غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 27-10-2011, 09:50 PM
صورة اكبر خطيه اني وفيه الرمزية
اكبر خطيه اني وفيه اكبر خطيه اني وفيه غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
Post دوري هواة ودوري محترفين


بسم الله الرحمن الرحيم
مساكم الله بالخير جميعا وأخص لاعبي وجماهير الهلال في نهاية السبعينات وبداية الثمانينات بتحيه خاصه
بالامس كنا كجماهير نتوق لمباريات الهلال حتى لوكانت مع فريق درجه ثانيه وكان حبنا وحماسنا للفريق يدفعه اخلاص لاعبين كانوا يذودون عن شعارالهلال حبا واخلاصا ولم يكن للماده دور كما هو الان ، فكانت مباريات الهلال لها نكهه ومذاق خاص رغم قلة الامكانات مقارنة بماهوحاصل الان
الان تطور في جميع النواحي واحتراف ولكن نحن نشأنا على ان نجمنا ملك لنا لايمكن ينسق لاي فريق الا اذا انتقل عمله خارج الرياض الشكوى لله
فالاحتراف الان له مساوئ كثيره منها ان اللاعب اصبح بلاانتماء فبمجرد انتهاء عقده بحث عن نادي اخر وهذا يخالف شعورنا تجاه لاعبينا ....فعندما تتعلق قلوبنا بنجم نجده بعد فتره انتقل للمنافس (وهذا يؤثرعلى جماهيرية الفريق) فنحن عندما يعتزل نجم لكبر سنه نريده يبقى حتى لوشاب فما بالك بنجم بعز توهجه يذهب لفريق اخر
لوسلمنا بالامر وقلنا ان الوقت الحالي يتطلب احتراف فلن نستطيع تطبيقه بالكامل لاموركثيره وتذكرت المثل القائل (ضيع مشيته ومشي الحمامه) لاولاء ولا احتراف حقيقي
من هنا أطالب بوضع دوريين (دوري هواه ودوري محترفين ) لنضمن على الاقل لاعبين يظلون معنا وقت طويل نسعد بهم ويسعدون بحب جماهيرهم
(نجوم وراء بعض خرجوا من النادي ياسر وهاهو نجم هجوم المنتخب ، والدور على هوساوي والفريدي وغدا العابد ومن بقي؟؟؟؟)


مما راق لي ونقلته لكم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 27-10-2011, 09:53 PM
صورة اكبر خطيه اني وفيه الرمزية
اكبر خطيه اني وفيه اكبر خطيه اني وفيه غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: دوري هواة ودوري محترفين


اعلم ان احد سوف يكتب هذا عالم الاحتراف وانا اعلو انه عالم الاحتراف وانه باب رزق للاعب
ولكن صعب علينا كمشجعين ان نتعلق بلاعب ونحبه ونظن انه ابن النادي وبعد فتره نجده مع فريق اخر
صعبه والله صعبه
انا عن لما اشوف ياسر مع العين انقهر والله لاني لم افكر يوم من الايام ان ياسر يرتدي شعار غير الهلال

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 27-10-2011, 10:34 PM
صورة مايكل الأهلي الرمزية
مايكل الأهلي مايكل الأهلي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: دوري هواة ودوري محترفين


طيب بسالك سؤال
هل ياسر القحطاني من ابناء الهلال ؟؟
هل طلع من براعم او ناشئين او شباب الهلال ؟؟؟
تراكم اخدتوه من فريق القادسيه
يعني انتم تاخدو من الانديه ولا تبو احد ياخد منكم ؟؟؟؟

مع أحترامي لكي
موضوعك رائع جدا بصراحه بس في ارض الواقع مستحيل يصير هالكلام ..


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 27-10-2011, 11:00 PM
صورة اكبر خطيه اني وفيه الرمزية
اكبر خطيه اني وفيه اكبر خطيه اني وفيه غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: دوري هواة ودوري محترفين


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مايكل الأهلي مشاهدة المشاركة
طيب بسالك سؤال
هل ياسر القحطاني من ابناء الهلال ؟؟
هل طلع من براعم او ناشئين او شباب الهلال ؟؟؟
تراكم اخدتوه من فريق القادسيه
يعني انتم تاخدو من الانديه ولا تبو احد ياخد منكم ؟؟؟؟

مع أحترامي لكي
موضوعك رائع جدا بصراحه بس في ارض الواقع مستحيل يصير هالكلام ..
مشكوووور اخوي على مرورك
وانا اعلم اخي ان ياسر اخذناه من نادي القادسيه وليس من شباب ولابراعم الهلال
ايضا اسامه
وصدقت انه في ارض الواقع مستحيييييل في الوقت الحاضر
لكن زمااااااااااااان كان موجود الولاء
لكن صعب نجم من نجوم الفريق الذي تعلقت فيه جماهير هذا الفريق ينتقل لنادي اخر اتوقع هذي فكره غير مرغوب فيها عند جمييييييييييع الجماهير
مشكور اخوي على المرور مره ثانيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 27-10-2011, 11:08 PM
صورة مايكل الأهلي الرمزية
مايكل الأهلي مايكل الأهلي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: دوري هواة ودوري محترفين


