منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الهلال يحل ضيفا على القادسية لمواصلة سلسلة الانتصارات في الجولة السادسة من دوري زين
!!. الهـــايم .!! ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

مبروك للزعيم الفوز والثلاث نقاط الاهم

الهلال في الشوط الاول غيير
الشوط الثاني انخفض مستوى الهلال بشكل كبير

هرماش راح يقدم الافضل ان شاء الله في المباريات القادمه
العربي ان شاء الله يعكس توقعي وقدم الافضل في القادم
ايمانا نفس العربي

اللاعبين تهاونوا في المباراه
خصوصا في الشوط الثاني

العتيبي صحيح ان الهدف الرابع غير مشروع
بس لازم تراجع حساباتك اخطائه كثرت

مبرووك للزعيم
وبالتوفيق لهم في المبارايات القادمه بإذن الله


*



الهـــايم


سهومه.. وطـآحت . . آورآق آلآمآآني / يَ غصـن

الف الف الف مبرووووك للزعيييييييييييم ولكم

~

nujud آستغفر الله العظيم وآتوب آليه ~

الف الف مبرووك الفوز

مباراة تررفع الضغغظ فرق السماء والارض بين الشوط الاول والثاني

الف مبروك مرة ثانية


اتحاديه لحد الجنون ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

مبــرووك الفوز للهـلآل
هـآردلك للقــآدسيـــه..~


بصرآحــه استغربت من نتيجــة اللقــآء
مآاقدر احلل او اقوول شي او اوصف حآل الفريقين
لآني مآ شفتهــآ من بعد مبــآرآة الآتحــآد استدت نفسي عن المبآريآت
وانتظــر ظهــر الاربعـــآء عســآهـ فآل خير علينـــآ ..~

ولكــن نقـــآط بسيطــه ..
بمــآ ان انتهــى الشوط الآوول بخمآسيه هلآليه مقآبل هدف قدسآوي يتيم
يتجــه السهم وبقووهـ الى ان الهــلآ ل استهــآن والآ كــآن يستطييع ان يخرج بأكثر من ذلك واقل من ان يدخل مرمـآهـ
ليس استهــآنـــه بآلقــآدسيــــه وانمــآ نقآط من مجريــآت المبـــآرآهـ ..~


وهــو وآحد من الآثنين ي القآدسيــه ارتفع مستوآهـ عن العآم او انــه استهــآنــه مفرطه من الهلآل..~


من المــؤكــد نتــأكد ع الحــآله لآن الآثنين لنــآ موعــد معهم


خبيرة دلاخه ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

والله والله قالها يا ناس توماس لاعبين الهلال ناقصهم تركيز

هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

والله يوم المباراة كنت منتظراها على احر من الجمر

قطع الاتصال عندنا بسبب عطل فني

كل قهارير الدنيا كانت فيا

تابعت الشوط الاول تمنيتها فعلا ثمانية

ومع الشوط الثاني داخلني احساس ان القادسية ناوي ناوي

لانها بالنسبة لهم ماتفرق وفعلا حصل الي في بالي خصوصا عند دخول المرشدي

توقعت الهدف وسجلت في خيالي مشهد ضربة جزاء للقادسة يعادلوا بها النتيجة بس الحمدلله خاب ظني

وطلعنا بالنقاط الثلاث والقادم اروع بعون الله


هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

في مباراة مثيرة وبأحداث دراماتيكية .. الهلال يتجاوز القادسية بخماسية



إنتهى اللقاء الذي جمع فريقي القادسية والهلال ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين والذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بفوز الفريق الهلالي بخمسة أهداف مقابل أربعة للفريق القدساوي .
الشوط الأول :
فرض الفريق الهلالي سيطرته شبه المطلقه منذ البداية ونجح بعد مرور (4) دقائق في إفتتاح التسجيل عن طريق لاعبه العربي بعد ولم تمر سوى دقيقتين حتى عاد ذات اللاعب وأضاف الهدف الثاني بعد تمريرة جميلة من اللاعب العائد من الإصابة عادل هرماش ليسددها العربي قوية لم تفلح معها محاولات النجعي لتستقر في الزاوية اليسرى لمرمى القادسية في الدقيقة (6) ، لم يتغير عقبها الحال ففرض الفريق الهلالي أسلوبه التكتيكي وتهديده للمرمى القدساوي رغبة ً في تعزيز النتيجة وهو ماتحقق في الدقيقة (22) عن طريق اللاعب المتألق في هذا اللقاء يوسف العربي ، وبعدها بعشرة دقائق يعود اللاعب الدوسري بعد تسديدته القوية من خارج منطقة الثمانية عشر كهدف هلالي رابع ، وفي الدقيقة (38 ) يتحصل اللاعب أحمد الفريدي على ركلة جزاء تقدم لها المحترف المغربي عادل هرماش إلا أن تنفيذه لركلة الجزاء لم يكن موفقاً بعد أن إصطدمت بالقائم الأيسر للقادسية ، وفي الدقيقة (43 ) ينجح الفريق القدساوي في إحراز هدفه الأول بعد عرضية قوية من المحترف الجزائري الحاج بوقش ترتطم بالدفاع الهلالي قبل أن تلج مرمى العتيبي ، إلا أن الرد الهلالي لم يتأخر كثيراً بعد أن واجه إيمانا الحارس القدساوي النجعي ليودع الكرة في الزاوية اليسرى البعيدة كهدف هلالي خامس .
الشوط الثاني :
تحسن الأداء القدساوي في شوط المباراة الثاني وتحرر أكثر في الناحية الهجومية ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة (57 ) ينجح اللاعب القدساوي صالح الغوينم ، عاد بعدها الفريق الهلالي ليفرض سيطرته من جديد وكاد المحترف الكاميروني إيمانا من إضافة هدف فريقه السادس إلا أن تسديدته إصطدمت بالقائم الأيسر القدساوي ، وفي الدقيقة (79 ) ينجح اللاعب القدساوي الحاج بوقس في إحراز هدف فريقه الثالث بعد تسديدة قوية إستقرت في الزاوية اليمنى لمرمى حسن العتيبي ، وقبل النهاية بأربع دقائق ينجح اللاعب القدساوي الحاج بوقس من تسجيل هدف فريقه الرابع بعد مجهود فردي رائع تجاوز من خلاله الحارس الهلالي حسن العتيبي قبل أن يضعها في المرمى الهلالي .


