اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7061
قديم(ـة) 07-12-2017, 08:55 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


دولجوبولوف: سر فوز نادال بالبطولات يكمن في أمرين








ألكسندر دولجوبولوف







قال لاعب التنس الأوكراني، ألكسندر دولجوبولوف، إن الإسباني رافائيل نادال يفوز بكثير من البطولات نظرا لأنه يلعب بيده اليسرى.

وأشار الأوكراني إلى أن قوة الثور الإسباني تكمن في أمرين، طريقة تسديد الكرة بشكل دائري (توب سبين) كما أنه أعسر، مبينا أنه من السهل الفوز على نادال على الأراضي العشبية.

وفي تصريحات لصحيفة (تليجراف) أوضح دولجوبولوف، البالغ 29 عاما والمصنف 33 عالميا، أن هناك كثيرين لا يمكنهم التصدي لطريقة تسديد نادال.

ويرى الأوكراني أن اللعب أمام نادال على الأراضي العشبية يعد أسهل نظرا لأن طريقة تسديدته لا يكون لها نفس النتيجة التي تحدث على الملاعب الترابية أو الصلبة.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7062
قديم(ـة) 07-12-2017, 07:21 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


برشلونة يكرم نادال بالجائزة الفضية








رافائيل نادال







يتسلم لاعب التنس الإسباني، رافائيل نادال، يوم الاثنين المقبل في أكاديميته، جائزة استثنائية، تقديرًا لإنجازاته مع اللعبة البيضاء.

وسيسافر رئيس نادي برشلونة الملكي للتنس، ألبرت أجوستي، ومسؤول منطقة جودو، خابيير جودو، ومدير بطولة برشلونة، ألبرت كوستا، ومسئولون آخرون لحضور تسليم نسخة الجائزة الفضية لبطولة برشلونة إلى اللاعب الإسباني.

وقال أجوستي: "نحن متحمسون جدًا لتسليم نادال في مكانه، جائزة لن يقدر أحد على عرضها في متحفه الرائع بطريقة أفضل منه".

ويملك نادال نسخة من جائزة البطولة منذ أن فاز بأول خمسة ألقاب فيها بين عامي 2005 و2009 ، وسيضيف لها الآن نسخة أكبر تقر بالإنجاز الذي حققه نادال ولم يتمكن أحد غيره من تحقيقه بحصد لقب برشلونة عشر مرات.

وسيتم نقل نسخة الجائزة، التي تزن 13 كيلو، إلى مدينة مايوركا (مسقط رأس نادال) وسط حراسة مشددة وفي صندوق مصفح.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7063
قديم(ـة) 09-12-2017, 04:20 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


بوريس بيكر يستنهض عزيمة زفيريف








بوريس بيكر







أكد الألماني بوريس بيكر، أن مواطنه الشاب ألكسندر زفيريف، سيتعين عليه مواجهة تحديات ضخمة خلال الموسم المقبل، بعدما أنهى الموسم المنقضي في المركز الرابع في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين.

وصرح بيكر، الفائز 3 مرات ببطولة إنجلترا المفتوحة "زفيريف سيمنحنا الكثير من البهجة والمتعة، لكنه يتعين علينا أيضا أن نعطيه الوقت".

وأوضح بيكر، الذي يترأس الاتحاد الألماني لتنس الرجال "كان من الصعب على زفيريف، أن يرتقي من رقم 24 عالميا إلى المركز الرابع في الموسم المنصرم".

وتابع "لكن الأمر الأكثر بالصعوبة بالنسبة له، هو التحول من المركز الرابع إلى صدارة التصنيف العالمي".

وتوج زفيريف بـ 5 ألقاب هذا العام من إجمالي 6 بطولات حصل عليها خلال مسيرته الرياضية، كان من ضمنها لقب بطولة روما للأساتذة.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7064
قديم(ـة) 09-12-2017, 04:22 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


بطلة رولان جاروس السابقة تغيب عن أستراليا المفتوحة







أكد منظمون، اليوم الجمعة، أن سفيتلانا كوزنتسوفا، المصنفة 12 عالميا، ستغيب عن بطولة استراليا المفتوحة للتنس، الشهر المقبل، مع استمرار تعافيها من جراحة في المعصم.

