اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 06-11-2011, 07:47 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


ديوكوفيتش يودع دورة بازل وفيدرر يصعد للنهائي







خرج الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول ووصيف بطل العام الماضي، من الدور نصف النهائي في دورة بازل السويسرية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 1.838.100 مليون يورو، بخسارته أمام الياباني كي نيشيكوري 6-2 و6-7 (4-7) وصفر-6 يوم السبت.

وبدا ديوكوفيتش، الأول عالمياً ووصيف بطل الموسم الماضي والمتوج باللقب عام 2009، متأثراً بإصابة في الكتف تعرض لها خلال المجموعة الثانية بعد أن أنهى الأولى بسهولة، لكنه فضل إكمال المباراة وعدم الانسحاب.

يُذكر إن النجم الصربي يسجل عودته إلى الملاعب بعد غيابه حوالي ستة أسابيع بسبب إصابة في ظهره وهو كان يسعى إلى لقبه الحادي عشر هذا الموسم، بيد أن الإصابة حرمته من ذلك وهو يمني النفس بالتعافي قبل المشاركة في بطولة الماسترز التي ستقام في لندن من 20 إلى 27 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، على أمل أن يضيف لقبها إلى ألقاب بطولات أستراليا المفتوحة وويمبلدون وفلاشينغ ميدوز.

ويتابع نيشيكوري الذي لم تغمره فرحة كبيرة بعد هذا الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية بعد الأولى في ديلراي بيتش الأميركية عام 2008 عندما توج بباكورة ألقابه على حساب الأميركي جيمس بلايك والثانية في دورة هيوستن الأميركية في نيسان/أبريل الماضي عندما خسر أمام الأميركي الآخر راين سويتينغ، مغامرته بلقاء السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثاً وحامل اللقب والذي أكد تفوقه على مواطنه ستانسيلاس فافرينكا 7-6 (7-5) و6-2 في ساعة و27 دقيقة.

وهو الفوز العاشر لفيدرر على فافرينكا في 11 مباراة جمعت بينهما حتى الآن.

وواجه فيدرر مقاومة كبيرة من فافرينكا في المجموعة الأولى حيث استمر التعادل حتى الشوط الثاني عشر 6-6، ليحتكم اللاعبان إلى شوط فاصل حسمه فيدرر في صالحه 7-5، قبل أن يكسب المجموعة الثانية بسهولة 6-2.

يذكر إنها المرة الأولى التي يلتقي فيها فيدرر مع نيشيكوري.

ويسعى فيدرر الذي قدم موسماً مخيباً اكتفى خلاله بلقب واحد توج به في أول الموسم بالدوحة كما إنه تراجع إلى المركز الرابع في التصنيف العالمي، إلى لقبه الثامن والستين في مسيرته الاحترافية والثاني هذا الموسم والخامس في هذه الدورة التي خسر مباراتها النهائية عام 2009 أمام ديوكوفيتش قبل أن يرد التحية العام الماضي على حساب الصربي.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 06-11-2011, 07:50 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


برديتش لم يضمن تأهله رسمياً إلى الماسترز






أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في كرة المضرب اليوم الأحد أن اللاعب التشيكي توماس برديتش, لم يضمن رسمياً تأهله حتى الآن إلى بطولة الماسترز للثمانية الأوائل في العالم والمقررة في لندن، خلافاً لما كانت أعلنت أمس.

وأعلن أمس عن أن برديتش، السابع عالمياً، بات سادس المتأهلين إلى بطولة الماسترز بعد خسارة الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو أمام الإسباني مارسيل غرانويرس (4-6 و6-7) أمس في نصف نهائي دورة فالنسيا الإسبانية.

ضَمن خمسة لاعبين المشاركة في بطولة الماسترز حتى الآن, وهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول, والإسباني رافاييل نادال الثاني والبريطاني أندي موراي الثالث, والسويسري روجيه فيدرر الرابع والإسباني دافيد فيرر الخامس.

