غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 10-12-2011, 12:43 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار رياضات منوعة [متجدد]



هدى سالم أول رباعة عراقية في الدورات العربية



تتطلع العراقية هدى سالم التي تعد أول وأصغر رباعة تشارك مع منتخب بلادها على صعيد الدورات العربية، إلى تحقيق ظهور لافت في منافسات النسخة الثانية عشرة من الدورة التي تفتتح اليوم الجمعة في الدوحة.

وتقول سالم التي اكتفت بمعسكر محلي لرفع مستوى التحضير لهذه المشاركة "أتطلع إلى لفت الأنظار في المنافسات وأسعى لكي أحقق نتيجة جيدة أطمح لها، لكن الأهم لدي هو المشاركة وخوض تجربة هذه المشاركة".

وهي أول مشاركة نسوية في مجال رفع الأثقال في تاريخ المشاركات العراقية بالدورات العربية.

وعن مشاركتها الأولى في الدورة العربية تقول سالم "سأواجه بالتأكيد منافسة قوية من رياضيات لهن مشاركات سابقة، لكني أعتدت على أجواء المسابقات الخارجية ووجودي الأخير في البطولة العربية في المغرب هذا العام جعلني أتخطى الحواجز النفسية التي تواجهها أي لاعبة في أول ظهور لها في محفل خارجي".

أما عن فرص حصولها على إحدى الميداليات فقالت سالم "الحصول على ميدالية هي رغبة كل رياضية، لكن مشاركتي هذه مهمة ايضاً وستمنحني الثبات أكثر في المستقبل وهذا شيء مفيد الآن".

يشار إلى أن الرباعة هدى سالم من مواليد 1997، وحصلت على ثلاث ميداليات برونزية في ثلاث فعاليات ضمن وزن 53 كلغ في البطولة العربية بالمغرب.

وتحرص الرباعة العراقية على أن تجري تدريباتها عادة بمشاركة عدد من الرياضيين من أجل إظهار المنافسة والتحدي كما يشير مدربها عباس خضير "تفضل أن تجري تدريباتها بمشاركة عدد من الرباعين وهذا ما نقوم به عادة لأنها ترى في ذلك نوعاً من التحدي وإظهار المنافسة للوصول الى نتائج جيدة".

وتواصل سالم تدريباتها اليومية في مركز تدريبي يقع في المنطقة التي تسكن فيها وهذا ما يسهل استمرارها في هذا النوع من الرياضة، والمركز عائد إلى نادي الحسنين وحصلت فيه على رعاية واهتمام من رئيسه كامل زغير.

ويقول زغير "هذه الإمكانات علينا أن نهتم بها ونؤمن لها أجواء التدريب الصحيح ونأمل بزيادة مساحة الاهتمام بالرياضات النسوية".

ويعتبر أمين سر الاتحاد العراقي لرفع الاثقال محمد كاظم مزعل أن "مشاركة هدى في الدورة العربية ستفتح الطريق نحو مشاركات نسوية مستقبلاً بشكل أوسع والاتحاد العراقي للعبة حريص على البحث عن امكانات واعدة لإعادة الرباعة النسوية الى الواجهة مجدداً".

يذكر أن رياضة رفع الأثقال العراقية شهدت ظهور آخر منتخب نسوي عام 2005 عندما نظمت بطولة الجامعات لكن المنتخب حُلَّ ويُعاد الآن تشكيله مرة ثانية.




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 10-12-2011, 12:45 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار رياضات منوعة [متجدد]


قطر والكويت تنافسان مصر على رماية الدورة العربية


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تسعى الكويت وقطر إلى إنهاء الهيمنة التقليدية المصرية على منافسات الرماية في دورات الألعاب العربية وذلك في النسخة الثانية عشرة التي تفتتح اليوم الجمعة في الدوحة.

وتبدأ منافسات الرماية غداً وتستمر حتى اليوم الختامي للدورة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في مجمع لوسيل للرماية.

