غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 16-03-2012, 12:45 AM
صورة ماسة القلوب الرمزية
ماسة القلوب ماسة القلوب غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : عيشتني على خدعه


البارت السادس



كانت تمشي بس وهي منزله راسه وتفكر ألا شوي تصدم في شخص الظاهر أنه هو بعد كان يفكر طاحوا أثنينهم على الأرض وكانت سحر كاشفه عن وجهها

الشخص:أنا أسف

الشخصوهو يطالع لعيون سحر العسليه ألي تجدب أي أحد يطالعها كانت سحر جد أسم على مسمى

:عسى ماتعورتي
سحر نزلت عيونها بخجل من نظراته لعيونها:لا ماتعورت عادي مو مهم المهم إنت

الشخص:أيش أنا

سحر(صحيح إنك قليل أدب)أقصد أنت ماتعورت


الشخص:أبتسم لالا تخافين علي أنا دكتور مو مهم صحتي المهم المرضى ألي عندي

سحر:ومن قال أني خايفه عليك أساسا أنا ما أعرفك ولا تهمني وسوألي بس عشان أطمن

الشخص :أوكي أنا أسف في داخله (ول ول شرار بس حلوه)

سحر:أنا وين شيفاك (وقعدت تفكر)أه مو أنت الدكتور ألي تعالج بنت عمي مرام

الدكتور :أيوه أنا أعرفك على نفسي أنا الدكتور صالح

سحر:أهلين طيب يادكتور بسألك كيف حالة بنت عمي

صالح :مايصير هنا خلينا نروح مكتبك

سحر:أوكي

في المكتب

صالح: والله بنت عمك يا أنسه عندها صدمه كبيره سببتلها حالة أكتاب من نوع الشديد

سحر:بس أنا ألي أعرفه أن مرام قويه مو خبر زي كدا يضعفها

صالح :ممكن أعرف هو أش حصل لها بضبط

سحر:مرام كانت تحب ...............


نخلي سحر تحكي لدكتور صالح ألي حصل ونروح لمكان ثاني

في بيت مرام

منيره أم مرام :أهي بنتي ماتوقعت كل هدا يحصل لها

سعيد:أقول بنتك ممسخاها قال أيش تحبه تحمد ربها أني أنا ماقتلته

منيره:صحيح مو أنت ألي قتلته بس بألي أنت سويته قتلت بنت وأكثر شخص دفع الثمن

هي بنتك ألي من لحمك ودمك قولي كيف يهنالك قلبك تشوفها كدا وأنت السبب فلي أهي فيه ماقول غير

الله يهديك
سعيد :بتسكتين ولا بتشوفين شي عمرك ماشفتيه


منيره:أش يعني بطلقني

سعيد:أنتي تعرفين أني ماراح أطلقك

منيره:أقول أقوم من عندك أحسن لي

سعيد:يكون أحسن

في الستشفى

سحر:وهدي هي القصه

صالح:لي هدي الدرجه كانوا يحبون بعض وأنا أقول أش بها البنت متأثره كدا

سحر:ماقول غير الله يصبرها ألحين أسمحلي بأروح لسحر يمكن تكون صحيت

صالح:تفضلي

سحر:يلا عن أدنك

صالح :أدنك معك

دخلت سحر الغرفه ولقيت مرام صحيت

سحر:وأخير قعدتي

مرام:أهىء أهيء أهيء

سحر:مرام حبيبتي خلاص ل تبكي ترى دموعك غاليه عندي

وراحت سحر وقعدت عند مرام وحضنتها

مرام وهي بحضن سحر:أهيء مو مصدقه ياسحر مو مصدقه

سحر:خلاص يامرام أهدي مو زين عشانك

مرام:مو مهم صحتي سحر والله مو قادره كيف أصدق أنه مات وأهو أهيء أهي وهو كان قدامي قدامي

على البحر مو مصدقه وشلون حصله الحادث وهو ألي مايسرع كيف ياسحر كيف

سحر:أهو ماصدم بسياره

مرام:ليه أش ألي حصل

سحر :على قول صديقه أنهم كانوا يمشون في الشارع وفجئه جات سياره مسرع صدمت جاسم بس

صديقه
ما اتأدا لأنه كان يمشي قبل جاسم يقول صديقه أنه كان يمشي وهو فرحان بس ما يدري ليه

