غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 09-02-2012, 01:31 PM
جوهرة الجحيم جوهرة الجحيم غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: شوفو البنات ايش صارو يكتبو ع عبايتهم


ما أجمل صغيراتي عندما يتحولن الى قذارة على الأرض يدوسها أي شخص..
كلا منهن لديها النقص القوي بداخلها تعوضه بكلمات وحروف ناقصة المعاني
هن كالعلب الممتلئة التي بعد ان يفرغ الناس بما في داخلها يلقوا بها في القمامة..
الأهل نعم ربوا ولكن ليست التربية الصحيحة كما ينبغي..ربما الاهل هم من يحتاجون التربية حتى يربوا ابنائهم
لا اريد ظلم شخص ولكن انا اضع الاحتمالات القوية الممكنة..
كلا لديه اختياره للطرق وهن اختارن القبح وبكلا الحالات ستنقلب النتائج عليهن..
انا لا اريد تلويث حروفي اكثر من هذا الحد بحديثي عنهن..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 09-02-2012, 01:49 PM
صورة *"خيـ الأنين ــوط"* الرمزية
*"خيـ الأنين ــوط"* *"خيـ الأنين ــوط"* غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: شوفو البنات ايش صارو يكتبو ع عبايتهم


الحمدلله ماشفت الاشكال هذي وان شاء الله ماشوفهاا
تقليد اعمى الله لايبلاناا
يعطيك العافيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 12-02-2012, 10:01 AM
صورة Al-joHra الرمزية
Al-joHra Al-joHra غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: شوفو البنات ايش صارو يكتبو ع عبايتهم


بجد ربي يستر علينا وعلي بنىآآت آآمتنا

وهدا الضيآآع والضلال

والعيب علي الرقابة وعلي قلة الايمآآن

لآآ حول الله

يآآآرب آآهديهم

وآآكيدة آآنا ضد كل هالاشياء ومع العباءة الساترة فقط

لان وخسآآرة !! عبرت عن نفسهــآ بطريقة مبتذلة!!


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 12-02-2012, 01:50 PM
صورة هند عبدالله الرمزية
هند عبدالله هند عبدالله غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: شوفو البنات ايش صارو يكتبو ع عبايتهم


يسلمووو ع المرور منورين ..

اقتباس:
مااعتقد فيه بنات وصلن لذي الدرجه
هذي الفئه من البناات لسه الحيين طالعه خخخ
وانا شفت كذا ثنتين مااشين جنب بعض و الله يعين الحجااب ووين خخخ الله يستر ويبعدنااا عنهم ..,


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 12-02-2012, 01:57 PM
صورة ما يهاب القصيد الرمزية
ما يهاب القصيد ما يهاب القصيد غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: شوفو البنات ايش صارو يكتبو ع عبايتهم


بفلوسها اشترها مادفعتوا فيها ولا فلس






تكتب تشخمط تلون حرررررررررررررررره في نفسها






لو ما الضغط النفيس اللي تمر فيه البنت عندنا في بلدنا ماشفتوا هيك موديلات





وبعدين اذا كنت فاضي اعمل قاضي






انتم من يحاسب وانتم من يعاقب وانتم من يثنى ويستثنى ويمررويعدي ويعطي قسايم






وربي ما الوم ساااااااااااااااااااهر فيكم






هالحين كتبت مالبست عن ابو ابوها ما لبست




نقص من طولكم او وزنكم شي






كلا بس عليه في عياله وعيال الناس لهم رب مسؤل عنهم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 12-02-2012, 02:47 PM
صورة دلوعة أخواتي الرمزية
دلوعة أخواتي دلوعة أخواتي غير متصل
,, ماكل نفس .. بداخلي .. تلقـى قبوول .!
 
الافتراضي رد: شوفو البنات ايش صارو يكتبو ع عبايتهم


يعطيك الف عافيييييه ع موضووعك الراائعه..
والحمدلله ماقد شفت هالاشكال قدامي لأني لو شفتهم اخاف اتهوور واسحبها من شعرها""أسآسآ ماراح تستحي راح تفرح :)""
كثييير يقولوا الاهل مايقدروا عليهم وليه مايقدروا!!
وين اخوانهم اللي شايفين نفسهم رجاال؟؟

والله ياها الزمن ان معد حياااء واذا شافوا بنت تستحي (وينه ليه تستحي مافي شي يخجل عشان تستحي))

وبالنسبه للي تكتب ع عبايتها كذا ماكتبت الا انها عارفه ان في اشباه رجال رااح تلاحقها وتعطيها وجه..

