غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 24-01-2012, 11:19 PM
صورة صـمت الـ ج ـــروح الرمزية
صـمت الـ ج ـــروح صـمت الـ ج ـــروح غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولي : أنت الوحيد اللي ما سكن في القلب غيرك


اتوقع بيخطب لجين وبتوافق ان شالله وهنادي وبدر ان شالله محد يخرب عليهم علاقتهم وبنتظار البارت الجاي على احر من الجمر يعطيك العافيه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 25-01-2012, 12:39 AM
صورة ملآك و بسمتي هلآك الرمزية
ملآك و بسمتي هلآك ملآك و بسمتي هلآك غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولي : أنت الوحيد اللي ما سكن في القلب غيرك


السلام عليكم
كيفك؟؟
بااارت رووعة يسلمو
توقعاتي
بدر:اتوقع بيساعد فيصل و يقول لابوة انه مو موافق لانو رجال غريب ما يعرفون عنو اي شي اما فيصل لا وزي كذا يعني
فيصل:راح يخطب لجين بعد مساعدة بدر و تلميحاتة
لجين: راح توافق ع فيصل
وبث
تحياتي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 25-01-2012, 03:51 PM
صورة آآعشق هبآآلي الرمزية
آآعشق هبآآلي آآعشق هبآآلي غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولي : أنت الوحيد اللي ما سكن في القلب غيرك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صـمت الـ ج ـــروح مشاهدة المشاركة
اتوقع بيخطب لجين وبتوافق ان شالله وهنادي وبدر ان شالله محد يخرب عليهم علاقتهم وبنتظار البارت الجاي على احر من الجمر يعطيك العافيه
اهلين حبيبتي
اسعدني مرورك
ولعيونك بنزل البارت اللحين :)


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 25-01-2012, 03:54 PM
صورة آآعشق هبآآلي الرمزية
آآعشق هبآآلي آآعشق هبآآلي غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولي : أنت الوحيد اللي ما سكن في القلب غيرك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ملآك و بسمتي هلآك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كيفك؟؟
بااارت رووعة يسلمو
توقعاتي
بدر:اتوقع بيساعد فيصل و يقول لابوة انه مو موافق لانو رجال غريب ما يعرفون عنو اي شي اما فيصل لا وزي كذا يعني
فيصل:راح يخطب لجين بعد مساعدة بدر و تلميحاتة
لجين: راح توافق ع فيصل
وبث
تحياتي

اهلين حبيبتي وعليكم السلام
يسلموووو على الرد
وتوقعاتك في محلها :))
وجاري تنزيل البارت


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 25-01-2012, 04:09 PM
صورة آآعشق هبآآلي الرمزية
آآعشق هبآآلي آآعشق هبآآلي غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولي : أنت الوحيد اللي ما سكن في القلب غيرك


(البارت التــــــــاسع)
ابو عبدالله :وين كنت يا بدر
بدر:لاكنت اسال عن اللي بتخطبه
ابو عبدالله : كيف سالت بذي السرعه
بدر :صاحبي اعطية اسم ويجيب لي كل شي عنه
ابو عبدالله: وش قال
بدر:مانصحك فيه
ابو عبدالله :ليه
بدر:خلني ساكت احسن
فيصل :وبعدين ليه تطلعون برى وانا فيه

سكووت تام
ابوفيصل :فهمنا
فيصل راح جنب ابوه وساسرة يبه ابي لجين لي
ابو فيصل : واثق ياولدي
فيصل : ايه
ابو عبدالله :يااخوان فهمونا
ابو فيصل :السالفة ومافيها ان لية تروح عند الغريب ولدي ناوي يطلب يد بنتك لجيين
ابو عبدالله :هذي الساعه المباركة بس لازم اسال البنت
ابو فيصل :أي لازم وحنا خوان حتى لو رفضت