مرام:أنا عارفه ليه فرحان فرحان لأنه شافني لأنه كلمني

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه مين بقالي في هدي الدنيا ليه رحت ياجاسم رحت ليه رحت وتركتني أعيش بهدي الدنيا

ألي كلها وحوش
سحر وهي تبكي :بس يامرام بس حبيبتي وبعدين أنتي مو لووحدك في الدنيا كلنا معاك أنا وامك وبوك

وخواتك ولا تنسي الأهم أم جاسم

مرام:بس أنتوا مو مثل جاسم جاسيم هو الوحيد الي كان يعرف أش أبي من دون ماقول كان هو ألي

يشجعني أني أدرس كنت أطلع الأولى على المدرسة عشانه هو ألحين أطلع الأولى عشان مين كان هو

هدفي كان هو كل دنيتي أأأأأأأأأأأأه ياسحر أأأأأأأأأأأه أنا السبب أنا السبب كله مني

سحر:بس يا حبيبتي هدا قدره والله كاتب له هدا الشي هدي انتي بس هدي

مرام :لااااااااااااااا أنا سبب أنا السبب

(كانت مرام تصرخ بشكل هستري شوي جو الممرضات وأعطوها مهديء )

بعد مرور أسبوعين

مرام مثل ما هي في المستشفى بس الجديد أن حالتها بدت تتحسن

وسحر وصالح صاروا يحبوا بعض دون ما أحد يبين لثاني حبه

أما الباقي مثل ما اهم عايشين حياتهم


في المستشفى وخاصة غرفة مرام

سحر :الحمد لله اليوم أنتي أحسن

مرام :الحمد لله ألا بسألك

سحر:وش في

مرام :أش فيه حلك متغير هدي الأيام

سحر:لا مو متغيرره أنا مثل ما أنا

مرام:كل هدا مو متغيره حالك منقلب ميه وثمانين درجه ألا أي ميه وثمانين ألا قولي ثلثميه وستين درجه
سحر:هههههههههه أش فيك قالبتيها حصة رياضيات

مرام:أقول لاتتهربي وجاوبي

سحر:بصراحه هاااااااا

مرام:بتقولين ولا شلونا قول يابنت لا يكون هدا يدق (تأشر على قلب سحر)


سحر:أش قصدك

مرام:عيني في عينك أنتي تحبين

سحر أنصدمت يمه شلون عرفت:مرام شلون عرفتي

مرام:يعني جد تحبين ومين سعيد الحظ أن شاء الله

سحر:أمممم الدكتور صالح

مرام:هههههههههههههه

سحر:وش فيك تضحكين


مرام:كل ههههههه هدا الحب وهههههههههه وتقولي دكتور

سحر:ههههههه اها يقطع أبليسك أنا ألي أستاهل أقلك

مرام :ههههه أساسا أنا عارفه أنك تحبيه بس قلت أخليك أنتي تعترفي

سحر:يمه أنت ي شلون عرفتي لا شكلك الساحره أم عصايه

مرام:ههههههههههه أقول بلا ساحره بلا مكنسه

سحر:حلوه مكنسه هههههههههه

مرام:خلاص ألحين قوليلي كيف حبيتيه وأش حصل بينكم يلا قولي

سحر:طيب في مره ............... وهدي كل الحكايه

تخيلي أمس كانا واقفين نتكلم اوكي شوي ألا يجي

مرام:مين جا لا يكون عبد اها

سحر :يليت عبد الله ألي جا...............
نهاية البارت
توقعاتكم

[color="rgb(65, 105, 225)"]عدرا على القصور وأنا عارفه أن روايتي مافيها غموض كثير
وشاكره كل أحد أنتقدني وأن شاء الله بستفيد من أنتقاداتكم
وترى أنا هدي الروايه ماكتبتها عشان نقراها وبس
كتبتها لأني عندي دافع أسعى لتحقيقه من وراها

مع تحيات ماسة القلوب
[/color]


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 18-03-2012, 08:17 PM
صورة ماسة القلوب الرمزية
ماسة القلوب ماسة القلوب غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : عيشتني على خدعه


