غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الصور > صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-11-2011, 12:49 AM
صورة الدلو عة الرمزية
الدلو عة الدلو عة غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي بنت تطلب من اخوها طلب شوفوايا بنات وش كتبت واتعلموامنها


هذي بنت تطلب من اخوووها طلب، شوفوا يا بنات وش كتبت واتعلموا منها خخخ

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


ههههههههه
موضوع تعبير هذا مو طلب ههههه

المصالح وما تسوي ^_^

بس فنانة تعبت في كتابة الطلب
وأهم شي يا مجاهد في سبيل الله هههه
لا وحاطة التوقيع بعد
لو هي اختي بعطيها اعجاب وتقييم عليه هع

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-11-2011, 01:31 AM
صورة دفىا قلبي الرمزية
دفىا قلبي دفىا قلبي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: هذي بنت تطلب من اخوووها طلب، شوفوا يا بنات وش كتبت واتعلموا منها خخخ


هههههههه


شكلها تعبانه عليه ومنقح بعد ههههه

ان شاء الله اخوها يطلع مثل ماقالت ويجيبلها ولا الحكي كله يطلع حسافه فيه ههههههه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 26-11-2011, 01:32 AM
صورة غرام خاتون الرمزية
غرام خاتون غرام خاتون غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: هذي بنت تطلب من اخوووها طلب، شوفوا يا بنات وش كتبت واتعلموا منها خخخ


هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 26-11-2011, 02:18 AM
قمرى انهارده قمرى انهارده غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: هذي بنت تطلب من اخوووها طلب، شوفوا يا بنات وش كتبت واتعلموا منها خخخ


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلو اوى الكلام دة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 26-11-2011, 02:44 AM
صورة ! ميرال ! الرمزية
! ميرال ! ! ميرال ! غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: هذي بنت تطلب من اخوووها طلب، شوفوا يا بنات وش كتبت واتعلموا منها خخخ


والله عرفت كيف تطلب من اخوها بسلوب حلو مره
بس ان شاء الله حن قلبه وراح جاب لها لام بي ثري
هههههههههههههه
ربي يعطيك العافيه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 26-11-2011, 02:52 AM
صورة Z0Z الرمزية
Z0Z Z0Z غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: هذي بنت تطلب من اخوووها طلب، شوفوا يا بنات وش كتبت واتعلموا منها خخخ


هههههههههههههههههههه
ياقلبي اناااااااا
واعطيها معه ايفووون لو تبي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 26-11-2011, 03:07 AM
صورة حُروف مكنونهـ الرمزية
حُروف مكنونهـ حُروف مكنونهـ غير متصل
~ فيني بداية وقت ونهاية أزمان ~
 
الافتراضي رد: هذي بنت تطلب من اخوووها طلب، شوفوا يا بنات وش كتبت واتعلموا منها خخخ


الله الله
تيجي عندنا والله مالها
على قول المثل
مغني عند أصنج
خخخخخخخخخخ


مع ودي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 26-11-2011, 03:21 AM
صورة ful moon الرمزية
ful moon ful moon غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: هذي بنت تطلب من اخوووها طلب، شوفوا يا بنات وش كتبت واتعلموا منها خخخ


ههههههههههههههههه نتعلم حلوه عند المصالح لا تخاف علينا هههههه بس حلوو اسلوبهاا مره ,, يسلموااااا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 26-11-2011, 03:21 AM
صورة &&بنت عبدالله&& الرمزية
&&بنت عبدالله&& &&بنت عبدالله&& غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: هذي بنت تطلب من اخوووها طلب، شوفوا يا بنات وش كتبت واتعلموا منها خخخ


ههههههههههههههههههآي
ي‘ــعطيككك العآفيهـ
خلاص تعلمت من اسلوبها وه بس
{:

لاع‘ــدمنآ جديدك||~


دمتي بحفظ الرحمن||~


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 26-11-2011, 03:28 AM
صورة حلاالأيام الرمزية
حلاالأيام حلاالأيام غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: هذي بنت تطلب من اخوووها طلب، شوفوا يا بنات وش كتبت واتعلموا منها خخخ


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الرد باقتباس
إضافة رد

بنت تطلب من اخوها طلب شوفوايا بنات وش كتبت واتعلموامنها

الوسوم
منها , اخوووها , بنات , بطلب , شوفوا , واتعلموا , طلب، , كتبت
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قصة وحدة ملكعة مع اخوها .. تموت ضحك Lipton تلقيمه نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 44 22-06-2011 03:31 AM
الي تبي تموت اخوها قهر من جن بحبي فهو عاقل ارشيف غرام 1 04-09-2010 09:40 PM
بنت ما شافت اخوها الى مره وحده في حياتها كلها {~soso~} ارشيف غرام 5 11-05-2010 06:26 PM
القصه اسمها ( مجنون ساره ) الدلوعـة ارشيف غرام 1 03-09-2006 03:45 AM
بنت تضم رفيج اخوها ؟؟ بنت البحرين قصص - قصيرة 6 10-10-2005 01:41 AM

الساعة الآن +3: 03:38 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1