وكانت شكوك تحوم بالفعل حول مشاركة بطلة فرنسا المفتوحة، وأمريكا المفتوحة، السابقة (32 عاما)، وغابت عن القائمة الرسمية التي أعلنت اليوم الجمعة، بجانب الصينية تشينغ سايساي المصنفة 94 عالميا، التي تعاني من مشكلة في الركبة اليمنى.

وضمت قائمة أولى البطولات الأربع الكبرى في العام، سيرينا وليامز حاملة اللقب، لكن مع ذلك فمشاركتها في البطولة محل شك، بعد أن وضعت مولودتها الأولى، في سبتمبر أيلول.



ومن المتوقع أن يعود نوفاك ديوكوفيتش، وآندي موراي، وكي نيشيكوري، وستانيسلاس فافرينكا، في أستراليا المفتوحة، الشهر المقبل، بعد أن غابوا جميعا عن نهاية الموسم الماضي، بسبب الإصابة.

وقال كريج تايلي مدير البطولة، في بيان: "نحن على اتصال مستمر بآندي موراي وكي نيشيكوري، وستان فافرينكا، ومن المنتظر مشاركتهم جميعا في أستراليا".

وأضاف: "سيكون تصنيفهم منخفض جميعا، ما يعني وجود فرصة حقيقية أخيرا، أمام أحد النجوم الصاعدة، مثل ألكسندر زفيريف أو دومينيك تيم، أو ديفيد جوفين".

وتتبع أستراليا المفتوحة التصنيف العالمي، ما يعني أن رفائيل نادال وسيمونا هاليب، سيتصدران تصنيف منافسات فردي الرجال والسيدات في البطولة، التي تقام في الفترة من 15-28 يناير كانون الثاني، في ملبورن بارك.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7065
قديم(ـة) 09-12-2017, 04:24 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


نادال وموجوروزا الأفضل في 2017








نادال







اختار الاتحاد الدولي للتنس، الإسبانيين رافائيل نادال وجاربيني موجوروزا، كأفضل لاعبين في 2017.

وتعد هذه الجائزة الثالثة في مشوار نادال، والأولى في مسيرة موجوروزا، وبمنحها لهما تكون هذه المرة الأولى، منذ 19 عاما، التي يتم فيها اختيار لاعب ولاعبة من نفس البلد، إذ كانت المرة الأخيرة عام 1998، عندما توج بها الأمريكيان، بيت سامبراس، وليندساي دافنبورت.

وذهبت جائزة أفضل لاعبين في منافسات الزوجي، إلى البولندي لوكاش كوبوت والبرازيلي مارسيلو ميلو، في فئة الرجال، والسويسرية مارتينا هينجيز والتايوانية يون جان تشان، في فئة السيدات.


ومن المقرر أن يتم توزيع الجوائز، في حفل عشاء أبطال الاتحاد الدولي للتنس، المقرر إقامته في الخامس من يونيو/حزيران 2018، في باريس خلال بطولة رولان جاروس.

وعن فوزه بالجائزة، قال نادال في تصريحات نقلها الاتحاد الدولي للتنس: "أنا سعيد للغاية لفوزي بهذه الجائزة.. مرت أربع سنوات على آخر مرة، أنهيت فيها الموسم بقمة التصنيف، وهذا يزيد من تأثري.. مبروك أيضا لجاربيني على الجائزة، التي تعد مهمة للغاية لبلدنا".

أما جاربيني، التي تحتل حاليا وصافة التصنيف العالمي، وباتت هذا العام ثاني إسبانية، بعد أرانتشا سانشيز، تعتلي صدارة التصنيف، الذي ظلت على عرشه لأربعة أسابيع، فقالت: "أن أكون الأفضل في عام تنافسي للغاية، أمر غير عادي، وهو خاص لأن رافا فاز بالجائزة في فئة الرجال أيضا".
وتابعت: "هو نموذج يجب أن نقتدي به جميعا، لذا فهذه لحظة كبيرة للتنس الإسباني.. كنت أعرف أن العمل بجد يمكن أن يؤتي ثماره، ما جعل لفوزي بويمبلدون، وصعودي لقمة التصنيف العالمي، مذاقًا خاصًا".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7066
قديم(ـة) 12-12-2017, 07:54 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


كيريوس يتأهب لملاقاة زفيريف في كأس ديفيز








ألكسندر زفيريف







بات من المرجح أن يدفع المنتخب الأسترالي بنجمه نيك كيريوس في مواجهة الألماني الكسندر زفيريف عندما يلتقي الفريقان في الدور الأول لبطولة كأس ديفيز للتنس في بريسبان في فبراير/شباط المقبل.

