غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 14-11-2011, 07:07 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ]


السعودية وعمان في مواجهة لا تقبل التعادل


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي









يستضيف المنتخب السعودي لكرة القدم نظيره العماني الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل، ساعياً إلى متابعة صحوته والاقتراب من التأهل الى الدور الرابع الحاسم.

وتلعب تايلاند مع استراليا في بانكوك في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها.

تتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، تليها السعودية ولها خمس نقاط، ثم تايلاند بأربع نقاط بفارق الأهداف أمام عمان.

ويمكن للمنتخب السعودي أن يحسم تأهله إلى الدور الرابع من الجولة الخامسة في حال فوزه على عمان، وخسارة تايلاند أمام أستراليا.

المنتخب السعودي الذي بدأ التصفيات بتعادل سلبي مع عمان، ثم بخسارة أمام أستراليا على أرضه 1-3، وسقط في فخ التعادل مع تايلاند في بانكوك صفر-صفر ذهاباً، انتفض في الجولة الرابعة وحقق فوزاً سهلاً على نظيره التايلاندي في الرياض بثلاثية نظيفة أنعشت آماله بقوة لنيل إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الحاسم.

ويبحث المنتخب السعودي بقيادة مدربه الهولندي فرانك رايكارد الذي بدأ مهمته معه من الدور الثالث للتصفيات عن استعادة مكانته قاريا والتأهل الى نهائيات كأس العالم التي غاب عنها في النسخة الاخيرة في جنوب أفريقيا بعد أن كان ممثل عرب آسيا في العرس العالمي أربع مرات متتالية بين 1994 و2006.

تعتبر المباراة مهمة لكلا المنتخبين حيث أن فوز الأخضر وخسارة تايلاند أمام أستراليا سينقلان "الأخضر" للدور الحاسم من التصفيات دون النظر إلى مباراته الأخيرة أمام مضيفه الأسترالي في الجولة السادسة، أما فوز المنتخب العماني فيعزز حظوظه وقد يجعله ثانياً في المجموعة قبل الجولة الأخيرة التي يلتقي فيها تايلاند.

وسيحاول رايكارد البناء على النتيجة الجيدة أمام تايلاند في الجولة الماضية وسيزج بكل أسلحته الهجومية واللعب بطريقة تتناسب مع أهمية المباراة وإمكانات المنافس.

وقد ظهر "الأخضر" في مباراتيه الأخيرتين أمام تايلاند بمستوى جيد واستعاد جزءا من إمكاناته خصوصا بعد انسجام اللاعبين مع طريقة المدرب إلى جانب استعادة بعض اللاعبين مستوياتهم المعروفة ويبرز منهم محمد نور وسعود كريري واحمد الفريدي وأسامة المولد وأسامة هوساوي وحسن معاذ ونايف هزازي.

أما المنتخب العماني فانتظر الجولة الرابعة لتحقيق الفوز في الدور الثالث وجاء على نظيره وضيفه الأسترالي بهدف الجمعة الماضي، بعد أن كان تعادل سلبا مع السعودية، وخسر بثلاثية نظيفة امام تايلاند وأستراليا ذهاباً.

يأمل المنتخب العماني بعد الفوز المثير على نظيره الأسترالي الذي أنعش من خلاله آماله في التأهل في متابعة المشوار والعودة من الرياض بنتيجة مريحة، ويدرك مدربه الفرنسي بول لوغوين قوة منافسه وسعيه إلى الفوز وسيعتمد بالتالي طريقة متوازنة بإغلاق المنافذ أمام اللاعبين السعوديين والانطلاق بالهجمات المرتدة ومحاولة الاستفادة من اندفاع اصحاب الارض.

يبرز في المنتخب العماني أحمد مبارك والحارس علي الحبسي وحسن مظفر وحسين ربيع واحمد حديد وعماد الحوسني وحسين الحضري وفوزي بشير.

وفي المباراة الثانية، يكفي المنتخب الأسترالي التعادل فقط لحجز بطاقته الى الدور الرابع والحاسم بغض النظر عن نتيجته في الجولة الاخيرة.







اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


الكويت تستقبل الإمارات ولبنان يصطدم بمحاربي كوريا



يخوض منتخب الكويت "الجريح" مباراة مصيرية غداً يستقبل فيها نظيره الإماراتي على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 لكرة القدم في البرازيل.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يستضيف المنتخب اللبناني نظيره الكوري الجنوبي في بيروت.

