منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية سداسية تصعد بالشباب للصدارة .......
بصمتي شبابيه ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©



بدأت بتزايد حضورها بالمدرجات وخشيت رحيل موهبتها المعاقبة
الجماهير تتوسط للعفو عن عطيف .. والغامدي : الهلال أقترب





فهد الذيابي من الرياض
حولت جماهير فريق الشباب لكرة القدم أفراحها باستعادة صدارة دوري زين السعودي في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد أمس الأول بعد أن مزق الفريق شباك ضيفه هجر بسداسية ضمن الجولة العاشرة، إلى مطالبات لإدارة النادي بعودة نجمها عبده عطيف المعاقب من الإدارة ليؤدي تدريبات انفرادية قبل تدريبات الفريق الجماعية.
وقدرت الجماهير الحاضرة لمباراة الأمس بـ 1170 مشجعا مسجلة ارتفاعا ملحوظا في جماهيره في مسابقة الدوري، لقيت استحسان الإدارة واللاعبين.
وهتفت الجماهير باسم عبده كثيرا في محاولة لتكون واسطة للعفو عنه وعودته لقيادة الفريق، ولاسيما أنه أحد أبرز نجوم المسابقات السعودية والمنتخب الأول، موضحه أنها افتقدته مثلما افتقدته الملاعب السعودية جميعا.
وترددت أنباء الفترة الماضية من مقربين من عطيف تؤكد أنه يرغب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أن يسمح له ناديه بالانتقال بنظام الإعارة بعد أن فشل العديد من المساعي لإعادته إلى التدريبات الجماعية ورفع العقوبة عنه.
ولا يزال اللاعب يؤدي تدريبات انفرادية في النادي، ولم يتم ضمه ضمن اللاعبين المشاركين في الفريق الشبابي في هذا الموسم.
كما كشفت مصادر أخرى، أن عطيف يخوض مفاوضات كذلك مع إدارة ناديه من أجل شراء المدة المتبقية من عقده والتي تمتد لأربع سنوات مقبلة.
من جانب ثان، بين ناصر الشمراني مهاجم وهداف الفريق أن فوزهم على هجر بسداسية، وعودة تصدرهم دوري زين السعودي جاءا بتعاون وجهود من الجميع، وقال: ''نحمد الله على توفيقه، المهم الآن تكملة المشوار التي تستوجب مزيدا من بذل الجهود''.
وطالب الشمراني جمهور فريقه بضرورة مواصلة دعم الفريق، خاصة في مباراته المقبلة أمام الاتفاق الأربعاء المقبل، وقال: ''الدخول سيكون مجانا كذلك، إدارة نادينا قامت بما عليها تجاهكم، تبقى دوركم الذي سيكون له تأثير معنوي في اللاعبين''.
في المقابل، اعتبر عمر الغامدي نجم خط الوسط المتجدد أن احتلال فريقه الصدارة أتى من بعد جهد مميز وعمل منظم، وقال: ''البلجيكي ميشيل برودوم مدرب الفريق قام بتصحيح بعض الأخطاء ومعالجتها بعد مباراتنا الأسبوع الماضي أمام الفتح والتي لم يظهر الفريق فيها بالمستوى المطلوب وانعكس ذلك بالإيجاب على الفريق أمام هجر أمس الأول فكان من الطبيعي تحقيق هذا الفوز الكبير''.
وأوضح أن فوز الهلال على مضيفه النصر الخميس الماضي، واقترابه من المنافسة على الصدارة أعطانا دافعا قويا على الانفراد بالصدارة، سوف نواصل التمسك بها - بإذن الله''.


