غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 30-01-2012, 06:15 PM
صورة باتريسا الرمزية
باتريسا باتريسا غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضوإيراني على المدينة المنورة





مباشر العربية - سطام الفهد - انسحب وفد مجلس الشورى السعودي من اجتماع الدول الأعضاء في رابطة العالم الإسلامي اليوم بإندونيسيا إثر هجوم عضو في الوفد الإيراني على المملكة ووصفه المدينة المنورة بأنها أصبحت مرتعاً للظلم.

قال العضو الإيراني ناطق نوري "كانت المدينة المنورة وحتى 100 عام مضت رمزا للعدل، ثم تحولت إلى مرتع للظلم والفساد"، في إشارة إلى توحيد المملكة.

وأضاف نوري "تم اغلاق باب سنة المصطفى وسيطر الظلام وحكم مدينته بصورة غيرشرعيةمن يدعي الاسلام"، وقالت المدونة في تويتر: "ناطق نوري ضيف شرف ولكنه أصبح ضيف عار، فما قاله عن السعودية لا يمكن السكوت عنه".

وأكد الاعلامي الكويتي والصحفي في جريدة الوطن الكويتية - عضو جمعية الصحفيين الكويتية الاستاذ عبدالله المفرح انسحاب رئيس الوفد الكويتي تضامنا مع الوفد السعودي واستنكارا لهجوم العضو ناطق نوري على المملكة.وقالـــ عبر صفحتة بــ تويتر" انسحاب امين مجلس الأمه علام الكندري من جلسة المؤتمر الاسلامي في اندونيسيا بسبب إساءة رئيس مجلس الشورى الايراني لحكام السعوديه و العرب"

وكان معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، قد وصل أمس مدينة بالمبانغ على رأس وفد من المجلس، للمشاركة في أعمال المؤتمر السابع لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، وكان في استقبال معاليه والوفد المرافق له، معالي رئيس مجلس الشورى بجمهورية اندونيسيا الدكتور محمد هداية نور واحد، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اندونيسيا الأستاذ مصطفى إبراهيم المبارك.

وضم وفد معالي رئيس المجلس المشارك في مؤتمر الاتحاد، أعضاء المجلس أعضاء الاتحاد معالي الدكتور محمد بن سعد السالم، والدكتور علي بن عبدالله الغامدي، والدكتور عبد الله بن محارب الظفيري، كما يرافق معاليه مدير إدارة المراسم بالمجلس الأستاذ محمد البراهيم، ومدير عام الإدارة العامة لشعبة العلاقات البرلمانية الاستاذ خالد المنصور، ومدير إدارة الاتحادات والمنتديات البرلمانية بالمجلس الاستاذ سعد العنقري، وعدد من مسؤولي المجلس أعضاء الوفد الإداري والإعلامي.


المصدر
[ إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضو إيراني على المدينة المنورة ]





تعديل مآجستير آنوثه; بتاريخ 31-01-2012 الساعة 09:23 AM. السبب: آضآفةِ آلوسَآمَ للقمر :$ ~
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 30-01-2012, 07:39 PM
صورة تراتيل فرح الرمزية
تراتيل فرح تراتيل فرح غير متصل
ღ مُتعلقة بحبَالِ الرّجَاءْ ღ
 
الافتراضي رد: إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضوإيراني على المدينة المنورة


الإيرانين أعطوا ولا زالوا يعطون صورة سيئة جداً عن وطنهم ومجتمعهم !
من رجال سياسة ودين وأصحاب مناصب و .... إلخ
فعلاً يفتقرون لإحترام الآخر..!
سواء أصابوا أم أخطأو ..

كرههم العالم لأفعالهم وشخصياتهم الغوغائية فنقمو عليه
ثم لاموه و أوروباعلى الوقوف بوجوههم !

عجيب ..

