منتديات غرام رياضة غرام رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة الخليج يقص شريط "آسيوية" اليد بنفط الجنوب العراقي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

في انطلاق البطولة بالدمام.. الجمعة






الدمام- العربية.نت



تنطلق غد الجمعة منافسات البطولة الآسيوية الرابعة عشر للأندية أبطال الدوري لكرة اليد على كأس الأمير محمد بن فهد, التي يستضيفها نادي الخليج السعودي حتى 21/11/2011, بإقامة ست مباريات, فيما يقام حفل الافتتاح الرسمي للبطولة والأوبريت بعد غد السبت.

ويشارك في البطولة 12 فريقاً تم تقسيمهم إلى مجموعتين, الأولى تضم (السد اللبناني - فولاذ الإيراني - الأهلي القطري - الفحيحيل الكويتي - الأهلي الإماراتي - مضر السعودي), فيما تضم المجموعة الثانية (الخليج السعودي - نفط الجنوب العراقي - الجيش القطري - ذوب آهن الإيراني - الشباب الكويتي - الصداقة اللبناني).

وكان مضر السعودي حقق المركز الثاني (الوصافة) في النسخة الماضية 2011 خلف البطل السد اللبناني, فيما نجح الأهلي السعودي في الظفر بلقب البطولة 2009, وكان كاظمة الكويتي افتتح السجل الذهبي للبطولة في عام 1998 وحافظ على لقبه في 1999, ثم جاء السد القطري فحقق اللقب خمس مرات أعوام 2001 و2002 و2003 و2005, والفيحيحل الكويتي في عام 2004, والقادسية الكويتي مرتين في عامي 2006 و2007, والصليبيخات الكويتي في عام 2010.

الخليج السعودي / نفط الجنوب العراقي
ويواجه فريق الخليج المنظم ومستضيف البطولة نظيره نفط الجنوب العراقي, بعدما أنهى استعداداته للبطولة والتي استمرت أربعة أشهر تخللها معسكر تدريبي في العاصمة المصرية القاهرة وعدة لقاءات ودية آخرها يوم الثلاثاء الماضي أمام الفحيحيل الكويتي والتي انتهت بتعادل الفريقين.

الفريق الخلجاوي تسلح بالمحترفين الاسباني جوربيندو والصربي كريفوكابيتش كما تعاقد مع مهدي السالم على سبيل الإعارة وعبدالله العلي عن طريق الانتقال التام لدعم الفريق قبل خوض غمار البطولة الآسيوية.

المدرب الخلجاوي الجزائري عبدالجليل بوعناني أعلن عن قائمته النهائية للبطولة والتي ضمت كل من ياسر الشاخور ، علي السيهاتي ، ادواردو جوربيندو ، ماركو كريفوكابيتش ، عقيل السيهاتي ، عباس السيهاتي ، عباس تركي ، نسيم السيهاتي ، عبدالله العلي ، حسين العجمي ، محمود العجمي ، محمد الشايب ، نجيب العباس ، أحمد السعيد ، ابراهيم الحكيم و مهدي السالم.

الفريق الخلجاوي يدخل البطولة و عينه على اللقب و يرغب في بداية قوية أمام نفط الجنوب تساعده على الوصول إلى أدوار متقدمه من البطولة.

على الجانب الآخر يأتي نفط الجنوب العراقي الذي يشارك بدلاً من الكرخ العراقي الذي أعلن انسحابه لأسباب مادية و يدخل أبناء نفط الجنوب بطموح عالي و رغبة في التأهل للدور الثاني والمنافسة على مركز متقدم .

الفريق العراقي استعد بشكل جيد للبطولة من خلال معسكر تدريبي في تركيا تخللته عدة لقاءات ودية كما تعاقد مع اللاعبين السوريين الدوليين فراس أحمد ووافي قدور لدعم الفريق في البطولة الآسيوية .

مدرب الفريق رعد خنجر أوضح بأن فريقه يملك فرصة جيدة في المنافسة في هذه المجموعة التي تبدو أسهل من المجموعة الأولى رغم قوة الخليج و ذوب آهان أصفهان الإيراني لكنه قادر على المنافسة وحجز مركز متقدم في هذه البطولة.