تتصدر كوريا الجنوبية الترتيب برصيد عشر نقاط، ويأتي لبنان ثانياً بسبع نقاط، ثم الكويت ثالثة بخمس نقاط، والإمارات أخيرة من دون رصيد.

ويدخل "الأزرق" اللقاء بمعنويات مهزوزة فرضها السقوط المفاجئ أمام ضيفه اللبناني (صفر-1) في الجولة السابقة الجمعة الماضي، الأمر الذي جعله يتنازل مرغما عن المركز الثاني في المجموعة لـ"منتخب الأرز" بالتحديد.

حسابات كثيرة

وسيستفيد منتخب الكويت من واقع إقامة مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في بيروت غدا ايضا قبل ساعة ونصف الساعة من مواجهته الإمارات التي فقدت أملها في احتلال أحد المركزين الاولين المؤهلين إلى الدور الرابع الحاسم من التصفيات بفعل خسارتها المباريات الاربع التي خاضتها حتى الآن.

ففي حال فوز لبنان على كوريا الجنوبية، يصبح لزاماً على الكويت انتزاع النقاط الثلاث أمام الامارات لحمل آمالها بالتأهل الى الجولة السادسة الاخيرة المقررة في 29 شباط/فبراير 2012 حين يحل المنتخب الكويتي ضيفا على نظيره الكوري فيما يشد منتخب لبنان الرحال إلى الامارات.

وفي حال تعادل لبنان مع كوريا وفوز الكويت على الامارات، فإن "الأزرق" سيستعيد المركز الثاني بفارق الاهداف عن لبنان (8 نقاط لكل منهما).


وتنص المادة 6 من البند 18 للائحة التصفيات المؤهلة الى مونديال 2014 على أن الترتيب في المجموعة يستند أولا إلى النقاط، ثم إلى فارق الأهداف، فالعدد الأكبر من الأهداف المسجلة، وليس إلى المواجهات المباشرة.

وفي حال تساوي منتخبين أو أكثر في المعايير الثلاثة السابقة، فإن النقاط في المواجهات المباشرة بين الفرق المعنية هي التي تحدد الترتيب. وإذا استمر التعادل، يصبح فارق الأهداف في المواجهات المباشرة بينها هو الفاصل، وفي حال التعادل أيضاً، فإن الهدف المسجّل خارج الأرض يحتسب بهدفين في المواجهات المباشرة بين المنتخبات المعنية.

أما خسارة لبنان وفوز الكويت غداً فمن شأنه إعادة "الأزرق" إلى المركز الثاني متقدماً بنقطة واحدة على رجال المدرب الألماني ثيو بوكير.

الكويت - الإمارات

وبعد سلسلة من النجاحات التي حققها على رأس الجهاز الفني لمنتخب الكويت لا سيما التتويج ببطولة غرب آسيا في الاردن وكأس الخليج في اليمن عام 2010، يجد الصربي غوران توفيدزيتش نفسه في وضع صعب قبيل المواجهة المرتقبة مع الامارات، بيد أنه اكد "أن فرصة فريقه ما زالت قائمة وبقوة للتأهل الى الدور الرابع الحاسم شرط تحقيق الفوز في المواجهتين المتبقيتين على الإمارات وكوريا الجنوبية".

وأكد توفيدزيتش (40 عاما بنهاية الشهر الجاري) أن لاعبيه "يمتلكون من الخبرات الدولية لوضع الخسارة أمام لبنان خلفهم والاستفادة من الأخطاء التي وقعوا فيها من أجل تفاديها امام الامارات"، مضيفا "إن التجهيز النفسي للقاء الغد يعتبر في غاية الأهمية".

وكشف أنه أكد للاعبيه "بأن الفرصة بين المنتخبات الثلاثة (الكويت وكوريا الجنوبية ولبنان) ما زالت قائمة ومتساوية اثر الجولة الرابعة، وأنه برغم تصدر كوريا للمجموعة فإنها لم تحسم امر تأهلها لأنها قد تودع التصفيات في حال خسارتها أمام لبنان ثم الكويت".