ويذكر أن كيريوس، الذي استعاد تركيزه وإصراره، بعد تباين مسيرته خلال المواسم الماضية، شبه متأكد من أنه سيخوض المباراة الأبرز في منافسات الدور الأول لكأس ديفيز أمام ألمانيا.

ويعد كيريوس المصنف 21 على العالم هو النجم الأبرز في الفريق الأسترالي الذي يقود ليتون هيويت، ومن المتوقع أن يخوض المواجهة أمام زفيريف المصنف الرابع على العالم.

وفاز كيريوس في ثلاثة من أصل أربع مواجهات رسمية جمعته بزفيريف، وكان أخرها في بكين في تشرين أول/اكتوبر الماضي.

وتقام مواجهة الفريقين في الدور الأول لكأس ديفيز على ملعب بات رافتر ارينا في الفترة من الثاني وحتى الرابع من فبراير، أي بعد خمسة أيام من نهاية بطولة استراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للموسم الجديد.

ويمتلك كيريوس سجلا قويا في كأس ديفيز بعدما قاد بلاده للتأهل إلى المربع الذهبي في نيسان/ابريل الماضي للمرة الثانية في أخر ثلاث مرات.

ويدخل زفيريف كأس ديفيز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق 44 انتصارا في 2017 وصعد إلى المركز الرابع في التصنيف العالمي.

وتفوقت أستراليا على ألمانيا 4 /3 في مجموع مواجهتهما معا، ويلتقي الفائز منهما في الدور الأول لكأس ديفيز مع الفائز من المواجهة الأخرى بين بريطانيا وإسبانيا.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7067
قديم(ـة) 12-12-2017, 07:59 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


سيرينا تعطي إشارة العودة لعالم التنس










أعطت الأمريكية سيرينا وليامز إشارة كبيرة، إلى احتمال عودتها قريبا جدا، لمنافسات التنس، بعدما نشرت صورة على تطبيق "إنستجرام"، لحذاء رائع باللونين الأبيض والذهبي.
وأعلنت سيرينا، التي فازت بلقبها الـ23 في الفردي، بالبطولات الأربع الكبرى، العام الماضي، في أستراليا المفتوحة، قبل أن تبتعد عن المنافسات، لوضع طفلتها الأولى، مشاركتها في أولى البطولات الأربع الكبرى، الشهر المقبل.

وقالت اللاعبة البالغة من العمر 36 عاما، في تعليق نال إعجاب 135 ألف متابع، في غضون ساعة واحدة: "أنا متحمسة جدا".

ووضعت سيرينا مولودتها، ألكسيس أولمبيا أوهانيان جونيور، في سبتمبر أيلول.


ولم تفز لاعبات كثيرات ببطولات كبرى، بعد غيابهن لفترة عن المنافسات للزواج، وتكوين أسرة، رغم أن كيم كليسترز فازت بلقب أمريكا المفتوحة في 2009، في ثالث بطولة تشارك فيها، بعد عودتها إلى المنافسات، عقب إنجاب طفلتها.








الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7068
قديم(ـة) 13-12-2017, 05:59 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


أستراليا المفتوحة تمنح بطاقة دعوة لبطلتها السابقة










قال منظمون، اليوم الأربعاء، إن فيكتوريا أزارينكا، الفائزة مرتين ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حصلت على بطاقة دعوة، للمشاركة في نسخة العام المقبل.

وعادت أزارينكا، التي توجت باللقب في ملبورن بارك، في 2012 و2013، إلى بطولات اللاعبات المحترفات، في يونيو حزيران الماضي، بعد الإنجاب، لكنها دخلت في نزاع على حضانة ابنها، ولم تشارك في أي بطولة منذ ويمبلدون.

