غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 04-02-2012, 04:37 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي مواجهات متفاوتة لعرب آسيا في التصفيات الأولمبية + نتائج مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى أولمبياد 2012


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تواجه المنتخبات العربية اختبارات متفاوتة غداً الأحد، خلال الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012، وتبرز مباراتا سورية مع اليابان في عمّان والعراق مع الإمارات في الدوحة كأقوى مباريات هذه الجولة.

ويتأهل بطل كل من المجموعات الثلاث في الدور الثالث مباشرة الى النهائيات، وتشارك المنتخبات الثلاثة التي تحتل المركز الثاني ضمن الدور الثالث مع بعضها البعض في مجموعة واحدة بنظام الدور الواحد وفي مدينة واحدة، وبطل المجموعة يقابل رابع القارة الإفريقية في ملحق أخير لتحديد المتأهل منهما إلى النهائيات.




فرصة أخيرة





يسعى المنتخب القطري للتمسك بفرصته الأخيرة في المجموعة الأولى في مهمته الصعبة مع نظيره العُماني في الدوحة، كما تلعب السعودية مع كوريا الجنوبية.

وتتصدر كوريا ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطة واحدة عن عُمان، وتأتي قطر ثالثة بنقطتين، والسعودية رابعة بنقطة واحدة.

وتلقى المنتخب القطري ضربة قوية بعد قرار الاتحاد الدولي للعبة اعتباره خاسراً أمام نظيره العُماني (0-3) لإشراكه لاعباً موقوفاً، وكانت المباراة بين المنتخبين ضمن الجولة الثالثة من التصفيات وانتهت بالتعادل (1-1)، لكن الفيفا اعتبر منتخب قطر خاسراً بسبب إشراك اللاعب عبد العزيز حاتم الحاصل على بطاقتين صفراوين.

ولا بديل للمنتخب القطري عن الفوز بعد أن أدى قرار الفيفا إلى حذف نقطة من رصيده، ومنح عُمان نقطتين إضافيتين، ما جعل الأخيرة في وضع جيد لمنافسة كوريا الجنوبية على بطاقة المجموعة، أو على الأقل إحراز المركز الثاني.








لكن ذلك لن يكون أمراً سهلاً كون المنتخب القطري اكتفى بالتعادل في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، ولم يسجل أكثر من هدف فى كل مباراة إذ يعاني من مشكلة عدم التهديف.

ويرى أوتوري أن منتخبه "يحتاج إلى تطوير أدائه الهجومي لكي يحقق الانتصارات"، ولذلك ضم عدد من المهاجمين الجدد.

وأكد البرازيلي أن قرار الفيفا باعتبار فريقه خاسراً أمام عُمان لن يؤثر سلبياً على اللاعبين خاصة أن الفريق قبل قرار الفيفا لم يكن أمامه خيار أيضاً سوى الفوز".







من جهته، يسعى المنتخب الكوري إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام مضيفه السعودي، للاقتراب من بلوغ النهائيات الأولمبية للمرة التاسعة في تاريخه والسابعة على التوالي، وكانت كوريا فازت على السعودية بهدف دون رد في مباراة الذهاب.




جولة حاسمة




يخوض المنتخب العراقي مواجهة مصيرية مع نظيره الإماراتي في الدوحة، وتلعب أوزبكستان مع أستراليا في طشقند ضمن المجموعة الثانية، ويسعى المنتخبان العربيان إلى البقاء في سباق التأهل المباشر وصدارة المجموعة.

وتتصدر أوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط، مقابل أربع للعراق، وثلاث لأستراليا ونقطتين للإمارات.






واقتصر البرنامج التدريبي للمنتخب العراقي استعداداً للجولة الرابعة على مشاركته في بطولة دبي الشهر الماضي، وخوض مباراة ودية أمام الأولمبي الياباني في الدوحة انتهت لمصلحة الأخير (3-0) وجعلت المدرب راضي شنيشل يعيد حساباته مجدداً.

وقال شنيشل: "المباراة مع المنتخب الياباني ناقوس خطر، ويجب علينا أن نعمل بشكل جاد ونصحح الأخطاء".