ورفض توفيدزيتش "تحميل لاعبيه مسؤولية الخسارة الأخيرة"، بيد أنه أشار إلى عدم رضاه عن مردود عدد من العناصر بينها يوسف ناصر "الذي لم يوفق في التعامل مع الكرات إن كان داخل او خارج منطقة الجزاء على مدار الشوطين"، وأضاف "ارتكبنا أخطاء فادحة في المباراة الأخيرة كلفتنا ثلاث نقاط ثمينة كانت كفيلة بوضعنا على بوابة الدور الحاسم"، مؤكدا أنه عمل على معالجة الاخطاء "لأننا سندخل مباراة الامارات حاملين شعار لا بديل عن الفوز لأنه السبيل الوحيد لولوجنا الدور المقبل".

وكشف المدرب الصربي انه يفكر جديا بعد انتهاء مباراة الغد باستدعاء لاعبين جددا صغار السن يقدمون مستويات جيدة مع فرقهم في البطولات المحلية ومع المنتخبات السنية "لأن المنتخب الأول بحاجة ماسة الى دماء جديدة قادرة على الدفاع عن ألوان الفريق في الاستحقاقات المقبلة".

ومنح توفيدزيتش بعض اللاعبين قسطا من الراحة في ظل الجهود التي بذلوها أمام لبنان فضلا عن تعرض أكثر من عنصر إلى شد في المباراة نفسها منهم عامر المعتوق، بدر المطوع، طلال العامر ويوسف ناصر، وقال انه سيجري بعض التغييرات على التشكيلة في ظل ابتعاد بعض اللاعبين عن مستواهم المعهود وعدم تقديم الأداء المتوقع.

وأكد المدرب الصربي الذي كان قبل أشهر قاب قوسين أو أدنى من ترك "الأزرق" نتيجة مشكلة تتعلق بقيمة عقده الجديد مع الاتحاد الكويتي أن إعداد اللاعبين لم يختلف كثيرا عن المباريات السابقة، "فالفريق يلعب دائما للفوز وخصوصا أن التصفيات تعتمد كليا على جمع النقاط وقد اعددنا الخطة المناسبة للإمارات ولن نتهاون على رغم ان الخصم يلعب ناقصا ودون ضغوطات"، وأضاف: "خروج الإمارات من التصفيات يمنحها راحة ذهنية كبيرة بينما يشعر لاعبونا بالتوتر لأنهم يريدون الفوز، لكننا سعينا بالتعاون مع الجهاز الاداري إلى ابعاد لاعبينا عن الضغوطات النفسية والبدنية وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي".

وسيستفيد توفيدزيتش من تشكيلة شبه كاملة ستشهد عودة فهد العنزي الموقوف أمام لبنان، فيما تعرض مساعد ندا لإصابة مفاجئة خلال التدريبات الأخيرة أربكت الجهاز الفني.

رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد نفى بعد المباراة أمام لبنان الشائعات التي تواترت عن تقديم استقالته اثر الخسارة الأخيرة قائلا "لم أعتد الهروب بل المواجهة. الفوز والخسارة واردان في كرة القدم. سندعم الجهازين الاداري والفني ونجدد الثقة بهما على الرغم من الهزيمة".

ورأى أن خسارة مباراة ليست نهاية المطاف، "فما زالت الآمال قائمة في التأهل ولا مجال أمامنا سوى الفوز في المباراتين الأخيرتين".

وشهد الشارع الرياضي الكويتي حالة من الغليان بعد السقوط أمام لبنان والذي اعاده كثيرون إلى التخطيط الخاطئ للاتحاد عموما وإلى الفشل الفني للمدرب الصربي خصوصا إذ ظهر "الأزرق" بمستوى متواضع وتشكيلة غير متفاهمة، فضلاً عن اعتماده مهاجماً واحداً في بداية المباراة ووقوع اللاعبين في أخطاء متكررة ساهمت بفشلهم في إدراك الشباك، فيما جاءت التبديلات متأخرة وغير مقنعة، وعاب على الفريق العشوائية في الاداء هجوما ودفاعا.

من جهته، يدخل منتخب الامارات المباراة برغبة جامحة في حفظ ماء الوجه بعد أن فقد كل آماله بالتأهل الى الدور الرابع اثر الخسارة الاخيرة قبل أيام أمام كوريا الجنوبية في دبي ضمن الجولة الرابعة بهدفين نظيفين سجلا في الدقائق الثلاث الاخيرة.