ويواجه رماة مصر منافسة قوية هذا المرة للدفاع عن ثماني ميداليات حازوا عليها في الدورة السابقة على أرضهم عام 2007، لأن عدداً من رماة الكويت وقطر حققوا العديد من الانجازات في الأعوام السابقة وتقدموا بشكل ملحوظ في التصنيف العالمي للعبة.

فالكويتي عبدالله الراشدي يحتل المركز الخامس دولياً، وسيكون بالتالي الأعلى تصنيفاً في الدورة، وينافس بقوة على ذهبيتي الفردي والفرق، خصوصاً أنه شارك مرتين في دورة الالعاب الاولمبية، في اتلانتا 1996 وبكين 2008.

الرامي الكويتي الآخر خالد المحداف المصنف في المركز التاسع والعشرين دوليا، يأمل بدوره في استعادة الميدالية الذهبية التي أحرزها في الدورة العربية عام 2004، بعد أن أنتزعها منه المصريون في النسخة السابقة.

ولطالما حققت الرماية الكويتية نتائج عالمية لافتة وهي تشارك في الدورة العربية ب32 رامياً ورامية.

وفضلاً عن المنافسة القوية بين رماة الكويت ومصر وقطر، فإن الإمارات تملك حظوظاً جيدة في هذه الرياضة بوجود سيف الشامسي صاحب ذهبية الحفرة المزدوجة في البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت في طنجة المغربية، ومحمد حسن صاحب برونزية السكيت.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 10-12-2011, 05:55 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار رياضات منوعة [متجدد]


رجال مصر في السلة يستهلون حملتهم بفوز كاسح


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



حقق منتخب مصر حامل اللقب فوزاً كبيراً على نظيره السوداني 107-56 اليوم السبت ضمن منافسات المجموعة الأولى لمسابقة الرجال في كرة السلة في دورة الألعاب العربية التي تستضيفها قطر.

وسيطر المنتخب المصري على المجريات منذ البداية فتقدم في الربعين الأولين 34-19 و32-16، ثم هدأت وتيرة الأداء في الربع الثالث بعد الفارق الكبير في النتيجة لكن الأفضلية بقيت مصرية في الربعين الأخيرين 17-8 و24-13 على التوالي.

وكان المصري مؤمن عبد أبو العنين والسوداني كمال الفاضل أفضل مسجلين في المباراة برصيد 21 نقطة لكل منهما.

وبرز من المنتخب المصري أيضاً رامي عبدالله (13 نقطة) وشريف جنيدي (12 نقطة).

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، فاز متنخب الجزائر على نظيره العراقي 85-68 (24-17 و31-15 و12-15 و18-21).

سجل للجزائر 6 لاعبين ما يزيد على 10 نقاط أبرزهم محمد حارات 15 نقطة وتهامي غزول (14) ومنير بنزقالة (13) وبلقاسمي نجادين (13)، في حين كان العراقي قتيبة الدوري أفضل مسجل في المباراة برصيد 24 نقطة.

ويلتقي الأردن مع المغرب، ولبنان مع تونس اليوم أيضا في المجموعة الثانية.

وزعت المنتخبات المشاركة في مسابقة الرجال على 3 مجموعات إذ ضمت المجموعة الثالثة قطر والسعودية وفلسطين والكويت.

يتأهل منتخبان من كل مجموعة إلى الدور الثاني، حيث توزع المنتخبات المتأهلة على مجموعتين بواقع 3 منتخبات في كل مجموعة تلتقي أيضاً بنظام الدوري من مرحلة واحدة على أن يتأهل الأول والثاني من كل واحدة إلى نصف النهائي.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 10-12-2011, 05:59 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار رياضات منوعة [متجدد]


تفوق سعودي مصري في أول أيام منافسات الرماية


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تقاسمت السعودية ومصر الميداليات الذهبية التي وزعت يوم السبت في افتتاح منافسات الرماية لفئة الرجال، ضمن دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي تستضيفها قطر حتى 23 الجاري.

