زيزو البلادي ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

صحيفة المرصد : كشفت مصادر أن مكتب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يحقق في بلاغ بادعاء فتاة 15 عاماً ضد والدها بجريمة الاغتصاب، حيث تمت إحالة الفتاة إلى دار رعاية الفتيات والتحفظ عليها بموجب إحالة للشرطة، فيما أحيل الأب للتوقيف لمتابعة تحقيقات الصحة بالقضية.
و بحسب الزميلة اليوم تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالاحساء من ضبط شاب سعودي 30 عاما في خلوة غير شرعية مع فتاة 25 عاما في إحدى الشقق السكنية الخاصة بالمبرز، فيما تم اتباع الإجراءات حسب النظام المتبع في مثل هذه الحالات وإحالتهما للشرطة لمتابعة التحقيقات.
كما ضبطت الهيئة حالة مشابهة لخلوة غير شرعية بالقرب من جبل الشعبة الأسبوع الماضي، لشاب سعودي 25 عاما مع فتاة 20 عاما، وتم إلقاء القبض عليهما في حالة تلبّس بالجرم المشهود وإحالتهما للشرطة. وفي حي محاسن بمدينة المبرز تمكن رجال الهيئة من القبض على شخص 40 عاما في قضية ابتزاز فتاة، وعند التحقيق اتضح أن لديه سوابق لحالات ابتزاز مشابهة، فيما تم الاتصال عدة مرات بالمتحدث الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ علي القرني. كما تم إرسال عدة رسائل نصيّة له ولم يتم الرّد.

دآنة البحار~dana~ ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

حسبي الله

الطرح يناسب قسم الاخبار
وبماانولك موضوع هناك

كندا: السجن مدى الحياة لقاتل بناته الثلاث ووالدتهن

ف المعذرهـ منك

يعطيك العافيه
ودي

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1