/

شكراً باتريسا


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 30-01-2012, 07:48 PM
صورة باتريسا الرمزية
باتريسا باتريسا غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضوإيراني على المدينة المنورة


,


,




نــــورتِ توتا "

ماجستير خيتو المصدر موجود مسبقا
إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضو إيراني على المدينة المنورة



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 30-01-2012, 09:32 PM
صورة سهام الليل.. الرمزية
سهام الليل.. سهام الليل.. غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضوإيراني على المدينة المنورة


اقتباس:
ووصفه المدينة المنورة بأنها أصبحت مرتعاً للظلم.
لا والله الظلم ندري وينه يالـ *** << عارفه راح تنحذف هالكلمة بس ابي ابرد قلبي خخخخخ
المشكلة فاحت ريحتهم ولا عندهم نيه يسترون على أنفسهم
شكلهم ملوا من التقيا والنفاق وطلعوا على حقيقتهم عباد النار
بس حنا لهم بالمرصاد باذن الله تعالى

شكرا باتريسا على الخبرية



تعديل مآجستير آنوثه; بتاريخ 31-01-2012 الساعة 09:24 AM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 30-01-2012, 10:59 PM
!! عزgتـےشمـر !! !! عزgتـےشمـر !! غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضوإيراني على المدينة المنورة


يقول المثل اذا تبي تعرف فعل الولد شف فعل ابوه وخاله

الحين ايران وهالمجوس اللي فيها تبون منهم حقائق وكلام واقعي

انظروا لجدهم ابو لؤلؤة المجوسي وتعرفون الجواب زنادقة رؤوس الطواغيت

تربوا على دين التقية والبدع والضلالة واشركوا مع الله عليً والحسين

لا تستغربوا منهم اي شيء فهم يدعون الاسلام والاسلام بريء من هؤلاء الاقزام


ربي يرينا فيهم عجائب قدرته ويسلط عليهم بلاءً من عنده حتى يفنيهم ويفني من يدلس الحقائق معهم .


عوافي باتريسا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 30-01-2012, 11:22 PM
صورة طِيـفَك مْخ ـآوِينِيّ الرمزية
طِيـفَك مْخ ـآوِينِيّ طِيـفَك مْخ ـآوِينِيّ غير متصل
يآُعًآُزًفَ آُلَعًودَ قًصْر بَحُة آُلَنِبَرهً صْحُيتُ جٍفَنِ آُلَحُزًنِ مُنِ دَقًة آوتُآُركً ..
 
الافتراضي رد: إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضوإيراني على المدينة المنورة


الله يحمي المسلمين السنه في كل مكاان ياارب وينصرهم
يسلمووووو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 30-01-2012, 11:37 PM
صورة ضجيج ' الرمزية
ضجيج ' ضجيج ' غير متصل
لن تركع آمه قآئدهآ محمد عليه الصلاة و السلام
 
الافتراضي رد: إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضوإيراني على المدينة المنورة


اقتباس:
كانت المدينة المنورة وحتى 100 عام مضت رمزا للعدل،
كآنت ولآ زآلتت



القآقله تسسير وآيرآن ....!!





عوآفي .,’,


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 30-01-2012, 11:49 PM
بــدر التميمي بــدر التميمي غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضوإيراني على المدينة المنورة


مسكين هالايراني

يهايط

ومسوي نفخه

وحالته صعبه

وفي النهاية

سقوط عنيف لحكومته الرافضيه المجوسيه

يعتقدون


انهم سيحكمون العالم

خسئتم ورب الكعبه

انتقم الجبار منكم عاجلا غير آجلا

امين


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 31-01-2012, 12:36 AM
صورة ^ نايف العتيبي ^ الرمزية
^ نايف العتيبي ^ ^ نايف العتيبي ^ غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضوإيراني على المدينة المنورة


اثبتت ايران انها لا توجد عندها اي ردة فعل غير الكلام

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 31-01-2012, 12:42 AM
صورة ليــهـ يادنيـــاااا الرمزية
ليــهـ يادنيـــاااا ليــهـ يادنيـــاااا غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: إنسحاب وفد الشورى السعودي من اجتماع اندونيسيا بعد تطاول عضوإيراني على المدينة المنورة


انا بس ابي افهم شي واحد هم ماتعبوا من كثر ماينابحون
طيب عرفنا انكم حاقدين على السعوديه وحكام السعوديه واهل السعوديه
طيب وبعدين ؟؟؟؟
فوق ماانا معيشين عيالكم عندنا بعز ماشافوه عندكم بعد مو عاجبكم !!!
مااقول الا الله يحمينا منكم ومن كل حاسد
والله ينصر الاسلام والمسلمين

تقبلي مروري

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1