غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 05-11-2011, 03:58 AM
صورة حُروف مكنونهـ الرمزية
حُروف مكنونهـ حُروف مكنونهـ غير متصل
~ فيني بداية وقت ونهاية أزمان ~
 
الافتراضي رد: السعوديون لايدخلون الجنة>>للنقاش


محد يعلم الغيب
أو ما بين العبد وربه

وعلى قول المثل>اللي يكرهك يكثر عيوبك<


مع ودي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 05-11-2011, 04:02 AM
صورة ناويـ هـ أعقل !! الرمزية
ناويـ هـ أعقل !! ناويـ هـ أعقل !! غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: السعوديون لايدخلون الجنة>>للنقاش


عليك نوور اختي اسرار البحر

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 05-11-2011, 05:04 AM
صورة ذآآبحهم عنآآدي الرمزية
ذآآبحهم عنآآدي ذآآبحهم عنآآدي غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: السعوديون لايدخلون الجنة>>للنقاش


لاحد يشؤؤفك يً مصرري ,

لو بيدك من يدخل الجنه او النـآآر كـآن كل النـآس تحت امرك ,,

ولكن ولله الحمد إن الأمر بيد آلله ، هو الؤحيد اللي بيده " يدخل الجنة من يشـآء " وكلٍ على حسب عمله في الدنيآ ,,

اليوم اذنب بكره يتوووب وربي يهديه ..


لآخـلآ ولآعدم عً ـآلطررح ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 05-11-2011, 05:27 AM
نسيم الليل الهادئ نسيم الليل الهادئ غير متصل
أنثـے » بعطر الـملاك`
 
الافتراضي رد: السعوديون لايدخلون الجنة>>للنقاش


رغم أني أنتقد المصري جدا لان مافي احد يحكم على مسلم بجنه ولا نار

لكن في نقطه من الواقع مانقدر نخبيها كميه كبيره من شبابنا يرتكبون أكبر الجرائم

ويتفاخرون فيها يمنع أخته حتى من الحلال وهو كل شي عادي ومسموح والسبب

تربيتنا الغلط الي تقول الرجال مايعيبه شي وساتر عيبه هالعادات الي مو موجوده عن

أي مجتمع غير مجتمعنا ماادرى من وين هالافكار جاتنا مع أن الاسلام ساوى بين العقوبات

ولد شباب طايش ضايع رغم ذا كله لو تقدم مايخطب الا أطهر بنت ببلده


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 05-11-2011, 07:10 AM
جاافيني النووم جاافيني النووم غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: السعوديون لايدخلون الجنة>>للنقاش


يجب ان نحسن الظن في العباد وان كان عندهم ذنوب فالله غفور رحيم
وهدانا الله واياهم
يجب ان نحذر من تعميم النظره السوداويه
فكلنا نخطي لكن الخطائين التوابين
ولكن العين دايم عالسعوديين كأن ذنبه عار ولا له مغفره


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 05-11-2011, 11:24 AM
صورة إنتظار الرمزية
إنتظار إنتظار غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: السعوديون لايدخلون الجنة>>للنقاش


لا يحق لنا ان نحكم على احد بالجنة او النار لاانها بحكم الله اولا وثانيا برحمة الله لا باعمالنا
فليس كل من يرتاد هالاماكن المشبوهه يقصد الوقع بالمحرمات فهناك من يذهب اليها حب استطلاع فقط لاغير فلا يعلم مافي القلوب إلا الله سبحانه
راق لي طرحك
إنتظار

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 07-11-2011, 03:29 AM
صورة سكـرة وذآبـت الرمزية
سكـرة وذآبـت سكـرة وذآبـت غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: السعوديون لايدخلون الجنة للنقاش


طيب صح آغلب السعوديين اللى يطلعون برى المملكة آو يطلعون في الوطن العربي بزورون الكبريات ويسكروون شئ معروف.....

بس المشكلة في الموضوع انة جالس يحدد مين يدخل الجنة.....

وبعدين اخر ناس تتكلم عن الجنة هم المـ.. بسبب حقدهم علينا في كل شئ سواء كان مصري او سوري او آمريكي

حقدين ع المملكة قاموا قالوآ جنة ونآر ...

كويس انها مو بيدهم كان مادخلوا ولآ سعوددي حتى لو كان من الصالحين

يعطيك العافية

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 07-11-2011, 12:20 PM
صورة سهومه.. الرمزية
سهومه.. سهومه.. غير متصل
وطـآحت . . آورآق آلآمآآني / يَ غصـن
 
الافتراضي رد: السعوديون لايدخلون الجنة للنقاش


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سـكـرهـ وذإأإبتــs مشاهدة المشاركة
طيب صح آغلب السعوديين اللى يطلعون برى المملكة آو يطلعون في الوطن العربي بزورون الكبريات ويسكروون شئ معروف.....

بس المشكلة في الموضوع انة جالس يحدد مين يدخل الجنة.....

وبعدين اخر ناس تتكلم عن الجنة هم المـ.. بسبب حقدهم علينا في كل شئ سواء كان مصري او سوري او آمريكي

حقدين ع المملكة قاموا قالوآ جنة ونآر ...

كويس انها مو بيدهم كان مادخلوا ولآ سعوددي حتى لو كان من الصالحين

يعطيك العافية
وانتي وش دراك ان اغلب السعودين الي يطلعون برا المملكه كذا ؟

لاتجيبين كلام من عقلك وانتي ماعندك دليل ولا شي !!


تعديل سهومه..; بتاريخ 07-11-2011 الساعة 12:53 PM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 07-11-2011, 12:50 PM
صورة *بريق ألماس* الرمزية
*بريق ألماس* *بريق ألماس* غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: السعوديون لايدخلون الجنة للنقاش


مرحبا.
أختي الكريمة غيرتك واضحة على أهل الخليج عامة والسعودية خاصة جزاك الله خير.
----------
من يبحث عن الفساد والرذيلة فهو لا يمثل إلا نفسه...
ضعف إيمانه وبعده عن الله سبحانه وعدم الخوف من العقاب والحساب دفعه للمعصية.
الخير والشر منتشر في كل أرجاء الأرض.
"اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا"
تحياتي.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 08-11-2011, 03:57 AM
عيوونه سا11هره عيوونه سا11هره غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: السعوديون لايدخلون الجنة للنقاش


اللهم اعني على شكرك وذكرك وحسن عبادتك

موضوع مغلق

السعوديون لايدخلون الجنة للنقاش

الوسوم
لايدخلون , الجنة>>للنقاش , السعوديون
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الجنه °• أميــرهـ التميــز •° مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 21 18-09-2010 11:05 PM
حي على جنات عدن alraia مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 8 08-04-2010 01:25 AM
للرجال في الجنة حور العين .فماذا للنساء ؟؟ عهود الحربي ارشيف غرام 4 09-02-2010 12:50 PM
هل رأيت الجنة ؟؟ هذه هي صورتها فلا تحرم نفسك النظر اليها ~خ ـــــيـــال آنـــثــى~ ارشيف غرام 13 26-09-2009 07:42 PM
للرجال في الجنة الحور العين .. فماذا للنساء ؟ جداوي كوول مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 26 18-09-2009 04:58 AM

الساعة الآن +3: 01:15 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1