ونالت السعودية ذهبيتي مسابقة المسدس 50 متراً للفرق جامعة 1602 نقطة، متقدمة على عمان (1575)، والبحرين (1571)، وللفردي عبر محمد آل سعيد الذي تقدم على العراقي ضياء محروس صاحب الفضية والعماني جمال الحتالي الفائز بالبرونزية.

وأحرزت مصر ذهبيتي مسابقة البندقية الهوائية 10 أمتار للفرق مسجلة 1767 نقطة، تاركة الفضية للسعودية (1752)، والبرونزية للكويت (1750)، وللفردي بواسطة محمد حسن الذي تقدم على السعودي خالد العنزي والكويتي خالد السبيعي.

وتوزع يوم الأحد 4 ذهبيات لفئة السيدات في مسابقتي البندقية الهوائية 10 م والمسدس 10 م في الفردي والفرق.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 10-12-2011, 06:01 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار رياضات منوعة [متجدد]


أربع ذهبيات لقطر في كمال الأجسام




حققت قطر التي تستضيف دورة الألعاب العربية الثانية عشرة حتى 23 كانون الأول/ديسمبر الحالي أربع ميداليات ذهبية في مسابقة كمال الأجسام التي استهلت منافساتها اليوم السبت في العاصمة القطرية الدوحة.

وحصد المشاركون القطريون المعدن الأصفر في أوزان تحت 90 كلغ و85 كلغ و75 كلغ و70 كلغ فيما ظفر المصريون بثلاث ذهبيات جاءت في أوزان فوق وتحت 100 كلغ وتحت 80 كلغ، في حين فازت الأردن بأول ميدالية في البطولة في وزن تحت 65 كلغ.

وفي ما يلي النتائج بالتفصيل:

فوق 100 كلغ

فاز المصري عطية الشعلان بالذهبية، وأحرز القطري نايف عبدالله الفضية فيما ذهبت البرونزية للفلسطيني محمد آدم مرزوق.

وشارك في المنافسة ثلاثة رياضيين.

تحت 100 كلغ

أحرز المصري مصطفى عبد العزيز نسيم الذهبية متفوقاً على الفلسطيني بطرس بيزانطيوس الذي أحرز الفضية فيما آلت البرونزية للأردني احمد السعافين.

وشارك في هذا الوزن خمسة رياضيين.

تحت 90 كلغ

حصد القطري كمال عبد الرحمن الذهبية تقدماً على المصري محمد عبد الرحيم صاحب الفضية، فيما حصل العماني عبدالله الرحبي على البرونزية.

وشارك في منافسات هذا الوزن خمسة رياضيين.

تحت 85 كلغ

توّج القطري جلال الرياشي بالميدالية الذهبية فيما ذهبت الفضية للكويتي محمد الراشد والبروززية للقطري احمد البناي.

تحت 80 كلغ

ظفر المصري محمود الفضالي بالذهبية متقدماً على الليبي حسين عبدالله الذي اكتفى بالفضية، وآلت البرونزية للكويتي جاسم حسن، وكان المركز الرابع الأخير من نصيب الليبي سامي زايد.

تحت 75 كلغ

أحرز وليد مال الله الذهبية لقطر، متقدماً على العراقي علي جويد (فضية) والأردني حسني مراوح (برونزية)، في حين جاء الفلسطيني محمود عمار رابعاً.

تحت 70 كلغ

أهدى القطري وحيد السويدي الذهبية لبلاده وكانت الفضية من نصيب العراقي جبار احمد، ونال البحريني عبد العزيز بومجايد البرونزية.

تحت 65 كلغ

وقد تكون ذهبية الأردني سعيد الخالدي هي الأغلى معنوياً لأنها الأولى في الدورة على صعيد جميع المسابقات، وذلك في وزن تحت 65 كلغ، في حين كانت الفضية من نصيب العراقي مهدي حسن، وذهبت البرونزية للقطري جابر الكواري.




