منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية اسيا ماتجهل اسمك تدري انك اتي غير ..تقديم الاتحاد - العربي القطري .دوري ابطال اسيا
اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اسيا ماتجهل اسمك تدري انك غير

يتراجع مستواه وما ان تعود هذه البطوله
حتى يستعيد عافيته

انه العميد ياسااده

عادت الاسيويه
وعاد توهج العميد من جديد


تقديم الاتحاد - العربي القطري
الجوله الثانيه من دوري ابطال اسيا








منذ قدوم المدرب الاسباني راؤول كانيدا
وبدا العميد يسير في المسار الصحيح
لعب العميد مع كانيدا 3 لقائات
جميعها حقق فيها الانتصار
احد هذه الانتصارات كانت في الجوله الاولى من هذه البطوله
والتي حقق فيها العميد انتصار كاسح على نادي باختكور الاوزبكي برباعيه نظيفه

يدخل كانيدا هذا اللقاء وهو يامل في مواصلة نجاحاته مع العميد
ويامل ايضا في مواصلة صدارة مجموعته في هذه البطوله
وكي يحسم صدارة المجموعه مبكرا
سيفتقد كانيدا في هذه المباراه الى جهود مهاجمه المتميز المغربي فوزي
نظرا للاصابه
ايضا سيفتقد الى جهود المهاجم اندوما

ومن المتوقع ان يدخل الاسباني بتشكيل مكون من :























حال العربي لايختلف كثيرا عن حال ضيفه
فهو ايضا متراجع في الدوري القطري فهو يقبع في المركز التاسع برصيد 22 نقطه

ويحاول مدرب الفريق عبدالله سعد ان يعوض خسارة الفريق في الجوله الاولى من دوري ابطال اسيا
خصوصا وانه يلعب اللقاء على ارضه وبين جمهوره
يعلم الكابتن عبدالله خطورة المواجه
كيف لا وهو يستضيف فريق يصنف من اقوى الفرق في اسيا
ومن المتوقع ان يدخل الكابتن عبدالله اللقاء بتشكيله مكونه من:



















ملعب اللقاء :






*التقى الفريقان في مواجه سابقه فقط
حيث كانت في كاس الخليج للانديه عام 1999
وانتهى اللقاء بانتصار اتحادي 3-0






اسئله للنقاش
1- مالذي تخشاه على الفريق الاتحادي في هذه المباراه ؟

2- هل غياب فوزي سيؤثر على الفريق ؟

3- مساحه حره لكم






اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©







السلآم عليكم

إتجهت بعثة لآعبين الإتحاد السعودي مغآدرة من ارض المملكة الى ارض دوحة الخير

لموآجهة فريق العربي القطري في الجولة الثانية من دوريي ابطال اسيا 2012

وكآن فِي مقدمتهم الآعب : / احمد ابو عبيد

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وهنآ الاعب محمد ابو سبعآن

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وآلمعلم : / حسني عبد ربه

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
والبحريني : / عبدالله عمر

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

و O.S

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ويظهر في هذه الصورة الآعب معن خضري و الاعب عبده عطيف و عديم الذكر

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وهنا معن خضري و علي الزبيدي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وهنآ بـ/ لقطة خآصة مع شبآب المستقبل

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

احمد ابو عبيد في لقطة آخرى

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ابو دآنة ولقطة مع حوآره بالقنآة الرياضية

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

والمدرب رآؤول كيندآ

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وهنآ لاعبنآ الخلوق اسآمه المولد قصدي O.S مع شرب من البن

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الأخوآن هزآزي نآيف و ابرآهيم

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وهنا مع بعض المعجبين // مدري على اي اساس معجبين لآ جمال ولا فن

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وايضآ صورة آخرى للنآيف مع معجب

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

المصـور سحب هنا سحب على المعجب ههههه

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وهنا الأسطوره نور ابو نورآن ،، لعنبوآ من يضق صخآطرك

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

م تشوف شر ،، بـالحديد ولا فيك

وهنآ لقطة آخرى للنمر ابو نورآن

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

كآنت التغطية بصورة من موقع نآيف هزآزي ،



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




الاتحاد يحط رحاله في قطر ويؤدي أول تدريباته



جدة- الرياض

وصلت بعثة الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل إلى العاصمة القطرية الدوحة ظهر أمس استعدادا لمواجهة العربي القطري الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا وكان في استقبالها في المطار رئيس العربي القطري الدكتور عبدالله المال وعضوا مجلس الإدارة عبد الله محمود وعبدالرحمن الخليفي وممثل السفارة السعودية في قطر محمد اليامي، وأدى الفريق أول تدريباته مساء أمس. وأثنى بن داخل على حفاوة الاستقبال التي حظيت بها البعثة مؤكدا بأن ذلك غير مستغرب من الأشقاء في قطر وشكر أعضاء السفارة السعودية على استقبالهم وتعاونهم مع أعضاء البعثة.





