غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7971
قديم(ـة) 09-08-2018, 01:39 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


ستيفنز تتقدم بسهولة في مونتريال








تأهلت الأمريكية سلون ستيفنز، المرشحة الثالثة للقب، إلى الدور الثالث ببطولة مونتريال المفتوحة للتنس، في كندا، عقب فوزها لحساب الدور الثاني، مساء اليوم الأربعاء، على الكندية فرانسواز أبندا، بسهولة بالغة، بمجموعتين دون رد.

وبعد ساعة و22 دقيقة فقط، حسمت صاحبة الـ25 عاما الأمور لصالحها تماما، بنتيجة 6-0 و6-2.

وستلتقي اللاعبة، التي تأهلت لنهائي رولان جاروس هذا العام، قبل أن تخسر اللقب لصالح الرومانية سيمونا هاليب، في ثمن النهائي مع الإسبانية كارلا سواريز نافارو، التي صعدت لنفس الدور، عقب انسحاب الأوكرانية ليسيا تسورينكو.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7972
قديم(ـة) 09-08-2018, 01:41 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


سيفاستوفا تقصي بويج من مونتريال بعد مباراة مثيرة





بصعوبة بالغة، تمكنت اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا، من بلوغ الدور الثالث ببطولة مونتريال المفتوحة للتنس، في كندا، بعد تخطيها عقبة البورتوريكية مونيكا بويج، بمجموعتين لواحدة، مساء اليوم الأربعاء، لحساب الدور الثاني.

وبعد ساعتين و11 دقيقة من المنافسة القوية، تمكنت المصنفة الـ19 عالميا، من قلب تأخرها في المجموعة الأولى 4-6، للفوز بالمجموعتين التاليتين 7-6 (11-9) و6-1.

وكانت اللاعبة البورتوريكية قد شاركت في المباراة، بدلا من الإسبانية جاربينيي موجوروزا، التي اعتذرت عن المشاركة في البطولة، في اللحظات الأخيرة، بسبب تجدد إصابتها في ذراعها الأيمن، والتي حرمتها من المشاركة أيضا في بطولة سان خوسيه الأمريكية، الأسبوع الماضي.

وستلتقي سيفاستوفا في الدور الثالث مع الألمانية يوليا جورجيس، التي أطاحت بالتشيكية لوسي سافاروفا بمجموعتين لواحدة، بواقع 2-6 و6-4 و6-3.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7973
قديم(ـة) 09-08-2018, 01:42 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


خاشانوف يطيح بكارينيو من تورونتو




خاشانوف





أطاح الروسي كارين خاشانوف بنظيره الإسباني، بابلو كارينيو بوستا، من الدور الثاني لبطولة تورونتو المفتوحة لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، عقب فوزه عليه بمجموعتين دون رد، مساء اليوم الأربعاء.

واستطاع خاشانوف أن يهزم منافسه الإسباني، خلال ساعة و31 دقيقة، بنتيجة 6-4 و7-6 (7-3).

وسيلعب المصنف الـ38 عالميا في ثمن النهائي، أمام الأمريكي جون إيسنر، الذي هزم الفرنسي بيير هوجو هربرت، بمجموعتين دون رد، 7-6 (7-3) و6-2.

وفي مباراة أخرى، فجر الأمريكي فرانسيس تيافوي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أقصى الكندي ميلوش راونيتش بمجموعتين لواحدة، بواقع 7-6 (7-4) و4-6 و6-1، خلال ساعة و54 دقيقة.

وسيواجه تيافوي في الدور الثالث، البلغاري جريجور ديميتروف، الذي تأهل على حساب الإسباني فيرناندو فيرداسكو، بمجموعتين لواحدة، 4-6 و6-2 و7-6 (7-5).



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7974
قديم(ـة) 09-08-2018, 01:46 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


إيقاف الصينية بينغ لانتهاكها لوائح مكافحة الفساد








عوقبت بينغ شواي، بطلة الزوجي السابقة في بطولة ويمبلدون للتنس، بالإيقاف لمدة ستة أشهر بالإضافة إلى غرامة عشرة آلاف دولار، بسبب انتهاكها لوائح مكافحة الفساد بعد محاولة تغيير زميلتها في الزوجي بعد الموعد المحدد.