ياجماعه أولا مساء الخير
ثانيا قررت قرار وهو
بما انو في إجازه فراح انزل بارتات
يعني النضام حيكون أنزل يوم ويوم لا مثلا لو نزلت بكره ماراح انزل بعهد
وأنتضروني بكره مادري أي وقت بس في أي لحضه بنزل

محبتك ماسة القلوب[

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 20-03-2012, 12:30 AM
صورة ماسة القلوب الرمزية
ماسة القلوب ماسة القلوب غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : عيشتني على خدعه


تكملة البارت السادس



تخيلي أمس كانا واقفين نتكلم اوكي شوي ألا يجي

مرام:مين جا لا يكون عبد الله

سحر :يليت عبد الله ألي جا ولا أحد هههههههههههه أكلتي المقلب أساسا ماقبلته غير مره وهي ألي قلتلك عليها

مرام:أنا تسوين فين كدا ياكلبه


سحر:تستاه ( ماكملت سحر كلمتها لأنها طراخ رمتها مرام بالمخده)

مرام:هههههههه

سحر:ليش كدا

مرام عشان اعرفين حدودك

(بعدين قامت سحر ورمت مرام بالمخده وصارت حرب بين مرام وسحر والفائز فيها ولا أحد لأن دخل عندهم الدكتور نايف)


الدكتور:ممكن أفهم هدا الإزعاج أش سببه ولا أنتوا تعتقدوا أنكم في بيت أبوكم أنتوا في مستشفى ياماما وأنتي يا أخت

سحر بدل ماتهدي قاعده تزودي الطين بله وبدل ماتعقلين بنت عمك ألي مو صاحيه قاعده تزيدينها


مرام: أش قصدك تقصد أني مجنونه أسمع يابابا ترى ترى أنا أصحى منك ومن ألي جابك

الدكتور:أقول تعالي أضروبيني يالمجنونه أصلا مابقى غير المجانين يرفعوا صوتهم علي بس ياله. على قول المثل ماعلى المريض حرج

مرام:أش أسكت ما أبي أسمع منك ولا كلمه يلا أطلع أطلععع

أطلع بره بررره

الدكتور:طيب أنا طالع طالع (وقال بتريققه) يالمججنونه

مرام:بره اهيء اهيء أكرهك أكرهك أهيء أهيء وينك ياجاسم وينك أأأأأأأأه

سحر:مرام خلاص هدي خلاص


مرام:بعدي عني أهيء أهيء أنا بموت نفسي وبريحكم وأرتاح أنا عارفه أنكم تنظرون لي نظرة شفقه عارفه بس راح أريحكم
سحر:مرام عشاني تعودي باله. من الشيطان مراااام

خرجت سحر وراحت تنادي الممرضه بس لقت في وجهه

الدكتور صالح

صالح :سحر أش فيك تركضين

سحر:دكتور ألحقني سحر منهاره وبتنتحر

صالح:أش تنتحر

راح صالح يركض ودخل الغرفه وشاف ....................
(الحب وما أدراك مالحب مرام حبت جاسم بأخلاص بس عشان دينها وعاداتها مابينت هدا الحب حبته الحب الصادق ألي أختفى في هدا الزمن حبته وحبته بس ألحين نادمه لأنها لم تفصح بحبه حتى لو بأشارهولكن حبها لم تكشفه حتى لأقرب الناس لها ألا وهي سحر
جاسم الشاب الدي أخلص للحب ولم يهتم لأحد بل كان بكل معنى الكلمه أحبها بكل مايملك قدم لها كل شيء ليفرحها به
لكن هناك شيئا فرقهما ليس القدر بل القدر وشيئا أخر سنعرفه مع الأحداث )



؟أعدروني على قصر البارت بس ترى هو تكمله للي قبله
ومعليه ماقدرت أكتب أكثر لأن عيني توجعني والدكتور مانعني أني أقعد كثير على اللابتوب

مع تحيات ماسة القلوب


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 28-03-2012, 12:16 AM
صورة ماسة القلوب الرمزية
ماسة القلوب ماسة القلوب غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : عيشتني على خدعه