بعد ماراح الكل
ابو عبدالله :يدق باب غرفة لجيين
لجيين :من الطارق
ابو عبدالله :ابو الدلوعه
لجين :ادخل يا أبي العزيز
الاب:كيفك يبة
لجين :تمام التمام
الاب :يبة انتي كبرتي ماشاء الله..
لجيين : بالمختصر حد متقدم لي مين
الاب : ههههه أي فيصل ولد عمك
لجين :صمت تام
الاب: وش رايك يابنتي
لجيين :افكر
الاب:على راحتك بقلهم بكرة اذا وافقتي عشان خطبتك انتي واسيا سوى
لجين :طيب
خرج ابوها وجلست تفكر وتفكر واستخارت ووو بكرة بتقول لابوها ^_^
اليووم الثاني في العصر
طق طق طق الباب يدق
ابو عبدالله :ادخل
لجين :سلام بابا
ابو عبدالله :هلا بدلوعتي
لجيين :احم انا فكرت
الاب :ايوه
لجيين :.......
الاب :ايوه
لجين :.......
الاب:اهرجي اشبك
لجيين :بابا ماتعرف المثل اللي يقول السكووت علامة الرضا
الاب:يعني موافقة
لجيين :يب يب
الاب :الف مبرووك
لجين :ليه نجحت
الاب :الله يهديك بس ويكملك بالعقل ويعين فيصل عليك
لجين :الا من قده بتجيه بنت الشيوخ
جنا:ياشين الثقة
لجين :انا يابموت يابجيني سكتة انتي من وين تخرجين
جنا :اقول جايه اودعكم بروح بيتي بالرياض
لجين :لاليه بدري
جنا :لابدري ولاشي طولت هنا
لجين تغمز لها:قولي فهود ماخذ راحته معك
الاب:يابنت استحي الله يعين فيصل عليك وطلع من المكتب
جنا :من جد الله يعينة الااقول من قدك الحبيب صار لك
لجيين :احم احم
جنا :بكرة الخطبة
لجيين :يب يب
جنا :طيب الملكة والزواج
لجين :الملكة بعد بكرة والزواج الاسبوع الجاي
جنا :ايييش
لجين :مدري عنك انا وش دراني عنهم باقي ماخطبو رسمي وتسال
جنا :الله يوفقك ياقلبي
لجين :ومن يقول
في يوم الجمعة الكل في بيت ابو عبدالله
اسيا ولجين في الغرفة يتزبطون لشوفة
اسيا لابسة تنورا سكني قصير وتي شرت ابيض وجيكت اسود رسمي
لجين:لابسة تنورا جينز وتي شرت ابيض علية كلمات بجميع الاوان
جا وقت الشوفة الاولى اسيا وزوجها رعد
اول مادخلة سحرة جمالها
وهي كمان شافتة خقت علية
شافو بعض وانتها وجا دور (فيصل & لجين)
فيصل كان كاششخ ومبسوط
لجين كمان
اول مادخلت خق فيصل عليها بغى يقوم يبوسها بس الله سلم
اتفقو تكون الملكة بعد شهر والزواج بعده بشهرين
بدت طبعا لجين واسيا يشترون للملكة
كانو بمجمع الظهران
اسيا:لجين
لجين:هلا
اسيا وهي تبكي:طلع متزوج
لجين:مين
اسيا:رععععد اهئ اهئ
لجين:ومن قالك
اسيا:بابا امس
لجين:وعادي وافق
اسيا:وش تبينه يسوي والله لو تركني رعد بيجلسون الناس يتكلمون علي
لجين:ياقلبي عليك بس انتبهي منها وخليك انتي الجديده
اسيا: مالي دخل رعد لي
لجين:كفوو
اسيا:بس هو يحبها
لجين:اما
اسيا :ايه
وقالت لها كل سالفة رعد
لجين:ياحياتي الله يعينك وش بتسوين
اسيا :مدري بس باحاول اخلية يحبني اكثر منها والرجال اذا الحرمة ماحبته يسوي المستحيل عشان تحبة وبذي الطريقة اخلية يتعلق فيني
لجين :ياخطيرة
بعد ماشرو الفساتين راحو محل عطور ويجي واحد يغازل
الشاب :اه ياقلبي على ذي العيون
اسيا :اوف يالقلق
الشاب : يابعد قلبي
لجين :بتروح والا اتوطى ببطنك اللحين
فيصل كان بالمحل يسمع الكلام"هذا صوت لجين الا عيونها"
الشاب :هههه تخسى بنت تطقني
فيصل :تخسى انت ياقليل الادب
لجين :فيصل ماعليك منه هذا انسان قليل ادب
الشاب :لاويعرفون بعض عشتوو
فيصل :بتطلع ولا يجيك ضرب يعدل لك شعر راسك هذا
الشاب "اطلع بكرامتي احسن "طالع طالع يمه كلووني
فيصل :وانتو وش تسوون هنا
لجين :فيصل جايين نقضي اغراض الملكة
فيصل "ياقلبي على اللي خاف ":طيب بس خلي حد يجي معكم
لجين :والله هذي اول مرة اروح فيها بدون اخواني عشان سوسو معي
فيصل :خلاص ياقلبي حصل خير
لجين :استحت: طيب احنا بنطلع
فيصل طيب اذا وصلتي علمي عبير تقول لي
لجين :اوكيك
اسيا :خلصتو مغازل
لجين :وه فديته ينااس
اسيا :اقول يالله بس
رجعووا بيوتهم وكل وحده معها فستانها
لجين كل ساعه تفتح الدولا ب تشوفة وترجعه
واسيا ياقلبي عليها كل ماتذكرت ان رعد متزوج بكت