واُتهمت الصينية بينغ، الفائزة بلقب الزوجي في ويمبلدون في 2013، وبعد ذلك بعام واحد في فرنسا المفتوحة، بإكراه واحتمال منح مكافأة مالية لتعويض لزميلتها في الزوجي من أجل الانسحاب من منافسات ويمبلدون 2017.

وقالت وحدة النزاهة بالتنس في بيان إنه على الرغم من رفض العرض وعدم مشاركة بينغ في منافسات الزوجي في البطولة المقامة على ملاعب نادي عموم إنجلترا الشهر الماضي، فما فعلته ينتهك لوائح برنامج مكافحة الفساد في التنس.

وتنص اللوائح على أنه "لا يجوز لأي شخص بشكل مباشر أو غير مباشر أن يخطط أو يحاول التأثير في نتيجة مباراة أو أي جانب آخر في أي حدث".

وأضاف بيان وحدة النزاهة: "القرار.. بالإيقاف ستة أشهر منها ثلاثة أشهر مع إيقاف التنفيذ وغرامة عشرة آلاف دولار من بينها خمسة آلاف مع إيقاف التنفيذ على ألا يتم انتهاك لوائح برنامج مكافحة الفساد".

وتابعت الوحدة: "يسري الإيقاف بأثر فوري ويعني أن اللاعبة لا تستطيع المنافسة أو حضور أي بطولة منظمة أو معترف بها من قبل أي من اتحادات التنس".

ويعني الإيقاف أن بينغ المصنفة 20 عالميا في الزوجي، و80 في الفردي، لن تلعب حتى الثامن من نوفمبر/ تشرين الثاني والذي لا تقام بعده سوى بطولات صغيرة.

وكانت اللاعبة البالغ عمرها 32 عاما هي المصنفة الأولى في الزوجي في فبراير / شباط 2014، وكان أفضل تصنيف في الفردي عندما وصلت إلى المركز 14 في أغسطس / آب 2011، وأحرزت خلال مسيرتها لقبين في الفردي و21 في الزوجي.

وعوقب الفرنسي برتران بيريه، مدرب بينغ السابق، بالمنع من حضور أي بطولة لثلاثة أشهر بسبب انتهاك لوائح مكافحة الفساد أيضا.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7975
قديم(ـة) 09-08-2018, 01:47 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


بليسكوفا وكيربر تغادران بطولة مونتريال من الدور الثاني








لم يكن إرسال كارولينا بليسكوفا القوي، الذي ساعدها في الوصول لصدارة التصنيف العالمي في العام الماضي، مؤثرا أمام كيكي بيرتنز، في بطولة مونتريال للتنس لتفوز اللاعبة الهولندية 6-2 و6-2.

ولم تسدد اللاعبة التشيكية المصنفة التاسعة في البطولة أي ضربة إرسال ساحقة في المواجهة بالدور الثاني، وارتكبت ثمانية أخطاء مزدوجة وكسرت بيرتنز إرسالها سبع مرات.

وتلعب بيرتنز، في الدور التالي ضد بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة، التي انتصرت على الإستونية انيت كونتافيت 6-3 و6-4.

وسقطت أنجليك كيربر، بطلة ويمبلدون التي فازت على سيرينا وليامز في نهائي البطولة المقامة على الملاعب العشبية الشهر الماضي، أمام الفرنسية اليز كورنيه بنتيجة 6-4 و6-1.

وارتكبت اللاعبة الألمانية المصنفة الرابعة في البطولة 32 خطأ سهلا لتبلغ كورنيه الدور الثالث حيث ستواجه الأسترالية اشلي بارتي، التي تغلبت على البلجيكية اليسون فان اويتفانك 7-6 و6-2.

وانسحبت الرومانية ميخائيلا بورزانسكو من مواجهتها ضد ايلينا سفيتولينا، المصنفة الخامسة بسبب إصابة في الكاحل رغم تقدمها 6-3 و6-7 و4-3.

