منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير (https://forums.graaam.com/49/)
-   -   فن الرسم على الشبابيك (https://forums.graaam.com/460607.html)

توت بررري 07-01-2012 11:45 PM

فن الرسم على الشبابيك
 
السلام علييكم

اخبااركم ان شاء الله تماام

هذا وااحد فااضي بس مبببدع شوفي وشولن يرسم على الشباك " الدريشة " وكأنها حقيقيه وموجوده وهي في الاصل رسسم

يلا اخليكم مع الصوور

https://up.graaam.com/img/71582af6210...3f07e27e33.jpg

https://up.graaam.com/img/d83d29a17ef...5e63ec150c.jpg

https://up.graaam.com/img/6e72b8f57e0...17a9ad7f0e.jpg

https://up.graaam.com/img/1a8deb2c0d9...120113643c.jpg

https://up.graaam.com/img/d62da079fad...99bee498d2.jpg

https://up.graaam.com/img/d58a7bad1d7...4b365a4ca8.jpg

https://up.graaam.com/img/a4878d3abab...22c471e8d0.jpg

https://up.graaam.com/img/1294d6e41f6...7f3bb66bbb.jpg

https://up.graaam.com/img/5f46972b64d...fc58677020.jpg

https://up.graaam.com/img/9992b1204ba...02700a23b9.jpg

https://up.graaam.com/img/72f48a27f96...87f850a79f.jpg

https://up.graaam.com/img/e92c3533ffb...92ab1a04c0.jpg

https://up.graaam.com/img/43643be1a02...ac8cc51079.jpg

https://up.graaam.com/img/6f46f4d4433...fbb85c37b4.jpg

https://up.graaam.com/img/b578bf04298...a6a176f4f3.jpg

https://up.graaam.com/img/449e354c115...cbab7684e7.jpg

https://up.graaam.com/img/829d79a9d1d...5316c82691.jpg

https://up.graaam.com/img/a90122fd8a7...75c29e016b.jpg

https://up.graaam.com/img/e1124d9af40...68de6e2fe7.jpg

شي ممتع بججد

اتمنى ردودكم وتقاييمكم لاهنتواا

ودي لكم

9mt_onthaa 07-01-2012 11:55 PM

رد: فــن الرســم علـــى الشبابيــك
 
مـــــــبدع

روووووعــــــــــه

يعطيــــج العافيه

يسلمو ع آلطـــــــــــرح

تقبلي مــــــ ~.^ــــــــــروري

~أنيقة فكر! 07-01-2012 11:56 PM

رد: فــن الرســم علـــى الشبابيــك
 
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


روووعه خيالي كثير


مرسي

¸¸ღ غـرومـه ღ¸¸ 08-01-2012 12:01 AM

رد: فــن الرســم علـــى الشبابيــك
 
https://up.graaam.com/uploads/imag-2016/...8e57f53721.gif

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباحكم | مساءكم سعادة وراحة بال

ممتع ورائع جدا,,

سلمت أناملك ع الطرح الجميل وبانتظار جديدك

https://up.graaam.com/uploads/imag-2016/...8e57f53721.gif

وَ . 08-01-2012 12:02 AM

رد: فــن الرســم علـــى الشبابيــك
 
مبدددددددع

يعطيك العاافيه

بعد نظر(! 08-01-2012 12:02 AM

رد: فــن الرســم علـــى الشبابيــك
 
فيها لمسة جنون والجنون فنون وأفكار جهنميه

يسلم لنا مجهودك ياغاليه ..

ورد الزنبق 08-01-2012 12:02 AM

رد: فــن الرســم علـــى الشبابيــك
 
يسعد مساك



https://up.graaam.com/img/72f48a27f96...87f850a79f.jpg

بجد فنان والله
والله الفضاوه جابت نتيجه
وعلى قولة المثل الفاضي يعمل قاضي
هذه اكثر صوره عجبتني والله جلست دقيقتين الين مااستوعبت انها رسمه بالفعل
كانها حقيقه ماشالله

يعطيك العافيه

نانا الدلوعه 08-01-2012 12:18 AM

رد: فــن الرســم علـــى الشبابيــك
 
يعطيك العافيه على اختيارك
فعلا قلة الشغل بتعلم التطريز هذا مثله
بقوله للي ماعنده شغله
والله فنون جنون
تحياتي

سبحان الله بحمده 08-01-2012 12:23 AM

رد: فــن الرســم علـــى الشبابيــك
 
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بجد حلووو سلمت ايدج ع الموضوع العسل :)

اريج الجنان 08-01-2012 01:37 AM

رد: فــن الرســم علـــى الشبابيــك
 
روعة
يسلمووووو
الله يعطيك الصحة والعافية


الساعة الآن +3: 12:59 AM.


موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1