[YOUTUBE]1c5nJWWQAiw[/YOUTUBE]


هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

عبدالعزيز الدوسري يسجل الهدف رقم (100) في دوري زين



سجل لاعب وسط الهلال عبدالعزيز الدوسري الهدف رقم (100) في سلسلة أهداف دوري زين السعودي لهذا الموسم، وتمكن الدوسري من تسجيل الهدف الرابع لفريقه أمام القادسية عند الدقيقة (32) في المباراة التي انتهت (5-4) للهلال ضمن الجولة السادسة من الدوري، ويعتبر هذا هو الهدف الأول للدوسري هذا الموسم علماً أن آخر هدف له الموسم الماضي كان أمام القادسية أيضاً في الجولة الأخيرة ، وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي فإن الهدف رقم (1) في دوري زين كان قد سجله لاعب الاتحاد أحمد عسيري في مرمى التعاون في الجولة الأولى بينما كان قد سجل الهدف رقم (50) العماني عماد الحوسني مهاجم الأهلي في مرمى نجران في الجولة الثالثة من الدوري، ووصل عدد أهداف دوري زين حتى نهاية اليوم الأول من الجولة السادسة إلى (110) أهداف بمعدل (2,97) لكل مباراة


هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

الأمير عبدالرحمن بن مساعد : فوزنا كان بطعم الهزيمة .. لانريد تشتيت ذهن الفريدي .. الشلهوب يستحق كل تقدير .. وهوساوي سأجتمع معه الأربعاء



قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال بأنه يرفع القبعة أو بالأصح العقال إحتراماً للفريق القدساوي على المستوى المميز والروح القتالية التي ظهر بها وكان بإمكانهم التعادل وحتى الفوز فريقهم محترم وأنا قبل المباراة أشدت بالقادسية فهو فريق متطور ، فالشوط الأول كان فريق الهلال في أفضل حالاته ولعبنا شوط جيد بكل المقاييس أو ممتاز .
وبين الشوطين حذر المدرب اللاعبين وقال المباراة لم تنتهي ويجب أن نشد ومايجي فينا أهداف أكثر ولا نتعالى على الكرة وأنا أيضاً قلت نفس الكلام للاعبين ولكن للأسف كان هناك نوع من التراخي والتعالي على الكرة وقد يكون ذلك بسبب النتيجة الكبيرة كما أننا قد أضعنا فرص كثيرة في الشوط الأول .

وكل هذا ولم نحترم المنافس وهذا الي حصل وبكل تأكيد ماحصل في مباراة القادسية سيكون درس نستفيد منه جميعاً كإدارة ولاعبين ، واللاعبين لم إستمعوا لما قاله المدرب بين الشوطين ولكنهم سمعوا ولم يطبقوه على أرض الملعب وكل اللاعبين ظهروا في شوط المباراة الثاني وهم ضامنين النتيجة الغير مبرر فكرة القدم مليأة بالأحداث التي تؤكد أنه إذا أمنت النتيجة فلايمكن أن تتوقع مايحدث .

وعلى الرغم من ذلك إلا أننا إستفدنا من هذه المباراة وإطمأنينا على مستوى لاعبينا إيمانا وأن أداءه في تصاعد مستمر وكذلك بأن لدينا هداف على مستوى عالي وهو يوسف العربي ، وبدون شك ثلاث نقاط ثمينة وفوز بطعم الهزيمة ، وإستطرد سموه : لم أكن راضي تماماً وكنت غاضباً حتى جاني أحد اللاعبين وقال لي مبروك وقلت ما يحتاج تباركلي أعتقد أننا مهزومين .

وحول ماذكره مدرب الفريق بأن سبب ماحصل للاعبي الفريق يعود لعقلياتهم أكد سموه : بأن المدرب يقصد بركون اللاعبين للنتيجة في إعتقاده وسوف نتأكد من المترجم يمكن عدم توفيق في الترجمه .

وحول عقود اللاعبين أوضح الرئيس الهلالي من خلال برنامج في الملعب بأن عقد اللاعب أحمد الفريدي لم ينتهي بعد وبعد نهاية الموسم بثلاثة أشهر يدخل الفريدي فترة الستة أشهر المحمية والحديث عن هذا الموضوع مازال مبكراً ولانريد تشتيت ذهن اللاعب .
وعن اللاعب أسامة هوساوي وتجديد عقده أوضح بأنه سيجتمع مع هوساوي يوم الأربعاء القادم وسيعلن مايتم التوصل إليه في مؤتمر صحفي , وعن الشلهوب قال : لن نختلف الشلهوب يستحق كل تقدير وتكريم مننا وباقي اللاعبين ماهنا خلاف وتجديد العقود لن يكون مشكلة نحن وضعنا سقف أعلى ووضعنا أمور تنظيمية وسنكون شفافين مع جمهورنا .


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1