وانزلقت اللاعبة البالغ عمرها 30 عاما عندما كانت تحاول اللحاق بكرة عند الخط الخلفي، وأجهشت بالبكاء على الفور.

وتركت الملعب على كرسي متحرك وهي تلوح للجماهير التي قامت بتحيتها.

وأنهت ماريا شارابوفا، غير المصنفة مواجهتها الأولى ضد مواطنتها الروسية داريا كاساتكينا سريعا بفوز مقنع 6- 0 و6-2 وستواجه الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة السادسة في الدور الثالث.

وسحقت سلون ستيفنز المصنفة الثالثة منافستها الكندية فرانسواز اباندا، البالغ عمرها 21 عاما بنتيجة 6- 0 و6-2 في 80 دقيقة.

وتسعى اللاعبة الأمريكية (25 عاما) لاستعادة مستواها قبل بداية حملة الدفاع عن لقب أمريكا المفتوحة عقب نتائج مخيبة في ويمبلدون وواشنطن المفتوحة الشهر الماضي، حيث ودعت البطولتين من الدورين الأول والثاني على الترتيب.

وتسببت الأمطار في إيقاف مباراتين إذ كانت سيمونا هاليب، المصنفة الأولى متأخرة 4-3 أمام الروسية انستاسيا بافليوتشنكوفا، فيما كانت جوهانا كونتا المصنفة الأولى في بريطانيا متقدمة 6-3 و3- 0 على فيكتوريا ازارينكا، وسيتم استكمال المواجهتين اليوم الخميس.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7976
قديم(ـة) 09-08-2018, 01:49 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


بالصور.. نادال يتقدم في بطولة تورنتو للتنس






نادال







اضطر رافائيل نادال، لانتظار مباراته في الدور الثاني لبطولة تورنتو للتنس، بسبب تأجيلها بعد هطول الأمطار، لكنه قام بعمله سريعا ليفوز 6-2 و6-3، على الفرنسي بنوا بير، الليلة الماضية.

وعانى نادال، المصنف الأول عالميا، الذي تأخرت مباراته في الفترة المسائية لأكثر من ساعة عن الموعد المحدد، بسبب إرساله مؤخرا، لكنه احتاج إلى 74 دقيقة، ليضمن مكانه في الدور الثالث.

وأرهق نادال، منافسه بالعديد من الضربات القوية، وأجبره على الركض في كل الملعب، حتى أنه ألقى بمضربه في يأس للوصول إلى إحدى الكرات، ليتقدم اللاعب الإسباني 5-2.

وبذل نادال، المزيد من الجهد في المجموعة الثانية، حيث تبادل اللاعبان كسر الإرسال في 6 أشواط متتالية، قبل أن يصمد اللاعب الإسباني في الشوط التاسع ليحسم المواجهة لصالحه، عندما أعاد بير ضربة إرسال خارج الملعب.

وقال نادال "بالتأكيد لم أكن في حالتي بنسبة 100 بالمئة. صحيح أنني عانيت بسبب إرسالي في المجموعة الثاني، لكن إعادة الضربات كانت جيدة... أعتقد أن الأمر يتعلق بالأخطاء من الخط الخلفي".



ويلعب نادال في دور الستة عشر ضد السويسري ستانيسلاس فافرينكا، الذي تغلب على المجري مارتون فوتشوفيتش، بنتيجة 1-6 و7-6 و7-6.

وفي وقت سابق، حافظ نوفاك ديوكوفيتش صاحب الإرسال القوي على آماله في حصد لقبه الخامس في البطولة بالفوز على الكندي بيتر بولانسكي، المشارك ببطاقة دعوة، بنتيجة 6-3 و6-4.

وفاز اللاعب الصربي، بنسبة 83 بالمئة من النقاط، من إرساله الأول وأنهى المباراة قبل دقائق من تأجيل العديد من المواجهات الأخرى بسبب الأمطار.

وقال ديوكوفيتش "أعتقد أن إرسالي كان جيدا في اللحظات المهمة، كنت أحافظ على إرسالي الأول".



