غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 23-12-2011, 01:00 AM
صورة ضجيج ' الرمزية
ضجيج ' ضجيج ' غير متصل
لن تركع آمه قآئدهآ محمد عليه الصلاة و السلام
 
الافتراضي مجددآ | وش تقول للي ببآلك


صبآح الخيرآت


كملوآ هنآ






صباح الركعتين البيض و التوبة
..............ومُصحف من شعاع النور آياته

ومُسلم غَّسلت دمعاته ذنوبه
..................ترك للواحد القيوم شهواته

تلفت ...والسواد يلون دروبه
.................ودرب الله مصباحه ومشكاتة

وشّمر عن طموحاته وعن ثوبه
...................عسى الله يقبله ويبيح زلاته


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 23-12-2011, 01:05 AM
صورة عشقتك يالزعيم والعشق ذباح الرمزية
عشقتك يالزعيم والعشق ذباح عشقتك يالزعيم والعشق ذباح غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجددآ | وش تقول للي ببآلك


يعطيك العافية عالتجديد



قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 23-12-2011, 01:07 AM
صورة ضجيج ' الرمزية
ضجيج ' ضجيج ' غير متصل
لن تركع آمه قآئدهآ محمد عليه الصلاة و السلام
 
الافتراضي رد: مجددآ | وش تقول للي ببآلك


هلا منورره







أحيان .. تتمنى لو إنك بلا احساس
مايشغلك من في عيونك , وطاحوا




ولا يصدمك لو غيّر الوقت في ناس
كانوا لك أكثر من حبايب وراحوا


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 23-12-2011, 01:13 AM
صورة ĢђāŁā الرمزية
ĢђāŁā ĢђāŁā غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجددآ | وش تقول للي ببآلك


-

مآ أتعظنآ باللي عآنو قبلنآ و حبهم ذبل
و آبتدآ حبهم يغيب و آلألم كآن البطل

وآنتهت قصة هوآنـآ و مآبيدينآ أي حل
مثلنآ مثل اللي رآحوآ و من الحب مآقتل

كنآ نسمع كل قصة تنتهي دوم بفشل
جينآ نحآول نغير آلنهآية و مآحصل

-


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 23-12-2011, 01:15 AM
صورة ضجيج ' الرمزية
ضجيج ' ضجيج ' غير متصل
لن تركع آمه قآئدهآ محمد عليه الصلاة و السلام
 
الافتراضي رد: مجددآ | وش تقول للي ببآلك


صادق حياتك / وانتبه [ تبعد الشوح ] !
هذا الزمن . . . ناسه تحب الشماته ..




طيّب وانا اكثر شخص في قلبه وضوح
طيّب وانا اكثر شخص عانى بحيــاته !


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 23-12-2011, 01:23 AM
صورة ¸¸ღ غـرومـه ღ¸¸ الرمزية
¸¸ღ غـرومـه ღ¸¸ ¸¸ღ غـرومـه ღ¸¸ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجددآ | وش تقول للي ببآلك




*
في غيبتك دمعة عيوني بتفضحني
. . . . . . كلّ ما سألوني عليك العَبره أخفيها
النّاس تزعل و ترضى و إنت هاجرني
. . . . . . لا تقول قاسي خلاص أرجوك عدّيها




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 23-12-2011, 01:30 AM
صورة آلقريب منكك بعيد ..! الرمزية
آلقريب منكك بعيد ..! آلقريب منكك بعيد ..! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجددآ | وش تقول للي ببآلك


على آلبآل..

كل آلتفآصيل..وآحلى آلتفآصـيل

وآلحل وآلترحآل..وآلنآر وآلهيل

وآلقمرة آللي نورت ليل ورآ ليل

وآلنظرة آلمكسورة.,

وآلبسمة آلمقهورة.,

وآلخطوة آلمغرورة.,

وآحلى آلموآويل..

دآآآآيمـ ع ـلى آلبآل


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 23-12-2011, 01:30 AM
صورة أصــايل الرمزية
أصــايل أصــايل غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجددآ | وش تقول للي ببآلك


صبحكم راحة بال ورضى من الرحمن

يسلمو جوجو على التجديد


........................




من حطني وسط عينه وسط عيني غلاه
ومن " صد "مني كذيا الباب يآسع جمل


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 23-12-2011, 01:30 AM
صورة هواجيس الروح الرمزية
هواجيس الروح هواجيس الروح غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجددآ | وش تقول للي ببآلك


ابك سويتو هنا تجديد وانا اعدل في مشاركتي ذييك << ماالت بس ...؛

يعطيج العافيه ..؛

جروحك مره والله يستر لا تذوقني امر منها ..؛

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 23-12-2011, 01:32 AM
صورة Amola 23 الرمزية
Amola 23 Amola 23 غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجددآ | وش تقول للي ببآلك


ﺗرى : ‏​ﺂلغغلآ ♡ !
ﻧفسَ ‏​( ﺂلغغلآ ) مآ ﺗﺑدلَ ¸
طآل ‏​ﺂلزمَن ۆﻟﺈ قصَصَر # *›
ﻣيتنْ فيگكك = $  !َ
η

موضوع مغلق

مجددآ | وش تقول للي ببآلك

الوسوم
مجددآ , ببآلك , تقول
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مجددآ: آيش تقول للي ببآلك الحين ..~ » Ţųяĸї العاب - مسابقات 2078 03-05-2010 11:19 PM
مجددآ / شنو تقول للي ببآلك ألـدمع حـبـر ألعيــون العاب - مسابقات 2054 18-09-2009 03:38 AM
مجددآ / شنو تقول للي ببآلك ألـدمع حـبـر ألعيــون العاب - مسابقات 2157 14-09-2009 01:47 AM
مجددآ / شنو تقول للي ببآلك ..~ !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! العاب - مسابقات 2005 10-09-2009 02:57 PM
مجددآ / شنو تقول للي ببآلك ![مغرورهـ بتوآضعي]! العاب - مسابقات 2042 07-09-2009 11:46 PM

الساعة الآن +3: 09:08 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1