اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6741
قديم(ـة) 16-02-2017, 09:57 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


بالصور: نيشيكوري يواصل تقدمه في بطولة بوينس أيرس للتنس










كي نيشيكوري




صعد الياباني كي نيشيكوري المصنف الأول في بطولة بوينس أيرس للتنس إلى الدور الثالث من البطولة أمس، الأربعاء.

ففي الدور الثاني من البطولة المقامة في الأرجنتين، فاز نيشيكوري على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 5-7 و6-2 و6-2.

وفاز الإسباني بابلو كارينيو المصنف الرابع على الإيطالي أليساندرو جيانيسي 6-1 و4-6 و6-4.

وانتصر البرتغالي جواو سوزا المصنف السادس على الأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس 7-5 و6-3.

وانسحب الأرجنتيني ليوناردو ماير من مواجهة أمام ألبرت راموس المصنف الخامس، بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم اللاعب الإسباني 6-7 و7-6 و1-صفر، الذي تأهل للدور الثالث.

وفي مباريات من الدور الأول، تأهل البرازيلي تياجو مونتيرو إلى الدور الثاني بفوزه على فيكتور أستريا من جمهورية الدومنيكان 6-2 و6-1.

وفاز النمساوي جيرالد ميلتسر على الإيطالي بابلو لورينتسي المصنف الثامن بنتيجة 6-3 و6-3.





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6742
قديم(ـة) 16-02-2017, 10:02 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


بالصور: الأمريكي إيسنر يتخطى عقبة يابانية في بطولة ممفيس










جون إيسنر




بلغ الأمريكي جون إيسنر، المصنف الثاني في بطولة ممفيس الدولية للتنس، الدور الثالث من البطولة، أمس، الأربعاء.

ففي الدور الثاني للبطولة المقامة في الولايات المتحدة، فاز إيسنر على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 4-6 و6-3 و6-4.

وخرج الأمريكي سام كويري، المصنف الثالث، من الدور الثاني بعد هزيمته أمام مواطنه رايان هاريسون 6-3 و6-1.

كما ودع البلجيكي ستيف دارسيس، المصنف السابع، البطولة بعد هزيمته 7-6 و6-4 أمام البوسني دامير جومهور، الذي تأهل للدور الثالث.

وصعد الأمريكي دونالد يانج إلى الدور الثالث بفوزه على مواطنه رايلي أوبلكا 7-6 و6-3.





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6743
قديم(ـة) 27-02-2017, 03:00 PM
صورة (-_-)! الرمزية
(-_-)! (-_-)! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


مواجهات نارية في الدور الأول من بطولة أكابولكو للتنس

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أسفرت قرعة بطولة أكابولكو المكسيكية للتنس، التي جرت فجر اليوم، الإثنين، عن مواجهات نارية في الدور الأول، حيث يلتقي الإسباني رافائيل نادال، المصنف السادس عالميا، الألماني ميتشا زفيريف.

ويواجه اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني في الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين، السلوفيني مارتين كليزان، المصنف 65 عالميا، كما قد يواجه اللاعب الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، المصنف 42، في الدور الثاني، في حال تخطيهما لعقبة الدور الأول.

والتقى دل بوترو، وديوكوفيتش مبكرا أيضا في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بريو دي جانيرو، وتحديدا في الدور الأول.

وانتهت تلك المواجهة بفوز اللاعب الأرجنتيني على نظيره الصربي، الذي كان يعتلي التصنيف العالمي آنذاك، قبل أن يتوج بالميدالية الفضية في ختام منافسات الدورة.

ونظرا للمستوى الراقي للاعبين المشاركين في البطولة المكسيكية، أسفرت القرعة عن مواجهات من العيار الثقيل في الدور الأول، الذي يقام اليوم، الإثنين، ويمتد حتى غدٍ، الثلاثاء.

ويستهل اللاعب النمساوي دومينيك ثيم، المصنف الثامن عالميا وحامل لقب البطولة، والفائز أمس، الأحد، ببطولة ريو دي جانيرو للتنس، مشواره في المكسيك بمواجهة اللاعب الفرنسي جيليس سيمون، المصنف 23 عالميا.

فيما يواجه الكرواتي مارين سيليتش، المصنف السابع عالميا، في نفس الدور، نظيره الأوكراني إلكسندر دولجوبولوف، المصنف رقم 50، الفائز مؤخرا ببطولة بوينس آيرس ذات الـ 250 نقطة.