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 11-12-2011, 05:48 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار رياضات منوعة [متجدد]


مساع لاعتبار الدورة العربية تأهيلية الى الأولمبياد


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


كشف أمين عام اتحاد اللجان الأولمبية العربية عثمان السعد عن مساعي الاتحاد واللجنة المنظمة للدورة العربية الثانية عشرة المقامة في الدوحة مع بعض الاتحادات الرياضية الدولية لاعتبار الدورات العربية مؤهلة الى الألعاب الأولمبية.

وقال السعد في اتصال مع وكالة "فرانس برس" اليوم الأحد "هناك مساع تبذل للحصول على موافقة بعض الاتحادات الرياضية الدولية لاعتبار الدورات العربية تأهيلية الى الألعاب الأولمبية في المستقبل".

وتابع "قامت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية الثانية عشرة برئاسة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني بالخطوة الأولى والحصول على موافقة الاتحاد الدولي للسباحة على اعتبار الدورة العربية الحالية مؤهلة الى أولمبياد لندن 2012".

وكان الاتحاد الدولي للسباحة (فينا) اعتمد في 25 تشرين الثاني/نوفمبر منافسات السباحة في دورة الألعاب العربية مؤهلة لأولمبياد لندن.

ويشرف الاتحاد الدولي للسباحة على رياضات السباحة والغطس وكرة الماء والسباحة الإيقاعية والسباحة في المياه المفتوحة.

وعن الدورة العربية الأولى للشباب المقرر أن تستضيفها سوريا عام 2013 قال السعد "إن الأمير نواف بن فيصل رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية طلب الاستفسار من اللجنة الأولمبية السورية بشأن استضافة هذه الدورة في ظل الظروف التي تمر فيها سوريا والتي أعلنت سابقاً عن رغبتها في احتضانها عام 2013".

وأوضح "هذه الدورة تحتاج الى عمل ولديها دفتر شروط يجب أن يكون متوفراً، ونحن نريد أن نستفسر من الأخوة السوريين عن استعداداتهم ومدى امكانية اقامة الدورة".

ونظمت اللجنة الاولمبية الدولية دورة الالعاب الأولمبية للشباب مرتين حتى الآن، وأشرف المجلس الاولمبي الاسيوي أيضاً قبل فترة على اول دورة اسيوية للشباب.




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 11-12-2011, 05:51 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار رياضات منوعة [متجدد]


ذهبيات الرماية لكل من تونس والكويت ومصر وقطر


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



توزعت ميداليات اليوم الثاني الأربع من منافسات مسابقة الرماية ضمن الدورة العربية الثانية عشرة المقامة في قطر حتى 23 الحالي، اليوم الأحد على 4 دول هي تونس والكويت اللتان حصلتا على ذهبيتي الفردي، ومصر وقطر (ذهبيتا الفرق).

وتصدرت مصر ترتيب جدول الرماية برصيد 3 ميداليات مقابل اثنتين للسعودية وواحدة لكل من قطر وتونس والكويت.

فردي المسدس الهوائي 10 أمتار


وأحرزت التونسية اولفة الشرني ذهبية المسدس الهوائي 10 امتار للفردي بعد ان جمعت 3ر477 نقطة، متقدمة على المصرية رضوى ابراهيم صاحبة الفضية (7ر474)، والتونسية الاخرى نورا نصري (3ر466).

المسدس الهوائي 10 امتار (فرق)

وثأرت سيدات قطر في منافسات المسدس الهوائي 10 امتار للفرق وحصلن على المركز الأول والذهبية برصيد 1094 نقطة، وتقدمن على المنتخب القطري بالذات (1082)، فيما ذهبت البرونزية الى منتخب الامارات (1080).

فردي البندقية الهوائية 10 امتار

من جانبها، أحرزت الكويتية مريم الرزوقي ذهبية البندقية الهوائية 10 امتار للفردي وجمعت الرزوقي 498 نقطة، وتقدمت على القطريتين بهية الحمد على صاحبة الفضية (49)، ومحبوبة الخلاجي التي نالت البرونزية (5ر494).