ساعه وبنزل البارت أنتظروني

وصحيح قلت بنزل يوم فيه ويوم لا

بس ولا أحد تفاعل وهدا السبب

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 28-03-2012, 03:00 AM
صورة ماسة القلوب الرمزية
ماسة القلوب ماسة القلوب غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : عيشتني على خدعه


البارت السابع



(لحظه قبل ما أكمال ترى ندى بتكمل على طول أوكي يلا سلام)
راح صالح يركض ودخل الغرفه وشاف مرام في يدها سكين
صالح:مرام أتركي السكين
(مرام تتكلم وهي تبكي) مرام:لا مابغى خلوني أموت أهيء خلوني
صالح:بس يامرام حرام ألي تسويه بنفسك ليه تبغي تموتي ماتدري أنه حرام
مرام:صالح بليز خليني أموت أبي أروح عند جاسم أهيء جاسم هو الوحيد ألي يحبني كلهم يكرهوني كلهم
صالح:بس يامرام ولا أحد ما يحبك كلنا نحبك
مرام:لا ولا أحد حتى أومي وأبوي مايحبوني زي مايحبوا سهى وهدى أساسا يكرهوني لأني بنت كلهم كانوا يتمنوا أني أكون ولد أنتوا تعتقدوا أني ماأدري أنا كنت أدري لأني مره سمعتهم لما كان عمري سبع سنوات وكان بابا هو ماما يتخصموا كان يقولها ألحين
لو كانت مرام ولد كان أنا فرحان لأنها راح تستلم كل الشركه لما تكبر بس هي بنت
ما تدرون قد أيش زعلت كنت أقول أش هو الفرق بين البنت والولد ليش أهلي يتمنوا أني أكون ولد تصدقوا من يومها كرهت كل الشباب حتى جاسم ألي حبني وكنت أحبه كنت دايما أسوي نفسي أنه مايهمني حتى لما أكلمه كنت أكلمه بغرور يمكن كنت أبي أبين لنفسي أني أقدر أغلب الرجال وأبين لأهلي أن البنت أفضل من الولد بس في نفس الوقت ماكنت أبي أأدي جاسم تدرون ليييييييييييش لأني حبيته أيوه حبيته أهيء حبيته
صالح:خلاص أهدي يا مرام
مرام:لااااااااااا خليني أكمل جاسم هو الوحيد ألي حبني هو ألي خلاني أزيل كل الكره ألي داخلي جاسم هو الوحيد ألي بين لي أن كل ألي بسويه كان غلط في غلط ولحين أنت ماتبيني أموت بليز خليني أموت أبي أروح عنده
صالح:لا ما راح أسمحلك
مرام:لااااااااااا
نخلي مرام شوي ونروح لمكان ثاني
في بيت جاسم
كانت أوم جاسم زهره قاعده في بيتها لحالها وشوي دق الجرس راحت تشوق مين
زهره:مين
الرجال:أنا أبو مرام سعيد
زهره:ولك عين جاي قولي ألحين أش تبغى
سعيد:لو سمحتي الموضضوع أنتهى ومابي أتكلم فيه بس أنا جاي أحدر يويلك لو مرام تدري بأي شي وصدقني لو عرفت شي من السالفه ماراح تلومين ألا نفسك
زهره:يعني أعبر هدا تهديد
سعيد :أعتبريه ألي تعتبريه المهم مرام ماتعرف شي
زهره:لا تخاف هي كم يوم وبسافر عند أخوي في الكويت بس أبي أطمن على مرام
صدقني ماراح أقولها أي شي لأن مو أنا ألي أعدب مرام بس بسألك سوأل أنت أب بلله عليك والله العظيم عمري ماشفت أب يسوي ببنته كدا
سعيد:مالك دخل هي بنتي الوحيده وأنا حر فيها ولحين أسمحيلي استأدن


(طبعا أنتوا مستغربين ليش هو يقول أن مرام هي بنته الوحيده لأن سهى وهدى هم أخوت مرام من الرضاعه طبعا بتقولون أشلون بقلكم لأن مرام كان عندها أخ أكبر منها بست سنوات وهو اخو سهى وهدى وسهى وهدى هم بنات صديقة منيره أومهم ماتت وهي تولدهم وأبوهم لما سمع بلخبر راح ركب سيارته وساق وهو يسوق صارله حادث فمات ولان سهى وهدى ما عندهم اهل أخدتهم منيره ورضعتهم مع ابنها ألي مات وهوعمره سبع سنوات لأن كان عنده سرطان وما أكتشفوه ألا متأخر وما نفع معاه العلاج فمات وهدي هي الحكايه )

