غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 01-01-2012, 05:49 AM
صورة شيطونه الغالي الرمزية
شيطونه الغالي شيطونه الغالي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بصراحه شس غريب هذا الشي يحيرني


اقتباس:
امم معك حق بجد بس المثال >1< هذي سن مراااهقه تبي تثبت نفسها بين البناات او تقوي شخصيتها ,
يعني ممكن تكون ضعيفة الشخصيه بس البنات اللي كذا اغلبيتهم كاانهم اولاد بكلامهم حركااتهم ويثبتون شخصيتهم
على الفاضي لانهم بالاصل ضعيفين, اما لمثال>2< لــاا تعليـــق ,
المثاال>3< وقاااحه وقلة ادب ورفقة السوووء لهـا دور بججد لوكان الشخص اخلاااااقه عاليه ومااتوصف اصدقاء
السوء بيخلونه بقممة الدنـاااءه,
meet you on the subject of another ..
"روج توتــي"
شكرن لردك واتفق معك بكلامك بس للاسف ذحين كثرو هالفئه والله يهدي الجميع منور ي الغلا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 01-01-2012, 05:51 AM
صورة شيطونه الغالي الرمزية
شيطونه الغالي شيطونه الغالي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بصراحه شس غريب هذا الشي يحيرني


اقتباس:
تدرين اخيتي ..المراهقين هذا هم .. حب اثبات الذات بالطريقه الغلط ..
مثلاا ..الهجه من الحصه عند البنات..<< ياقدعه مافي مثلها بالهستره
العيال مثلاا..شب الزقاره < <والله يااهو رجااااال

اكييد ماهي شي يفتخر فيه .. بس للاسف بين عالمهم ..عالم المراهقين ..
شي يفتخر فيه .. والدليل انهم يتكلمون عنه بكل جرائه

اما المثل الثالث ..
هذا عقوق الوالدين .. والعياذ بالله .. اللي يسوي مثل الفعل هذا ..المفروض يحفر حفره ويدفن راسه فيه ..
لنه ابدا ماهو شي يفتخر فيه .. واكبر نقص ..اللي تشوفينه يتكلم بالطريقه ذي ..
منوره ي الغلا ووجهة نظر صحيحه وتسلمين لي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 01-01-2012, 05:52 AM
صورة شيطونه الغالي الرمزية
شيطونه الغالي شيطونه الغالي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بصراحه شس غريب هذا الشي يحيرني


اقتباس:
اممم المثال الاول احسه عادي يعني نهرب من الحصه وفله وتعيشي سنك وتمرحي
لكن كل شيء بحدود طبعا اما المثال الثالث انصدمت معقوله في ناس تفضل صديقتها
على امها وخصوصا ان الجنه تحت اقدام الامهات اعتبر هذا الشيء وقاحه ويبي لها تربيه عشان تصحى
لنفسها وعقلها بس يمكن مع مرور الوقت البنت او الشاب يدرك اخطائه ويندم وهذا الشيء المطلوب واتمنى
الهدايه لجميع البنات والشباب اللي نفس هذي الحاله او اسوأ
تقبلي مروري
تسلمين ع كلامك الحكيم وشكرا لمرورك يا الغلا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 01-01-2012, 05:55 AM
صورة شيطونه الغالي الرمزية
شيطونه الغالي شيطونه الغالي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بصراحه شس غريب هذا الشي يحيرني


[quote ][colordarkred]المثال الاول مافيه شي بالعكس فللله انو هواش وخناق وتعهد هههه
المثال الثانني بالعكس اذا فيه وحده حفظت سورة البقره مانقول لها كذا نقول ماشاء الله .. الله يهدينا بس انو اقول مستواك وما مستواك فهذي قلة اددب ولا البنت لعبت براس ولد مستواها اعلى من اللي حفظت سورة البقره .. عنني انا ما اعترف بالمستويات هههه لا مستواي ولا مستوى غيري
اما المثال الثالث فهذي جد وقاحه تقل ادبها مع امها عشان بنت .. هذي لو امسكها صدقيني ماحد بيفكها منني
مشكوره ياعممري مبددعععه[/color][/quote]

العفوو يا حياتي وحيا الله الكآآتبه المبدعه فوفووو نورتيني وشرفتي متصفحي يا الغلا هههه اكيد يا حياتي بنعيش جووونا مراهقه ع الفاضي هههه بس مو لدرجة الوقاحه مثل المثال 2 و3

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 01-01-2012, 05:57 AM
صورة شيطونه الغالي الرمزية
شيطونه الغالي شيطونه الغالي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بصراحه شس غريب هذا الشي يحيرني


اقتباس:

وعليكم السلام ورحمة الله

انا راح اجاوبك على سوالك بالبداية

اللي هو



لان يتبعون المثل اللي يقول

خالف تعرف

وطبعا التصرفات السيئة هي الغريبة

عن المجتمع الاسلامي ومجتمعنا العربي

فتشوفين اي وحدة سوت مثل اللي بالمثال الاولى المذكور

فشي طبيعي انها بتتميز وبتصير حديث المدرسة لو المشكله كانت كبيرة

لكن للاسف راح يغيب عن بالها انها راح تكسب سمعة سيئة!!