صفقات الاتحاد لم تنجح سوى واحدة
إندوما لم يقنع المدرب.. وأبو عبيد ضرب باللوائح عرض الحائط

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

جدة – عبدا لرحمن القرني

في الوقت الذي كانت جماهير الاتحاد تمنى النفس بأن تكون التعاقدات التي تزامنت مع فترة الانتقالات الشتوية سنداً للفريق لانتشاله من حالة عدم التوازن التي يعيشها منذ بداية الموسم، سارت الأمور عكس ما تشتهيه سفنهم الجامحة في سبيل إعادة توازن الفريق الذي فقده هذا الموسم بالابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري التي استمر منافسا شرسا عليها منذ ما يقارب العقدين الماضيين ليترجل عنها هذا الموسم على طريق "بيدي لا بيد عمرو"

الصفقة الأولى كانت من خلال التعاقد مع الكنغولي فابريس إندوما الذي أشارت الفحوصات الطبية التي أجراها على يد الدكتور خالد المرزوقي عدم سلامة قلبه لممارسة كرة القدم بعد إحضاره في وقت قياسي بطائرة خاصة تكفل بها المشرف على الفريق عيد الجهني مما جعل الإدارة تستعين بآراء أطباء آخرين لا تتفق آراؤهم مع هذا الرأي إضافة إلى توقيع خطي من اللاعب بقدرته على ممارسة الكرة وتحمل المسؤولية كاملة في ذلك وجاءت مشاركته في مباراتين بدى فيهما مثقلا ولا يجيد التمركز والاستلام والتسليم واتضح انه لاعب عادي لم يستطع أن يصنع الفارق الذي تأمله الجماهير الاتحادية من لاعب غير سعودي يفترض أن يكون فارقا بين بقية اللاعبين وجاء الوقت الذي ينقطع عن المشاركة، تارة تشير الأنباء من داخل النادي انه بسبب ارتفاع حرارته وأخرى لألم في أسنانه وثالثة لإصابة يعاني منها ولا تعلم الجماهير الاتحادية الأسباب التي أدت به إلى الغياب المفاجيء ناهيك عن عدم الاهتمام الكافي الذي لقيه من المدرب الجديد الاسباني كانيدا.

الحريري لاعب عادي.. والبحريني لم يتمكن من صناعة الفارق
الصفقة الثانية تمثلت في التعاقد مع لاعب وسط الشباب "المصاب" عبده عطيف لمدة ستة أشهر فقط ربما هي الفترة التي يحتاجها ليعود إلى وهجه السابق أن سلم من تجدد الإصابة التي تعد من أخطر إصابات الملاعب على الإطلاق مضى من هذه الفترة ما يزيد عن الثلاثة أشهر دون ان يشارك إلى الآن وهذه في قاموس الاحتراف تعد صفقة لم يكتب لها النجاح في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق والاستحقاقات التي سيشارك فيها وخاصة على المستوى القاري.

الصفقة الثالثة هي صفقة انتقال مهاجم الفتح أحمد بوعبيد الذي استبشرت به الجماهير الاتحادية خيرا لعله يساهم في اعادة توازن الفريق ولكنه ومنذ أن وطأت قدماه النادي وهو يضرب بأنظمة ولوائح الاحتراف عرض الحائط فيما يتعلق بالتدريبات مما جعل ثلاثة مدربين يصدرون أحكامهم بعدم الاستفادة منه فنيا بسبب غيابه عن التمارين ومساومة النادي فيما يتعلق بالسكن وهو ما قد يعجل بعمل المخالصة التي تكفل حقوق النادي دون الاستفادة منه.

الصفقة الرابعة كانت في التعاقد مع رجيع نادي الاتفاق سلمان حريري الذي لم يشارك سوى في جزء يسير من مباراة واحدة أمام الرائد ولم يكن اللاعب الذي كانت تعول عليه الجماهير أكثر من ذلك واختفى بعدها بداعي الإصابة التي لم يعد بعدها ليأتي كغيره "تكملة عدد" على حساب لاعب يمكن أن يتم الاستعانة به من الفريق الأولمبي.

