غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8491
قديم(ـة) 05-10-2019, 10:16 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


ديوكوفيتش يتخطى جوفين ويتأهل لنهائي طوكيو



تأهل المصنف أول عالميًا نوفاك ديوكوفيتش، إلى نهائي بطولة طوكيو المفتوحة، بعد التغلب اليوم السبت على البلجيكي ديفيد جوفين، بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(6-4).

وحسم ديوكوفيتش بالتالي المواجهة السابعة في 8 مباريات سابقة أمام جوفين، ليتأهل إلى النهائي رقم 110 في مسيرته الاحترافية.

ويشارك ديوكوفيتش في بطولة طوكيو للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية، وتمكن في مباراة اليوم من إنقاذ النقطة الوحيدة التي تعرض لها لكسر إرساله في المجموعة الأولى، ولم يخسر سوى 7 نقاط فقط على شوط الإرسال في تلك المجموعة.

وفي المجموعة الثانية، وبعد أن كسر الإرسال في الشوط الأول ليتقدم 1-0، أنقذ الصربي 3 نقاط لكسر إرسال، ليتقدم 2-0، من بعدها لم يتعرض ديوكوفيتش لأي إزعاج على شوط إرساله من جديد.

وحسم ديوكوفيتش المواجهة في غضون ساعة و29 دقيقة، مسددًا 24 ضربة قاضية، وارتكب 18 خطأ مباشر، وكسر إرسال جوفين مرتين من 6 فرص، وحسم 10 نقاط من 12 صعودًا له على الشبكة.

ويواجه ديوكوفيتش في المباراة النهائية الأسترالي جون ميلمان، الذي بات اليوم خامس لاعب يشارك في الأدوار التمهيدية لبطولة ويصل إلى المباراة النهائية، وذلك بعد تغلبه على الأمريكي ريلي أوبيلكا بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(7-6).


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8492
قديم(ـة) 12-10-2019, 03:00 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


ميدفيديف يتأهل لنهائي شنغهاي على حساب تسيتسيباس



تأهل الروسي دانيل ميدفيديف إلى نهائي بطولة شنغهاي للأساتذة، وذلك بعد تغلبه اليوم السبت في نصف النهائي، على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، بمجموعتين دون رد بواقع (7-6) و(7-5).

وواصل ميدفيديف بالتالي عروضه القوية منذ دخوله قائمة "التوب 10" في التصنيف العالمي في شهر يوليو/تموز الماضي، معززًا تفوقه في المواجهات المباشرة على حساب تسيتسيباس إلى (5-0).

وتحصل تسيتسيباس على نقاط الكسر الثلاث في المجموعة الأولى، عندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل 4-4، ولكنه أهدرها.

وعندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل 5-5 في شوط كسر التعادل، فقد تسيتسيباس التوقيت في تسديد نقطتين متتاليتين، ليهدر المجموعة، ومن ثم كسر ميدفيديف إرسال اليوناني في الشوط الثالث من المجموعة الثانية.


وعندما كان يرسل ميدفيديف للفوز بالمباراة عند نتيجة 5-4 في المجموعة الثانية، تمكن تسيتسيباس من رد الكسر، ولكنه سرعان ما تعرض للكسر مباشرة مرة أخرى، ليحسم ميدفيديف المواجهة.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8493
قديم(ـة) 15-10-2019, 11:08 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


انتهاء موسم كيربر



قررت لاعبة التنس الألمانية أنجيلك كيربر، إسدال الستار مبكرا على مسيرتها في الموسم الحالي.

وقال ممثلون عن اللاعبة الألمانية مساء أمس الإثنين، إنها لن تشارك في أي بطولة أخرى في الموسم الحالي.

وتخطط كيربر، 31 عاما، للحصول على راحة طويلة حتى أواخر الشهر المقبل حيث تعتزم الاستقرار على هوية مدربها الجديد خلال تلك الفترة.

وتلقت كيربر صدمة جديدة في موسمها الصعب، حيث تأكد غيابها عن بطولة لوكسمبورج المفتوحة، بسبب إصابة في الساق.


وذكر منظمو البطولة يوم الجمعة الماضي، أن كيربر انسحبت من المشاركة في لوكسمبورج، حالها كحال النجمة الروسية ماريا شارابوفا التي انسحبت بسبب إصابة في الكتف.

وعانت كيربر في بطولات "جراند سلام" خلال الموسم الجاري كما انفصلت عن مدربها راينر شوتلر، بعد الخروج المبكر من منافسات بطولة ويمبلدون.

