غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 06-03-2012, 10:44 PM
فخر اهلها فخر اهلها غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
Upload1120a2f436 خيانة صديق لصديقه


قصة شاب يغازل زوجة الامام المسجد ..........
تستحق القراءه..............
كان فيه شاب اسمه حمد وعنده صاحب اسمه وائل وكانوا لايخافون الله فيما يفعلون ,,وفي مرة من المرات قال وائل لحمد انا تعرفت على زوجة امام المسجد وهي تبغاني اجيها البيت ,, وأنا اخاف يطب علينا زوجها ,,فايش رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ,, وتلهيه شوي الحين ما يبغى يرجع بيته تكلمني ؟ حمد قال ابشر وفعلا بعد الصلاة راح حمد وسلم عالامام وجلس يحاول يتكلم معاه الين ما خلص كلام يدق على وائل ويقله ان الشيخ راح يرجع لبيته ,, وطبعا على طول وائل يرجع لحمد ,,ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويله ,, وصار في صداقه بين حمد وامام المسجد ,,من كثر ما يجلس معاه لدرجه ان ضميره بدا يانبه ,, وفي يوم حمد اخذ قرار وقال لازم اقول للشيخ المسكين !!!!
حراام لازم يعرف زوجته ايش تسوي فيه ,,,,وراح للإمام وقاله يا شيخ بصراحه انا ما كنت اجلس معاك الله في الله ,,,, ولكن كنت اجلس علشان اغطي على صاحبي ,,,
لان زوجتك تخونك معاه ,,
تعرفون ايش رد الشيخ قال :
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
بس انا ماني متزوج !!!
هنا الصدمه !!!!
كان يروح لزوجة حمد !!!!
تتوقعون وائل كان يروح لزوجة مين ؟
يمه يمه يمه !!!
طعنه في الصميم من جد !!!
وعلى قولة المثل ::
(احذر من عدوك مرة وحبيبك مليون )
حيوان !!!
اااااه صدمني !!!!


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 06-03-2012, 10:53 PM
صورة حبكـ سرااب الرمزية
حبكـ سرااب حبكـ سرااب غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصه عجيبه ولاتفوتكم !!!!


اووووووووف قووويه
خياااانه الصدييق اقوى من خياانه الحبيب
يعطيك العافيه على اقصه يالغلا


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 07-03-2012, 04:19 AM
صورة ¸¸.»خـريـف الـبـعــد«.¸¸ الرمزية
¸¸.»خـريـف الـبـعــد«.¸¸ ¸¸.»خـريـف الـبـعــد«.¸¸ غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصه عجيبه ولاتفوتكم !!!!


الله يعطيك العافيه ~

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 07-03-2012, 09:55 AM
صورة غرسه أمل الرمزية
غرسه أمل غرسه أمل غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: قصه عجيبه ولاتفوتكم !!!!


والله قويه يستاهل

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 17-05-2012, 11:43 AM
صورة ((هلاليه برشلونيه)) الرمزية
((هلاليه برشلونيه)) ((هلاليه برشلونيه)) غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: خيانة صديق لصديقه


يعطيك العافيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 14-07-2012, 01:58 AM
صورة جـمـاـل القـمــر الرمزية
جـمـاـل القـمــر جـمـاـل القـمــر غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: خيانة صديق لصديقه


روووعة يسلموااا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 14-07-2012, 02:11 AM
صورة غريم الريم الرمزية
غريم الريم غريم الريم غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: خيانة صديق لصديقه


يعطيكـ العافيهـ { من جد قويـــــهـ , لازم الواحد ما يثق ع عماه لان من الممكن تثق فـ واحد وهو مو قد الثقهـ }
تقبل مروري
غريم الريم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 14-07-2012, 03:48 AM
صورة دوم خجوله الرمزية
دوم خجوله دوم خجوله غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: خيانة صديق لصديقه


هييييييي من جد من جد قوييييييييه

يعطيك العافيه


موضوع مغلق

خيانة صديق لصديقه

الوسوم
عجيبه , ولاتفوتكم
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هل الجنس عبر الإنترنت خيانة زوجية؟! ولع الشوق الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 42 04-11-2014 05:27 PM
خيانة صديق لصديقه SUIZ. قصص - قصيرة 33 08-09-2011 04:23 PM
خيانة صديق لصديقه *الملاك الحزين* ارشيف غرام 5 07-09-2011 08:02 AM
خيانة صديق لصديقه الصبحيه قصص - قصيرة 4 15-02-2011 07:17 PM
لا تخونوا الله ورسوله_امه خائنه الزهرة البيضاء مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 6 27-12-2010 07:30 PM

الساعة الآن +3: 12:06 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1