الصفقة الخامسة اللاعب البحريني عبدالله عمر الذي بدى لاعباً لا يختلف عن بقية اللاعبين الموجودين مما جعل المدرب الجديد كانيدا يستعين به في الشوط الثاني كبديل ولم يوفق في صنع فارق لا دفاعا ولا هجوما ليكون أحد العناصر غير السعودية التي لم ترتقي إلى ما تتمناه الجماهير الاتحادية في هذه المرحلة، أما اللاعب المغربي محمد فوزي فقد يكون أفضل حالا من عبدالله عمر واندوما الا انه ليس ذلك اللاعب الذي يصنع الفارق الذي كان منتظراً منه كلاعب غير سعودي.

ليأتي المصري حسني عبدربه وإبراهيم هزازي كأهم المكاسب في هذه الفترة التي تقدم نفسها بشكل المطلوب والمتطور من مباراة إلى أخرى، صحيح أن الفريق كمجموعة ليس كالسابق ولكن بنظرة إلى التعاقدات التي تمت في فترة الانتقالات الشتوية والتي من المفترض أن تكون أفضل حالاً إلاّ أنها على العكس ؟

صحيح أن الفريق تغيير إلى الأفضل بعد معسكر جيل علي إلا أن أمر التعاقدات التي تمت خلال الفترة الشتوية لم تكن سببا مباشراً في ذلك وإنما كان الاستقرار الفني وتقدير بعض اللاعبين لموقفهم أمام جماهيرهم هي من أدت إلى هذا التحول خصوصا بعد فترة التوقف التي استمرت أسبوعين قبل أن تنطلق مرة أخرى بالمشاركة الآسيوية التي قدم الفريق نفسه بها بصورة مختلفة عن السابق.





بو شروان وحديد يزوران الاتحاد



زار لاعبا الاتحاد السابقان المغربي هشام بوشروان والعماني أحمد حديد، بعثة فريق الاتحاد في الدوحة التي تستعد لخوض لقاء العربي القطري ضمن ثاني مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، حيث التقى اللاعبان بزملائهما السابقين وتحدثوا طويلا عن المرحلة الماضية والقادمة للفريق، متمنين التوفيق للفريق الاتحادي في مباراته المقبلة.









السليمان: لا تقلقوا.. نور: أنا بخير.. كريري: لدينا الكثير
ابن داخل: سنغير 3 أجانب.. وكانيدا مقنع



وائل النجار من جدة - إسماعيل مرزوق من الدوحة
كشف اللواء محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد عقب وصول بعثة الاتحاد ظهر أمس إلى الدوحة للقاء العربي ضمن دوري أبطال آسيا بعد غد، أن هناك ثلاثة لاعبين محترفين على الأقل سيتم استبدالهم في الموسم المقبل، رافضا تحديد الأسماء ومثنيا على المصري حسني عبد ربه، وقال "لاعب مميز" في إشارة لاستمراره والاستغناء عن الثلاثي المغربي فوزي عبد الغني والبحريني عبد الله عمر والكنجولي أندوما.

وأكد أن الاتحاد سيظهر بقوة آسيويا وقال "المستقبل سيكون للعميد بعد أن يتجاوز المحن، ومباراة العربي ليست سهلة وأتمنى أن يصعد الاتحاد أولا إلى الدور الثاني للبطولة ثم يأتي أحد الفرق العربية الأخرى العربي أو بني ياس".

وعن الإسباني راؤول كانيدا مدرب الفريق، قال "مقتنع به حتى الآن ولكن لا يمكن الحكم عليه، فهذا يحتاج لوقت كبير". وكان الفريق قد أدى تدريبه لمدة ساعة ونصف في الملعب الفرعي للنادي العربي بمشاركة جميع اللاعبين، حيث استهله المدرب بتدريب ترفيهي للاعبين لمدة ربع ساعة، عقد بعده اجتماعا في منتصف الملعب شرح برنامجه قبل مباراة العربي، ثم تنوع التدريب على الإحماء وبعض تدريبات اللياقة بدون كرة ثم تدريبات بالكرة. من جانبه، أكد الدكتور محمد السليمان مدير الكرة، عدم وجود ما يقلق الجمهور الاتحادي في الدوحة، وقال "لدينا لاعبون محترفون مميزون وقادرون على تشريف الكرة السعودية وحتى الإصابات التي نعاني منها لا تقلق لذلك، مغادرتنا ليست من أجل النزهة وإنما من أجل الفوز".