البندقية الهوائية 10 امتار (فرق)

وحصلت سيدات قطر على ذهبية البندقية الهوائية 10 امتار بعد أن جمعن 1176 نقطة، وتقدمن على المنتخب المصري (1169)، وحجب المركز الثالث لعدم جمع أي منتخب آخر ما مجموعه 1163 نقطة فلم توزع البرونزية.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 11-12-2011, 05:57 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار رياضات منوعة [متجدد]


قطر تقترب من التأهل والسعودية تفلت من الخسارة


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



قطع منتخب قطر خطوة كبيرة نحو التأهل الى الدور الثاني من مسابقة كرة السلة للرجال بفوزه على نظيره الكويتي 70-63 اليوم الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن منافسات الدورة العربية الثانية عشرة التي تستضيفها قطر حتى 23 الجاري.

وأفلت منتخب السعودية من الخسارة امام نظيره الفلسطيني وخرج فائزاً في اللحظات الأخيرة 82-79 ضمن المجموعة ذاتها.

وانفردت قطر بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، تليها الكويت (3) ثم السعودية (3)، وتأتي فلسطين رابعة بنقطتين.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول تلتقي قطر مع السعودية والكويت مع فلسطين في 14 الجاري.

والفوز هو الثاني لقطر بعد أن كانت تغلبت في مباراتها الأولى على فلسطين 78-61، في حين لقيت الكويت خسارتها الأولى بعد فوزها في الجولة الاولى على السعودية 70-61.

في المباراة الأولى تفوق المنتخب القطري في الشوط الاول مسجلاً فارقاً بلغ 15 نقطة بعد أن تقدم في الربع الأول25-19 والثاني 21-12.

وتكافأ الاداء في الربع الثالث مع سعي المنتخب الكويتي الى تعويض الفارق الذي تقلص في نهاية المباراة الى سبع نقاط بتقدمه في الحصتين الاخيرتين 14-13 و18-11.

وبرز من القطريين عرفان علي (19 نقطة) وحسينو ندياي (12) وداوود موسى (10 نقاط)، ومن المنتخب الكويتي عبد العزيز محمد (20 نقطة) ونايف الرشيدي (11).







وفي الثانية، عانى المنتخب السعودي كثيراً خصوصاً في الشوط الأول الذي كان فيه نظيره الفلسطيني الأفضل فأنهاه بفارق عشر نقاط 43-33 بعد تقدمه في الربعين الأولين(18-15 و25-18).

وتدارك السعوديون وضعهم في الشوط الثاني فقلصوا الفارق تدريجيا بعد ان حسموا الربعين الاخيرين 21-16 و28-20 على التوالي.

وكان السعودي احمد سماتر أفضل مسجل في المباراة برصيد 23 نقطة، وأضاف كل من محمد المرواني 14 ومحمد المطيري 13 نقطة.

وفي المنتخب الفلسطيني، برز جمال ابو شمالي الذي سجل 22 نقطة، مقابل 16 لسليم سكاكيني 16 و13 لنقولا فضايل.

ووزعت المنتخبات المشاركة في مسابقة الرجال على 3 مجموعات اذ تضم الاولى مصر حاملة اللقب والجزائر والعراق والسودان، والثانية الاردن ولبنان وتونس والمغرب.

ويتأهل منتخبان من كل مجموعة الى الدور الثاني، حيث توزع المنتخبات المتأهلة على مجموعتين بواقع 3 منتخبات في كل مجموعة تلتقي أيضاً بنظام الدوري من مرحلة واحدة على ان يتأهل الأول والثاني من كل واحدة الى نصف النهائي.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 11-12-2011, 09:39 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار رياضات منوعة [متجدد]


الملولي يشارك في الألعاب العربية رغم الإصابة


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تأكدت مشاركة السباح التونسي أسامة الملولي في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وعلمت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) من أحد أفراد عائلة أسامة الملولي أنه يعاني من إصابة في الظهر تسببت له في آلام شديدة وأثرت على سير تحضيراته لدورة الألعاب العربية.