وتابع "أعتقد أنني عثرت على زاويا ودقة جيدة لإرسالي الأول، في المجمل أدائي كان متوسطا. في اللحظات التي ربما كنت بحاجة لتقديم الأفضل فعلت ذلك".

ويلعب ديوكوفيتش في الدور التالي ضد اليوناني الشاب ستيفانوس تيتيباس، الذي صعق النمساوي دومينيك تيم، بنتيجة 6-3 و7-6.

ولو انتصر ديوكوفيتش سيصعد لمواجهة محتملة ضد الألماني ألكسندر زفيريف، الذي بلغ الدور الثالث بالفوز على برادلي كلان، بنتيجة 6-4 و6-4.

كما بلغ الدور ذاته كل الجنوب افريقي كيفن أندرسون، وجريجور ديميتروف ومارين سيليتش وجون إيسنر وروبن هاسه وكارين ختشانوف.













الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7977
قديم(ـة) 09-08-2018, 01:51 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


رود ليفر.. أسطورة منسية في عالم التنس






رود ليفر







ينشغل محبو وعشاق رياضة التنس في العالم، بمعرفة من الأفضل في تاريخ اللعبة البيضاء، وتدور الإجابات بشكل مستمر حول روجر فيدرر ورافائيل نادال وبيت سامبراس وبيورن بورج.

وبعيدا عن عدم جدوى المقارنة بين لاعبين ينتمون إلى حقب زمنية مختلفة، تغفل الجماهير خلال بحثها عن الإجابة على السؤال المذكور، عن اسم أحد اللاعبين لديه كل المقومات التي تؤهله للدخول بقوة في هذا الجدل الدائر عن لاعب التنس الأفضل في التاريخ، وهو رود ليفر.

وكان اللاعب الأسترالي الذي بلغ اليوم الخميس عامه الـ 80، النجم الأبرز في عصره، عندما كانت ممارسة رياضة التنس لا تزال مقصورة على الطبقات الراقية في المجتمع.

وتوج ليفر مرتين بالبطولات الأربع الكبرى الجراند سلام، في سنة ميلادية واحدة.

ورغم تقدمه في العمر، يحرص ليفر الملقب بـ "الصاروخ"، على أن يظل قريبا متابعا لما يجري في رياضته المفضلة، كما كان الحال خلال سنوات نجوميته وتألقه في الملاعب خلال عقد الستينيات من القرن الماضي.

وفي العام الماضي، تقرر إقامة بطولة تضم اللاعبين الأفضل في العالم، تحمل اسم اللاعب الأسترالي الكبير.

وحققت هذه البطولة التي تحمل اسم "كأس ليفر" في نسختها الأولى التي أقيمت في التشيك، في 2017، نجاحا هائلا، وجمعت بين اللاعبين المحترفين الأفضل في القارة الأوروبية، في مواجهة نجوم من شتى بقاع العالم.

ويستغل اللاعبون الكبار في الوقت الراهن مثل فيدرر ونادال، مشاركتهم في هذه البطولة، لمنح أنفسهم قدر من التسلية بطريقة مختلفة وتكريم رود ليفر في الوقت نفسه.

وتحدث ليفر عن النسخة الأولى من البطولة التي تحمل اسمه، قائلا "كان حدثا كبيرا".

وتقام النسخة الثانية من كأس ليفر هذا العام في مدينة شيكاغو الأمريكية، بعد انتهاء بطولة أمريكا المفتوحة.

ولا يمكن الجزم بأن ليفر سيستمر في الطواف حول العالم لاستكمال دوره كسفير لرياضة التنس، نظرا لتقدمه في العمر ووضعه الصحي غير المستقر.



وأصيب ليفر، قبل 20 عاما بسكتة دماغية، فقد على إثرها النطق والقدرة على الحركة، مما اضطره إلى بدء عملية تأهيلية طويلة، من أجل العودة مرة أخرى لحالته الطبيعية.

ولم يكن التشخيص الصادر عن الأطباء المعالجين للاعب السابق، مشجعة في البداية، حيث فهم من تقاريرهم حول الحالة أن ليفر لن يتعافى بشكل كامل.