فيما اعتبر كانيدا أي مباراة يلعبها الفريق صعبة سواء على المستوى المحلي أو آسيا، وقال "ربما تكون البطولة الآسيوية هي الأهم والأصعب بعد فقدان الفريق المنافسة على مقعد متقدم في الدوري، ونحن عازمون على خطف بطاقة التأهل، وأنا أثق باللاعبين الذين يتحسنون في كل مباراة". في المقابل، طمأن محمد نور قائد الفريق الجماهير على صحته بعد تعرضه لحادث مروري أمس الأول، وقال "النتائج الإيجابية الأخيرة التي تحققت أسهمت بشكل كبير في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين وعازمون على مواصلة الانتصارات والعودة بالنقاط الثلاث".أما اللاعب سعود كريري فقال "أنا أختلف مع من يقول إننا عدنا، ففريقنا كبير وليس هذا هو مستواه فلا يزال لدينا الكثير والكثير ولكن الأمور ستسير بشكل تدريجي، فالمباريات السابقة التي لعبناها سواء محليا أو آسيويا هي بداية عودتنا".

من جهة ثانية، وصل إلى الدوحة الفرنسي بيار لوشنتار للتفاوض مع النادي العربي لقيادته أمام الاتحاد بدلا من عبد الله سعد المدرب الحالي الذي تسلم المهمة خلفا للبرازيلي سيلاس في نهاية الدور الأول بعد تراجع نتائج الفريق وهو ما جعل مسؤولي العربي يفاوضون الفرنسي بيار ليقود الفريق اعتبارا من مباراة الاتحاد.




برئاسة اللواء محمد بن داخل .. الاتحاد يصل للدوحة ويتدرب على ملعب العربي



جدة – محمد عطية :

وصلت بعثة الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم ظهر أمس إلى مطار الدوحة برئاسة رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني استعداداً لملاقاة فريق العربي القطري يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال آسيا ووقد خلت البعثة الاتحادية من رضا تكر ومحمد فوزي وهتان باهبري بسبب الإصابة
وكان في استقبال البعثة الاتحادية رئيس نادي العربي القطري الدكتور عبد الله المال وأعضاء مجلس إدارته وممثل السفارة السعودية في قطر محمد اليامي حيث توجهت البعثة فور وصولها إلى مقر السكن بأحد الفنادق المخصصة وقد أجرى الفريق الكروي تدريبه الأول على ملعب العربي القطري تحت اشراف المدرب راوؤل كينيدا وكان مرانا خفيفا اشتمل على بعض التدريبات اللياقية استعدادا لهذه المواجهة
من جهته عبر رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني عن بالغ سروره بتواجده على رأس الوفد الاتحادي مقدما شكره وتقديره لإدارة العربي القطري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة غير المستغرب من الأشقاء في دولة قطر كما قدم شكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين بقطر وأعضائها على ما وجدته البعثة الاتحادية من التسهيلات منذ وصولهم لقطر وحول المواجهة المقبلة امام الفريق القطري أكد الجهني على ان فريقه يسعى لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط في ظل تصاعد المستويات الفنية للفريق الاتحادي متمنيا ان يقدم الفريقان مباراة تليق بسمعة الفريقين وامتاع الجماهير.
ومن المقرر ان يصل الدوحة اليوم المشرف العام على الفريق عيد الجهني ليتابع الاستعداد للمواجهة والاجتماع بأعضاء الجهازين الفني والإداري.







منتدى شبكة الاتحاد يكرم العبسي والنيازي



جدة - البلاد
سلم منتدى شبكة الاتحاد جائزة افضل لاعب لمباراتي شباب الاتحاد في الدوري الممتاز امام النصر والشباب للاعبين طلال العبسي ومنصور نيازي بقيمة 1000 ريال لكل لاعب حيث تسلم قائد الفريق ماجد كنبه الجائزة بديلا عن العبسي الذي تعرض للاصابة
مدير الموقع وائل مهدلي اكد ان الجائزة جاءت لدعم هذه الفئة والتي ستكون عماد الاتحاد بالمستقبل وانه على رغم الخسارة عصر الامس من الشباب الا ان ادارة الشبكة كانت حريصة على مواصلة الدعم والمساندة لعودة الفريق لساحة الانتصارات وتقليص فارق النقاط الأربع
من جهته قدم مدرب الفريق عادل الثقفي شكره وتقديره للشبكة موضحا ان ادارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل حرصت الا تكون الجائزة لهداف الفريق بالمباراة وان تقتصر فقط على افضليه اللعب حتى تكون المنافسة للجميع وتكرس اللعب بالجماعية والبعد عن الأنانية.