اللهم اني أسألك الستر والعفااااف
ويسلمو ع موضوع الحلو:)

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 12-02-2012, 02:55 PM
صورة صمت والم الرمزية
صمت والم صمت والم غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: شوفو البنات ايش صارو يكتبو ع عبايتهم


صراحة لاتعليق على البنت


التعليق على الاب والاخ والعم والخال والااهو الام


ماادري ماتشوفون عبايت بنتكم ولاماتشوفونهاوهي طالعة


وين الوازع الديني وين الخوف من الله


خواتي اتقوالله في انفسكم ترا والله الدنيا زايلة


وانتم محاسبون بكل فعل تسوونة

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 12-02-2012, 03:00 PM
صورة صاحبة الحظ السعيد الرمزية
صاحبة الحظ السعيد صاحبة الحظ السعيد غير متصل
ღ عَأًشٌقُة أٌوُسِوُيُ ღ
 
الافتراضي رد: شوفو البنات ايش صارو يكتبو ع عبايتهم


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احترت بدنيتي مشاهدة المشاركة
والله لم امنع نفسي من الضحك /،


الى الآن لم أرى هذه العباءات أمامي ..


و الآن فقط أقرأ عنهـآ ..


كما قلت انني ضحكت مما يكتبون , فكيف بمن يراهم وجها لوجه ..؟!


هم مدعاه للسخريه ليس أكثر ..


و لا اظن بان هناك من قد يُعجبون بهن لو بنسبة 1 % ..


هذه الفئه فارغات عقل و ناقصات دين ..


فـأي خير يُرجى منهن ..!


لا يهمونني في شيء .. و لا يؤثرون علينا او على المجتمع ..


و لكن ..


ما يحزنني هو تشويههم للعباءه و حرمتهـآ ..


فياليتهم يلبسون السافر كما يريدون ويتركون العباءه لاصحابهـآ ..


و لكن أن يسيئوا للحجاب بهذه الطريقه ..


فهذا مالا أرضاه ..


- و ان تساءلنا أين الاهل عن هذا ..


تسرع الينا الاجابه ..


- قد يكون منهن متزوجات / ربما


بل و عندهم أطفال ..!


إذاً كيف يستقيم الظل و العود أعوج ..!



أشكرك على تسليطك الضوء على هكذا موضوع /


كل التحــآآيــآإ ..
ما ازيد عن كلامها شي

يعطيك العافية برنسس


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 12-02-2012, 03:25 PM
صورة الاميرة الحالمة جولييت الرمزية
الاميرة الحالمة جولييت الاميرة الحالمة جولييت غير متصل
لا اُشبـه طُـهر الملائكـة,لكـني لـم أصـل للخُبـث يـومـاً
 
الافتراضي رد: شوفو البنات ايش صارو يكتبو ع عبايتهم


هاذولا يتبعون المثل الي يقول الي مايشتري يتفرج
هي تسووي اعلانات على نفسها هي تبغا احد يلمسها بس جايبه الموضوع بشكل غير مباشر
وهاذي قلة عقل ودين وللأسف الأهل هم يشترون ل بناتهم واذا احد نصحهم اش يقوولوون هاذي غيرانه ماعليك منها هي تبغا بس مو عارفه كيف ومن هاذا الكلام الي لا يودي ولا يجيب
تقبلوووني

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 12-02-2012, 04:30 PM
صورة مِيم بِنتُ حَآءْ. الرمزية
مِيم بِنتُ حَآءْ. مِيم بِنتُ حَآءْ. غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: شوفو البنات ايش صارو يكتبو ع عبايتهم


،

|[ ظهر الفساد في البرِ والبحر ]|

مظاهر وفتن ظهرت بهذه الدنيا

تبكي القلب قبل العين

نسأل الله السلامه

سلمتِ


موضوع مغلق

شوفو البنات ايش صارو يكتبو ع عبايتهم

الوسوم
البنات , يكتبو , صارو , شوفو , عبايتهم
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
البنات دجة و الشباب رجه / كاملة ṀźαJỷα ♠ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 855 24-06-2015 08:14 AM
رواية على كف القدر نمشي و لا ندري عن المكتوب / كاملة هيرموني روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 64 20-08-2014 04:29 PM
رواية انتظر كلمة احبك بنت ابوها واخوها ارشيف غرام 11 26-11-2010 04:49 PM
شلة بنات العراقيات في جامعة Monash University موتي ولادمعه امي أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 191 24-01-2010 12:58 PM
قصة رومنسية ولا أروع / كاملة رمشة العين ارشيف غرام 47 01-06-2008 06:21 PM

الساعة الآن +3: 05:55 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1