غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 301
قديم(ـة) 21-10-2011, 04:28 PM
شليت جروحي لحالي شليت جروحي لحالي غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: اسباب وجود كارهات الرجال


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها antivirus مشاهدة المشاركة
نداء للمرة الأخيرة

يالوديعة حنا ناوين القضاء على الكارهات الصنف الأول

وأعرض عليك الصلح مرة تانية

وعاهديني إنك إذا شفتي مصطلح كارهات الرجال ما ينهّز بدنك!!

تحياتي

علاج الكارهات للرجال و ضعهن في غرف مغلقه و احراقهن جماعياً او وضعهن في مركبه فضائيه و الى المريخ ولا عوده لهن الى الارض


الله يعيتتا عليهن وجع الراس و مرض للقلب و عيشه تعيسه

الله ينصرنا من الكارهات و خد حقنا منهم اما اخوي والله لو انت رجال و نعم و زوجتك من كثر ما تحن عليك و رويتها العين الحمراء و هي من النوع اللي تبربر و تفجر ادانك من كثر ما تشوش عليك بتسمع كلامها عشان تريح بالك

تحيتي لك فايروس و الاخوه الرجال و للعضوات اللي ضد الكارهات

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 302
قديم(ـة) 21-10-2011, 04:42 PM
غزلان المطيري. غزلان المطيري. غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: اسباب وجود كارهات الرجال


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها antivirus مشاهدة المشاركة
حتى أنت ياغزلان لما تشوفي مفكر زي العقاد أو طه حسين تقولين له هالكلام اللي تقوله سببه معاناتك في بيتك:

لو أقول إن السعوديات هن الأكثر جمالا؟

تبغي تقولي : لا لا إنت تتكلم عن محيطك بس يمكن قريباتك هن الجميلات - وبتقولي : لا تعمم!!




لو عطتني ركبة كان أعطيها شوتة!!

وأنت عارفة سلوم قحطان

أفا وش ذا الحتسي.؟؟ شكلك زعلت

الحين شفت الشعراء وش زين كلامهم وتصفيفهم للحكي وشفت متعتنا بسماع هالحكي هذا
طيب حكيهم هذا مانتج الا عن تجارب شخصيه وواقع أثر فيهم
ولما اجي انا اسئلك يافايروس هل كلامك هذا نتج عن واقع تجربه
فهذا الشي موانتقاص من واقع حياتك اومن ذاتك بالعكس وجود تجربه بحياتك يجعل كلامك موثوق فيه ومأخوذ بمضمونه وراح نسعى لتنفيذ نصايحك لأنها من واقع تجربه وخبره قويه
ماتسمع المثل اللي يقول إسئل مجرب ولاتسئل حكيم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 303
قديم(ـة) 21-10-2011, 04:54 PM
Antivirus Antivirus غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شليت جروحي لحالي مشاهدة المشاركة
علاج الكارهات للرجال و ضعهن في غرف مغلقه و احراقهن جماعياً او وضعهن في مركبه فضائيه و الى المريخ ولا عوده لهن الى الارض


الله يعيتتا عليهن وجع الراس و مرض للقلب و عيشه تعيسه

الله ينصرنا من الكارهات و خد حقنا منهم اما اخوي والله لو انت رجال و نعم و زوجتك من كثر ما تحن عليك و رويتها العين الحمراء و هي من النوع اللي تبربر و تفجر ادانك من كثر ما تشوش عليك بتسمع كلامها عشان تريح بالك

تحيتي لك فايروس و الاخوه الرجال و للعضوات اللي ضد الكارهات


الأخ شليت


أشكر لك حماسك المفرط !!!

هههههههههههههههه تبغى نسوي هولوكوست الكارهات ههههههههههههههههههههههه

لا تكفى يا شليت حتى الخنجر اللي تحطونه في المحزم مانبيك تلبسه

لأنك إذا تعمقت في علم كارهات الرجال بتصير تعرفهن من مشيتهن ويطلع لهن ريحة سبحان الله

ولو يصير خنجرك معك أخاف  تدخل سوق من أسواق الرياض وتسوي مذبحة!!