يوم المملكة
لجين لابسة فستان ازررق غامق(نيلي) مع اكسسوارات اللماس ابيض وشعرها كانت تسريحة خيال برم ومكياج سموكي ازرق واسود

اسيا لابسة فستان احمر مع اكسسوارات ذهب ابيض وشعرها بف

انزف رعد مع اسيا اعجب فيها بس كالمعتاد مارح يبين
وبعدها دخلو يجلسون لحالهم
رعد :مبروك
اسيا :الله يبارك فيك
رعد"شكلها احلى من منال وه ياقلبي اقول اشبني انا ماخذها اسكت ابوي وبس"
رعد:اعطيني رقمك
اسيا"يمة قول شي اول"طيب اكتبه لك وين
رعد :هاك تلفوني
اسيا:بس جت تسجل الرقمين الاولى الا يتصل علية (الحب)



((التوقعات))
مين اللي اتصل على رعد ؟؟؟؟
اسيا وش موقفها ؟؟؟؟
منال تتوقعون تخرب الزواج ؟؟؟


لاتحرموني من ردودكم
اختكم آآعشق هبآآلي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 25-01-2012, 06:40 PM
صورة صـمت الـ ج ـــروح الرمزية
صـمت الـ ج ـــروح صـمت الـ ج ـــروح غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولي : أنت الوحيد اللي ما سكن في القلب غيرك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها آآعشق هبآآلي مشاهدة المشاركة
اهلين حبيبتي
اسعدني مرورك
ولعيونك بنزل البارت اللحين :)
تسلم لي عيونك فديتك ان شالله ما ننحرم منك يا الغلا ومن ابداعتك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 25-01-2012, 06:51 PM
صورة صـمت الـ ج ـــروح الرمزية
صـمت الـ ج ـــروح صـمت الـ ج ـــروح غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولي : أنت الوحيد اللي ما سكن في القلب غيرك


يا قلبي اسيا بس ان شاء الله تخلي رعد يتعلق فيها واتوقع رعد يبداء يحبها وهـ فيصل ولجين فديتهم احلا ثنين وتسلمين البارت رووووعه وربي ويعطيك الف عافيه على الابداع ننتظرك ومشكوووووووووره على تنزيلك البارت ان شالله ما نننحرم منك يا الغلا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 25-01-2012, 06:58 PM
صورة همسات وردة الرمزية
همسات وردة همسات وردة غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولي : أنت الوحيد اللي ما سكن في القلب غيرك


السلام عليكم ورحمة الله


https://forums.graaam.com/458176.html


وياليت تقري هالموضوع اكيييد بيفيدك


https://forums.graaam.com/420685.html


بالتوفيق ان شاء الله


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 25-01-2012, 08:01 PM
صورة آآعشق هبآآلي الرمزية
آآعشق هبآآلي آآعشق هبآآلي غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولي : أنت الوحيد اللي ما سكن في القلب غيرك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صـمت الـ ج ـــروح مشاهدة المشاركة
يا قلبي اسيا بس ان شاء الله تخلي رعد يتعلق فيها واتوقع رعد يبداء يحبها وهـ فيصل ولجين فديتهم احلا ثنين وتسلمين البارت رووووعه وربي ويعطيك الف عافيه على الابداع ننتظرك ومشكوووووووووره على تنزيلك البارت ان شالله ما نننحرم منك يا الغلا


اهلين حبيبتي
ان شاء الله انا مانحرم منكم


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 25-01-2012, 08:02 PM
صورة آآعشق هبآآلي الرمزية
آآعشق هبآآلي آآعشق هبآآلي غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولي : أنت الوحيد اللي ما سكن في القلب غيرك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همسات وردة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله


https://forums.graaam.com/458176.html


وياليت تقري هالموضوع اكيييد بيفيدك


https://forums.graaam.com/420685.html


بالتوفيق ان شاء الله
اهلين
مشكوورة حبيبتي

الرد باقتباس
إضافة رد

روايتي الأولي : أنت الوحيد اللي ما سكن في القلب غيرك / كاملة

الوسوم
/روايتي , اللي , الاولى , الوحيد , القلب , غيرك
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الأولى : أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل / كاملة ازهار الليل روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 6838 08-08-2019 05:51 AM
النوبة القلبية ~ الأصيل ~ صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 22 18-05-2019 05:17 PM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات ؛ الزعيـ A.8K ـمه روايات - طويلة 2127 08-11-2010 01:09 AM
الإنسان يمكن أن يتصل بغيره من خلال قلبه فقط دون أن يتكلم alqudaihi صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 15 08-05-2009 07:10 PM
النوبة القلبية Heart Attack إعلامي ومخرج ارشيف غرام 1 29-12-2008 08:01 PM

الساعة الآن +3: 12:18 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1