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اكبر خطيه اني وفيه مشاهدة المشاركة
مشكوووور اخوي على مرورك
وانا اعلم اخي ان ياسر اخذناه من نادي القادسيه وليس من شباب ولابراعم الهلال
ايضا اسامه
وصدقت انه في ارض الواقع مستحيييييل في الوقت الحاضر
لكن زمااااااااااااان كان موجود الولاء
لكن صعب نجم من نجوم الفريق الذي تعلقت فيه جماهير هذا الفريق ينتقل لنادي اخر اتوقع هذي فكره غير مرغوب فيها عند جمييييييييييع الجماهير
مشكور اخوي على المرور مره ثانيه

وهو كدالك ومما لاشك فيه ..

زمن الولاء انتهى مع انتهاء الجيل الماضي بصراحه
وهدا الجيل اصبح للمادة اكثر من الولاء للشعار
ولاكن انا من وجهة نظري ارى ان مهما دهب لاعب يظل النادي شامخ ولا يتأثر
وعندك النادي الأهلي الملكي اكثر نادي دهب منو عناصر مهمة
ومنهم عبدالله سليمان انتقل للهلال
خالد قهوجي وابراهيم سويد وطلال المشعل انتقلو للأتحاد
وحسين عبدالغني انتقل للنصر
آآآآه ياحسين وربي للأن متقطع قلبي ادا شفتو يلعب لغير الأهلي

شفتي كل هدولي الاعبين ياما فرحو الاهلي بالبطولات ومع دلك دهبو لأنديه اخرى
ولاكن مازال الأهلي شامخ وكبير وسيد الكبار وبطل الأبطال وقلعة الأمجاد
ولم يتأثر في رحيلهم ..

لأنهو النادي الملكي وكفى

ومره اخرى تسلم يدك على موضوعك الجنان ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 27-10-2011, 11:22 PM
صورة اكبر خطيه اني وفيه الرمزية
اكبر خطيه اني وفيه اكبر خطيه اني وفيه غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: دوري هواة ودوري محترفين


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مايكل الأهلي مشاهدة المشاركة

وهو كدالك ومما لاشك فيه ..

زمن الولاء انتهى مع انتهاء الجيل الماضي بصراحه
وهدا الجيل اصبح للمادة اكثر من الولاء للشعار
ولاكن انا من وجهة نظري ارى ان مهما دهب لاعب يظل النادي شامخ ولا يتأثر
وعندك النادي الأهلي الملكي اكثر نادي دهب منو عناصر مهمة
ومنهم عبدالله سليمان انتقل للهلال
خالد قهوجي وابراهيم سويد وطلال المشعل انتقلو للأتحاد
وحسين عبدالغني انتقل للنصر
آآآآه ياحسين وربي للأن متقطع قلبي ادا شفتو يلعب لغير الأهلي

شفتي كل هدولي الاعبين ياما فرحو الاهلي بالبطولات ومع دلك دهبو لأنديه اخرى
ولاكن مازال الأهلي شامخ وكبير وسيد الكبار وبطل الأبطال وقلعة الأمجاد
ولم يتأثر في رحيلهم ..

لأنهو النادي الملكي وكفى

ومره اخرى تسلم يدك على موضوعك الجنان ..
وايضا هذا حال الزعييييييييييييييييييم يذهب من يذهب ويبقى الزعيم زعيم في البطولات
ولاكن انا من وجهة نظري ارى ان مهما دهب لاعب يظل النادي شامخ ولا يتأثر

مما راق لي
والهلال راح يضل زعيم ذهب من ذهب وبقى من بقي

فقط موضوع راق لي
واشكر مرورك مره ثانيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 28-10-2011, 02:33 AM
صورة خبيرة دلاخه الرمزية
خبيرة دلاخه خبيرة دلاخه غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: دوري هواة ودوري محترفين


صباح الخير أختي ...
صراحه وقتنا الحالي احترافي
واحنا ما لازم نكون أنانيين مع لاعبينا كيف بتتطور كورتنا ولاعبنا السعودي يحترف بأوروبا واحنا نبغاه يجلس عندنا بحجة اننا نسميه عاشق لهذا النادي ...
أنا من الناس اللي زعلت لمن ياسر راح وبنفس الوقت أيدته خليه يبعد عن اعلامنا المتعصب
وأسامه هوساوي لاعب متمكن وهو انشاء الله
يظهر امكانيات اللاعب السعودي معه بأنه يذهب لمصلحته انه يطور نفسه ضده أبغاها يروح نهاية
الموسم عشان الاداره بامكانه تبحث عن حلول لسد ثغرته
تحياتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 28-10-2011, 02:36 AM
صورة خبيرة دلاخه الرمزية
خبيرة دلاخه خبيرة دلاخه غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مايكل الأهلي مشاهدة المشاركة
طيب بسالك سؤال
هل ياسر القحطاني من ابناء الهلال ؟؟
هل طلع من براعم او ناشئين او شباب الهلال ؟؟؟
تراكم اخدتوه من فريق القادسيه
يعني انتم تاخدو من الانديه ولا تبو احد ياخد منكم ؟؟؟؟