ابن داخل : لا يهمني من المخطئ في استبعاد البوعبيد



وصف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل بأن الفريق الكروي الأول يسير نحو العودة إلى المسار الصحيح عطفاً على ما قدمه في آخر ثلاث مواجهات خاضها الفريق قائلاً : نحن في بداية العودة و إن كانت ليست العودة التي نتأملها لكن في المقابل الفريق يسير نحو الطريق الصحيح في العودة أفضل مما سبق .
و كشف ابن داخل بأن أهداف الفريق فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي باتت واضحة بالتركيز نحو مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال و دوري أبطال آسيا قائلاً : تركيزنا في الفترة الحالية هو الظهور بمستوانا الحقيقي في هاتين المسابقتين و بأن نكون طرفاً ثابتاً بهما في النهائي فإما أن نكون أبطالها أو وصيفها . و أضاف ابن داخل قائلاً : الاتحاد نادي بطولات و مكانه الحقيقي في منصات التتويج و سنسعى أن نختم موسمنا الحالي ببطولة نصالح من خلالها جماهير الاتحاد العريقة . و رفض ابن داخل الحديث عن الأسباب التي أدت إلى استبعاد نجم الفريق الكروي الأول أحمد البوعبيد عن القائمة المشاركة في مواجهة فريق الفيصلي ضمن مباريات الجولة الثانية و العشرين من دوري زين السعودي للمحترفين قائلاً : سوف اجتمع مع اللاعب نفسه و كذلك مع الجهاز الإداري لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء استبعاد أحمد فهو أحد نجوم الفريق المميزة . و أضاف ابن داخل قائلاً : لا يهمني معرفة المخطىء بقدر ما يهمني عدم حدوث الخطأ مع اللاعب نفسه أو مع أي لاعب آخر في المستقبل . و عن عدم حجز الأسماء الجديدة التي استقطبتها إدارة ابن داخل خلال فترة الانتقالات الشتوية رد قائلاً : الأسماء التي تم جلبها أسماء مميزة ما يحتاجون إليه هو الانسجام و عدم الاستعجال على المشاركة لأنه في النهاية ستأتي لهم الفرصة خاصة بأن الفريق لديه مشاركات مختلفة يحتاج خلالها لجميع نجومه . و اختتم ابن داخل حديثه الخاص لـ ( الميدان ) قائلاً : ما أتمناه من جماهير الاتحاد العريق هو علينا الصبر و عدم الاستعجال بل نطالبهم بوقفتهم معنا نحو العودة إلى الطريق الصحيح لنادي العميد ، فأعدهم بأنّ مستقبل الفريق سيكون أفضل ممّا كان .


بعثة الاتحاد تصل إلى الدوحة استعداداً للعربي



برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني وصلت بعثة فريق الاتحاد لكرة القدم الى العاصمة القطرية الدوحة ظهر يوم السبت استعدادا لمواجهة فريق العربي القطري يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا
وكان في استقبال البعثة في المطار رئيس نادي العربي القطري الدكتور عبدالله المال وعضوا مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله محمود والأستاذ عبد الرحمن الخليفي وممثل سفارة المملكة في قطر محمد اليامي ، وبعد الاستقبال توجهت البعثة إلى مقر إقامته لأخذ قسط من الراحة استعدادا لتأدية أول تدريباته مساء امس بنادي العربي. من جانبه أثنى رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني على حفاوة الاستقبال الذي حظيت بها البعثة مؤكدا أن ذلك غير مستغرب من الأشقاء في قطر كما شكر أعضاء سفارة المملكة على استقبالهم وتعاونهم مع أعضاء البعثة.





اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©








الشيخ عائض القرني : أدعو محمد نور لزيارة منزلي

كشف الداعية السعودي عائض القرني أنه يملك عضوية شرفية بنادي الهلال, حصل عليها قبل سنوات طويلة حينما ألقى أول محاضرة له على صعيد الأندية, وكانت في مقر نادي الهلال أثناء رئاسة الأمير عبدالله بن سعد “رحمه الله” والذي قدم له حينها العضوية الشرفية, وأضاف الداعية القرني بقوله خلال حواره مع احدى القنواة الفضائية “بعد هذه المحاضرة التي ألقيتها في نادي الهلال, وجهت عدد من الأندية دعوة لي بهدف القاء محاضرات من ضمنها النصر والاتفاق والوحدة, فأصبحت مع جميع الأندية حتى لا أقيد نفسي كداعية في ناد واحد”.
وشدد عائض القرني على عدم فصل الرياضة عن الدين, حيث إن الرياضي لا ينس أنه صاحب عقيدة, ويتمسك بآداب الاسلام وأخلاقياته, مبدياً اعجابه بامكانيات ياسر القحطاني ومحمد نور.
وحول من يتمنى زيارته في منزله من الرياضيين قال “هناك من أخبرني أن محمد نور يريد زيارتي حينما كنت خارج المملكة, وسأدعوه قريباً في منزلي”.