وستكون الفرصة متاحة أمام برديتش ودل بوترو والفرنسي جو ويلفريد تسونغا, والأميركي ماردي فيش للانضمام إلى الخمسة الأوائل من خلال مشاركتهم في دورة باريس بيرسي التي تنطلق غداً الاثنين.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 06-11-2011, 07:53 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


ايفانوفيتش تحتفظ بلقب بالي







احتفظت الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة سادسة بلقبها بطلة لدورة بالي الاندونيسية البالغة قيمة جوائزها 600 الف دولار بفوزها على الإسبانية انابيل ميدينا غاريغيس 6-3 و6-صفر في المباراة النهائية اليوم الأحد.

اللقب هو الحادي عشر لايفانوفيتش المصنفة أولى في العالم في مسيرتها الاحترافية حتى الآن، لكنها كانت تخوض المباراة النهائية الأولى لها منذ عام.

ودورة بالي هي عبارة عن بطولة رديفة للماسترز التي أقيمت في اسطنبول بمشاركة أفضل 8 لاعبات في العالم وتوجت بها التشيكية بترا كفيتوفا بتغلبها على البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا 7-5 و4-6 و6-3 في المباراة النهائية الأحد الماضي.

وشاركت في دورة بالي أفضل 8 لاعبات بعد اللواتي شاركن في بطولة الماسترز.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 06-11-2011, 07:56 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


من سيحمل اللقب الأخير في باريس؟







تنطلق في السابع من الشهر الجاري على الأراضي الصلبة داخل الصالات بطولة باريس لكرة المضرب, لتكون التاسعة والأخيرة ضمن سلسة بطولات الماسترز لهذا الموسم برصيد 1000 نقطة, والبالغ مجموع جوائزها 2 مليون و750 ألف جنيه استرليني.

يبلغ عدد المشاركين فيها 64 لاعباً من بينهم المصنفون الأوائل: الصربي نوفاك ديوكوفيتش (1), البريطاني أندي موراي (3), السويسري روجيه فيدرر (4), الإسباني دافيد فيرير (5), التشيكي توماس بيردتش (6), الفرنسي جو وليفرد تسونغا (7), الأميركي ماردي فيش (8), الفرنسي غايل مونفيس (14).

ديوكوفيتش المصنف أول عالمياً, الذي فاجأ الجميع بخروجه من نصف نهائي بازل على يد المصنف 32 الياباني كي نيشيكوري (21 عاماً) متأثراً بإصابة في الكتف أصيب بها خلال المجموعة الثانية, بنتيجة (6-2 و 6-7 و0-6) يسعى لنيل لقبه العاشر هذا الموسم (أميركا المفتوحة, كندا للماسترز, ويمبلدون, روما للماسترز, مدريد للماسترز, بيلغراد, ميامي للماسترز, أنديانا ويلز للماسترز, بطولة دبي, أستراليا المفتوحة), واستعادة اللقب الذي رفعه عام 2009 بعد فوزه على مونفيس (6-2 و5-7 و7-6) رغبةً منه في تعزيز مكانته والابتعاد عن الإسباني رافاييل نادال الغائب عن هذه البطولة.

في حين أن موراي الذي ودّع البطولة العام الماضي أمام مونفيس (6-2 و2-6 و6-3), لم يخسر منذ نصف نهائي أميركا المفتوحة, ويأمل في الحفاظ على مستواه في بطولة باريس التي وصل إلى ربع النهائي فيها 3 مرات, طامحاً بوضع اسمه في لائحة حاملي كأس البطولة.

بينما يبحث فيدرر المصنف رابعاً لأول مرة منذ ثماني سنوات, الحصول على لقبه الأول في هذه البطولة ليضمه إلى لائحة أرقامه وألقابه صعبة الكسر, عله ينهي موسمه لهذا العام بلقب يفتقد له, ويقلص الفارق بينه وبين المصنف الثالث موراي, بعدما خرج العام الماضي من الدور نصف النهائي على يد مونفيس (7-6 و6-7 و7-6)

أما اللاعب فيرير يسعى وراء أول لقب له في بطولات الماسترز, وكسب 1000 نقطة إضافية, بعد خروجه من نصف نهائي فالنسيا أمام الأرجنتيني خوان موناكو(7-5 و1-6 و6-3).