وأكد المصدر أن الملولي، المتواجد حالياً في إسبانيا لخوض معسكر إعدادي مغلق قبل السفر يوم الأربعاء المقبل إلى الدوحة ، يمر بفترة صعبة بسبب الآلام التي يعاني منها ودفعته إلى الخضوع للعديد من الفحوصات الطبية والبرامج العلاجية المكثفة حتى يكون قادراً على المشاركة في منافسات السباحة في الألعاب العربية.

وأضاف المصدر "تعود أسباب الإصابة إلى القيام بجملة من عمليات الإحماء خارج المسبح بشكل فردي في غياب مدرب لياقة وهو ما جعله يشعر بأوجاع مبرحة على مستوى الظهر أثرعليه بشكل واضح ولكن حالته تتحسن بشكل تدريجي ونأمل أن يكون جاهزاً لإنطلاق منافسات السباحة في الألعاب العربية.

ومن جهة أخرى أكد يونس الشتالي رئيس اللجنة الأولمبية التونسية المتواجد حالياً في الدوحة أن مشاركة الملولي مؤكدة حيث تنتظر منه وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية وكل الشعب التونسي ميداليات ذهبية في مختلف المنافسات.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 11-12-2011, 09:42 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار رياضات منوعة [متجدد]


اعتماد منافسات ألعاب القوى العربية للتأهل إلى أولمبياد لندن


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أعلن الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية في الدوحة اليوم الأحد أن الاتحاد الدولي لألعاب القوى اعتمد منافسات اللعبة في الدورة للتأهل إلى الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012.

وسبق للإتحاد الدولي للسباحة (فينا) أن اعتمد في 25 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي منافسات السباحة في دورة الألعاب العربية مؤهلة إلى أولمبياد لندن أيضاً.

وقال الشيخ سعود الذي يشغل أيضاً منصب الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية "بإمكان الرياضيين العرب المشاركين في منافسات ألعاب القوى في ألعاب الدوحة 2011 التأهل مباشرة إلى أولمبياد لندن الصيف المقبل في حال تحقيقهم الأرقام التأهيلية المطلوبة خلال منافسات الدورة".

وأوضح "أن اللجنة الأولمبية القطرية درست فكرة مخاطبة الاتحادات الدولية للحصول على موافقة بشأن اعتبار الدورات العربية مؤهلة للأولمبياد، خاصة وإنها تأتي قبل شهور قليلة من دورة الألعاب الأولمبية، وذلك للحصول على هذه الموافقة لإثراء الدورات العربية بالمنافسة الحقيقية، وكذلك من أجل توسيع قاعدة المشاركة بعد أن وضعت اللجنة المنظمة اللبنة الأولى لذلك من خلال زيادة قيمة الجوائز المالية للأبطال المشاركين في منافسات الدورة العربية بالدوحة".



موضوع مغلق

أخبار رياضات منوعة [متجدد]

الوسوم
أخبار , منوعة , رياضات , [متجدد]
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صور مذيعات أخبار عاريات. (( لا حول ولا قوة إلا بالله )) MAGED555 أخبار عامة - جرائم - اثارة 24 20-02-2010 11:03 AM
أخبار حصريه ومشوقة عن الهلال ولاعبة الجديد ومبارة الهلال والنصر أخبار طريفه أيضا بالإظافة لصور رائعة جداً همس الطبيعة كووره عربية 15 22-10-2008 06:37 PM
الوجود e7sas 4reeb مواضيع عامة - غرام 11 15-04-2008 07:07 PM
أختار رقم وشوف نصيحتك !!! ڪَارمـטּ ! سجل الأعضاء - للتواصل بين الأعضاء 34 28-06-2007 06:45 AM
أخبار مضحكة ههههههههههههه o.O الخيالO.o نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 8 07-03-2005 01:23 AM

الساعة الآن +3: 08:36 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1