غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 12-08-2011, 02:48 PM
صورة داعي الاشوآآآق الرمزية
داعي الاشوآآآق داعي الاشوآآآق غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
B6 تغطية بطولة مونتريال كندا ماسترز 2011


[ فيدرر في ميلاده الثلاثين يقدم صاعقة مدوية لجمهوره ومحبيه بخروج اعتيادي !! ]






.
.





بعد أن احتفل بعيد ميلاده الثلاثين قبل أيام , وقبل أن صرح أن تقدمه في العمر لا يعني له شيء , وسيواصل قدما في البطولات , ها هو فيدرر يطبق المثل الذي يقول " عادت حليمة لعادتها القديمة " , حيث خسر بإهانة في الدور الثاني للبطولة أمام الفرنسي العقدة جو ويلفرد تسونغا بنتيجة 1 - 2 حصتها ( 6 - 7 / 6 - 4 / 1 - 6 ) في ساعتين و 6 دقائق , ليخرج مودعا المنافسات , جامعا 45 نقطة فقط من أصل 600 نقطة يدافع عنها في مونتريال كندا ماسترز .


فيدرر بنفس أخطاء الماضي , وكأنه له يفعل شيئا في الراحة الطويلة , وكأنه يأس وتعب من رياضة التنس , وكأنه اكتفى بكل ما حققه , حيث عاد لنفس الآخطاء السهلة التي دائما ما يرتكبها عند خسارته , وفقد فعالية ارساله بمجرد وضع الضغط عليه , وفقد جل تركيزه بمجرد فقده لارساله , وتغيرت ملامح وجهه كليا , ولآول مرة أشاهد ملامح فيدرر بهذه الصورة المحبطة والجارحة والمهينة لكرامة وشموخ الماركة روجيه فيدرر .


دخل اللاعبين المجموعة الآولى وكل لاعب حافظ على شوط ارساله بفعالية وجراسف عالي من تسونغا كما اعتدنا , وثبات متصاعد في العمق , وأسلوب فيدرر الاعتيادي التاري بين فعالية الارسال والجراسف والعمق , وبرغم أن هذا الاخير سنحت له 3 فرص لكسر ارسال تسونغا ’ إلان أن الآخير عاد بفضل ارساله اللا عادي , وهكذا سارت الآمور بين اللاعبين حتى لجأ كلاهما لشوط التاي بريك الذي حسمه تسونغا بأخطاء فيدرر وفعالية قاتلة للارسال ! .






في المجموعة الثانية كان لزاما على فيدرر العودة للمباراة , وكان له ذلك منذ البداية حيث قام بالضغط كثيرا على تسونغا وخلق التوتر في نفسه وذهنه , كما أنه أخذ ايقاع لعب أفضل من الآولى , بالتنويع في الضربات والدوران حول الباكهاند لتسديد وينرز قاضي بالفورهاند , كما أن حركة فيدرر بالاقدام تحسنت بشكل أكبر وقرائته لكرات تسونغا الصائبة أثبتت صحتها , ليكسر ارسال الخصم في شوط انخفض تركيز تسونغا فيه , الذي انقلب ضده ليحسم فيدرر المجموعة الثانية بنتيجة 6 - 4 , وتعادل الكفة في المباراة والحل بيد المجموعة الفاصلة ! .







رجع فيدرر من الــ w.c. , ودخل المجموعة الثالثة وفقد ارساله مباشرة بضغط عالي من تسونغا الذي حافظ على ثباته القوي , واستخدام الجراسف من العمق , وصعد على الشبكة بنجاح , ليجعل فيدرر تحت ضغط عالي وتركيز متناقص وارسال تائه , والنتيجة تقدم تسونغا 2 - 0 ولديه ارسال فعال شفع له بالفوز مقابل انخفاض مميت جدا لتركيز وثقة فيدرر أسفرت عن مجموعة مدوية وكارثية لفيدرر وممتازة جدا لتسونغا بــ 1 - 6 .







انتهت المباراة وعادت النكسة الفيدررية الممتدة منذ يناير 2011 , واستمرت زلازل مونتريال كندا ماسترز بخروج حامل اللقب أندي موراي , القيصر ديل بوتروا , الماتدور رافائيل نادال , الماركة روجيه فيدرر , ويبقى وحيدا الظاهرة نوفاك جوكوفيش في البطولة التي بادت تندايه أكثر وأكثر من أي وقت مضى ! .