فلاته : قوة المباراة حرمتني فرحة الهدف
الشمراني : زملائي وراء وصولي للرقم 102








الرياض - عبدالله الشعلان
أكد مهاجم الشباب مختار فلاته سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه الفوز على هجر بنتيجة 6-1 واعتلائه قمة هرم دوري زين السعودي وقال: "انا سعيد بهذا الفوز الكبير، والذي استطعنا من خلاله اعتلاء صدارة الدوري دون خسارة، وباذن الله سنواصل تحقيق الانتصارات حتى نحقق كأس البطولة".
وحول عدم فرحته بهدفه الذي احرزة في اللقاء قال: "المباراة كانت مشدودة، وعدم فرحتي بالهدف بسبب أن المباراة كانت مشدودة الأعصاب، إضافة إلى الضغط النفسي الذي عشته نظير تأخرنا بالتسجيل، وهذا طبيعي جدا".
وتابع "ظهرنا بمستوى ونتيجة وتوجنا جهودنا بستة أهداف، ولم نظهر في الشوط الأول بالشكل المطلوب بسبب عدم وجود فراغات في ملعب الخصم كون هجر كان متكتلا أمام مرماه".
وأكد هداف الفريق المهاجم ناصر الشمراني أن وصوله للهدف رقم 102 بفضل زملائه اللاعبين، وقال: "بلوغي ال 102 هدف يعود إلى مجهود زملائي، إضافة إلى الحس التهديفي لدي، فاللاعب الهداف ينبغي أن يسجل كي يبقى في حاسة التهديف فكلما ابتعد عن التهديف فذلك ينعكس عليه سلبا".
وشكر الجماهير الشبابية التي تسانده دائما على حد قوله وقال: "شكرا للجماهير الشبابية الحاضرة لهذا اللقاء، ونطمع في المزيد مستقبلا خاصة أمام الاتفاق كون الإدارة لم تقصر والدخول مجاني ونهديها هذا الفوز".
وأرجع قائد الفريق نايف القاضي فوز فريقه بسداسية على ضيفهم هجر الى توفيق الله وقال: "التوفيق من الله سبحانه وتعالى كما ان التطبيق والتقيد بتوجيهات المدرب برودوم ساهمت في ذلك، وبالتالي حققنا الثلاث نقاط ومن ثم بحثنا عن زيادة غلتنا التهديفية علما بأننا عانينا في الشوط الأول إلى أن عدنا في الشوط الثاني.



فلافيو الشباب ينضم لليرس البلجيكي



القاهرة - علاء المنياوي
انضم مهاجم الشباب السابق، الأنجولي آمادو فلافيو إلى صفوف فريق ليرس البلجيكي في صفقة كانت مهددة بالفشل بعدما عجز اللاعب عن الحصول على تصريح العمل لولا تدخل رئيس نادي ليرس البلجيكي ووادي دجلة المصري، رجل الأعمال ماجد سامي.
ووقع فلافيو عقدا مع ليرس لموسمين في صفقة انتقال حر بعدما فسخ الشباب تعاقده معه لعدم قدرته على العودة لمستواه بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وكانت "الوطن" أشارت قبل أيام إلى قرب انضمام فلافيو للدوري البلجيكي وتحديدا نادي ليرس في التقرير الذي أكدت فيه رفض عدد من الأندية المصرية التعاقد معه خلافا لما ذكرته تقارير إعلامية مصرية.
وأبدى رئيس النادي البلجيكي سعادته بإتمام صفقة التعاقد مع فلافيو، مؤكدا أنها صفقة كبيرة لما يتمتع به اللاعب من خبرات كبيرة.
وقال "كنت أرغب في ضمه إلى وادي دجلة إلا أنه رفض أن يعود للدوري المصري لذا تعاقدنا معه للعب في ليرس".





اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الف الف مبرووووووووك للشباب

8lory Man ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

الشباب احد المرشحين للدوري

فقط يثبت على مستواه مع ان هذا صعب

الشباب كل موسم يسقط في الدور الثاني

تحياتي

اتحاديه لحد الجنون ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

مبروك فووز الششبآب بـ هآلنتيجه
مثل مآقلت ســىبقاً الششبآب نآوي له على نيه
ووش هي الله اعلم بس الظآهر انهآ نيه دسمه ^ ^

عوآفي بصصمه

؛؛ وجد الشدن ؛؛ ҉ਿ°¸¸.»בֿضﯚژ ہآلﭭζ‘آم ہ طٱξ’ے«.¸¸°ੀ҉





دوووووووووووووم في الصدارة يالليث ان شاء الله

يعطيك العافية علىاحلى طلة واحلى مواضيع بصمتي شبابية

دمت بخير








!!.. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..!!

هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

مبروك للشباب وهاردلك للاتفاق

وبالتوفيق للهلال في جميع مبارياته

الدوري لازال طويل وبعون الله وتوفيقه يكون هلالي

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1