منتديات غرام عصرية غرام سياحة ـ سفر Wiesbaden المانية مدينة الأغنياء [مجهودي ]
ح روف مميزه انَا الَي بَكَت حِيْل دُوْن يِنْسِمِع لَهَا صَوْت܉܈*™܇܆܅








السلام عليكم ..
مساء الخير .. عوده الى القسم بعد فترة انقطاع
جمعت لكم صور لمدينة فيسبادن مدينة الاغنياء على قولهم ^^
اخليكم مع الصور ..
















الولاية الإتحادية هيسن منطقة ادارية دارمشتات السكان 275.422 (2008)
مساحة 203,90 كم2 كثافة سكانية 1354 نسمة لكل كم2 الارتفاع من 83 إلى 608 م
فوق مستوى سطح البحر الرمز البريدي 65001–65207 55240–55246 55247–55252 رمز الهاتف 0611, 06122, 06127,
06134 رمز السيارات WI رئيس البلدية هلموت مولر



فيسبادن (بالألمانية:Wiesbaden) هي مدينة بولاية هسن وسط ألمانيا.
تقع المدينة على الضفة الشمالية لنهر الراين، أمام مدينة ماينز على الجانب
الآخر من النهر، وليس الا مسافة قصيرة من فرانكفورت. يبلغ عدد سكانها
275.685 (حسب إحصائيات 31 مارس 2008).
تجذب ينابيع المياه المعدنية الموجودة في المدينة وماجاورها الزوار إليها.
كما تعد صناعة السياحة، مصدرا هاما من مصادر الدخل التي تحصل
عليه مدينة فيسبادن.





معالم المدينة

تعتبر مدينة فيسبادن أنسب الأماكن لأصحاب الملايين، ففي كازينو المدينة الفخم
يلتقي أصحاب المال والجمال والمشاهير. فهنا لعب الموسيقي
ريشارد فاغنر الروليت. كما مارس الكاتب الروسي المشهور دوستيفسكي هوايته في فيسبادن.
ويعد
اسم فيسبادن في حد ذاته رمز له تاريخ، ففي القرن الأول الميلادي ذكر
كتّاب التاريخ الرومان عيون الماء الساخنة فيها. يعشق المرء الطبيعة الجميلة
في فيسبادن، وهذا ما يقدره زوار المدينة حق التقدير. كما أن الشوارع الواسعة
والأماكن الفسيحة والبيوت الأنيقة والحدائق العامة الكثيرة تجعل الزوار
يشعرون وكأنهم في زمن آخر. وفيما يتعلق بالإحصائيات فإنها تأتي

أيضا من فيسبادن، وبالضبط من الهيئة الاتحادية للإحصاء، التي
تحصي كل ما هو منقول.




مدينة الأغنياء

ذكر الاحصائيون في عام 1907 أن معظم أصحاب الملايين في ألمانيا يقطنون في فيسبادن، والأمر له علاقة بفرار كثير من النبلاء
الروس بعد ثورة أكتوبر
واستيطانهم هناك. وكما يقول المثل فإن المال يجلب المال حيث أقيمت فيلات
ما زالت تعد طابعا مميزا للمدينة ومقصدا لسياحها. وقد كان يطلق على فيسبادن
من قبل لقب "مدينة الاستشفاء العالمية" التي أمها الزوار من مختلف أنحاء العالم.
وللمدينة لقب غير رسمي وهو "نيس الشمال ولو أن نيس أكثر دفئا
من فيسبادن. وحسب إحصائية 1995 فإن 997 مليونيرا يقيمون في فيسبادن،
وبذلك تحتل المرتبة الثانية بعد فرانكفورت حيث يقابل 270 ساكن في المدينة مليونيرا.
لم تجذب فيسبادن إليها بعد الحرب العالمية الثانية الإحصائيين فقط، بل
جذبت أيضا المكتب الاتحادي للقانون الجنائي والعديد من المؤسسات التجارية. فالثراء
والفن المعماري جعلا منها عنوانا مشهورا للصفقات التجارية. وما زال الأمر
كذلك حتى اليوم، فبات بحكم الضروري أن تتخذ عدة شركات التأمين والمستشارين
التجاريين مقرا لمؤسساتهم هناك. وتتمتع المدينة أيضاً ببنية تحتية تتناسب
مع رغبات الأثرياء في حياتهم، فهم ينعمون بالعيش في فيلات أرستقراطية وينفقون
أموالهم حسبما تهوى قلوبهم في المحلات الأنيقة. وعليه لا عجب في
أن يختار كثير من موظفي البنوك في فرانكفورت القريبة مدينة
فيسبادن مقرا لإقامتهم.



يتبع ..





,


ح روف مميزه انَا الَي بَكَت حِيْل دُوْن يِنْسِمِع لَهَا صَوْت܉܈*™܇܆܅







تصوير احد الاعضاء للمدينه ..


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





,


ح روف مميزه انَا الَي بَكَت حِيْل دُوْن يِنْسِمِع لَهَا صَوْت܉܈*™܇܆܅






القصر المشهور في المدينه ..





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

يالله


هذي صاله القصر من داخل

والرسومات الي فيها من ذهب

[IMG]
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي[/IMG]

شوفوا الرسمه الي فوق نكي من ذهب

بس هذي الصاله مافيها شي والصوب الثاني الكازينو مادخلته طبعا
تعالوا نطلع نروح حديقه القصر

[IMG]
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وهذي صور للحديقه

حديقه القصر حيييل كبيره وكل ما تتعمقون فيها تصعدون تصيرون جنكم على جبل

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





انتهى..


,


ريما 2 ×حََديْ وآثـقـ‘‘ـــهَ×



ملآمح ج‘ـنونيه !~ أدندن بـ ترآتيل الحبٌ إنيٌ لآزلتٌ أحبكٌ

يآمرحبآ والله . .

مرآ حلووه المدينه , حبيتهآ كثيير

يعطيك الف الف عآفيه . .

____________
+ نورتي الحته يآجميله

فاطِمه زهرة بريّـة
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

وُ عليكِ السَلـام وُ الرَحمَة

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

حَبيِت إنعِكَاس الشَمس علَى المَاء
حلوُة المَدينَة وُ غَنيَة بِ الطَبيعَة وُ الخُضرَة


شُكراً لِك


عاشقة حب متيم ●» للِصَمْـتُ هَـيَبْـه ●»

يسـآــمو عً الطرح الرآئع ، الله يعطيك العآفية ,‘

احــــلامي ســـرااب آنا شخصُ آغطئ هموٌوٌوٌمــيےّ» بِضٌحكٌہٌ






مَــًـــٍــًـديَنهّ راائّعــٌـــٌـــًــــهً ...،
تَسَلَــــــٌــــمَ ايِـــــٌــــدَكَ ...،
الله يِعِطَيِــــَــــــكـ الَعَــٌـــــاَااَفَيِــٌـــهَـ ...،
دُمَتَمَ بِحَفِــــٌــظَ اَلَرَحَمِــٌـنَ ...،
تَقَبِلَـٌــــوَاَ مَــــٌــــــرَوٌووٌوريِ...،








Ro7 alwaRd ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

طرح جميييييل

يعطيكـ العافية

~ المَـ الطّـاهِر ـلاٌك ~ متفائلہَ وآنتظر قدومَ آحلامي بشغفَ .. ​♥*

.















يسلموووو ياعسل
يعطييكي العااافيه

مررررره حلوه المدينه

ودي~










اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد ..!

.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1