مع أحترامي لكي
موضوعك رائع جدا بصراحه بس في ارض الواقع مستحيل يصير هالكلام ..
صحيح انه ياسر مو خارج من الهلال بس هو قالها وكان لابس شعار القادسيه انه ما راح يلعب لغير
الهلال وأكبر دليل لعشقه للهلال انه ترك ملايين منصور البلوي وراح للهلال اللي عرضه أقل من عرض الاتحاد ...
بس جد الكل ما كان متوقع هذا الخبر
أمانه كنت متوقع خروج حسين عبدالغني أو مالك معاذ من أسوار الاهلي؟ ؟

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 28-10-2011, 03:31 AM
صورة شاعرأحزانه العجمي الرمزية
شاعرأحزانه العجمي شاعرأحزانه العجمي غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: دوري هواة ودوري محترفين


هذااللي حاصل بأوربايكون دوري محترفين وهواه ولاكن من يسمع كثيرتكلموووبهالموضوع
أعلامناماقصربس يعودالتقصيرباللجان الموقره اللي بالأتحادجميع اللجان بالأتحادأتطورألالجانا
أتراجع للخلف ويلومون تراجع الكوره السعوديه وبالنسبه للاعبين اللي ينتمون للنادي موشرط
راح يبقون أذاماكانوووايعشقون كيان ناديهم وعمرالماده ماتكون حاجزللعاشقين والمنتمين لناديهم
فعلايأتون لاعبون ويذهبون ويبقى النادي شامخ ولايتأثربمايحدث تحياتي لك وبالتوفيق للزعيم


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 28-10-2011, 12:36 PM
هم يا دنيا هم يا دنيا غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: دوري هواة ودوري محترفين



صحيح نحن في زمن الاحتراف بس حقيقة وبالرغم من كل شي تجد اللاعب الهلالي متفاني ومحب للازرق

حتى الاجانب الذين يحترفون فيه فلديهم عاطفة غير عادية نحو الهلال وكأنهم ولدوا فيه

والشواهد كثيرة جدا ولم ارى لاعب خرج من الهلال وهو غير آسف على ايامه وبطولاته وجماهيره

وهناك لاعبين بمجرد ان خطت اقدامهم خارج اسوار النادي ببيع عقدهم لاندية اخرى انتهوا تماما وانتهت صلاحياتهم

ولم يعودوا اولئك الذين كانوا لا يشق لهم غبار وحتى لاعبين قدامى جدا لا يزال يشدهم الحنين لايامهم مع الهلال

الهلال غير في كل شيء ولانادي مثله لا في ادارة ولا لاعبين ولاجماهير فهو الزعيم بكل ماتحمله الكلمة من معنى

وياسر كلها سنة وراجع فهو هلالي زعيم بالفطرة لن يرضى بالدون ابد

حتى هوساوي يريد الاحتراف خارجيا والا الهلال فقط

ادري ان كل السبب في هذا الاعتقاد هو تصريح الفريدي والذي اكثر من غيره يعلم انه لن يجد مايجده

من تقدير واحترام وحصول على كامل حقوقه الا في الهلال فإطمئنوا جميعا فلن يخرج من الهلال الا من كان الهلال لايريده

بمعنى الهلال محتاجه والله لو يجي مين ما ياخذه

وترالاحتراف افضل من الهواة لان فيه ضمان لحقوق النادي واللاعب وبعون الله يطبق الاحتراف بحذافيره


شاكرة لك موضوعك الرائع


موضوع مغلق

دوري هواة ودوري محترفين

الوسوم
محترفين , دوري , هواة , وجوري
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الجوري و فيصل / بقلمي ، كاملة سيدة زمانهاا روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 254 25-01-2011 05:18 AM
اهداف الفريق الكتالوني (برشلونه) مع التتويج للدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا مـ.ـرٍِمـرٍِ الإْسـ.ـمـرٍ ارشيف غرام 1 30-05-2009 09:02 PM
رواية(اوراق الماضي)رواية كلمة روعه قليله بحقه هموسه ارشيف غرام 3 09-05-2008 01:40 AM
لا يفوتكم محترفين الدروي الانقليزي بطاطس دافي صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير 13 15-08-2007 07:46 AM
طلب اغنية الدوري الانكليزي ودوري الأبطال drkson كووره عربية 3 26-04-2007 04:26 PM

الساعة الآن +3: 05:40 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1