وتشهد هذه البطولة غياباً لحامل اللقب السويدي روبن سودرلينغ إضافة لغياب المتادور نادال الذي أعلن انسحابه قبل أيام دون ذكر الأسباب, في حين يسجل تسونغا المصنف الثامن حضوراً في هذه البطولة بعد غيابه عنها الموسم الماضي.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 07-11-2011, 09:04 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


تشيكيا تفوز بكأس الاتحاد لأول مرة






فازت تشيكيا على روسيا 3-2 يوم الأحد في الدور النهائي من مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب وأحرزت اللقب الأول في تاريخها.

وحققت تشيكيا اليوم انتصارين، ففازت بترا كفيتوفا على سفيتلانا كوزنتسوفا 6-2 و6-2 في إحدى مباراتي الفردي الأخيرتين، ولوسي هراديتشكا وكفيتا بيشكه على ماريا كيريلنكو وإيلينا فيسنينا 6-2 و6-2 في مباراة الزوجي، فيما فازت الروسية أناستازيا بافليوتشينكوفا على التشيكية لوسي سافاروفا 6-2 و6-4 في مباراة الفردي الأخيرة.

وكان اليوم الأول شهد تعادل المنتخبين أيضاً (1-1)، إثر فوز الروسية كوزنتسوفا بطلة فلاشينغ ميدوز عام 2004 ورولان غاروس عام 2009 على سافاروفا 6-2 و6-3، والتشيكية كفيتوفا على كيريلنكو 6-2 و6-2.

وكانت تشيكيا تبحث عن لقبها الأول منذ فوز تشيكوسلوفاكيا عام 1988.

وخاضت روسيا هذا الدور من دون فيرا زفوناريفا المصنفة سابعة عالمياً بعد انسحابها بسبب إصابتها في كتفها خلال دورة موسكو قبل أسبوعين، وحلت بدلاً منها فيسنينا التي لعبت مباراة الزوجي.

وشكل غياب ماريا شارابوفا وزفوناريفا ضربة للمنتخب الروسي الذي أهدر فرصة إحراز اللقب للمرة الخامسة في تاريخه، وخاصة زفوناريفا التي كانت مشاركتها حاسمة في الفوز على إيطاليا حاملة لقب النسختين الأخيرتين في نصف النهائي.

وكانت روسيا جردت ضيفتها إيطاليا من اللقب وبلغت الدور النهائي بفوزها عليها 5-صفر.

وجاء فوز تشيكيا باللقب بعد المستوى الرائع الذي قدمته كفيتوفا (21 عاماً) بطلة ويمبلدون الإنكليزية والماسترز بتخطيها كوزنتسوفا وكيريلنكو في مباراتي الفردي والمساهمة في رفع منتخب بلادها إلى القمة بعد بلوغها الدور النهائي على حساب مضيفتها بلجيكا 3-2 في الدور نصف النهائي.

وتدين جمهورية التشيك بتأهلها إلى النهائي للمرة الأولى كدولة مستقلة إلى الزوجي إيفيتا بينيسوفا وباربورا زاهلافوفا ستريكوفا اللتين تغلبتا في المواجهة الحاسمة على كيرستن فليبكنز ويانينا فيكماير 6-4 و6-4.

وكانت تشيكيا قد بلغت الدور نصف النهائي في العامين الماضيين، بعد أن كانت تشيكوسلوفاكيا قد توِّجت باللقب 5 مرات أعوام 1975 و1983 و1984 و1985 و1988 ووصلت إلى نهائي 1986.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 07-11-2011, 09:07 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


غرانويرس يُتَوَّج بلقب فالنسيا







بقي لقب دورة فالنسيا الإسبانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 2.019 مليون يورو في اسبانيا بعد فوز الإسباني مارسيل غرانويرس على الأرجنتيني خوان موناكو 6-2 و4-6 و7-6 (7-3) في المباراة النهائية يوم الأحد في مدى 3 ساعات.

وكان غرانويرس الذي بلغ المباراة النهائية في العام الماضي حيث خسر أمام مواطنه دافيد فيرير، تخطى في الدور نصف النهائي الأرجنتيني الآخر خوان مارتن دل بوترو المصنف سادسا 6-4 و7-6 (7-4) يوم السبت.