الاتحاد يحط مبكرا في الدوحة استعدادا للعربي




جدة: عماد عيسى 2012-03-18 12:24 AM
وصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد مبكراً أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لمواجهة العربي القطري بعد غد في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا. وحطت البعثة رحالها برئاسة رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني، وضمت 22 لاعباً، وغاب عنها الثلاثي رضا تكر والمحترفان المغربي فوزي عبدالغني والكونجولي فابريس اندوما. وجاء وصول البعثة قبل يوم من الموعد المحدد من الاتحاد الآسيوي بناء على طلب مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا الذي أراد إقامة معسكر تدريبي قصير لمدة ثلاثة أيام قبل اللقاء.وأثنى الجهني على حفاوة الاستقبال التي حظيت بها البعثة مؤكداً أن ذلك غير مستغرب من الأشقاء في قطر كما شكر أعضاء سفارة المملكة على استقبالهم وتعاونهم مع أعضاء البعثة.وأشار الجهني إلى أن فريقه لم يصل مبكراً إلى الدوحة للنزهة، ولكن للاستعداد للقاء الذي وصفه بالمهم للفريق في مواصلة مشواره في المجموعة بعد فوزه العريض في افتتاح البطولة على باختاكور الأوزبكي.





العريني للاتحاد ونجران.. وأجنبي للهلال والنصر

ـ الاتحاد مع نجران»، يقودها الحكم الدولي فهد العريني ، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري، محمد العبكري، وخليل جلال رابعا الهلال مع النصر يقودها طاقم حكام ثلاثي أجنبي، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق محمد المقيطيب مقيماً.ـ الرائد مع الاتفاق، يقودها الحكم عبد الرحمن الأحمري، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، زياد المنصور، وتركي الخضير رابعاً، والدولي السابق مطلق الصواب مقيماً






بعثة الاتحاد تصل إلى قطر وراؤول يؤكد: أي مباراة آسيوية صعبة
نور تقدم المغادرين وطمأن الجماهير



وصلت بعثة الفريق الاتحادي إلى العاصمة القطرية الدوحة برئاسة محمد بن داخل رئيس النادي وذلك استعدادًا لمواجهة العربي القطري ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل وضمت القائمة المغادرة 22 لاعبًا يتقدمهم قائد الفريق محمد نور و مبروك زايد وعلي المزيدي وراشد الرهيب و أسامة المولد وحمد المنتشري ومشعل السعيد وأحمد عسيري وعبدالله عمر وإبراهيم هزازي وسعود كريري وحسني عبدربه ومحمد أبوسبعان وأحمد بوعبيد وعبده عطيف وعلي الزبيدي وسلطان النمري ومعن خضري ونايف هزازي ومحمد الراشد وعبدالرحمن الرشيدي وأيمن فاضل.
من جهته أكد الأسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد على صعوبة مباراة فريقه أمام العربي، وقال إن أي مباراة سأخوضها في البطولة الآسيوية بالنسبة لي في غاية الصعوبة، وأضاف إننا فقدنا الأمل بالدوري ونسعى لكي نحسن مركزنا فقط للبقاء في الثمانية الأوائل لدخول بطولة الأبطال، أما الآسيوية الوضع مختلف حيث أننا ننافس في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 وسواءً لعبت المباراة على أرضي أو خارجه هدفي هو تحقيق الفوز وأنا أثق باللاعبين وهم يتحسنوا في كل مباراة وأملي تحقيق نتيجة إيجابية.
وفي المقابل طمأن قائد الفريق محمد نور الجماهير السعودية عامة والاتحادية خاصة على صحته، وقال إنني على أتم استعداداي لخوض المباراة أمام العربي حيث أنها لن تكون سهلة وقد ساهمت النتائج الإيجابية الأخيرة برفع الروح المعنوية لدى اللاعبين وبإذن الله سنواصل تحقيق النتائج الإيجابية والعودة إلى أرض الوطن بالنقاط الـ 3.
وأوضح الدكتور محمد السليمان مدير الكرة أن جميع الأمور مستقرة ولا وجود لأي إصابات أو غيابات بصفوف الفريق، وقال إنه لو حدثت أي إصابة فهذا شيء طبيعي في كرة القدم والاتحاد لديه لاعبون محترفون وأثبتوا وجودهم وقادرون على تحقيق الفوز، ونحن ليس لدينا خيار غير الفوز وسنعود إلى أرض الوطن بالنقاط.
من جانبه وصف اللاعب سعود كريري لقاء فريقه أمام العربي القطري بالهام، وقال إننا ذهبنا إلى الدوحة لتمثيل الوطن وتشريف الكرة السعودية ولكي نؤكد أنها بخير على الرغم من الإخفاقات الأخيرة، وأضاف أن الاتحاد إلى الآن لم يعد كما كان والاتحاد فريق كبير ويحتاج للوقت لكي يعود لسابق عهده ولعل النتائج الأخيرة ستكون عاملًا مساعدًا للعودة، وشكر كريري وقفه الجماهير بجانب فريقها قائلًا إنها وقفت معنا كثيرًا وجمهور الاتحاد متواجد في كل مكان سواءً بالمملكة أو قطر ستجد الجماهير تساندنا ونعدهم بالفوز.