ويلتقي البلجيكي ديفيد جوفين، المصنف العاشر على مستوى العالم، الفرنسي ستيفان روبرت، المصنف رقم 80، ويواجه الأمريكي جون إسنر، المصنف الثاني والعشرين، مواطنه ستيف جونسون، المصنف 26.

ويصطدم لوكاس جوميز، اللاعب المكسيكي الوحيد المشارك في البطولة، والمصنف 561 عالميا، النجم الكرواتي بورنا كوريتش، المصنف 59.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6744
قديم(ـة) 09-03-2017, 11:11 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


بطولة "أكابولكو" تتطلع إلى الوصول لفئة الأساتذة في التنس












سام كويري ورافا نادال





هل يعتبر تنظيم المكسيك لبطولة تنس من فئة بطولات الأساتذة "ماسترز" ذات الألف نقطة مهمة مستحيلة أو طموح مشروع؟، فقد منحت بطولة المكسيك المفتوحة (أكابولكو) هذا العام دفعة قوية في هذا الاتجاه بعد المستوى الراقي، التي ظهرت به.

وقال مدير بطولة أكابولكو، راؤول زوروتوزا في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "نحن نقطع خطوات صغيرة، خطوة في كل مرة، لأننا إذا أردنا أن نتقدم بسرعة فسنسقط، الطموح بأن نكون مقرا لإحدى بطولات ماسترز 1000 يحتاج إلى سنوات من الإعداد، بالطبع نريد أن نستضيف في المكسيك بطولة كهذه ولكن كل شيء يجب أن يسير وفق نمط محدد".

وتعد بطولة أكابولكو في الوقت الراهن من فئة البطولات ذات الـ 500 نقطة، حيث تحتل المرتبة الثالث من ناحية الأهمية في بطولات الرجال بعد البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" وبطولات الماسترز 1000 التسعة.

بيد أن نسخة العام الجاري من البطولة، والتي انتهت أول أمس السبت، نزعت شعور الغبطة، التي كان يوليها منظموها لأفضل بطولات العالم في الماضي، فقد سجل للمشاركة في أكابولكو هذا العام ستة لاعبين من قائمة المصنفين العشرة الأوائل، قبل أن يتراجع العدد إلى خمسة فقط عقب اعتذار الكندي ميلوس روانيتش في اللحظة الأخيرة.

ومن أبرز المشاركين في البطولة كان اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي فجر مفاجأة بطلبه الحصول على دعوة للمشاركة قبل أيام من انطلاق المنافسات، بالإضافة إلى رافايل نادال، الذي وصف نسخة هذا العام بأنها الأفضل في تاريخ البطولة المكسيكية.

كما شهدت البطولة أيضا مشاركة نجم من طراز خاص وهو اللاعب الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، الفائز بفضية دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة ولقب بطولة أمريكا المفتوحة .2009

أما فيما يخض منافسات السيدات، كان الوضع مشابها بحضور مونيكا بويج، بطلة أولمبياد ريو 2016، واللاعبة الكندية أوجيني بوشار، صاحبة الشعبية الكبيرة.

وقال رافايل نادال متحدثا عن البطولة المكسيكية: "إنها بطولة صعبة للغاية وتنافسية، جميع الأدوار صعبة ومعقدة، إنها بطولة مذهلة، هذا المستوى يشكل حافزا إيجابيا للاعبين".

وفاز اللاعب الأسباني بلقب البطولة مرتين في 2005 و2013، عندما كانت تقام على الأراضي الرملية.

وفي 2014، بعد أن ظلت تقام البطولة، التي فازت قبل سبع سنوات بجائزة أفضل بطولة في الموسم في فئتها، طوال عقدين من الزمن على الأراضي الرملية تحولت إلى اللعب على الأراضي الصلبة، وهو ما منحها قفزة في مستواها.

ودفع ترتيب بطولة أكابولكو في الجدول الزمني للموسم، بالإضافة إلى شواطئ المدينة الساحرة، إلى انجذاب النجوم إليها، حيث أنها تلعب قبل أول بطولات الماسترز 1000 في الولايات المتحدة الأمريكية (انديان ويلز وميامي).

وفي عام آخر، كان ليعتبر انسحاب المصنف الرابع عالميا، قبل يوم واحد من انطلاق البطولة كما هو الحال مع روانيتش، كارثة، ولكن هذه الواقعة اعتبرت حدثا عابرا في هذه النسخة.

