غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8471
قديم(ـة) 01-09-2019, 03:24 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


تشيليتش يضرب موعدًا مع نادال في ثمن نهائي أمريكا المفتوحة



تأهل الكرواتي مارين تشيليتش للدور الرابع ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد أن فاز السبت في الدور الثالث على الأمريكي جون إيسنر بثلاث مجموعات لواحدة.

ونجح اللاعب المتوج على ملاعب فلاشينج ميدوز في 2014 على حساب الياباني كي نيشيكوري، في الفوز باللقاء بنتيجة (7-5)، و(3-6)، و(7-6)، و(6-4) بعد منافسة استمرت 3 ساعات و19 دقيقة.

وسيلتقي المصنف الـ23 عالميا في ثمن النهائي مع الإسباني رافاييل نادال، الذي أطاح بالكوري الجنوبي هيون تشانج بـ 3 مجموعات دون رد بواقع (6-3)، و(6-4)، و(6-2).

وستكون المواجهة المقبلة هي التاسعة بين اللاعبين، وسط أفضلية واضحة للماتادور الذي يتفوق بـ 6 انتصارات مقابل 3 لتشيليتش.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8472
قديم(ـة) 02-09-2019, 02:12 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


فيدرر يتخطى جوفين إلى دور الثمانية في فلاشينج ميدوز



واصل النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر مسيرته الناجحة في منافسات فردي الرجال ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) آخر بطولات جراند سلام الأربع الكبرى لهذا الموسم، بعدما تأهل لدور الثمانية في المسابقة اليوم الأحد.

ولم يجد فيدرر، المصنف الثالث للبطولة، أدنى معاناة في اجتياز عقبة منافسه البلجيكي ديفيد جوفين، بعدما تغلب عليه بثلاث مجموعات نظيفة في الدور الرابع للبطولة.

وفاز فيدرر (38 عاما) بنتيجة 6 / 2 و6 / 2 و6 / 0 على جوفين، ليضرب موعدا في دور الثمانية مع الفائز من لقاء البلغاري جريجور ديميتروف والأسترالي أليكس دي مينار.





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8473
قديم(ـة) 03-09-2019, 04:10 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


شوارتزمان يقصي زفيريف ويتأهل لربع النهائي



حجز الأرجنتيني دييجو شوارتزمان مقعده في دور الثمانية ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، خاتمة البطولات الأربع الكبرى (الجراند سلام)، إثر تفوقه الاثنين في الدور الرابع على الألماني ألكسندر زفيريف بثلاث مجموعات لواحدة.

ونجح المصنف الـ21 عالميا من تحويل خسارته للمجموعة الأولى بنتيجة 3-6 إلى الفوز في المجموعات الثلاث التالية بنتيجة 6-2 و6-4 و6-3 بعد منافسة شرسة استمرت 3 ساعات و8 دقائق.

ويعد هذا هو الانتصار الثاني للاعب اللاتيني على زفيريف في ثالث مواجهة تجمعهما، مقابل فوز وحيد للمصنف السادس عالميا تحقق العام الماضي في ثمن نهائي بطولة باريس للماسترز.

وسينتظر صاحب الـ27 عاما في دور الثمانية الفائز من المواجهة القوية بين الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميا، والكرواتي مارين تشيليتش، المصنف الـ23 على العالم.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8474
قديم(ـة) 04-09-2019, 05:00 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


أوساكا تفقد صدارة التصنيف العالمي



ودعت النجمة اليابانية نعومي أوساكا، منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) بعدما تغلبت عليها السويسرية بليندا بينسيتش 7 / 5 و6 / 4 مساء الإثنين، ضمن منافسات الدور الرابع للبطولة (دور الستة عشر).

ولن تقتصر خسارة أوساكا على ضياع فرصة الحفاظ على لقب أمريكا المفتوحة، وإنما ستخسر أيضا موقعها في صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

وأخفقت أوساكا (21 عاما) في التغلب على الأداء القوي والمتماسك للبيسينيتش المصنفة 13 للبطولة، والتي حسمت المباراة خلال ساعة واحدة و26 دقيقة، تحت سقف مغلق في ظل سقوط الأمطار.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8475
قديم(ـة) 05-09-2019, 08:46 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


بريتيني يسطر ملحمة إيطالية أمام مونفيس في أمريكا المفتوحة



قطع الإيطالي ماتيو بريتيني صاحب الإرسال القوي، خطوة أخرى للأمام في موسمه المذهل، بتغلبه على الفرنسي جايل مونفيس بنتيجة 3-6 و6-3 و6-2 و3-6 و7-6، في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، اليوم الأربعاء، ليبلغ قبل نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى، لأول مرة في مسيرته.