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 12-08-2011, 02:50 PM
صورة داعي الاشوآآآق الرمزية
داعي الاشوآآآق داعي الاشوآآآق غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة مونتريال كندا ماسترز 2011


[ جدول مباريات الدور ربع النهائي ]



الجمعة 12 أغسطس 2011 م

" الفترة الصباحية "

ابتداء من الساعة 19.00 بتوقيت جدة

ماردي فيش × ستان فافرينكا

ليس قبل الساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة

توماس بيردتش × يانكو تيبسارفيتش


" الفترة المسائية "

ليس قبل الساعة 00.30 بتوقيت الرياض

نيكولاس الماجروا × جو ويلفرد تسونغا

ليس قبل الساعة 02.30 بتوقيت الدمام

نوفاك جوكوفيتش × جايل مونفيس

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 12-08-2011, 02:50 PM
صورة داعي الاشوآآآق الرمزية
داعي الاشوآآآق داعي الاشوآآآق غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة مونتريال كندا ماسترز 2011


[ القنوات الناقلة للحدث ]

قنوات الجزيرة الرياضية 2 , +8 , +10

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 12-08-2011, 02:51 PM
صورة داعي الاشوآآآق الرمزية
داعي الاشوآآآق داعي الاشوآآآق غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة مونتريال كندا ماسترز 2011


وان شاء الله راااح اجبيلكم نتائج ربع النهائي ,,,

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 13-08-2011, 07:21 PM
صورة غركْ زمآنكّ الرمزية
غركْ زمآنكّ غركْ زمآنكّ غير متصل
●• ۋݓݛﮱَ ڴـبُريـِٱٱء ـٱلمبَدْع ٌ بَـحٌدْ ذٱتـْـ؍َ فِـنٌ べ
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة مونتريال كندا ماسترز 2011


يعطيك العافيه..

لاعدمنا جديدكـ

ودي,,

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 14-08-2011, 06:41 AM
صورة داعي الاشوآآآق الرمزية
داعي الاشوآآآق داعي الاشوآآآق غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة مونتريال كندا ماسترز 2011


مونتريال (رويترز) - صعد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الاول الى نهائي بطولة مونتريال للتنس للاساتذة يوم السبت.
ففي الدور قبل النهائي للبطولة المقامة في كندا انسحب الفرنسي جو ويلفريد تسونجا المصنف 13 من مباراته امام ديوكوفيتش الذي كانت النتيجة تشير لتقدمه 6-4 و3-صفر.

وسيتقابل ديوكوفيتش في المباراة النهائية مع الامريكي ماردي فيش المصنف السادس الذي تغلب على الصربي يانكو تيبسارفيتش بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و6-4.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 14-08-2011, 06:50 AM
صورة داعي الاشوآآآق الرمزية
داعي الاشوآآآق داعي الاشوآآآق غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة مونتريال كندا ماسترز 2011


موعد المباراة



اليوم والتاريخ
يوم الاحد , 14-8

الساعة
الثالثة عصرا بتوقيت كندا .

العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

السابعة مساء توقيت غرينيتش .

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 14-08-2011, 10:31 PM
صورة دلـال الرمزية
دلـال دلـال غير متصل
~لـاَ إلهًَـ إلـاَ اللهَ ..إسَـتًـغِـفراللهَ وَاتَــِوًَب الًـيهَـ~
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة مونتريال كندا ماسترز 2011


يــعـطـيك الـعـافـيهـ

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 17-08-2011, 05:50 AM
الله يحرق اليهود الله يحرق اليهود غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة مونتريال كندا ماسترز 2011


الله يعطيك العافيه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 17-08-2011, 08:20 AM
صورة بايع نفسه الرمزية
بايع نفسه بايع نفسه غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة مونتريال كندا ماسترز 2011


يــعطيــك الـف عـــــــاأاأاأافيهـ ع الطرح المميز ..


ننتـــظر جديدك ..()




تحياأاأاأتـي لك ..()





(( بايع مر من هنا ))








الرد باقتباس
إضافة رد

تغطية بطولة مونتريال كندا ماسترز 2011

الوسوم
داعي الاشواااق
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تغطية [ بطولة كوبـا أمريكا 2011 ] هنا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 444 28-07-2011 11:46 AM
كأس خادم الحرمين الشريفين ( تغطية ومتابعة ) سويعات الأصيل كووره عربية 1058 29-06-2011 03:52 AM
تغطية بطولة كأس الأمم الآسيوية بقطر 2011 Bitoti كووره عربية 1584 31-01-2011 05:02 AM
تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي ! لمس الروح ! كووره عربية 1998 06-07-2010 08:10 AM
<<<بمناسبة ( اليوم الوطني ) .. أبرز الانجازات الرياضية>>> ســ الأحزان ــر كووره عربية 15 25-09-2005 05:43 PM

الساعة الآن +3: 04:53 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1