خلوها ثورة سلمية


بأن ننشر وش يقولن الداعيات حقات الصنف الأول

زنحاول نجند نساء يخرسن الصنف الأول

وفي سبيل الإنسانية - ماعندنا شي نخفيه


أه يالقهر ما نقدر إلا على الإرشاد فقط


تحياتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 304
قديم(ـة) 21-10-2011, 04:57 PM
روح طفل..] روح طفل..] غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: اسباب وجود كارهات الرجال


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها code red مشاهدة المشاركة
جزية خير على الموجز السريع
بس اسستفسار ثاني
النوع الاول هل هم الاكثيرة ولا النوع الثاني
النوع الأول اللي هم مجروحات من أشباه ارجال

النوع الثاني اللي هم يكرهون الرجال بدون سبب وهذا طبعاً بفضل نصايح النوع الأول التافهة

وأنت ألحين برايك لمن الأكثرية



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 305
قديم(ـة) 21-10-2011, 05:01 PM
روح طفل..] روح طفل..] غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: اسباب وجود كارهات الرجال


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها antivirus مشاهدة المشاركة
الأخ شليت


أشكر لك حماسك المفرط !!!

هههههههههههههههه تبغى نسوي هولوكوست الكارهات ههههههههههههههههههههههه

لا تكفى يا شليت حتى الخنجر اللي تحطونه في المحزم مانبيك تلبسه

لأنك إذا تعمقت في علم كارهات الرجال بتصير تعرفهن من مشيتهن ويطلع لهن ريحة سبحان الله

ولو يصير خنجرك معك أخاف  تدخل سوق من أسواق الرياض وتسوي مذبحة!!


خلوها ثورة سلمية


بأن ننشر وش يقولن الداعيات حقات الصنف الأول

زنحاول نجند نساء يخرسن الصنف الأول

وفي سبيل الإنسانية - ماعندنا شي نخفيه


أه يالقهر ما نقدر إلا على الإرشاد فقط


تحياتي

ههههههههههههههه

مذبحة بس إلا قل ومجزرة بعد من كلامه هذا ينخاف منه

وشكله والله معاد ينفع نسوي إلا كذا


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 306
قديم(ـة) 21-10-2011, 05:03 PM
Antivirus Antivirus غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غزلان المطيري. مشاهدة المشاركة
أفا وش ذا الحتسي.؟؟ شكلك زعلت

الحين شفت الشعراء وش زين كلامهم وتصفيفهم للحكي وشفت متعتنا بسماع هالحكي هذا
طيب حكيهم هذا مانتج الا عن تجارب شخصيه وواقع أثر فيهم
ولما اجي انا اسئلك يافايروس هل كلامك هذا نتج عن واقع تجربه
فهذا الشي موانتقاص من واقع حياتك اومن ذاتك بالعكس وجود تجربه بحياتك يجعل كلامك موثوق فيه ومأخوذ بمضمونه وراح نسعى لتنفيذ نصايحك لأنها من واقع تجربه وخبره قويه
ماتسمع المثل اللي يقول إسئل مجرب ولاتسئل حكيم
لا لا أنا ما أزعل أبد !!

أنا أحس المجتمع كله هو أسرتي

التعليم مهنتي والمدرسة تعتبر بوتقة فيه مزيج يتكون منه المجتمع

شياطين صغار أكيد أبوانهم ما سموا بالله يوم يجيبونهم؟

وهم معذورين من يبي يذكر التسمية في ذاك الوقت!!

