غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 25-08-2011, 12:52 AM
صورة cod rede الرمزية
cod rede cod rede غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهتم بماضي خطيبتك ؛ وانتـي كذلك لكـ السؤال


لااني اعيش في مجتمع ظالم
اشوف ان الرجل الخائن والداج لا جا يتزوج
يدور وحده محترمه ومتدينه من ديره ثانيه عشان يظمن
ان محد كاشف للعيوب
اما عن البنات فكل ام واخت لا جة تدور لخوها عروس
تهتم لسمع البنت اكثر من سمعت ولدهم حتى لو كانت
في الحظيظ
المهم الشعب العربي
عنده قانون ان سمعت البنت اهم من سمعت الرجل
ممو مثل الغرب اهم شي حب وخلاص ما عليه
حتى لو كانت في ملهى

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 25-08-2011, 12:54 AM
اصوات لا تسمع اصوات لا تسمع غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: هل تهتم بماضي خطيبتك ؛ وانتـي كذلك لكـ السؤال


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سمير الوادي مشاهدة المشاركة
احترم مقدمة تعليقك وقد يكون رايك
في محله لان الكثير يعمل به
اما بخصوص القذف انا لا اتهم احد بعينه
انا اتحدث من الواقع الذي اعيشه
كي لاتفهموني على انني ارتكب جريمة القذف


تحيه طاهره للجميع
يا اخوي سمير....اذا انت حاب تناقش هالموضوع بأمكانك تفتح موضوع ثاني وتطرح الي قاعد يصير...وثانيا انا حذرت انا الموضوع ما يروح للقذف لان هالموضوع واااااااااااايد حساس...

اما عن كلامك ففي بنت تطلق من بعد ليلة وحده من زواجها والسبب ان الزوج حب ينتقم من ابوها فتزوجها وطلقها بنفس الليله

عشان جذي لا يروح تفكيرنا بعيييييد ومو كل من تطلق من بداية ايام زواجه يعني البنت فيها شيء....

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 25-08-2011, 01:03 AM
صورة حلوة منذ مبطي الرمزية
حلوة منذ مبطي حلوة منذ مبطي غير متصل
لَا أَمْـلِكُ لِنَـفْسِي نَفْعًـا وَلَا ضَـرًّا
 
الافتراضي رد: هل تهتم بماضي خطيبتك ؛ وانتـي كذلك لكـ السؤال


طبعا
لأن المستقبل هو تكملة للماضي ..


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 25-08-2011, 01:06 AM
صورة انثى وديعة الرمزية
انثى وديعة انثى وديعة غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهتم بماضي خطيبتك ؛ وانتـي كذلك لكـ السؤال


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اصوات لا تسمع مشاهدة المشاركة
يا اخوي سمير....اذا انت حاب تناقش هالموضوع بأمكانك تفتح موضوع ثاني وتطرح الي قاعد يصير...وثانيا انا حذرت انا الموضوع ما يروح للقذف لان هالموضوع واااااااااااايد حساس...

اما عن كلامك ففي بنت تطلق من بعد ليلة وحده من زواجها والسبب ان الزوج حب ينتقم من ابوها فتزوجها وطلقها بنفس الليله

عشان جذي لا يروح تفكيرنا بعيييييد ومو كل من تطلق من بداية ايام زواجه يعني البنت فيها شيء....

احسنتي ومنهن من تطلقت والسبب الزوج لانها مثلآ وجدت زوجها عاجز!!

اعرف وحدة تزوجت شخص لايعيبه شئ منصب وجاه ولكن بعد فترة قصيرة اذ بها تتطلق , وطبعآ الناس

ماقصروا بالتأويلات الخاطئة... حتى نطقت هي لتخرسهم وقالت انا من طلب الطلاق لانه كذا وكذا

كانت ناوية تستر عليه بس الناس اضطروها تدافع عن ذاتها

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 25-08-2011, 01:14 AM
اصوات لا تسمع اصوات لا تسمع غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: هل تهتم بماضي خطيبتك ؛ وانتـي كذلك لكـ السؤال


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها انثى وديعة مشاهدة المشاركة
احسنتي ومنهن من تطلقت والسبب الزوج لانها مثلآ وجدت زوجها عاجز!!

اعرف وحدة تزوجت شخص لايعيبه شئ منصب وجاه ولكن بعد فترة قصيرة اذ بها تتطلق , وطبعآ الناس

ماقصروا بالتأويلات الخاطئة... حتى نطقت هي لتخرسهم وقالت انا من طلب الطلاق لانه كذا وكذا

كانت ناوية تستر عليه بس الناس اضطروها تدافع عن ذاتها
اتلمشكله ان الناس تفكيرهم سلبي ....انا سمعت عن وحده تطلقت من زوجها بعد 6 اشهر هي للحين بكــــــــــــر .....زوجها ما فكر حتى يقرب منها اصلا .....لكن تفكير الناس صدق لا قال المثل (ارضاء الناس غايه لاتدرك)

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 25-08-2011, 01:19 AM
Lost2011 Lost2011 غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها انثى وديعة مشاهدة المشاركة
احسنتي ومنهن من تطلقت والسبب الزوج لانها مثلآ وجدت زوجها عاجز!!