هذه هي المباراة النهائية الرابعة لغرانويرس، المصنف 34 عالمياً، في مسيرته الاحترافية بعد الأولى في دورة هيوستن الأميركية عام 2008 عندما توج بباكورة ألقابه على حساب الأميركي جيمس بلايك، والثانية العام الماضي في فالنسيا، والثالثة عندما توج بلقب دورة غشتاد السويسرية بتغلبه على مواطنه فرناندو فرداسكو في 31 تموز/يوليو الماضي.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 07-11-2011, 07:43 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


بازل تشهد ثاني ألقاب فيدرر هذا العام







احتفظ السويسري روجيه المصنف ثالثاً بلقب دورة بازل السويسرية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 1.838.100 مليون يورو، بفوزه على الياباني كي نيشيكوري 6-1 و6-3 يوم الأحد في المباراة النهائية، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فيدرر مع نيشيكوري.

وقدم فيدرر موسماً مخيباً اكتفى خلاله بلقب واحد توج به في أول الموسم، وكان في دورة قطر المفتوحة حين تغلب في النهائي على الروسي نيكولاي دافيدنكو، كما أنه تراجع إلى المركز الرابع في التصنيف العالمي.

ورفع فيدرر رصيده إلى 68 لقباً في مسيرته الاحترافية والى خمسة ألقاب في هذه الدورة بالذات والتي خسر مباراتها النهائية عام 2009 أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش قبل أن يرد له التحية ويهزمه في نهائي العام الماضي.

وكان ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم خسر السبت في نصف النهائي أمام نيشيكوري متأثرا بإصابة في الكتف.

وأهدر الياباني فرصة إحراز اللقب على المصنف أول سابقاً في العالم، وكان نيشيكوري قد تأهل إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية بعد الأولى في ديلراي بيتش الأميركية عام 2008 عندما توج بباكورة ألقابه على حساب الأميركي جيمس بلايك، والثانية في دورة هيوستن الأميركية في نيسان/أبريل الماضي عندما خسر أمام الأميركي الآخر رايان سويتينغ.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 07-11-2011, 07:45 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


دل بوترو يقترب من العشرة الأوائل







اقترب الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو من اللاعبين العشرة الأوائل في التصنيف العالمي الجديد للاعبي كرة المضرب المحترفين الصادر اليوم الاثنين.

وارتقى دل بوترو مرتبتين وبات ثانياً عشر على اللائحة التي لا يزال يتصدرها الصربي نوفاك ديوكوفيتش برصيد 13785 نقطة أمام الاسباني رافاييل نادال صاحب المركز الثاني (10375 نقطة) والبريطاني اندي موراي الثالث (7780 نقطة).

وضمن حتى الآن خمسة لاعبين المشاركة في بطولة الماسترز المقررة في لندن، وهم ديوكوفيتش ونادال وموراي والسويسري روجيه فيدرر الرابع والمتوّج بلقب دورة بال السويسرية الأحد، والاسباني دافيد فيرر الخامس.

وستكون الفرصة متاحة أمام التشيكي طوماس برديتش ودل بوترو والفرنسي جو ويلفريد تسونغا والاميركي ماردي فيش للانضمام إلى الخمسة الأوائل من خلال مشاركتهم في دورة باريس-بيرسي التي تنطلق اليوم الاثنين.

- ترتيب العشرة الأوائل:

1- الصربي نوفاك ديوكوفيتش: 13785 نقطة
2- الاسباني رافاييل نادال: 10375 نقطة
3- البريطاني اندي موراي: 7780 نقطة
4- السويسري روجيه فيدرر: 7530 نقطة
5- الاسباني دافيد فيرر: 4390 نقطة
6- السويدي روبن سودرلينغ: 3320 نقطة
7- التشيكي توماس برديتش: 3230 نقطة
8- الفرنسي جو ويلفريد تسونغا: 2935 نقطة
9- الأميركي ماردي فيش: 2875 نقطة
10- الفرنسي غايل مونفيس: 2525 نقطة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 07-11-2011, 07:47 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


فوزنياكي تنهي الموسم أولى








حافظت الدنماركية كارولينا فوزنياكي على صدارة تصنيف للاعبات كرة المضرب المحترفات، لتنهي موسمهما أولى للموسم الثاني على التوالي.

