكونه من : فهد الشمري و شافي الدوسري و سلطان البيشي وعبدالله الدوسري و محمد القرني و فهد السبيعي وعادل هرماش و مبارك البيشي ، وفيلهامسون ويو سو بيونغ وياسر القحطاني وفي الشوط الثاني استطاع الهلال اللحاق بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله لينتهي اللقاء بتلك النتيجة بعد ان حملت أهداف الهلال ، توقيع ياسر القحطاني في الشوط الأول وعيسى المحياني من بينية يوسف العربي في الشوط الثاني.

وسيؤدي الفريق مباراته الودية الثانية يوم السبت المقبل





الأهلي الإماراتي يطلب ملاقاة الهلال ودياً
غيريتس يستدعي هرماش والعربي


هرماش

الرياض – حمد الصويلحي

قدمت إدارة الأهلي الإماراتي دعوة لإدارة الهلال لإقامة مباراة ودية بين الفريقين في إطار استعداداتهما للموسم الرياضي المقبل إذ أوضح رئيس الأهلي الإماراتي عبدالله النابوده بأنه سيكون هناك مباراة ودية مرتقبة للأهلي الإماراتي أمام الهلال يوم 5-9 -2011 م المقبل على استاد راشد بدبي إذ ستكون هذه المباراة في حال موافقة الهلال رسميا هي آخر وديات الهلال قبل بداية الدوري السعودي يوم 9 -9 -2011 م المقبل.

من جهة اخرى أعلنت مساء أمس الجامعة المغربية لكرة القدم أسماء قائمة لاعبي المنتخب المغربي الأول لكرة القدم للمباراة الودية التي سيخوضها منتخب المغرب أمام منتخب السنغال يوم الاربعاء 10 -8 -2011 م الموافق للعاشر من رمضان المقبل في العاصمة السنغالية دكار إذ استدعى مدرب المنتخب المغربي إيريك جيريتس لاعبي الهلال عادل الهرماش ويوسف العربي ضمن القائمة المختارة التي ضمت 32 لاعبا لهذه المواجهة.

وبذلك يتأكد غياب محترفي الهلال المغربيين عادل الهرماش ويوسف العربي عن المشاركة مع الهلال في بطولة الرياض الدولية لكرة القدم التي ستقام في الفترة من 10 – 17 رمضان المقبل بمشاركة الهلال والاتفاق والاسماعيلي المصري والمريخ السوداني.





هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©




الكيوتْ ايمانا رسميا في صفوف الهلال



اليوم ـ الرياض

توصل نادي الهلال لاتفاق نهائي مع الكاميروني إيمانا أكيلي لاعب نادي ريال بيتيس الأسباني بعد مفاوضات طويلة مع اللاعب والشروط المتعددة من اللاعب وبمبلغ قد يتجاوز الأربعة ملايين يورو ولمدة أربع سنوات.
وتدرس الادارة الهلالية العديد من العروض التي وصلت للاعب السويدي ويلهامسون، وكان الفريق الهلالي قد خاض مساء الأربعاء لقاءه الودي الأول في معسكره بألمانيا أمام نظيره كايزرسلاوترن الألماني الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين، وجاء هدفا الهلال عن طريق اللاعب ياسر القحطاني في الشوط الأول وعيسى المحياني في الشوط الثاني.
من جانب آخر غادر اللاعب سالم الدوسري معسكر الهلال والتحق بمنتخب الشباب، حيث تم استدعاؤه من قبل الجهاز الفني بسبب إصابة لاعب المنتخب محمد برناوي المفاجئة التي أجبرت الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خالد القروني على استدعاء الدوسري مجددا.

تقرير العربية عن اللاعب الكاميروني إيمانا
[YOUTUBE]Vc-pvO3DjIc[/YOUTUBE]


هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©




آدآرتنآ رفضت طلب آيمآنآ
وش هآلتنآقض في آلصحفْ


أيمانا.

الرياض -عبدالعزيز العمر

رفض لاعب ريال بيتس الإسباني الكاميروني أكيل أيمانا توقيع العقد مع إدارة نادي الهلال، مشترطاً تسلم رواتب العامين الأولين من مدة العقد البالغة 4 سنوات مقدماً، على رغم الاتفاق مع إدارة النادي على بنود العقد كافة، ولم توافق الإدارة الزرقاء على طلب اللاعب، ولا تزال المفاوضات قائمة بين الطرفين في محاولة للوصول إلى نقطة التقاء، خصوصاً في ظل رغبة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو مجلس الإدارة أحمد محجوب إضافة إلى الجهاز الفني في استقطاب اللاعب.

وتواجه الإدارة الهلالية أيضاً أزمة بيع عقد السويدي ويلهامسون، الذي لن يجد له مكاناً في حال التعاقد مع أيمانا، خصوصاً في ظل عدم الرضا عن العروض التي تلقاها اللاعب من الناحية المالية.

وانتهت المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس في معسكره الألماني مع كايزر سلاوترن بالتعادل بهدفين لمثلهما، أحرز هدفي الهلال ياسر القحطاني ويوسف المغربي.



هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©



مصادر مطلعة لـ «الشرق الأوسط» : خالد عزيز شبابي الموسم المقبل.. وقيمته تدفع لاحقا

الرياض: أحمد العرياني

أكدت مصادر وثيقة الاطلاع لـ«الشرق الأوسط» أمس أن إدارة نادي الشباب اتفقت سرا مع لاعب ارتكاز الهلال خالد عزيز للعب مع الفريق في الموسم الكروي المقبل بعد أن منحتها إدارة الهلال الضوء الأخضر في التفاوض مع اللاعب، خاصة أنه يغيب في الفترة الحالية عن تدريبات الفريق الأولمبي لكرة القدم، فضلا عن أنه لم يغادر مع الفريق الرئيسي إلى ألمانيا حيث يقيم هناك معسكرا إعداديا لدوري زين المقرر انطلاقه الشهر ما بعد المقبل.


هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©










آلجرآيد هذي مآفيهآ ششي للزعيم لحد آلآنْ
آذآ نزل ششي فـ رآح تنزلْ هنآ بآذن آلله


هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

وبكدا اكون خلصت اخبار عشق الملايين الزعيم

نادي القرن الآسيوي


[YOUTUBE]6JpiX_Amp60[/YOUTUBE]


ناسي أخطاك ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

اممممممم اقدر ارد
يسعد صبااااحك

يسلمممممممممممممممممو ع المجهود
صراحه هدف ياسر يبشر انه راااااجع وبقوه

الله يوفق عيسى وعزيز مع انديتهم الجديده


ع الفكره انا بنزل اخبار الهلال يوم السبت


تحيـــــــــــاتي
نـــــاسي أخطاك


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1