وانسحبت أزارينكا من بطولة أمريكا المفتوحة، ونهائي كأس الاتحاد لفرق السيدات، حيث خسرت روسيا البيضاء أمام الولايات المتحدة، وتحتل المركز 210 على العالم حاليا.


وقال كريج تيلي، مدير بطولة أستراليا المفتوحة، في بيان: "موقف فيكتوريا الحالي صعب جدا بالنسبة لنا، ولقد توصلنا إلى أننا سنعرض عليها أي دعم ممكن".

وأضاف: "باعتبارها فازت بلقب بطولة أستراليا مرتين، لقد منحناها بطاقة دعوة، ونتطلع إلى رؤيتها مجددا في الملعب، بملبورن، في يناير".

وأكدت أزارينكا أنها تشعر بسعادة كبيرة، بالعودة إلى بطولة أستراليا المفتوحة، وأضافت: "أنا متحمسة جدا للعودة إلى ملبورن، للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة، إنها البطولة المفضلة بالنسبة لي".

وتابعت: "أحرزت اللقب هناك مرتين، ودائما ما أشعر بالراحة بالوجود في الملعب، كما أن المدينة رائعة".

وتقام بطولة أستراليا المفتوحة، في الفترة من 15-28 يناير كانون الثاني.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7069
قديم(ـة) 13-12-2017, 06:00 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


ديميتروف يشارك في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس








ديميتروف







يشارك لاعب التنس البلغاري، جريجور ديميتروف، في بطولة برشلونة المفتوحة، المقرر أن تقام بين 21 و29 أبريل/نيسان المقبل.

ويمثل ديميتروف، ثاني لاعب يؤكد مشاركته في بطولة برشلونة ذات الـ 500 نقطة، بعد الإسباني نادال، حامل لقبها والمتوج بها 10 مرات في مسيرته.

وأشار مدير بطولة برشلونة، ألبرت كوستا "من الرائع أن يصلنا تأكيد مشاركة لاعب موهوب جدا مثل ديميتروف".

وستكون هذه رابع مشاركة لديميتروف في بطولة برشلونة المفتوحة، المقامة على الملاعب الترابية، بعد أن خاضها أعوام 2008 و2011 و2013.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7070
قديم(ـة) 15-12-2017, 10:35 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


ريتشيل ينفي إمكانية نقل منافسات بطولة هامبورج للتنس








من منافسات التنس





أعلن المنظمون الجدد لبطولة هامبورج للتنس، اليوم الخميس، أنهم ليس لديهم أي نية لنقل المنافسات إلى مدينة أخرى.

وقال مدير البطولة، بيتر مايكل ريتشيل، في تصريحات إذاعية، إنهم يريدون فعل أي شيء، للإبقاء على البطولة في مدينة هامبورج، مثلما هو معتاد، وعلى المدى البعيد.

واشترى ريتشيل، حقوق البطولة، من الاتحاد الألماني للتنس، بداية من 2019، ليتولى تنظيمها بدلا من مايكل ستيتش، الفائز ببطولة ويمبلدون سابقا.

وكان الاتحاد الألماني للتنس، قد هدد مؤخرا بإمكانية نقل البطولة من هامبورج، إذا لم يقدم المجلس المحلي للمدينة، المزيد من الدعم، مثل تمويل تجديد السقف المتحرك للملعب الرئيسي.

وكانت البطولة مندرجة كبطولة للأساتذة لعدة سنوات، قبل أن تخفض الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين درجتها في 2008.


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

أخبار التنس الارضي [متجدد]

الوسوم
((تنــــس)) , للمرّة , أخبار , الارضي , الثانية , البوس , تعتزل , [متجدد] , كلايسترز
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة بنوشه لابشه فشتان منفوش.~ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 58 27-05-2011 09:40 PM
أخبار التنس نيـدو الدبدوبة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 7 24-09-2009 04:39 AM
أخبار التنس الارضي ألـدمع حـبـر ألعيــون رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 43 06-07-2009 08:13 AM
قناة أخبار الإسلام الفضائية أحمد القادم مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 5 21-10-2008 11:08 AM
الوجود e7sas 4reeb مواضيع عامة - غرام 11 15-04-2008 07:07 PM

الساعة الآن +3: 09:33 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1