وكانت آخر مشاركة لكيربر، في بطولة بكين، وقد خرجت من الدور الثاني، وتحتل الآن المركز 13 في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8494
قديم(ـة) 21-10-2019, 12:18 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


فيدرر يكشف سر تخطيه للهزائم



حظي النجم السويسري روجر فيدرر بموسم ناجح إلى حد كبير، من خلال التأهل للمرة الـ17 للبطولة الختامية- رقم قياسي- وتحقيق 47 انتصارًا مقابل التعرض للهزيمة 8 مرات.

كما يملك فيدرر ثاني أفضل نسبة انتصارات بين جميع اللاعبين هذا الموسم بواقع 85,5%، خلف الإسباني رافائيل نادال الذي بلغت نسبة انتصاراته 88,9%.

ومع ذللك عانى السويسري من بعض خيبات الأمل، حيث خسر 5 مباريات في المجموعة الفاصلة، وخسر 3 مواجهات في ربع النهائي ومباراتين في النهائي.

وعن كيفية تغلب فيدرر على تلك الهزائم ذهنيًا، أجاب السويسري حسبما نقل موقع رابطة محترفي التنس: "أنسى تلك الهزائم، عليك أن تمضي قدمًا".

وأضاف: "أحاول دائمًا الحفاظ على أعلى مستوى ممكن، في بعض الأحيان تسير الأمور بشكل خطأ بسبب الخصم أو ظروف المباراة أو تفكيرك، ومن ثم عليك العمل على ذلك بظروف العمل الصحيحة في التدريبات والتركيز المناسب".

وتابع: "لكن بالنظر إلى كل المباريات التي خضتها طوال الموسم، هناك القليل منها الذي أرى أنه كان بإمكاني الفوز بها، ولكن إذا نظرت إلى كل مسيرتي سأجد الكثير من المباريات التي كان بإمكاني الفوز بها ولكني خسرتها، كما أنني فزت بمباريات أكثر مما أستحق أيضًا".

ويستعد النجم السويسري لخوض مباراته رقم 1,500 في مسيرته الاحترافية هذا الأسبوع، في الدور الأول من بطولة بازل، وهي البطولة التي تحمل مكانة خاصة في قلبه، حيث سبق وأن تواجد بها في صغره كحامل للكرات، كما توج بلقبها 9 مرات، ووصل إلى المباراة النهائية بها في آخر 12 مشاركة.

واختتم فيدرر تصريحاته: "أرى بأنني قدمت موسمًا صلبًا، بدأت بصورة جيدة، وأتمنى أن أنهي بصورة جيدة، أحب اللعب داخل الصالات، وآمل في استعادة أفضل مستوياتي في بازل".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8495
قديم(ـة) 27-11-2019, 12:18 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


إنجاز نادال وهيمنة إسبانيا وفرنسا أبرز ملامح التصنيف العالمي



انتهى موسم التنس لهذا العام، باعتلاء الإسباني رافائيل نادال صدارة التصنيف العالمي، بعد صراع شديد مع غريمه الصربي نوفاك ديوكوفيتش في البطولات الأخيرة من الموسم.

واستعرض موقع رابطة محترفي التنس أبرز ملامح التغييرات في التصنيف العالمي هذا الموسم كالآتي:

- لم يشهد مركز صدارة التصنيف العالمي سوى تغيير وحيد هذا الموسم، بعدما تغير 7 مرات العام الماضي، واستعاد نادال صدارة التصنيف يوم 4 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعدما تواجد ديوكوفيتش في الصدارة لمدة 52 أسبوعا متتاليا.

وهذه هي المرة السابعة في العقد الأخير، التي يتغير فيها مركز الصدارة مرة واحدة فقط خلال الموسم، باستثناء أعوام 2012 و2015 و2018.

- تتصدر فرنسا قائمة الدول الأكثر تواجدًا في قائمة التوب 100 في التصنيف العالمي، بتواجد 12 لاعبًا، ويأتي من بعدها إسبانيا بـ10 لاعبين، مقابل 8 لاعبين للولايات المتحدة وإيطاليا، ويمثل كل من إسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة 5 لاعبين في قائمة التوب 50.


الرد باقتباس
إضافة رد

أخبار التنس الارضي [متجدد]

الوسوم
((تنــــس)) , للمرّة , أخبار , الارضي , الثانية , البوس , تعتزل , [متجدد] , كلايسترز
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة بنوشه لابشه فشتان منفوش.~ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 58 27-05-2011 09:40 PM
أخبار التنس نيـدو الدبدوبة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 7 24-09-2009 04:39 AM
أخبار التنس الارضي ألـدمع حـبـر ألعيــون رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 43 06-07-2009 08:13 AM
قناة أخبار الإسلام الفضائية أحمد القادم مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 5 21-10-2008 11:08 AM
الوجود e7sas 4reeb مواضيع عامة - غرام 11 15-04-2008 07:07 PM

الساعة الآن +3: 11:17 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1