ألحين نرجع للمستشفى قدر صالح أنه ياخد السكين من مرام وعطاها أبره مهدأه
بعد مررور أسبيع
مرام رجعت لطبيعتها وماعاد تفكر في الأنتحار \أشك
واليوم مرام بتطلع من المستشفى
في المستشفى
منيره:وأخيرا يامرام بتطلعي اليوم والله أشتقنالك
مرام:وأنا أكثر والله والله ياماما طفشت من المستشفى وريحتها
نوره :تصدق ين يامرام أن عبد الله يقول البيت بدون مقالب مرام وهبالها مو شي

زهره:أن شاء الله السبت
مرام:والله بشتاقلك يخاله وخصوصا كمان ان باقيلك بس الجمعه وتروحي
زهره:لا باقي يعني اليوم ألي هو الخميس وباشر وبعده
مرام:حتى لو السبت مابتققعدي كثير والله بتوحشيني كثير ياخاله أنتي ألي باقيالي من ريحة جاسم
زهره:زأني اكثر يابنتي بس يله هدي هي الحياه كلها فراق
مرام:من هدي الناحيه صدقتي أيوه صح ماما نسيت لقولك أنا اليوم بنام بيت خاله زهره
منيره:طيب نامي حبيبتي ولحين يلا لأن السواق يستننا بره مرام:ألا صح وين سحر والبنات
منيره :نسيتي يامرام أن في جامعات وهم مشغولين عندهم السبت أختبارات
مرام:صح نسيت بس ماما المدارس بدأت وأنا ماداومت اكيد سجلوني غياب
منيره:لا تخافين أبوك أجدلك أجازه شهرين لين ماتهدا لعصابك وترتاحي وبعدين تداومي
مرام:أيوه يكون أحسن أقو يلا نطلع
الكل :يلا
ركبوا السياره وكان ألي يسوق عبدالله مو السواق
مرام:هدا أنت ألي تسوق
عبد الله :هلا مرام أشلونك
مرام:مثل منت شايف أنا تمام
عبدالله:أوف انتي مثل ما أنتي ماتتغيرين لسانك لساتها طويله
مرام:لما أنت تسيب ثقلت دمك يمكن اتغير ههههههه
نوره:خلاص بصراحه أنا أشك أنكم عيال عم
الكل:ههههههههههه
عبدالله يغني :بسيطه لوريكم وشوفكم عدابي بسيطه
قاطعته مرام:أقول أسكت صاحب الأغنيه أعتزل لما سمعك وأنت تغني أقول أوفتح أي شي أحسن
عبدالله:أوكي ماراح أقولك شي بقدر انك طالعه من المستشفى بس بعدين بتشوفين ألي يصير
مرام:أوكي يصير خير
عبدالله:الا أش تبين أفتحلك
مرام:أش تفتحلي ياعبيد أش تفتحلي يا عبيد أيوه أفتح الراديو
عبدالله:أوكي
فتح عبد الله المسجل وكانت أغنية والله مايسوى
مرام:علي الصوت
والله مايسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك إنت اللي رحلت وكيف أبصبر عالبعاد وكيف بأنثر هالورود
ماوعدت إنك تقاسمني المحبة
وتبقى لي حب ولدروبي دليل

كانت مرام تسمع الأغنيه وتبكي منجد كانت الأغنيه مثل الملح أي ينحط على الجرح ويألمه بدل مايداويه كان الكل يدري ان مرام تبكي بس سوا نفسهم أنهم مايدرون عشان مايبونها تتحسس بس حسافة الموت كان أقرب وأرحم حسبي الله وحده ونعم الوكيل
روح أنا راضي بغيابك ياحياتي
هذي قسمة لي وهذا لي نصيب
كنت شمعة تضوي وتشرق في حياتي انطفيت ورحت في وقت المغيب
وصلوا لأخيرا البيت
مرام:ماما انا بروح عند خاله زهره