ويسعى "الأبيض" إلى رد الاعتبار بعد سقوطه في الجولة الافتتاحية على أرضه أمام الكويت بنتيجة 2-3.

يغيب عن المنتخب الإماراتي اللاعبون احمد خليل ومحمد احمد ومحمد فوزي والحارس خالد عيسى بعدما قرر اتحاد اللعبة تحويلهم الى إلمنتخب الاولمبي الذي يعسكر حالياً في مدينة العين استعدادا للمباراتين الفاصلتين امام اوزبكستان والعراق في الأسبوع الأخير من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012.

وأكد عبدالله مسفر، مدرب الفريق، أنه يسعى في مباراة الغد إلى تقديم الوجه الحقيقي لكرة القدم الاماراتية على رغم انه سيفتقد سبعة لاعبين اذ يغيب ايضا محمد الشحي وحمدان الكمال وخالد سبيل بسبب الاصابة.

وأوضح "لم يبق أمامنا سوى تقديم أفضل ما لدينا من أجل استعادة بعض مما أضعناه في هذه التصفيات"، مضيفاً "الخسارة أمام كوريا الجنوبية دليل واضح على سوء الحظ الذي لازم فريقي على الرغم من وجودنا في مجموعة متوسطة فنيا"، وأكد أن "أداءنا سيكون مختلفا امام الكويت اذ سيلعب فريقنا بعيدا عن الضغوطات التي كان لها الأثر الأكبر في الخسارة الأخيرة عندما قدمنا مباراة جيدة".

أما نجم المنتخب اسماعيل مطر فقال بدوره "آمل أن نقدم أمام الكويت العرض الذي يعيد لنا الاعتبار الذي ضاع بسبب الهزائم الأربع التي أدت إلى خروجنا من المنافسة قبل ان تبدأ جديا. انتهت قصة كأس العالم بالنسبة لي، وقد تكون الأخيرة"، مضيفاً "علينا أن نستمر في اللعب وتحسين الصورة في المباراتين المتبقيتين وإثبات قدرتنا في التغلب على الكويت غدا وعلى لبنان في الجولة الأخيرة".

المنتخب الكويتي كان أول منتخب عربي من القارة الآسيوية يخوض غمار المونديال وتحديداً عام 1982 في إسبانيا، وحذا المنتخب الإماراتي حذوه في مونديال إيطاليا 1990.
وسبق أن التقت الكويت والإمارات في تصفيات مونديال 1990، ففازت الأولى ذهابا 3-2 والثانية ايابا 1-صفر، بينما كان الفوز من نصيب الامارات ذهابا وايابا 2-صفر و3-2 على التوالي في تصفيات مونديال 2010.

لبنان-كوريا الجنوبية

يستقبل لبنان نظيره الكوري الجنوبي، رابع مونديال 2002، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت منتشيا بفوزه على مضيفه الكويتي 1-صفر، ليرتقي إلى وصافة المجموعة الثانية على حساب الازرق الذي عجز عن حل المعضلة اللبنانية للمرة الثانية على التوالي بعد تعادلهما في بيروت 2-2.

ويبدو المنتخب الكوري الجنوبي مرشحا قويا للتأهل الى الدور الحاسم وتصدر المجموعة، خصوصاً بعد فوزه الساحق على لبنان 6-صفر في الجولة الأولى.

لكن أداء المنتخب اللبناني انقلب رأسا على عقب بعد الهزيمة الكورية الافتتاحية، فانتزع فوزاً كبيراً من ضيفه الإماراتي 3-1 وكان على بعد دقيقة من الفوز على الكويت في بيروت، قبل أن يرفع رصيده إلى 7 نقاط في الجولة الماضية.

سيفتقد منتخب لبنان على الأرجح جهود مدافعه يوسف محمد المحترف مع الأهلي الاماراتي وعباس كنعان مدافع العهد لإصابتهما المبكرة في مباراة الكويت، كما أن خط وسط منتخب الأرز تعرض لضربة قاسية في ظل إيقاف لاعب وسطه المبدع حسن معتوق المحترف مع عجمان الاماراتي، بعد تلقيه بطاقة صفراء ظالمة في مباراة الكويت إذ أثبتت الإعادة تعرض اللاعب اللبناني لعرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء الكويتية.