اعرف وحدة تزوجت شخص لايعيبه شئ منصب وجاه ولكن بعد فترة قصيرة اذ بها تتطلق , وطبعآ الناس

ماقصروا بالتأويلات الخاطئة... حتى نطقت هي لتخرسهم وقالت انا من طلب الطلاق لانه كذا وكذا

كانت ناوية تستر عليه بس الناس اضطروها تدافع عن ذاتها
يا لها من مجرمة هذه الزوجة

حقا" سترها ستر عنز!!

تفضح زوجها بشي مايرضى به الله ولا الأخلاق؟

تحياتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 25-08-2011, 01:24 AM
اصوات لا تسمع اصوات لا تسمع غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: هل تهتم بماضي خطيبتك ؛ وانتـي كذلك لكـ السؤال


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها lost2011 مشاهدة المشاركة
يا لها من مجرمة هذه الزوجة

حقا" سترها ستر عنز!!

تفضح زوجها بشي مايرضى به الله ولا الأخلاق؟

تحياتي
طبعا مو بيدها الناس اجبروها مو هي .....مالها ذنب ....ليش تلومونها غريب امركم معشر الرجال ....
لو كانوا الناس ساكتين جان ما صار هلون وبعدين هي لازم تدافع عن عمرها لو سكتت جان راحت فيها ....فلازم تتكلم يعني لمتى تسكت وتخلي الناس يركبون عليها وبعدين هو كان زوجها مو زوجها ترى في فرق.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 25-08-2011, 01:25 AM
صورة cod rede الرمزية
cod rede cod rede غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهتم بماضي خطيبتك ؛ وانتـي كذلك لكـ السؤال


[quote=اصوات لا تسمع;17180501

اما عن كلامك ففي بنت تطلق من بعد ليلة وحده من زواجها والسبب ان الزوج حب ينتقم من ابوها فتزوجها وطلقها بنفس الليله

عشان جذي لا يروح تفكيرنا بعيييييد ومو كل من تطلق من بداية ايام زواجه يعني البنت فيها شيء....[/quote]


واساب كثيره واحيان تكون البنت طلبة الطلاق

بس الناس هم كذا يحبو الحكي في الاعراض

لا اقصدك يا اخ سمير

اتكلم عن الواقع الكريم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 25-08-2011, 01:28 AM
أآستغفر الله أآستغفر الله غير متصل
♥ آُنثىْ لآيُشْبَهُهَآ آلنِسآءُ ♥
 
الافتراضي رد: هل تهتم بماضي خطيبتك ؛ وانتـي كذلك لكـ السؤال


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها lost2011 مشاهدة المشاركة

والذكر يكفيه الإستغفار والتوبة؟

لا ياشيخ والأنثى ماتكفيها ...؟؟

ايش هذا الفكر ؟؟؟؟

التوبه والإستغفار يكفر لكليهما ؟؟

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 25-08-2011, 01:32 AM
صورة حصة إلخاندروا. جوديك ^_^ الرمزية
حصة إلخاندروا. جوديك ^_^ حصة إلخاندروا. جوديك ^_^ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهتم بماضي خطيبتك ؛ وانتـي كذلك لكـ السؤال


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سمير الوادي مشاهدة المشاركة
الغريب بديارها


حبيت اوضح ان 55 % من زوجات هذه الازمنه
تذهب لزوجها بدون بكاره لاسباب عده
راي الشخصي قد يجانب الصواب

اترك للاخوه الكرام المايك
لننشوف انطباعاتهم حول هذه الضاهره المتزايده


تحياتي لاصحاب الراي الاخر
لوسمحت/ي...اللحين قلت/ي 55% بدون بكاره ..

يعني كل فتاتين من اصل 4من كل عائله بدون غشاء >> هذا ابدا مايصير وهالايحصاائيه


من راسك /ي




>>> بغض الظر عن رأي في هذا الموضوع ولكن لفت نظري الايحصائيه المذهله <<<

موضوع مغلق

هل تهتم بماضي خطيبتك ؛ وانتي كذلك لك السؤال

الوسوم
السؤال , بماضي , تهبل , خطيبتك , وانتـي , كذلك
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مجنون سارة snuor ارشيف غرام 23 27-12-2012 11:48 PM
اعرف شخصيتك بعشرة اسئله Noora.M ارشيف غرام 1 15-05-2011 09:00 AM
اختبار يحلل شخصيتك ... من خلال عشه اسئله غـــروووب ارشيف غرام 3 12-05-2011 10:51 PM
ملامح الشخصية بووح الصمت ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع 8 27-06-2010 04:00 PM
إختبار لشخصيتك صاحب الأوقات الحرجه ارشيف غرام 2 18-12-2009 08:19 AM

الساعة الآن +3: 08:42 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1