أنا عند وعدي سأدعم الاتحاد بـ100 مليون وموعدنا الموسم المقبل
الماسي الجهني في أول حواراته



الحوار في الرد الجاي علشانه كثير
كشف عضو شرف الاتحاد المشرف على الفريق الأول لكرة القدم عيد محمد الجهني بأنه يرتكز في دعمه المادي الكبير لنادي الاتحاد على عدد من الشخصيات التي ترتبط معه بعلاقة شخصية مؤكدا بأن طموحه مع عميد الاندية لاحدود له سوى ملامسة سقف البطولات موضحا انه لايمانع بأن يكون "حمامة سلام " في سبيل عودة جميع اعضاء شرف النادي المبتعدين
واشار الجهني ا إلى ان تاريخ الكابتن محمد نور قد جعله في مصاف المميزين عنده وهو مايعد بتقديمه لاي لاعب اتحادي يعطي يمثل ماأعطى به هذه الاسطورة الفذة مبينا بأنه بصدد العمل على تكريم عدد من اللاعبين القدامى الذين يمرون بظروف مادية صعبة ومن بينهم مهاجم الاتحاد السابق صلاح المولد .
* في البداية نرحب بك؟
اهلا وسهلا بصحيفة «المدينة» وانا سعيد بلقاء هذه الصحيفة الغالية على قلوب الجميع وخاصة جماهير نادي الاتحاد.
* من هو عضو شرف الاتحاد عيد الجهني؟
انا مشجع عاشق لعميد الاندية السعودية والعربية بدايتي كانت من مدرجات نادي الاتحاد منذ الصغر ودخلت لخدمة النادي من باب «الجمهور» وسبق ان اعلنت في تصريحات سابقة انني اعتز بأنني كنت داعما للنادي منذ عدة سنوات تجاوزت 4 سنوات وان لم يكن هذا الدعم ظاهرا للاعلام في حينها أما الان فلم آت للاتحاد إلا اقتناعا مني بأن الاتحاد خلال هذه الفترة يعيش ظروفا تستحق مني التواجد باستمرار بعد ابتعاد عدد من محبيه الذين خدموا النادي في السنوات الماضية ويمكن انه جاء الوقت الذي نخدم فيه الاتحاد وبإذن الله كلي أمل بعودة جميع محبي الاتحاد خلال الفترة القادمة.
* إذا إلى أين سوف تصل بطموحاتك مع النادي؟
طموحاتي مع الاتحاد لاحدود لها سوى تخطي جميع المراكز للوصول للمركز الاول على منصات التتويج ولاسقف لها سوى سقف ملامسة ذهب البطولات وحصد الكؤوس.
* لاحظنا خلال الفترة الماضية حرصك على لم شمل محبي الاتحاد.. هل نعتبر بأنك تقوم بدور حمامة السلام لعودة الوئام لاعضاء شرف نادي الاتحاد؟
ولما لا اكون حمامة سلام مادام ان المستفيد الاول من ذلك هو نادي الاتحاد واسعاد جماهيره بتحقيق البطولات وللامانة قمت خلال الفترة الماضية بالتواصل مع اعضاء شرف نادي الاتحاد، حيث اعتبر ان ابتعادهم بمثابة استراحة محارب وابتعاد مؤقت سوف ينتهي قريبا وان شاء الله سوف نجتمع ويلتئم شملنا قريبا على «حب الاتحاد» وتحقيق البطولات وعلى قلب رجل واحد لاتفرقنا الاختلافات في وجهات النظر وهي فرصة لي من منبر «المدينة» وبصفتي مشجعا اتحاديا أود أن أؤكد لكل المبتعدين بأن جمهوركم يناديكم والكيان الاتحادي يستحق منا الكثير ويستحق ان ننبذ جميع الاختلافات في وجهات النظر والتي منبعها الاساسي هو الحرص على مصلحة الاتحاد.