وظهر المستوى الراقي للبطولة منذ اليوم الأول، فقد شهد الدور الثاني مواجهة تتمناها أي بطولة كبرى أخرى على مستوى العالم، وهي لقاء السحاب بين ديوكوفيتش ودل بوترو.

ولا يعد وجود مواجهة بهذا الثقل بالأمر الهين تحت أي مسمى من المسميات، ولكن بطولة أكابولكو تقام في نفس التوقيت، الذي تلعب فيه بطولة دبي، وهي البطولة، التي تبلغ مجموع جوائزها (مليونين ونصف المليون دولار) ضعف قيمة جوائز البطولة المكسيكية (مليون ونصف المليون دولار) تقريبا.

وأضاف زوروتوزا: "المال يشكل جانبا من الموضوع، ولكن اللاعب يجب أن يشعر بالراحة النفسية بتواجده هنا، يجب أن يلمس تعاطف الجماهير، وأن يرحل سعيدا ليعود مجددا".

وكانت الجماهير جزءا مميزا من البطولة، أشاد به جميع اللاعبين، حيث قاموا بشراء جميع تذاكر المباريات قبل شهر من انطلاق المباريات.

يذكر أن أسعار التذاكر في مرحلة إعادة البيع ارتفعت بشكل خيالي، حتى وصلت في بعض الأحيان لأثمان أكثر ارتفاعا من نظيراتها في بطولات "جراند سلام".

وأفادت الأمانة العامة للسياحة الداخلية في المكسيك أن أسبوع بطولة أكابولكو هو أحد الأسابيع الثلاثة الأكثر ازدحاما في فنادق المدينة المكسيكية خلال العام.

ووصل الاشغال الفندقي، طبقا للمعلومات الصادرة من الجهات الرسمية، إلى 80 بالمئة خلال أسبوع البطولة في 2017.

وقالت اللاعبة الكندية أوجيني بوشار: "الجماهير المكسيكية عنصر مهم في البطولة، اعتادوا دائما أن يظهروا تعاطفهم وإخلاصهم الكبير، العزوف عن الحضور إلى هنا يورث الندم".

ويثق زوروتوزا أن بطولة المكسيك المفتوحة تستطيع أن تتطور بخطى ثابتة في المستقبل.

وتابع قائلا: "الخطوة الأولى هي الحرص على قدوم نجوم النسخة الحالية في العام المقبل، الاستعداد كبير للغاية، أول شيء يجب علينا الحفاظ على المستوى، ولكن لا نستبعد حصور نجوم لم يأتوا إلى هنا من قبل"، في إشارة إلى اللاعب السويسري الكبير روجيه فيدرر".

ولا يعتبر حلم إقامة بطولة من فئة ماسترز 1000 بالأمر السهل، حيث أن البطولات التسع الأخرى من هذه الفئة تتمتع بالقوة في كافة النواحي، هذا بالإضافة إلى العنصر المالي، الذي تحتاجه البطولة المكسيكية لتحقيق ما تصبو إليه في هذا الإطار.

واستطرد زوروتوزا، قائلا: "التكلفة مرتفعة للغاية ولم نصل إلى هذا الحد بعد، ولكن عندما تتكلم مع المهتمين بشؤون التنس يخبرونك أن هذه البطولة لا ينقصها شيء مما تتمتع به البطولات الكبيرة".

ومن المنتظر أن يكون العام المقبل مميزا بالنسبة لبطولة أكابولكو، حيث تكمل عامها الخامس والعشرين.

وأكد زوروتوزا أن البطولة ستقام في نفس مجمع الملاعب لعام إضافي آخر على الأقل، ولهذا تأمل اللجنة المنظمة أن تكون على قدر المسؤولية، التي يتطلبها الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

واختتم زوروتوزا، قائلا: "سنبدأ هذا الأسبوع الإعداد للبطولة الجديدة".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6745
قديم(ـة) 09-03-2017, 11:14 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]



قرعة إنديان ويلز تضع فيدرر وديوكوفيتش في طريق نادال










نادال وفيدرر في نهائي أستراليا المفتوحة




وضعت قرعة بطولة إنديان ويلز لأساتذة التنس، التي أجريت مساء الثلاثاء، الإسباني رافاييل نادال في موقف صعب، حيث قد يصطدم بروجيه فيدرر، في ثمن النهائي، وبنوفاك ديوكوفيتش، في ربع النهائي.

وحال بلوغه ثمن النهائي، سيتعين على نادال، المصنف السادس عالميًا حاليًا، تكرار نهائي أستراليا المفتوحة، أمام فيدرر، الذي خسره الإسباني.