وقال الألماني تيو بوكير مدرب لبنان "لن ألعب من أجل التعادل وهذا ليس من طباعي... سأحاول ايجاد الحلول الملائمة لغياب محمد وكنعان ومعتوق".
أما عن سرعة لاعبي كوريا الجنوبية، فقال "أتوقع مباراة صعبة، وآمل تحقيق نتيجة إيجابية قبل المباراة الأخيرة في الدور الثالث على أرض الامارات (في 29 شباط/فبراير).

سيعتمد لبنان مرة جديدة على قائد وسطه رضا عنتر لاعب شاندونغ ليونينغ الصيني ورامز ديوب في الدفاع وعباس عطوي في خط الوسط، بالإضافة الى الشاب هيثم فاعور والمخضرم زياد الصمد في حراسة المرمى.

أما الكوري الجنوبي، فيفتقد بارك تشو يونغ مهاجم ارسنال الانكليزي واخطر هدافي التصفيات ومتصدرها لتراكم الإنذارات الصفراء، وسيعول الفريق على سون هيونغ-مين (19 عاما) هداف هامبورغ الألماني العائد، وكو جا تشيول أحد نجوم كأس أمم اسيا 2011، لكن الشك يحوم حول مشاركة جي دونغ وون مهاجم سندرلاند الانكليزي نظرا لأدائه المخجل امام الامارات.

وقال مدرب الفريق تشو كوانغ راي: "كان اداء جي سيئا للغاية امام الامارات فاستبدلته بين الشوطين، ولا أعلم إذا ستتحسن حالته البدنية قبل مباراة لبنان".







العراق يسعى لنقطة العبور امام الأردن




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




تكفي المنتخب العراقي لكرة القدم نقطة واحدة للحاق بنظيره الأردني الى الدور الرابع والحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

ويلتقي المنتخبان غدا الثلاثاء في عمان في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات، وتحل الصين ضيفة على سنغافورة في المباراة الثانية.

ويتصدر الأردن الترتيب برصيد 12 نقطة، وهو كان ضمن تأهله الى الدور الحاسم للمرة الأولى في تاريخه والوحيد أيضا الذي حصد العلامة كاملة في الجولات الأربع الاولى.

ويأتي العراق ثانيا وله تسع نقاط من ثلاثة انتصارات على سنغافورة 2-صفر والصين مرتين بنتيجة واحدة 1-صفر، وجاءت خسارته الوحيدة أمام الأردن بالذات في الجولة الأولى في اربيل والتي صدمت العراقيين في انطلاق منافسات الدور الثالث وأعطت في المقابل حافزا قوياً للأردنيين.

واذا كان العراق يسعى الى بلوغ النهائيات العالمية للمرة الثانية في تاريخه بعد مونديال 1986، فإن الاردن لم يسبق له المشاركة في كأس العالم.

وكان مدرب منتخب العراق، البرازيلي زيكو، واضحا حين قال إن منتخب الأردن "ليس أفضل من المنتخب العراقي الذي وصل إلى جاهزية كبيرة لملاقاته واللعب امامه من أجل الصدارة على الرغم من الخسارة السابقة امامه".
وأضاف زيكو "تختلف الحال الآن وفريقنا وصل إلى الجاهزية وسنركز على مفاتيح لعب الفريق الأردني عبد الله ذيب وعامر ذيب وحسن عبد الفتاح".

وتابع المدرب البرازيلي "لا يجوز أن نسترخي بعد الفوز على الصين، التصفيات لم تنته ويلزمنا الحصول على نقطة واحدة لكي نتأهل، طريق التصفيات طويل حتى نصل الى النهائيات".

وحول التشكيلة التي سيعتمدها أمام الأردن أوضح أن "الفريق الكبير لا يعتمد على تشكيلة واحدة وهو ما أتحدث به مع اللاعبين باستمرار ولذلك سأغير التشكيلة في أي لحظة وقد لا أشرك بعض اللاعبين في التشكيلة مع انهم جيدون وأعتمد عليهم".

وتابع "كل مدرب يبدأ المباراة بـ11 لاعباً ثم تحدث التغييرات وأنا سعيد لأن فريقي يمتلك بدائل بمستوى الأساسيين".