وكان المنتخب الأولمبي العراقي بلغ النهائيات أربع مرات في أعوام 1980 بموسكو، و1984 في لوس أنجلوس، و1988 في سيؤول، و2004 في أثينا حيث حقق أفضل إنجاز في تاريخه بحصوله على المركز الرابع بقيادة المدرب عدنان حمد.




الثأر أو العودة لنقطة الصفر




يبحث منتخب سوريا عن الثأر من نظيره الياباني في عمّان واسترداد صدارة المجموعة الثالثة منه، أما منتخب البحرين فيهدف إلى تكرار فوزه على ضيفه الماليزي.

إذ تتصدر اليابان الترتيب برصيد تسع نقاط، مقابل ست لسوريا وثلاث للبحرين، وتأتي ماليزيا أخيرة من دون رصيد.

في المباراة الأولى، يتطلع المنتخب السوري إلى رد اعتباره أمام نظيره الياباني الذي كان انتزع منه الصدارة بفوزه عليه (2-1) في طوكيو في الجولة الماضية، لكنه سيبقى حذراً من الخسارة أيضاً للبقاء في موقع الأفضلية للتأهل إلى الملحق، وتجنب التساوي مع منتخب البحرين الذي سيلاقيه في الجولة القادمة خارج أرضه.

ويسود التفاؤل أوساط المنتخب السوري الذي يعسكر في عمّان منذ نحو عشرة أيام لعب خلالها مباراة تجريبية مع فريق الرمثا الأردني فاز فيها (2-0).







وفي المباراة الثانية، يأمل منتخب البحرين بالفوز بسيناريو أفضل من فوز الذهاب في كوالالمبور، عندما حوّل تأخره بهدفين دون رد إلى فوز ثمين (3-2) حافظ به على آماله في المنافسة على بطاقة التأهل، وكانت البحرين خسرت أمام سوريا (1-3) واليابان (0-2) في الجولتين الأوليين.

يقود المنتخب البحريني المدرب الانكليزي بيتر جون تايلور الذي كُلّف بالمهمة خلفاً للمدرب المحلي سلمان شريدة الذي أقيل من منصبه الشهر الماضي.













المــصدر ....



[ هنـــا ]





تعديل الـ شــــموخي999; بتاريخ 05-02-2012 الساعة 11:16 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 04-02-2012, 04:39 PM
كــــلام الــــصــمــــت كــــلام الــــصــمــــت غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: مواجهات متفاوتة لعرب آسيا في التصفيات الأولمبية


الله يوفق الاخضر ان شااء الله


الله يعطيك العافيه


تعديل الـ شــــموخي999; بتاريخ 04-02-2012 الساعة 05:29 PM. السبب: ان شاء الله
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 05-02-2012, 05:06 PM
صورة نبـض آلخفـووق الرمزية
نبـض آلخفـووق نبـض آلخفـووق غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: مواجهات متفاوتة لعرب آسيا في التصفيات الأولمبية


بتـــــــوفيــــــــــــــــــج للعرب...


الشموخي ..

يعطييييييييج العافيهـ خيتو ..

ودي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 05-02-2012, 10:50 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: مواجهات متفاوتة لعرب آسيا في التصفيات الأولمبية


تصفيات أولمبياد 2012: تعادل مثير بين قطر وعمان .. وسوريا تكسب اليابان وتتصدر


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تعادل منتخب قطر مع ضيفه العماني 2-2 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد على ستاد نادي السد في الدوحة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2012.

وسجل فهد خلفان (26) وحسن الهيدوس (86 من ضربة جزاء) هدفي قطر، في حين أحرز عبد العزيز مبارك (34) وحسين الحضري (76) هدفي عمان.

هذا التعادل أبقى الحظوظ بين جميع فرق المجموعة حتى الجولتين القادمة, حيث رفع منتخب عمان رصيده إلى 7 نقاط من أربع مباريات ليتساوى في صدارة المجموعة مع كوريا الجنوبية التي خاضت ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط لقطر ونقطة واحدة للسعودية.




المجموعة الثانية




عاد منتخب الإمارات بقوة إلى المنافسة بعد فوزه على العراق 1-0 على ستاد نادي العربي في الدوحة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

ونجح المنتخب الإماراتي في تسجيل هدف الفوز الثمين بعد مرور ثلاث دقائق على انطلاق اللقاء عن طريق أحمد علي العبري.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضاً فوز أوزبكستان على أستراليا 2-0 على ستاد جار في طشقند. وسجل كينخا توراييف (27) واوليغ زوتييف (85) هدفي الفوز لصالح المنتخب الأوزبكي.