ولكن ورغم ذلك، وجد ليفر خلال تلك اللحظات العصيبة في رياضته المفضلة، الدافع الحقيقي لاستمراره على قيد الحياة.

وتحدث ليفر عن تلك الفترة قائلا "لقد قالوا لي أنني على الأرجح لن أتمكن من العودة للعب، ولكن التنس كان أحد الأسباب التي دفعتني للتعافي، المرة الأولى التي عدت فيها إلى الملعب بعد التعافي كانت أمرا رائعا".

وخلال حقبته كلاعب، تعرف ليفر على أسرار اللعبة البيضاء كما لم يفعل أي لاعب أخر في عصره ليتوج في موسم 1961-1962، ببطولات الجراند سلام مرتين.

والسبب الوحيد الذي يعود إليه عدم فوزه بألقاب الجراند سلام مرة أخرى خلال مسيرته الذهبية، هو احترافه لرياضة التنس في 1963.

وفي تلك الفترة كانت رياضة التنس منقسمة إلى نصفين، أحدهما للهواة والأخر للمحترفين، فلم يكن يسمح للمحترفين بالمشاركة في بطولات الجراند سلام، نظرا لأن اللاعبين الذين كانوا يمارسون هذه الرياضة في ذلك الوقت من أجل كسب المال، لم يكونوا يحظوا بالتقدير أو نظرات الاحترام.

ومع حلول العام 1968 وبداية عصر البطولات المفتوحة تغير هذا الحال، وتوج ليفر في العام التالي بالبطولات الأربع الكبرى، ليكون هو اللاعب الوحيد الذي يفوز بهذه الألقاب في عام واحد.



وقال رافائيل نادال، متحدثا عن رود ليفر "هناك الكثير من الأشياء التي توحي بأن ليفر هو الأفضل في التاريخ، لقد فاز بألقاب الجراند سلام".

فيما أوضح روجر فيدرر "اللعب مع رود، بمثابة حلم بالنسبة لي".

وأدلى ليفر برأيه حول السؤال المعضل الذي يحير عقول جماهير التنس، والذي يتعلق بهوية اللاعب الأفضل في التاريخ، حيث قال "لا أعتقد أنه بإمكاننا أن نقارن بين حقب زمنية مختلفة، يمكنك أن تكون اللاعب الأفضل في عصرك، ولكن لا أعتقد أن هناك أحد يستحق لقب الأفضل في التاريخ".

وهكذا أجاب ليفر عن هذا السؤال اللغز، ليعطينا انطباعا بأنه كان بإمكانه أن يكون دبلوماسيا رائعا، كما كان لاعبا كبيرا.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7978
قديم(ـة) 10-08-2018, 09:57 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


أندرسون وديميتروف أول المتأهلين لربع نهائي كأس روجرز






أندرسون





بات الجنوب أفريقي كيفن أندرسون، والبلغاري جريجور ديميتروف، أول المتأهلين لدور الثمانية، ببطولة كأس روجرز للتنس، المقامة حاليا بمدينة تورونتو الكندية.

واجتاز أندرسون، المصنف الرابع للبطولة، عقبة منافسه إيا إيفاشكا من بيلاروسيا، بنتيجة 7/5 و6/3.

ومن جانبه، واجه ديميتروف، المصنف الخامس للمسابقة، مقاومة عنيفة من نظيره الأمريكي، فرانسيس تيافوي، لكنه تمكن من حسم المواجهة لصالحه، عقب فوزه بنتيجة 7/6 (7/1) و3/6 و7/6 (7/4).

وضرب ديميتروف موعدا مرتقبا مع أندرسون، في دور الثمانية بالبطولة، غدا الجمعة، علما بأن اللاعب البلغاري فاز في ست مواجهات جرت بينهما.

ويعد هذا هو التأهل الأول لديميتروف لدور الثمانية، في إحدى المسابقات، منذ بطولة برشلونة، في نيسان/أبريل الماضي.

وهذا بينما شهدت الفترة الأخيرة، تقدما في ترتيب أندرسون، 32 عاما، في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، بعدما أصبح في المركز السادس.









الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7979
قديم(ـة) 10-08-2018, 09:59 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


تيتيباس يهزم ديوكوفيتش في بطولة تورنتو للتنس






ستيفانوس تيتيباس





حقق اليوناني ستيفانوس تيتيباس أكبر انتصار في مسيرته بعدما أطاح بالصربي نوفاك ديوكوفيتش بطل ويمبلدون من الدور الثالث لكأس روجرز للتنس في تورنتو بالفوز عليه 6-3 و6-7 و6-3 اليوم الخميس.

وقال تيتيباس وهو لا يكاد يصدق ما حدث في مقابلة داخل الملعب "إنه أكبر أحلامي. أي طفل يمارس التنس يحلم باليوم الذي ينتصر فيه على لاعبين بهذه المكانة. أعتبرها أسعد لحظة في حياتي".

وتابع "لم أتوقع أبدا الفوز على لاعب بهذه المكانة ويحظى باحترام كبير مثل ديوكوفيتش".

واعتمد تيتيباس، الذي سيكمل عامه 20 يوم الأحد، على ضربات إرساله وضرباته الأمامية للفوز على ديوكوفيتش الذي كان ينافس في أول بطولة منذ حصوله على لقبه الـ13 في البطولات الأربع الكبرى بفوزه في نادي عموم إنجلترا.

وارتكب اللاعب اليوناني بعض الأخطاء قرب نهاية المجموعة الثانية سمحت لديوكوفيتش الفائز 4 مرات بالبطولة لفرض مجموعة فاصلة.

لكن تيتيباس قدم عرضا جيدا ليكسر إرسال ديوكوفيتش ويتقدم 2-0 في المجموعة الثالثة، ولم يتراجع بعدها.



































الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7980
قديم(ـة) 11-08-2018, 12:01 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


بالصور: نادال يطيح بفافرينكا في طريقه لربع نهائي تورونتو










جانب من اللقاء







بلغ الإسباني رافائيل نادال، الدور ربع النهائي لبطولة تورونتو لأساتذة التنس، بفوزه على السويسري ستان فافرينكا 7-5 و7-6 (7-4).

ولم تكن المباراة سهلة على المصنف الأول، الذي بعدما اقتنص المجموعة الأولى عقب بداية متعادلة في الأشواط، إلا أن إرساله تعرض للكسر في المجموعة الثانية أمام السويسري، قبل أن ينجح في معادلة الكفة مرة أخرى وقام بكسر إرسال فافرينكا في الشوط السادس.

وبعدها لجأ اللاعبان لشوط كسر التعادل (تاي بريك) الذي حظي فيه اللاعب الإسباني بـ 3 كرات للفوز، استغل الثانية منها لينهي المباراة لصالحه بعد مرور ساعتين و8 دقائق.

وكان الصربي نوفاك ديوكوفيتش، بطل ويمبلدون، قد ودع البطولة أمام اليوناني ستيفانو تسيتسيباس بالخسارة 3-6 و7-6 (7-5) و3-6.

بينما فاز البلغاري جريجور ديميتروف، المرشح الخامس للقب، على الأمريكي فرانسيس تيافوي 7-6 (7-1) و3-6 و7-6 (7-4)، بينما تغلب الكرواتي مارين سيليتش على الأرجنتيني دييجو شفارتزمان 6-3 و6-2 ليواجه نادال في الدور القادم.















































































الرد باقتباس
إضافة رد

أخبار التنس الارضي [متجدد]

الوسوم
((تنــــس)) , للمرّة , أخبار , الارضي , الثانية , البوس , تعتزل , [متجدد] , كلايسترز
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة بنوشه لابشه فشتان منفوش.~ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 58 27-05-2011 09:40 PM
أخبار التنس نيـدو الدبدوبة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 7 24-09-2009 04:39 AM
أخبار التنس الارضي ألـدمع حـبـر ألعيــون رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 43 06-07-2009 08:13 AM
قناة أخبار الإسلام الفضائية أحمد القادم مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 5 21-10-2008 11:08 AM
الوجود e7sas 4reeb مواضيع عامة - غرام 11 15-04-2008 07:07 PM

الساعة الآن +3: 11:57 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1