منيره:ألحين يامرام

مرام:ماما \أسمحيلي لازم أروح

منيره:طيب على راحتك زهره أنتبهي عليها

زهره :لا توصيني مرام معزتها مثل معزة جاسم



في بيت جاسم
زهره:مرام حبيبتي ادا تبي ترتاحي روحي فوق في غرفت جاسم

مرام:ان شاء الله خالتي أساسا لازم أخد الحبوب ألحين وهدي الحبوب تجيب نوم يلا خاله تصبحي على خير
زهره:وأنتي من \أهل الخير ألا صح مرام أنتي ماتعرفي الغرفه

مرام:لا يلا دليني عليها

زهره :يلا خلينا نطلع


في غرفة جاسم
زهره:تصدقين يامرام أني فراحه اليوم لأنك منوره بيتي


مرام :والله أنا أكثر

زهره:يلا بخليك ألحين يامرومه باي

مرام:ههه باي

فتحت مرام اللمبه كانت الغرفه كلها ريحتها عطر من عطر جاسم

مرام:أه ياجاسم تمنيت أدخل هدي الغرفه وأنت معاي مو بلوحدي أه وشكثر مشتاقالك كل شي في هدي

الغرفه يدكرني فيك أحبك ياجاسم أحبك يلا خل أنام

(حطيت راسي على المخده كانت ريحت عطر جاسم في المخده أنا لازم أخد هدي المخده والبطانيه معاي للبيت )

وشوي ماحست بنفسها ألا في سابع نومه لاول مره تنام مرام براحه وأمان بعد ألي صار لها وحاست مرام بشي غير صوت حصه وهي تناديها على العشا

قامت مرام ودخلت الحمام وتوضت وتروشت وخرجت من الحمام شافت الساعه تسعه مساءً واليوم الجمعه
مرام:أوف أنا نمت كل هدا الوقت والله ماحسيت بنفسي

صلت مرام ونزلت عند زهره

مرام:صباح الخير

زهره:ههههههههههه قصدك مساء الخير

مرام:تصدقين ياخاله نمت بدون ما أخد دواي

زهره:هههههه شكلك أرتحتي بالنومه

مرام :والله كثير ياخاله صح خاله بطلب منك طلب

زهره:تفضلي


مرام :خاله ممكن أخد المخده حقت جاسم والعطر

زهره:أكيدد حبيبتي ألي تبيه اخديه وبدون لا تستأدني

مرام:شكرا خاله

زهره :العفو حبيبتي أيوه مرام حبي أومك أنتصلت تسأل عنك تبيك تروحين ليها

مرام:طيب بروح الحين

زهره:طيب على الأقل تعشي ورحي

مرام:والله مالي نفس بس عشان خاطرك بأخد معاي سندوشت وباكل في البيت بس ياخاله لا تنسين بكره غداك عندنا

زهره:أن شاء الله طيب حبيبتي خدي العطروالمخده وفي صندوق بتلقيه بتلقيه في ثاني درج خديه

ولاتفتحيه ألا بكره بعد ما أسافر


مرام:طيب

أخدت مرام الأشياء وراحت البيت دخلت البيت لقيت الكل نايم

راحت على طول غرفتها ودقت على سحر

في غرفة سحر

كانت سحر جالسه لوحده سرحانه في ألي أخد عقلها وقلبها

سرحانه في جماله في أسلوبه في كلامه وشوي ألا بيقطع عليها تفكيرها صوت جوالها يرن

مرام:ألو

سحر:هلا ميمو

مرام:وينك إنت ماتتصلين يالقاطعه

سحر:واهوب موجوده بس في موضوع شال بالي

مرام:لا يكون الدكتور ماغيره

سحر:وأنتي وش عرفك بلي أفكر فيه

مرام:لاني أنا كنت أفكر بجاسم مثل ما أنتي تفكرين بصالح

سحر:أسفه لأني دكرتك بجاسم

مرام:لا عادي أساسا أنا مانسيته هو ماخد قلبي وتفكري يلا ماعلينا أنا دقيت عشان أبغاك تجين بكره تتغدين عندنا

