منتديات غرام اجتماعيات غرام مواضيع عامة - غرام لا تجعل كلامك سهاماً جارحة فيكرهك الناس
أميرة الحكاية لاٌتستفز أنوثتي كي لاٌأبعثر رجولتك

مشكوررررة طرح أكثر من رائع

القلب محتار والرب غفار لأننِي أنثَ‘ـآ أرتَدِي آ‘لحييَآ‘ء حِيينَ أكَتتببُ حروؤفِي ●

موضوع جدآآآ رآآآئع ومفيد

يعطيك ألف عافيه

أبو كادي الشمري ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

تسلمين الله يسعدك يارب
موضوع رائع ومفيد بارك الله فيك وفي قلمك الجميل وفقك ربي ورعاكِ.
ويقول المثل :( لسانك حصانك ان صنته صانك وإن هنته أهانك )
تقبلي فائق تحياتي لشخصك الكريم،،،

روســيــلا ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

♠♠




"""بالفعـــــل كثرة الانتقاد والتذمر وعدم إنتقاء الالفـــاظ تولد الكراهيه
حتــــــى وإن كانو من أقرب الناس إليك ""

بــــــارك الله فيك وجــــــزاك الجنه غاليتي

ابـــــــــــدعتي موضوع رائــــــــــع وقــــــــيم كروعتك

ســــــلمت أناملك ربي يسعدك

كونـــــي دائماً متميزه كعادتك

نــاقدة ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©


بوركتِ يا نقيه

مجنونه نيم ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

البعض نكره حتى أن نلتقي به بسبب لسانه
يعطيك العافية

قـــلـــب الـــولـــه ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

منــــــورينــــــي يالغـــلا

سأإأإأإأإأإهر عضو موقوف من الإداره

الله يعطيكي العافيــــــــة


ننتظر جدييدك .



شكرا .




تقبلي مروري ,,,,

قـــلـــب الـــولـــه ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

منـــــــورينـــــي ي الغـــــــلا

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1