وبدوره يسعى المنتخب الاردني بقيادة العراقي عدنان حمد إلى مواصلة انتصاراته وعروضه القوية في التصفيات لضمان صدارة المجموعة.

وفي المباراة الثانية، يسعى منتخب الصين إلى الفوز على سنغافورة ثم التغلب على الأردن في الجولة الأخيرة آملا في الوقت ذاته في تعثر العراق غدا عله يحجز البطاقة الثانية الى الدور الرابع بدلا منه.

وكان منتخب الصين شارك مرة واحدة في تاريخه في نهائيات كأس العالم عندما أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.







قطر تستضيف البحرين باحثة عن الفوز والتأهّل



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




يسعى المنتخب القطري لكرة القدم الى التأهل على حساب نظيره البحريني عندما يستضيفه غدا الثلاثاء في الدوحة في واحدة من أقوى المواجهات ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2014 في البرازيل.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، تلعب اندونيسيا مع إيران.

وتتصدر إيران ترتيب المجموعة برصيد ثماني نقاط بفارق الأهداف أمام قطر، وتأتي البحرين ثالثة بخمس نقاط، واندونيسيا رابعة من دون رصيد.

يأمل المنتخب القطري في استغلال فرصة إقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره لتحقيق الفوز وضمان التأهل الى الدور الرابع والحاسم من التصفيات وقبل الجولة السادسة والأخيرة، فيما سيحاول المنتخب البحريني التمسك بآماله حتى الجولة الاخيرة.

ويخوض القطريون المباراة بمعنويات عالية بعد فوزهم الثاني على التوالي الذي تحقق في الجولة الماضية على اندونيسيا بأربعة أهداف نظيفة، ما يدفعهم للعمل على تحقيق الفوز الثالث وضمان إحدى بطاقتي التأهل.

ويعيش الفريق القطري حالة فنية جيدة بتألق أبرز نجومه وعلى رأسهم خلفان ابراهيم افضل لاعب في آسيا 2006 وصاحب البصمة في الانتصار على اندونيسيا ذهاباً وإياباً، وسيباستيان سوريا الذي استعاد شهية التهديف أمام اندونيسيا بعد توقف طويل، ومحمد رزاق الهداف الجديد للفريق الذي سجل هدفين ايضا في مرمى اندونيسيا.

ولا يعاني "العنابي" من اية غيابات بعودة المدافع ابراهيم ماجد عقب انتهاء الإيقاف.

ويرى المدرب البرازيلي سيباستياو لازاروني أن "تأهل منتخب قطر لم يحسم بعد الفوز على اندونيسيا، وأن مباراة البحرين ستكون حاسمة"، مضيفا "استعدادنا للمباراة كان جيداً من جميع النواحي، فضلاً عن أن المنتخب البحريني يعيش موقفاً صعباً بعد أن أهدر فوزاً ثميناً على ملعبه في الدقائق الأخيرة من مباراته مع إيران التي تعادلت بهدف في الوقت بدل الضائع، وبالتالي اضاعته لأي نقاط جديدة سيهدد مسيرته ويخرجه من السباق خاصة في حالة الخسارة".

وتضم قائمة قطر: قاسم برهان وبلال محمد وابراهيم الغانم ولورنس اولي وبابا مالك ومحمد موسى وحسين علي ومحمد رزاق وخالد مفتاح خلفان إبراهيم ومحمد كسولا وعلي عفيف وحسن الهيدوس وماجد محمد وسيباستيان سوريا ومحمد عمر وخالد صالح ومحمد مبارك ومشعل مبارك ويونس علي وحامد اسماعيل وعبد العزيز السليطي ومجدي صديق و ماركوني اميرال.

أما قائمة البحرين فتضم سيد محمد جعفر وحمد الدوسري وعباس أحمد ووليد الحيام وسيد ضياء سعيد وعبد الوهاب المالود ومحمد دعيج وحسان جميل ومحمد الطيب وعلي خليل وسامي الحوسني وعبد الله فتاي وفوزي عايش وإبراهيم العبيدلي وصالح عبد الحميد وفهد الحردان ومحمود عبد الرحمن واسماعيل عبد اللطيف وداود سعد وحمد راكع وحسين بابا وحمد فيصل.