المهم فكري في فتوى العبيكان ؟

تحياتي 

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 307
قديم(ـة) 21-10-2011, 05:06 PM
روح طفل..] روح طفل..] غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: اسباب وجود كارهات الرجال


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شليت جروحي لحالي مشاهدة المشاركة
علاج الكارهات للرجال و ضعهن في غرف مغلقه و احراقهن جماعياً او وضعهن في مركبه فضائيه و الى المريخ ولا عوده لهن الى الارض


الله يعيتتا عليهن وجع الراس و مرض للقلب و عيشه تعيسه

الله ينصرنا من الكارهات و خد حقنا منهم اما اخوي والله لو انت رجال و نعم و زوجتك من كثر ما تحن عليك و رويتها العين الحمراء و هي من النوع اللي تبربر و تفجر ادانك من كثر ما تشوش عليك بتسمع كلامها عشان تريح بالك

تحيتي لك فايروس و الاخوه الرجال و للعضوات اللي ضد الكارهات
ياخي أشك إذا نفذنا كلامك

ينقرضن النساء ولا يبقى غير الأصيلات اللواتي ينعدن بأصابع الأيدي
واللي ندعي الله يكثر من أمثالهن

الله يعينا على الجهاد في سبيل القضاء عليهن


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 308
قديم(ـة) 21-10-2011, 05:12 PM
صورة CyNyam الرمزية
CyNyam CyNyam غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اسباب وجود كارهات الرجال


وه فديتني

قصدت انهم مورجال

لانهم بس تكون رجوليتهم بكم شره ع وجهم يسمونها شوارب و بصراخهم ع النسوان

والباقي ................................................

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 309
قديم(ـة) 21-10-2011, 05:14 PM
Antivirus Antivirus غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مساعد~] مشاهدة المشاركة
ياخي أشك إذا نفذنا كلامك

ينقرضن النساء ولا يبقى غير الأصيلات اللواتي ينعدن بأصابع الأيدي
واللي ندعي الله يكثر من أمثالهن

الله يعينا على الجهاد في سبيل القضاء عليهن
صح كلامك أيها المجاهد الصنديد

جعله الله في موازين أعمالك

لأن الذي يحارب الكارهات

يعتبر أكبر داعية للحب

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 310
قديم(ـة) 21-10-2011, 05:18 PM
صورة غرامي عيونها الرمزية
غرامي عيونها غرامي عيونها غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اسباب وجود كارهات الرجال


كارهاات الرجال لابد من اسباب ادت الى هذا الحقد
واذا عرف السبب بطل العجب

هناك من النساء يتولد لديهن الكره لاسباب قهريه ومعاناة في المعامله
والتمس لهن العذر حينما يواجهن اشباه الرجال المتسلطين والمتكبرين ع الحرائر
ويشعرن بسلب ابسط حقوقهن من هؤلاء وفي نظري هم اشباة رجال

واما الصنف الثاني من كارهات الرجال
ومانسمع به من شذوذ في التصرفات
ونقص بالتربيه فنجد من تشبهة بالرجال في لبسها ومشيتها
وهن قلة وهذا مرض والعياذ بالله نسال لهن الشفااء والتعافي والعوده لطبيعتهن الانثويه


موضوع مغلق

اسباب وجود كارهات الرجال

الوسوم
الرجال , اسباب , وجود , كارهات
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
فارسة ما تهاب خيول الغدر / الكاتبة : منطوق قلبي ، كاملة عذب الخيال روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 120 07-04-2016 06:02 AM
إرادة رجل طالبتك لا تخليني ارشيف غرام 3 04-05-2013 10:32 PM
الرجال اكثر حاجة الى الفواكه والخضروات يوميا أميرة بشمووخي صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 18 01-08-2011 09:02 AM
قصه نسيان الرجال بيت الساحره همـــــــــــ س الهواء ارشيف غرام 3 09-02-2011 03:16 AM
إنتفض قلبي بغزال منصوري ( يصعب فتح الموضوع ) حبيبة دمعه مخنوووقه ارشيف غرام 16 08-05-2009 03:25 AM

الساعة الآن +3: 08:37 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1