خيال الدهما ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

ماليزيا رحلت الكاتب السعودي حمزة كاشغري المتهم بالردة إلى بلده
كوالالمبور-الوئام-ا ف ب:

أعلن مسئول في الحكومة الماليزية أن ماليزيا رحلت اليوم الأحد إلى السعودية الكاتب حمزة كاشغري الذي فر من المملكة بعد اتهامه بالردة على خلفية رسائل نشرها عبر تويتر اعتبرت مسيئة جدا للرسول صلى الله عليه وسلم ،وقال المسؤول الماليزي لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف هويته ان كاشغري الذي كان موقوفا في ماليزيا غادر هذا البلد بحراسة مسؤولين سعوديين.

وكان الكاتب والمدون الشاب فر من السعودية بعد ان أطلقت “تغريداته” على تويتر جدلا واسعا في البلاد فيما اعتبره كبار رجال الدين مرتدا وكافرا، الأمر الذي قد يؤدي إلى إعدامه.

كما أطلقت دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى إعدامه ولم تؤكد الحكومة رسميا بعد ترحيل كاشغري إلا ان بيانا لوزارة الداخلية كان أشار الأحد إلى ان الكاتب السعودي سيرحل إلى المملكة.

وقال البيان ان “التدابير المعتمدة من زمن طويل في ماليزيا تنص على ان يتم ترحيل اي شخص مطلوب في بلاده وسيتم ترحيل كاشغري ضمن هذا الاطار.


خيال الدهما ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

نحمد الله سبحانه أن هذا الزنديق تم القبض عليه ، وجاري ترحيله إلى بلده ، ولن يفلت من العدالة الربانية والشرع بإذن الله .

ويجب أن نعي نحن المسلمون كافة أن هؤلاء الأقزام يتسترون بغطاء الكتاب المثقفون والمتحضرون ، ولكن غطاء هذا الملحد ( هندي الأصل ) سعودي الجنسية .. إنكشف للعامه وأنفضح أمره هو ومنهم على نهجه من أعداء الدين والإسلام ولو كانوا يتسمون بالإسلام ،، وإليكم الخبر المنشور في صحيفة عاجل :

عاجل - ( متابعات )
وسط مطالبات بمحاكمته بتهمة الردة بعد تطاوله على الذات الإلهية والرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم, أكد ضابط صهيوني سابق بأنه كان على اتصال بالكاتب حمزة كشغري وطالب بحمايته.
وكشف ديفيد كيز - وهو ضابط سابق في الجيش "الإسرائيلي" ومؤسس برنامج «سايبر ديسينتس» لدعم المدونين العرب (الذين يكتبون لانتقاد حكوماتهم والسياسات القائمة في بلدانهم في الشرق الأوسط فقط) - أنه كان على اتصال مباشر مع حمزة كشغري قبل احتجازه بساعات في ماليزيا، وأضاف أنه كان على اطلاع بمكان اختباء كشغري وخطة هروبه.
وقال كيز في مقالٍ كتبه في صحيفة واشنطن بوست الأمريكية: "إنه يجب مواصلة الضغط على الحكومة الماليزية كي لا تسلم كشغري"، موضحًا "أن محاميًا ماليزيًّا شهيرًا وعضوَ برلمان يدعى «كاربال سينغ» مستعد لاستلام قضية كشغري، كما أن وزير العدل السابق الكندي «ايروين كوتلر» أعلن استعداده ليكون المستشار القانوني الدولي لكشغري", على حد قوله.

وأضاف كيز في مقاله: "إن كشغري طلب منه دعمًا غربيًّا لقضيته" مدعيًا أن التهديدات الموجهة إليه كانت كبيرة.

وكانت الشرطة الماليزية قد أكدت اعتقالها الكاتب "حمزة كشغري" - الهارب من السعودية - بعد صدور أمر اعتقاله من خادم الحرمين الشريفين؛ بتهمة الإساءة للذات الإلهية والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.


إذاً : هل تفيق الأمة الأسلامبة عامة والشعب الخليجي والسعودي خاصة من سباتها الذي جثم عليه الليبراليون بأبواقهم الشيطانيه وأفكارهم المسمومة ومحاربتهم لله ورسولة تحت شعار التمدن والرقي والتحضر والتثقف .
آن الآوان لنقف أمام كل ملحد متزندق يأكل ويشرب معنا ويعيش بيننا .
قاتلكم الله أيه الرويبضة أيه الملحدون أيه الزنادقة ..،


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1