واحتاج بريتيني لتقديم كل ما لديه للتفوق على اللاعب الفرنسي، المصنف 13 في البطولة، والذي عانى مع إرساله القوي في نهاية المباراة، ونجح في إنقاذ أربع نقاط للفوز باللقاء، قبل أن يحسم اللاعب الإيطالي الأمور في النهاية.

وقال بريتيني في مقابلة بجانب الملعب "لا أتذكر أي نقاط الآن، فقط فرصة الفوز بالمباراة، بينما كنت ألعب كنت أفكر أنها واحدة من أفضل المباريات التي شاهدتها.. كنت ألعب لكني كنت أشاهد أيضا".

واستخدم بريتيني إرساله القوي وضرباته الأمامية للتفوق على مونفيس، الذي عانى بسبب الرطوبة باستاد آرثر آش، إلى أن تم إغلاق السقف خلال المجموعة الثالثة، لتصبح درجة الحرارة أقل داخل الملعب.

وفي المجموعة الحاسمة، كسر بريتيني إرسال منافسه مرتين ليتقدم 4-2.

لكن مونفيس، رغم ظهور الإرهاق عليه بوضوح بعد العديد من النقاط، اجتهد وتحرك في أرجاء الملعب لينقذ ثلاث فرص للفوز بالمباراة، ويجبر منافسه على خوض شوط فاصل.

إلا أن الحلول نفدت من اللاعب الفرنسي.

إنجاز تاريخي

واعتمد بريتيني على إرساله القوي، ليصبح اللاعب الإيطالي الرابع الذي يبلغ قبل نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى، في عصر الاحتراف.
وكان مونفيس فعالا في المجموعة الأولى، وتقدم 2-0 مبكرا في المجموعة الثانية.

لكن بريتيني فرض سيطرته، وكسر إرسال اللاعب الفرنسي المرهق مرتين، قبل أن يسدد ضربة إرسال ساحقة ليدرك التعادل 1-1.

وكسر بريتيني، المصنف 24 في البطولة، إرسال منافسه مرتين ليتقدم 5-2 في المجموعة الثالثة، التي توقف فيها اللعب لخمس دقائق لحين إغلاق السقف، بسبب هطول الأمطار، قبل أن يحسمها لصالحه.

وساهم إغلاق السقف في جعل الأجواء أفضل داخل الملعب.

ومنح دفعة لمونفيس، الذي سبق أن صب الماء المثلج فوق رأسه.

وبدا أن مونفيس، الذي كان في موقف حرج في بداية المجموعة الرابعة، استعاد حيويته وكان سعيدا بين النقاط ليكسر إرسال منافسه، ونال 88 في المئة من نقاط إرساله الأول، ليجبر بريتيني على خوض مجموعة فاصلة.

ويأتي انتصار بريتيني في موسم مذهل للاعب الإيطالي، البالغ عمره 23 عاما، بعد حصوله على لقبين في بودابست وشتوتجارت، في طريقه للوصول إلى التصنيف 20 عالميا، في يونيو حزيران الماضي، وهو الأفضل في مسيرته.

ويلعب بريتيني، الذي خسر في الدور الأول العام الماضي، في الدور قبل النهائي ضد الإسباني رفائيل نادال، المصنف الثاني في البطولة، أو الأرجنتيني دييجو شوارتزمان.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8476
قديم(ـة) 06-09-2019, 10:13 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


سيرينا تعبر بسهولة لنهائي أمريكا المفتوحة



أصبحت سيرينا وليامز، على بعد خطوة واحدة من معادلة الرقم القياسي بحصد اللقب 24 في البطولات الأربع الكبرى، بعدما سحقت إيلينا سفيتولينا بنتيجة 6-3 و6-1، لتصعد إلى نهائي أمريكا المفتوحة للتنس.

ومنذ عودتها بعد وضع طفلتها، كادت سيرينا أن تعادل رقم مارجريت كورت في ثلاث مناسبات وستحصل على فرصة أخرى غدا السبت أمام جماهير بلادها، للعام الثاني على التوالي.