ويعود فيدرير، صاحب الـ18 لقبًا في الجراند سلام، لإنديان ويلز، التي كان قد غاب عنها العام الماضي للإصابة.

في حين إذا ما تمكن من تخطي المايسترو، المصنف العاشر عالميًا، سيتعين على نادال مواجهة ديوكوفيتش، حامل اللقب، والمصنف الثاني عالميا، في ربع النهائي، إذا ما واصل الصربي أيضًا مشواره بالبطولة ونجح في تخطي عقبة الاسترالي نيك كيريوس في ثمن النهائي، وهو الذي أطاح بـ"نولي" من أكابولكو في المكسيك.

بينما سيواجه المصنف الأول عالميًا، البريطاني آندي موراي، نظيره الإسباني روبرتو باوتيستا في ثمن النهائي.

يذكر أن البطولة البالغ إجمالي جوائزها أكثر من 10 ملايين دولار، والتي ستغيب عن منافسات السيدات فيها، الأمريكية سيرينا ويليامز، المصنفة الاولى عالميًا، للإصابة، انطلقت أدوارها التمهيدية قبل يومين وستختتم يوم 19 من الشهر الجاري.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6746
قديم(ـة) 09-03-2017, 11:14 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


الجزيري يفتتح بطولة إنديان ويلز أمام الفرنسي ماهوت












مالك الجزيري




يفتتح التونسي مالك الجزيري، المصنف 53 عالميًا، بطولة إنديان ويلز الأمريكية للتنس (بطولة الأساتذة)، أمام الفرنسي نيكولاس ماهوت، المصنف 54 عالميًا.

وسيواجه الجزيري، في حال تخطيه منافسه الفرنسي، في الدور الثاني للبطولة، الإسباني مارسال جرانولارز، المصنف 36 عالميًا، والذي تم إعفاؤه من منافسات الدور الأول.

وحال نجح في تخطي منافسه، فإنه سيعود مجددًا إلى قائمة أفضل 50 لاعبًا في العالم.

يذكر أن الجزيري، ودَّع بطولة دبي المفتوحة الأخيرة، من الدور الأول، على يد المصنف الأول عالميًا آندي موراي، بنتيجة (6-4)، (6-1).


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6747
قديم(ـة) 09-03-2017, 11:17 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


كيربر تُزين بطولة مونتيري المكسيكية للتنس







اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




بات من المؤكد تواجد اللاعبة الألمانية أنجيليكه كيربر، المصنفة الثانية عالميا، على رأس المشاركات في بطولة مونتيري المفتوحة للتنس والمزمع إقامتها في الفترة ما بين 3 وحتى 9 أبريل/نيسان المقبل.

وكان الموسم الماضي بمثابة الأفضل في مسيرة كيربر، 28 عاما، إثر تتويجها ببطولتي أستراليا وويمبلدون المفتوحتين، ضمن سلسلة بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، حيث كانت اللاعبة الألمانية هي الأولى التي تأكدت مشاركتها في البطولة التي تقام على الأراضي الصلبي شمالي المكسيك.

وستحاول كيربر، التي ستكون المرشحة الأولى للقب، أن تصبح اللاعبة الألمانية الأولى المتوجه بهذه البطولة خلال مشاركتها الثالثة بعد نسختي 2011، التي ودعت خلالها مبكرا من الدور الأول، و2013 التي فقدت خلالها اللقب لحساب الروسية أناستازيا بافليوشنكوفا، التي تأكدت مشاركتها أيضا في نسخة هذا العام.

وخلال الساعات الأخيرة أكدت اللجنة المنظمة تواجد الأمريكية كريستينا ميكالي، المصنفة الـ44 عالميا، واللوكسمبورجية ماني مينيلا، المصنفة الـ76 عالميا، والكرواتية دونا فيكيتش، المصنفة الـ86 على العالم.

وتعتبر هذه البطولة، التي يبلغ إجمالي جوائزها 226 ألف و750 دولار، إحدى أهم بطولات السيدات داخل القارة اللاتينية، في الوقت الذي تعد فيه إمكانية إضافة أسماء أخرى ضمن أفضل 100 لاعبة في التصنيف واردة.








الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6748
قديم(ـة) 09-03-2017, 11:17 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]



المرض يُبعد جاسكيه عن بطولتي إنديان ويلز وميامي










ريتشارد جاسكيه




أعلن لاعب التنس الفرنسي ريتشارد جاسكيه، المصنف 18 عالميا، اليوم انه سيغيب عن البطولتين الأمريكيتين إنديان ويلز (ولاية كاليفورنيا) وميامي (فلوريدا) بسبب الزائدة الدودية.

ونشر اللاعب (30 عاما) على حسابه على شبكة تويتر أنه لن يستطيع المشاركة في البطولتين لأنه سيخضع للجراحة، آملا أن تكون عودته سريعة، واختتم جاسكيه رسالته بقوله "شكرا لدعمكم".

يذكر أنه من المفترض أن يشارك جاسكيه مع المنتخب الفرنسي لمواجهة بريطانيا في ربع نهائي كأس ديفيز خلال شهر، ولكن ذلك سيتوقف على حالته الصحية بعد الجراحة.

وبذلك، سيغيب جاسكيه عن بطولة إنديان ويلز التي يبلغ مجموع جوائزها 10 مليون دولار أمريكي، بينما سيعود النجم السويسري للظهور على ملاعبها بعد غيابه عنها عام 2016 الماضي.

وفيما يخص بطولة ميامي، انضم جاسكيه لقائمة الغائبين التي يبرز فيها اسم الأمريكية سيرينا ويليامز بسبب إصابتها في الركبة، والكندي ميلوش راونيتش الذي يعاني من إصابة في الساق اضطرته للانسحاب من نهائي بطولة ديلراي بيتش وعدم مشاركته في بطولة أكابولكو.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6749
قديم(ـة) 09-03-2017, 11:20 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


إيراني وبويج وبليسكوفا إلى الدور الثاني من "إنديان ويلز" للتنس










اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



صعدت الإيطالية سارة إيراني إلى الدور الثاني لبطولة إنديان ويلز للتنس للسيدات أمس، الأربعاء.

ففي الدور الأول للبطولة المقامة في الولايات المتحدة، فازت إيراني على ماندي مينيلا من لوكسمبورج بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 1-6 و6-4 و7-5، وانتصرت الروسية يفجينيا رودينا على الأمريكية كريستينا مكهيل 6-1 و6-صفر.

وتأهلت البطلة الأولمبية مونيكا بويج لاعبة بويرتوريكو، بفوزها على الأمريكية دانييلا كولينز بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-صفر و6-2.

وخرجت اليابانية ميساكي دوي من الدور الأول بعد هزيمتها أمام الأستونية إنيت كونتافيت 7-5 و6-4.

وتخطت السويسرية بليندا بنتشيتش منافستها البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 6-4 و6-1.

وبلغت الصينية وانج كيانج الدور الثاني بعد فوزها على الأوكرانية كاترينا بوندارينكو 5-7 و6-4 و6-4.

وانتصرت التشيكية كريستينا بليسكوفا على الأمريكية بيثاني ماتيك-ساندز 6-صفر و6-3.

وتغلبت الأمريكية لويزا تشيريكو على الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني 6-3 و6-3، والبلجيكية يانينا فيكماير على الألمانية لورا سيجموند 6-3 و3-6 و6-4.

وودعت الياباني كورومي نارا البطولة بعد هزيمتها أمام الأمريكية كايلا داي 6-3 و6-4.

وانتصرت إيلينا أوستابنكو لاعبة لاتفيا على دانكا كوفينيتش لاعبة الجبل الأسود بنتيجة 6-4 و2-6 و7-6.

وتفوقت البلجيكية كيرستن فليبكنز على الأمريكية كاثرين بيليس 4-6 و6-1 و6-4.

وفازت السويدية يوهانا لارسون على الإيطالية كاميلا جيورجي 7-6 و6-3.


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

أخبار التنس الارضي [متجدد]

الوسوم
((تنــــس)) , للمرّة , أخبار , الارضي , الثانية , البوس , تعتزل , [متجدد] , كلايسترز
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة بنوشه لابشه فشتان منفوش.~ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 58 27-05-2011 09:40 PM
أخبار التنس نيـدو الدبدوبة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 7 24-09-2009 04:39 AM
أخبار التنس الارضي ألـدمع حـبـر ألعيــون رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 43 06-07-2009 08:13 AM
قناة أخبار الإسلام الفضائية أحمد القادم مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 5 21-10-2008 11:08 AM
الوجود e7sas 4reeb مواضيع عامة - غرام 11 15-04-2008 07:07 PM

الساعة الآن +3: 07:24 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1