حظوظ الخليج هي الأقوى في المباراة نظراً للفوارق الفنية وعامل الأرض والجمهور الذي يعتبر السلاح الأقوى للخليج في هذه البطولة ولكن المباراة قد لا تخلو من أي مفاجئات يقدمها نفط الجنوب الذي يبقى أحد أكثر الأندية غموضاً في البطولة.






https://www.alarabiya.net/articles/20...10/176455.html


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مضر يتعادل مع فولاذ في الثواني الأخيرة
الخليج يكتسح النفط العراقي في افتتاح بطولة الاندية الاسيوية لكرة اليد







حقق فريق الخليج السعودي مستضيف البطولة الآسيوية الرابعة عشر للأندية أبطال الدوري على كأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز فوزاً كبيراً على نظيره نفط الجنوب العراقي 35/25, وذلك في انطلاق منافسات الجولة الأولى من البطولة مساء أمس على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام.

وكان الفريق الخلجاوي فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بنتيجة 18/11.

وزج الجزائري عبدالجليل بوعناني مدرب الخليج بالتشكيلة الأساسية المحترف الصربي الدولي ماركو كريفوكابيش والإسباني الدولي إدواردو جريبندو وياسر الشاخور ومهدي السالم وعباس السيهاتي ومحمد الشايب وحارس المرمى عبدالله العلي حتى منتصف الشوط الثاني الذي قام باعطاء الفرصة للاعبين الآخرين مثل علي السيهاتي ونجيب عباس وأحمد السعيد وعباس التركي وإبراهيم الحكيم وحارس المرمى حسين العجمي.

وتألق الإسباني جريبندو بتسجيله ثمانية أهداف تلاه علي السيهاتي بستة أهداف, وكذلك حارس المرمى عبدالله العلي.

وفي المباراة الأولى حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر التعادل الأول له في البطولة وذلك عندما لاقى فريق فولاذ الإيراني.

بدأت المباراة بإرتباك واضح وتيهان في دفاعات الفريق المضراوي مما سهل المهمة كثيرآ على فريق فولاذ لتحقيق مبتغاه ودلك بتوسيع الفارق التهديفي لصالحة لفارق يصل لأكثر من ٦ أهداف حتى أنتهت نتيجة الشوط الأول ب(١٩-١٢).

الشوط الثاني سبحانه مغير الأحوال دخل الفريق المضراوي هذا الشوط بقوة إنظباطية كبيرة ساهمت في تقليص الفارق التهديفي لحد كبير وذلك في ال٥ دقائق الأولى عندما لعب أبناء المملكة على أخطاء الفريق المقابل وتم له ذلك عندما حقق أول تعادل له في اللقاء في الدقيقة ٢٠ .

بعدها سارت المباراة بهدف لهدف حتى أنتهت المباراة بنتيجة (٢٨-٢٨) وسط أجواء حماسية وندية كبيرة بين الفريقين .

يذكر بأن الجماهير السعودية كانت حاضرة وبكل قوة لمؤازرة أحد ممثلي الوطن في هذه البطولة مما كان له الأثر الإيجابي والكبير في تغيير نتيجة اللقاء.

وعلى صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف تمكن فريق الشباب الكويتي من الفوز على نظيره الصداقة اللبناني بنتيجة 31 / 27 وفي اللقاء الآخر تمكن الجيش القطري من تحقيق الفوز على نظيره ذوب آهان الإيراني بنتيجة 25 / 18.

مهبولهـ لاسباب امنيهـ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

ولله الي يا شوف هاذا رايح فيه

آكتفآء ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©



صَبَآحكّك / مَسَآئَك آُورْكِيد وعِطْرُ يَآسمِين . . . #




آلله
يعطيــك آلـ عـآفية
مترقبـة جديـدك



لِقَلْبِك تِلَآلُ
آَلَسِعُآدُه ..

Queen


ورد الزنبق | ♥ هدوء دافئ بين احضان الورد ✿

يعطيك العافيه

ألاسطورة ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

يعطيك العافيه ع المجهود
بأنتظار جديدك ,,

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1