وفي العام الماضي، انهمرت دموع سيرينا بعد الخسارة أمام نعومي أوساكا باستاد آرثر آش.

وستقف بيانكا أندريسكو أو السويسرية بليندا بنتشيتش، بين سيرينا البالغ عمرها 37 عاما واللقب.

وشهدت مباراة الدور قبل النهائي، مواجهة بين أسلوب سيرينا المعتمد على القوة، وسفيتولينا التي تسلحت بالهجوم المرتد.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8477
قديم(ـة) 07-09-2019, 01:03 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


نادال وسيرينا يخوضان حرب أجيال في أمريكا المفتوحة



سيمثل رفائيل نادال وسيرينا وليامز الحرس القديم من لاعبي التنس، عند خوض نهائي بطولة أمريكا المفتوحة في منافسات الرجال والسيدات، بينما يبحث دانييل ميدفيديف والشابة بيانكا أندريسكو عن بدء مرحلة جديدة في اللعبة.

وضمن نادال الظهور في نهائي أمريكا المفتوحة للمرة الخامسة، بعدما استعرض عضلاته وفاز على الإيطالي ماتيو بريتيني 7-6 و6-4 و6-1، ليصبح على موعد في نهائي غد الأحد أمام الروسي ميدفيديف، الذي يملك الكثير من الأسلحة ويعيش حالة تألق.

ومع خروج روجر فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش من فلاشينج ميدوز، فإن نادال هو آخر الثلاثة الكبار، وسيحاول منح الجيل القديم لقبه الـ11 على التوالي في البطولات الأربع الكبرى.

كما أنه إذا نال نادال لقب أمريكا المفتوحة للمرة الرابعة، فإن اللاعب البالغ عمره 33 عاما سيرفع رصيده إلى 19 لقبا، في البطولات الأربع الكبرى، وسيصبح على بعد لقب واحد من فيدرر، صاحب الرقم القياسي برصيد 20 لقبا.

"أنام جيدًا"

وقال نادال الذي سيظهر في نهائي بطولة كبرى، للمرة 27 في مسيرته "ينصب تركيزي فقط على أن أكون مستعدا بنسبة 100 بالمئة.. عندما وصلت إلى هنا، كان هدفي تقديم أداء يمنحني فرصة المنافسة على الشيء الكبير مرة أخرى، وهو ما حدث".

وأضاف "أمنح نفسي فرصة أخرى، كما فعلت في ويمبلدون، وكما فعلت في أستراليا، وكما فعلت في رولان جاروس.. الفوز والخسارة جزء من الرياضة".

وتابع "أود أن أكون الأكثر حصدا للألقاب في البطولات الكبرى، لكني لا أزال أنام بشكل جيد جدا، حتى دون أن أفعل ذلك".

وعند مواجهة ميدفيديف، الذي سيخوض نهائي رابع بطولة على التوالي، سيكون نادال على موعد مع اللاعب الأكثر تألقا حاليا.

وظهر اللاعب الروسي البالغ عمره 23 عاما، الذي اعترف بأنه لا يستطيع أحيانا التحكم في تصرفاته داخل الملعب، في أمريكا المفتوحة بدور الشرير، وكسر مضربه وأشار بإصبعه بطريقة سيئة للمشجعين.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8478
قديم(ـة) 09-09-2019, 03:43 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


انتهاء موسم كارلا سواريز



ستغيب لاعبة التنس الإسبانية كارلا سواريز عن بقية البطولات في موسم 2019 لتمنح نفسها الوقت الكافي للتعافي من مشكلات الظهر، التي أجبرتها على الانسحاب من الدور الأول لبطولة أمريكا المفتوحة، قبل أسبوعين.

وأوضحت المصنفة 33 عالميا والسادسة سابقا "شاركت في عدة بطولات وأنا أعاني من آلام في المنطقة السفلى من الظهر، حاولت تجنب هذا الأمر لكن الظروف كانت أقوى، ومن أجل الحيطة وعدم المخاطرة بصحتي، رأينا أن هذا هو القرار الصائب للبدء في العلاج".

وأكدت سواريز أنها تعاني من هذه الآلام منذ منتصف الموسم الجاري.