ورفع المنتخب الأوزبكي رصيده إلى 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط للإمارات و4 للعراق و3 لأستراليا.




المجموعة الثالثة




أنعش منتخب البحرين آماله بالمنافسة بعد فوزه على ماليزيا 2-1 يوم الأحد على الستاد الوطني في المنامة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل محمد علي العلوي (25) وحسين الفرحان (89) هدفي البحرين، في حين أحرز البديل أحمد هزوان بكري (84) هدف ماليزيا.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضاً فوز سوريا على اليابان 2-1 على ستاد الملك عبدالله في عمان. وسجل محمد فارس (18) أحمد الصالح (90) هدفي سوريا، في حين أحرز كينسوكي ناغاي (45) هدف اليابان.

وتصدرت سوريا ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات وبفارق الأهداف المسجلة أمام اليابان، مقابل 6 نقاط للبحرين ولا شيء لماليزيا.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 05-02-2012, 10:53 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: مواجهات متفاوتة لعرب آسيا في التصفيات الأولمبية


تصفيات أولمبياد 2012: منتخبنا يضعف آماله في التأهل بعد التعادل في الوقت القاتل مع كوريا



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




أضعف المنتخب الكوري الجنوبي آمال منتخبنا في التأهل لأولمبياد لندن 2012, بعدما سجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني, من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مساء يوم الأحد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012م.

وسجل هدف منتخبنا الوحيد اللاعب البديل عمر خضري في الدقيقة 60 بعد أن استغل كرة عرضية مميزة من الظهير الأيمن ياسر الشهراني ليلعبها الخضري برأسه وترتد من الحارس الكوري الجنوبي, ومن ثم يتابعها الخضري ويسددها بقدمه في الشباك الكورية, وحافظ المنتخب على الهدف حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني والتي شهدت هدفاً قاتلاً من الفريق الكوري بعد كرة طويلة ارتقى لها اللاعب الكوري وجهزها لزميله بو كوينغ الذي سددها في المرمى مباشرة وينهي بها المباراة بالتعادل.

ولم يقدم منتخبنا المستوى المأمول في المباراة, واتضح الفارق الفني الكبير بين الأخضر ومنتخب كوريا الجنوبية الذي سيطر على معظم دقائق المباراة, وكان الأخطر في هجماته, في حين اكتفى منتخبنا بمحاولات خجولة نجح من خلالها في تسجيل هدف بضربة رأسية من الخضري.

هذا وكان منتخبنا قد رفض استغلال نتيجة قطر وعمان والتي انتهت بالتعادل, وهي التي كانت من صالح الأخضر لإعادة آماله في التأهل, ولكنه الآن سينافس بحظوظ قليلة على المقعد الثاني الذي يتيح لصاحبه المنافسة على اللعب في ملحق آسيوي من ثلاث مباريات في سنغافورة مع أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأخرى.

يذكر أن كوريا تتصدر بتعادلها بـ8 نقاط, وتأتي عمان ثانية بـ7 نقاط, وقطر ثالثة بـ3 نقاط, والسعودية أخيراً بنقطتين.




الرد باقتباس
إضافة رد

مواجهات متفاوتة لعرب آسيا في التصفيات الأولمبية + نتائج مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى أولمبياد 2012

الوسوم
متفاوتة , آسيا , أغرب , مواجهات , الأولمبية , التصفيات
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
كوكتيل عربي خليجي | 2011 | Bitoti كووره عربية 2001 24-01-2012 10:22 AM
الهلال vsالاتحاد يالله يارب توفيقك فالصدارة هدفنا كلاسيكو الكرة السعودية هم يا دنيا كووره عربية 482 28-12-2011 01:52 PM
مواجهات الغد [ من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ] الـ شــــموخي999 كووره عربية 16 17-11-2011 03:16 AM
إسبانيا وفرنسا في أصعب مواجهات التصفيات !!!PING كوووره عالميه 1 01-08-2011 01:29 AM
مواجهات مثيرة في قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد 2012 smile4me كووره عربية 2 03-04-2011 08:24 PM

الساعة الآن +3: 02:06 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1