وبالنهاية انا اتكلم عن وجهه نظري

مو معناتها اني من هالفئة وان شاء الله اني ما اكون منها

ودمتم بود
تسلمين ع مرورك يا الغلااا ووجهة نظر صحيحه ويقهرونك لان البنات يلتمون عليها وعاجبهم الوضع!!! خير وين يبون هذيلا بس كل وحده واخلاقهاا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 02-01-2012, 11:49 PM
أميرة الحكاية أميرة الحكاية غير متصل
لاٌتستفز أنوثتي كي لاٌأبعثر رجولتك
 
الافتراضي رد: بصراحه شس غريب هذا الشي يحيرني


تدري اني بسبب تعهد صرت محبوبه لدى الاداره هههههههههه
رب ضارة نافعه
المهم هذي فترة مراهقه ومنتشرة بقوة الواحد ما يحترم اللي خلفوه بس احنا لازم نحتويهم في هذي الفترة حتى ما يتمردوا
ودمتم سالميييييين

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 03-01-2012, 12:30 AM
صورة N0ot الرمزية
N0ot N0ot غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بصراحه شس غريب هذا الشي يحيرني


المرهقه حلوه بس بحدود مااقصد عقوق الولدين
لكن تعهدات وهجات من الحصه بشرط ماتاثر ع مستوى الدراسه كلها راح تكون ذكريات حلوه
مغامرات حلوه لاتهجمون عليهن بكر تكبر وتضحك ع نفسها

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 03-01-2012, 01:06 AM
صورة شيطونه الغالي الرمزية
شيطونه الغالي شيطونه الغالي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بصراحه شس غريب هذا الشي يحيرني


اقتباس:
المرهقه حلوه بس بحدود مااقصد عقوق الولدين
لكن تعهدات وهجات من الحصه بشرط ماتاثر ع مستوى الدراسه كلها راح تكون ذكريات حلوه
مغامرات حلوه لاتهجمون عليهن بكر تكبر وتضحك ع نفسها
تسلميلي ع هالطله الحلووه وكلامك صحيح بس احب ازيد ان الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده فلو تبيها اتكون ذكريات حلووه بجد لا اتخرب سمعتها ومنووره مره ثانيه يا الغلا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 03-01-2012, 01:08 AM
صورة شيطونه الغالي الرمزية
شيطونه الغالي شيطونه الغالي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بصراحه شس غريب هذا الشي يحيرني


اقتباس:
اولا شكرااا ع المووضووع الرائع

المثاال الاول :
هاا ذي قلة ادب تفتخر بئشيااء موو حلوووه اولهااا انهاا كتبت تعهد وفرحاانه وتقوول لصاااحبااتهااا ولو ترووح من عندهم يحشوون فيهاا ويقوولوون انهاا مشكلجيه وكلالالام كثير

المثاال الثاني :
اهني البنت الي حفظة سورة البقره بس الثاانيه صرااحه قمة الوقاحه يعني يمكن تكووون الأوولي احسن منهاا بكثير عند ربي انهاا حفظة جزهء من القرااءن

المثال الثالث :
هاااذا من سوء التربيه وعدم المراقبه اوو ممكن انوو الأم كاانت تتكلم ع بناات النااس ف ربي عااقبهاا في بنتهاا
تقبلووو مرووري واسفه ع الأطاااله
مرحبا مليوون منوره غلاتي وكلامكك فيه الصحيح بس المثال الثالث يعكس شخصيه البنت الي اتحب صاحباتها اكثر من اهلهآآ ما اظن المراقبه لها دخل بالموضوع ع ما اظن الغلط راجع ع البنت نفسهاا ومنووره مره ثانيه ي الغلا ولا تحرمينا من طلتك الحلوه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 03-01-2012, 01:10 AM
صورة شيطونه الغالي الرمزية
شيطونه الغالي شيطونه الغالي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بصراحه شس غريب هذا الشي يحيرني


اقتباس:
بصراحه احس كلمه مراهقه ضيعت الشباب مرينا بهده المرحله بس محترمين الله يرحمنا بس
ههه رهوفه الظآآهر انتي معصبه من المراهقين الي محتلين المنتدى وآذوك بمشاكلهم>انا مراهقه ترى بس مو كل المراهقين مثل الي وبالعكس المراهقه مرحله حلووه وما ضيعت حد كل واحد عارف طريق الصح والغلط والله يهدي الجميع ومنووره رهووفه

موضوع مغلق

لماذا نفتخر بتصرفاتنا السيئه

الوسوم
الشي , بصراحه , يحيرني , غريب
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
فكروا معي $ بسمة أمل $ ارشيف غرام 6 27-11-2010 10:18 PM
لماذا يا بشر دموع المطر مواضيع عامة - غرام 7 28-01-2009 06:08 PM
تساؤلات..لماذا ؟ زهرة الرمان نقاش و حوار - غرام 15 22-09-2008 10:08 AM
اسئله طبيعيه اذا كنت طبيعي .. علاوي .. ارشيف غرام 5 21-08-2008 09:58 PM
اسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي بنوته اخــ شقاوه ـــر ارشيف غرام 1 08-08-2008 08:08 PM

الساعة الآن +3: 06:36 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1