وفي المباراة الثانية، يحل المنتخب الإيراني ضيفاً ثقيلاً على نظيره الاندونيسي ساعيا الى العودة ببطاقة التأهل الى الدور الحاسم، خصوصاً أن هدفه هو أبعد من ذلك وتحديداً بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه.

وكانت إيران فازت على اندونيسيا بثلاثية نظيفة ذهاباً في طهران.








بالتوفيج لـــ جميع منتخباتنا


وان شاء الله النتائج بحطها بعد نهاية المباريات






  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 14-11-2011, 07:35 PM
صورة مايكل الأهلي الرمزية
مايكل الأهلي مايكل الأهلي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ]


بالتوفيق لجميع المنتخبات العربيه

وتسلم يدك يـ الشموخي على هدي التغطيه الأكثر من رائعة ..


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 14-11-2011, 07:51 PM
صورة صـ ع ـب المـ ن ـال الرمزية
صـ ع ـب المـ ن ـال صـ ع ـب المـ ن ـال غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ]


بالتــوفـيـق لمنتخبنا الســعودي لانتمائي لاغلى بلد



واتمنا التوفيق لجميع المنتخبات الخليجيه والعربيه وان شاءالله تتغير صورة الكره العربيه للافضل



شــكــــرا لـكـ يا الشموخي على التغطيه المتميزه والجهد الجبار وروعة النقل



تقبلي مروري



ودي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 14-11-2011, 08:08 PM
صورة قلب صغير بجرح كبير الرمزية
قلب صغير بجرح كبير قلب صغير بجرح كبير غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ]


بالتوفيج للمنتخب
مباراة عمان وايد صعبة
انشاءالله نقدر نتخطاها
ويعطيك العافيه
وبنتظار جديدك
ودي:.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 14-11-2011, 08:36 PM
صورة !!!PING الرمزية
!!!PING !!!PING غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ]


بالتـوفيق للمنتخب السعـودي
وإن شاءالله نشوف المستوى والنتيجة المرضية
يعطيك العافية على التغطية.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 14-11-2011, 08:52 PM
هم يا دنيا هم يا دنيا غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ]


بالتوفيق للمنتخب السعودي

شكرا شموووووووخة


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 14-11-2011, 08:58 PM
صورة عطني الأمان بحياتك الرمزية
عطني الأمان بحياتك عطني الأمان بحياتك غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ]


بالتوفيق للمنتخب وان شاء الله
يحقق الفوز


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 14-11-2011, 09:05 PM
صورة اميرة الروز الرمزية
اميرة الروز اميرة الروز غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ]


بالتوفيق للمنتخب غدا
وللمنتخبات العربية
يعطيك العافية شموخة


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 15-11-2011, 12:11 AM
صورة اكبر خطيه اني وفيه الرمزية
اكبر خطيه اني وفيه اكبر خطيه اني وفيه غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ]


بالتوفيق لمنتخبنا وان شاء الله يونسونا بكرا


والله يعطيك العافيه شموخ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 15-11-2011, 02:56 AM
صورة خبيرة دلاخه الرمزية
خبيرة دلاخه خبيرة دلاخه غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ]


يالتوفيق لصقور أسيا يارب والمواجهه صعبه باذن الواحد الاحد الفوز أخضر

تحياتي

موضوع مغلق

مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ]

الوسوم
2014 , مواجهات , مونديال , الآسيوية , المؤهلة , البراشيم , التصفيات , الغد
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ما بين فوز وخسارة وتعادل ونتائج بالانتظار [ التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ] الـ شــــموخي999 كووره عربية 10 07-09-2011 05:31 PM
تصفيات كأس العالم: مواجهات خليجية في الجولة الأولى واليابان تستضيف كوريا الشمالية في لقاء صعب الـ شــــموخي999 كووره عربية 6 02-09-2011 11:16 PM
إسبانيا وفرنسا في أصعب مواجهات التصفيات !!!PING كوووره عالميه 1 01-08-2011 01:29 AM
مواجهات مثيرة في قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد 2012 smile4me كووره عربية 2 03-04-2011 08:24 PM
ٌهُنا كأس العالم هُنا المتعة هُنا جنوب آفريقيا آو بمعنى آصح جنون آفريقيا إعلامي ومخرج كووره عربية 420 15-07-2010 02:22 AM

الساعة الآن +3: 10:18 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1