سحر:ليش أش المناسبه

مرام:خالتي زهره بتسافربكره فابغاك تجين

سحر:اها طيب مرام أنا بختبر وبجي

مرام:طيب يلا روحي نامي وسيبي التفكير

سحر:طيب تصحبي على خير

مرام:ماراح أقول وانتي من اهل الخير بقول وانتي من الحالمين بصالح ههه

سحر:أن شاء اهقل باي

مرام :باي

السبت الساعه 12 ونص الظهر

ترن ترن ترن
منيره:مرام حبيبتي الجرس يرن روحي شوفي مين

مرام:هدي أكيد سحر

راحت مرام تفتح الباب

فتحت الباب وشافت
مع تحيات ماسة القلوب
توقعاتكم
مين ألي شافته مرام عند الباب؟
هل له دور في الروايه؟
وأش في الصندوق يترى أبي توقعاتكم الحلوه وأبي ردود


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 29-03-2012, 03:19 AM
صورة ماسة القلوب الرمزية
ماسة القلوب ماسة القلوب غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : عيشتني على خدعه


ألحين بقولكم شي أنا نزلت بارتات كثير بس ماشفت تفاعل
ومعنى كدا أن الروايه ماعجبتكم أوكي أنتوا حرين ألحين
ماراح عاد أنزل وحتى لو سبت الروايه بيكون أحسن بس أنا
أقولكم في الوقت ألي تحبوا الروايه وتردوا أنا بنزل
يلا سلام والله من جد زعلت حسستوني أن الروايه مو حلوه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 21-04-2012, 09:07 PM
صورة بَغيت اَنساك ماقدرت الرمزية
بَغيت اَنساك ماقدرت بَغيت اَنساك ماقدرت غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : عيشتني على خدعه


روااايه اكثر من رائعه يسلمووو كلك ذووق وروايتك احلى رواية
كمليها حبيبتي وراح اكون من متابعينك ان شاء الله بدايتها مررة حلوة
تقبلي مروري

تحياتي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 21-04-2012, 09:19 PM
صورة بَغيت اَنساك ماقدرت الرمزية
بَغيت اَنساك ماقدرت بَغيت اَنساك ماقدرت غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : عيشتني على خدعه


امممم توقعاتي <<<شكلي راح اجيب العيد ههههههه
الي شافته مرام عند الباب والله مدري بس شاكه بصالح
بس سؤال منو ذا عبدالله؟؟
والصندوق مدري وش فيه بس شي خطييير<<احلفي
ويب له دوور بالروايه يمكن يقع في حب مرام

تقبلي مروري حووبي

تحياتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 21-04-2012, 09:21 PM
صورة بَغيت اَنساك ماقدرت الرمزية
بَغيت اَنساك ماقدرت بَغيت اَنساك ماقدرت غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : عيشتني على خدعه


وترا انا مثلك توني مسجله بالمنتدى ومسويه لي رواية صراحه تحفه ههههههه
بس اكييد مو احلى من روايتك وربي يسلمووو حبي روايتك قمة الروووعه

تحياتي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 22-04-2012, 02:46 PM
صورة ماسة القلوب الرمزية
ماسة القلوب ماسة القلوب غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : عيشتني على خدعه


بغيت أنساك تسلمين حبيبتي على الكلام والله انك دوق أنتي والله قمة الإبداع
وربي كلامك فرحني وأن شاء الله اول ماتخلص اختباراتي بنزل بارت وبالنسبه لتوقعاتك تجنن
اما بالنسبه لعبد الله هدا ابن عم مرام واخو سحر

روايتي الاولى : عيشتني على خدعه

الوسوم
:عيشتني , الاولى , خدعه , روايتي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الاولى : اذا بعدك قدر هذا نصيبي واذا حظي قدر ياطيب فالي 7rayer أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 3 28-06-2013 02:09 AM
روايتي الاولى : ياترى لدنيا غدارة؟ برنسيسه ... كيوت أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 11 01-06-2013 01:52 AM
قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل بنت حساسة مثل الألماسة افلام انمي - افلام كرتون 22 18-09-2010 09:13 PM
روايتي الاولى ((مجنون أنا)) "Dadoosh" ارشيف غرام 3 06-08-2010 09:32 AM
روايتي الاولى [ ذكراك يخنق عبرتي ] ذكراك يخنق عبرتي أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 5 03-07-2010 01:03 PM

الساعة الآن +3: 11:32 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1