وبهذا الشكل ستغيب اللاعبة الإسبانية عن الجولة الآسيوية وكذلك البطولات الصلبة المغطاة في أوروبا، وذلك لحاجتها لنحو شهر من أجل التعافي.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8479
قديم(ـة) 10-09-2019, 03:37 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


أندريسكو بعد الفوز بأمريكا المفتوحة: لم أنتهِ بعد



قالت الكندية بيانكا أندريسكو، التي تغلبت على سيرينا وليامز؛ لتحرز لقب أمريكا المفتوحة للتنس، وهو الأول لها في البطولات الأربع الكبرى، إنها لم تنته بعد، خلال جولتها الإعلامية.

ومنذ حصد اللقب في مشاركتها الأولى في قرعة الدور الرئيسي في نيويورك، خضعت أندريسكو لجلسة تصوير بكأس البطولة في مركز روكفيلر، وظهرت في العديد من البرامج الأمريكية للحديث عن انتصارها.

وأبلغت أندريسكو، 19 عامًا، برنامج جود مورنينج أمريكا: "لم أتخيل أن الأمر سيكون محمومًا بهذا الشكل، لكن لن أشتكي. هذا إنجاز مذهل حقًا لكن يجب أن أعتاد على هذا الشعور. لم أنته بعد".

وقدمت أندريسكو، أداء مذهلاً ومبهرًا يوم السبت لتفوز (6-3)، و(7-5)، وتحرم سيرينا المصنفة الأولى عالميًا سابقًا من معادلة الرقم القياسي، بـ24 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى.

وقفزت اللاعبة الكندية، إلى التصنيف الخامس عالميًا، وهو الأفضل في مسيرتها بعد عام من وجودها خارج أول 200 مصنفة عندما لم تكن معروفة للكثيرين في بلادها.

لكن يجب على أندريسكو الاعتياد على مكانتها كلاعبة شهيرة إذ خطفت عناوين وسائل الإعلام في كندا.

وقالت أندريسكو لبرنامج لايف ويز كيلي أند رايان: "الأمر لم يتراجع. لم تتح لي فرصة التفكير فيما يحدث في حياتي الآن. كان عامًا مجنونًا لي والإمساك بهذه الكأس أمر رائع".

وأشارت أندريسكو إلى أنها قضت وقتا طويلا للنظر في رحلتها إلى لقب أمريكا المفتوحة.

وأضافت لبرنامج جود مورنينج أمريكا: "بدأت لعب التنس بعمر 7 أعوام ومنذ ذلك الحين كنت أحلم بهذه اللحظة".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8480
قديم(ـة) 13-09-2019, 12:34 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


الأمطار تعطل ثمن نهائي بطولة تشنجتشو



تسببت الأمطار في إلغاء كل مباريات دور الستة عشر في النسخة الافتتاحية لبطولة تشنجتشو المفتوحة للتنس، اليوم الخميس.

ورغم جهود المنظمين لتجفيف الملعب لاستئناف اللعب، فإن كل المباريات تأجلت إلى الغد الذي سيشهد أيضًا إقامة مواجهات دور الثمانية.

وستدشن كارولينا بليسكوفا التي توقفت مباراتها أمام بولونا هرتسوج في وقت متأخر أمس الأربعاء، مباريات يوم الجمعة والنتيجة 6-3 و2-5 لصالحها، بينما تواجه كيكي بيرتنز منافستها إيلا تومليانوفيتش.

وتواجه إيلينا أوستابنكو، منافستها أريانا سابالينكا، بينما تلعب إيلينا سفيتولينا مع جوليا بوتينتسيفا.

وتلعب الأمريكية أليسون ريسك، التي فازت على أنجليك كيربر في الدور الأول، مع تشانج سايساي.


الرد باقتباس
إضافة رد

أخبار التنس الارضي [متجدد]

الوسوم
((تنــــس)) , للمرّة , أخبار , الارضي , الثانية , البوس , تعتزل , [متجدد] , كلايسترز
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة بنوشه لابشه فشتان منفوش.~ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 58 27-05-2011 09:40 PM
أخبار التنس نيـدو الدبدوبة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 7 24-09-2009 04:39 AM
أخبار التنس الارضي ألـدمع حـبـر ألعيــون رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 43 06-07-2009 08:13 AM
قناة أخبار الإسلام الفضائية أحمد القادم مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 5 21-10-2008 11:08 AM
الوجود e7sas 4reeb مواضيع عامة - غرام 11 15-04-2008 07:07 PM

الساعة الآن +3: 09:08 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1