وتقدمت فوزنياكي، التي أحرزت ستة ألقاب خلال عام 2011 ولكنها لم تحرز بعد لقبها الأول في بطولات غراند شلام، على كل من التشيكية بترا كفيتوفا، البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا صاحبتا المركزين الثاني والثالث على التوالي.

- ترتيب اللاعبات العشر الأوائل:

1- الدنماركية كارولينا فوزنياكي: 7485 نقطة
2- التشيكية بترا كفيتوفا: 7370 نقطة
3- البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا: 6520 نقطة
4- الروسية ماريا شارابوفا:6510 نقطة
5- الصينية لي نا: 5720 نقطة
6- الأسترالية سامانثا ستوسر: 5585 نقطة
7- الروسية فيرا زفوناريفا: 5435 نقطة
8- البولندية أجنييسكا رادفانسكا: 5250 نقطة
9- الفرنسية ماريون بارتولي:4710 نقطة
10- الألمانية أندريا بتكوفيتش: 4580 نقطة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 07-11-2011, 10:24 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


خروج يوجني من تنس باريس بيرسي








خرج الروسي ميخائيل يوجني المصنف 34 عالميا من الدور الاول لدورة باريس بيرسي الدولية للتنس، اخر الدورات التسع الكبرى لهذا الموسم التي تبلغ قيمة جوائزها 2.75 مليوني يورو، بخسارته امام الالماني فيليب كولشرايبر الصاعد من التصفيات 4-6 و2-6 في ساعة و16 دقيقة الاثنين.

ويلتقي كولشرايبر الذي اكد تفوقه على الروسي بالفوز عليه للمرة السابعة في 8 مباريات بينهما حتى الان، في الدور المقبل مع الاوكراني الكسندر دولغوبولوف الرابع عشر والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الـ16 الاوائل.

وبلغ الاسبانيان غييرمو غارسيا لوبيز وفرناندو فرداسكو الدور الثاني بفوز الاول على الكولومبي سانتياغو خيرالدو 6-4 و1-6 و6-4 في ساعتين و14 دقيقة، والثاني على الكرواتي مارين سيليتش 3-6 و6-2 و6-3 في ساعة و53 دقيقة.
وثأر غارسيا لوبيز لخسارته امام خيرالدو في المباراة الوحيدة بينهما سابقا وكانت في الدور الاول لدورة غشتاد السويسرية في 27 تموز/يوليو الماضي، فيما حقق فرداسكو فوزه الرابع على سيليتش في 6 مباريات جمعت بينهما حتى الان.

وفي الدور المقبل، يلعب غارسيا لوبيز مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا السادس، وفرداسكو مع التشيكي توماس برديتش الخامس وحامل اللقب عام 2005. وكان جوليان بينيتو المصنف 54 عالميا اول فرنسي من غير المعفيين يتخطى الدور الاول بفوزه الصعب على الكندي ميلوش راونيتش 6-7 (5-7) و7-6 (7-5) و6-4، وهو مدعو في الدور المقبل لمواجهة الاميركي اندي روديك الثالث عشر.

وتغلب الالماني فلوريان ماير على التشيكي راديك ستيبانيك 7-5 و6-3، والجنوب افريقي كيفن اندرسون على اللوكسمبورغي جيل مولر 6-3 و4-6 و6-4.
ويواجه ماير في الدور الثاني الاميركي ماردي فيش المصنف سابعا، بينما يلعب اندرسون مع الفرنسي ريشار غاسكيه السادس عشر.

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

أخبار التنس الارضي [متجدد]

الوسوم
((تنــــس)) , للمرّة , أخبار , الارضي , الثانية , البوس , تعتزل , [متجدد] , كلايسترز
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة بنوشه لابشه فشتان منفوش.~ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 58 27-05-2011 09:40 PM
أخبار التنس نيـدو الدبدوبة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 7 24-09-2009 04:39 AM
أخبار التنس الارضي ألـدمع حـبـر ألعيــون رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 43 06-07-2009 08:13 AM
قناة أخبار الإسلام الفضائية أحمد القادم مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 5 21-10-2008 11:08 AM
الوجود e7sas 4reeb مواضيع عامة - غرام 11 15-04-2008 07:07 PM

الساعة الآن +3: 05:46 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1