وفي هذا الصدد اتمنى عودة العضو الداعم الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ لانه رجل محب قدم الكثير لنادي الاتحاد وزرع فينا معنى العشق بمفهومه الصحيح وانا للامانة اعتبر هذا الرجل بمثابة قدوة لي في كيفية دعم وخدمة الاتحاد وتقديم العطاء له بلا حدود وهو من الاشخاص الذي زرع فيّ حب العطاء لنادي الاتحاد واؤكد بأننا في نادي الاتحاد مازلنا نأمل عودة هذا الرجل، بالاضافة إلى أمنيتي في عودة جميع اعضاء شرف ومحبي نادي الاتحاد وعلى رأسهم رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق سمو الأمير خالد بن فهد خاصة وانه يقف معنا رمز الاتحاد الاول صاحب السمو الملكي الامير طلال بن منصور الذي اعطى ومازال يعطي الكثير.
* واجه الاتحاد في الفترة الماضية قبل تواجدك نقصا في الموارد المالية إلا ان دخولك في مجلس الادارة قد قضى على العديد من هذه العراقيل... كيف هي الاوضاع المادية خلال هذه الفترة؟
ليعلم الجميع اولا ان جميع الاندية تشتكي من الاوضاع المادية خاصة وانا اغلب الاندية لايوجد لديها دخل ثابت بل تعتمد على دعم التجار والشخصيات المحبة لها وحقيقة الاوضاع المادية التي كان يعاني منها الاتحاد اجبرتني على التدخل خاصة وان رئيس النادي اللواء محمد بن داخل رجل يستاهل منا الوقوف معه لانه رجل محب وعاشق للاتحاد وبإذن الله ان البطولات سوف تعود في فترة رئاسته وبخصوص الامور المالية فأنا أؤكد بأنها لن تكون بذلك العائق ولانحتاج سوى التكاتف في العمل بيننا كاتحايين للوصول إلى هدفنا الرئيسي وهو تحقيق البطولات واسعاد الجماهير الاتحادية.
* كثر الحديث حيال المبالغ المالية الكبيرة التي يرتكز عليها عضو شرف الاتحاد عيد الجهني في دعمه للاتحاد. ما صحة الاقاويل التي تتداول بأنك مدعوم ماليا من شخصيات كبيرة؟
الجميع يعلم ان الاتحاد له محبين كثر يحرصون على دعمه بعيدا عن الظهور الاعلامي.. نعم يوجد معنا اشخاص تدعم ولدي ايضا اشخاص غير مرتبطة بالرياضة حريصة على دعمي محبة لي، بالاضافة إلى انني اعتز بدعم الجمهور الاتحادي والذي اعتبره بمثابة الداعم الأول لي شخصيا.
* وما صحة ما نشرته بعض الصحف على لسانك بأنك ستدعم النادي بـ 100 مليون ريال؟
نعم صحيح وحقيقة لكي يتم توضيح هذه الجزئية فأنا سوف اتكفل بجزء من المبلغ المذكور وكما قلت لك فأنني احظى بدعم شخصيات محبة للاتحاد وغير مرتبطة رسميا بمنصب رياضي حيث ستقوم هذه الشخصيات التي طلبت مني عدم ذكر اسمائهم بتوفير الجزء المتبقي من المبلغ في اطار حرص هذه الشخصيات على دعمي شخصيا حيث سيتم البدء من الموسم القادم ضخ هذه المبالغ في خزينة النادي.
* حاول بعض المحسوبين على نادي الاتحاد اثارة بعض اللاعبين ضد عيد الجهني بحجة محاباته لبعض اللاعبين وتحديدا محاباتك للكابتن محمد نور؟
صدقني كل اللاعبين عندي سواسية ولاتوجد تفرقة بينهم أما بخصوص الكابتن محمد نور فهو لاعب كبير واسطورة خدمت منتخبنا الوطني وخدم ناديه ولايختلف على موهبته أي شخص وهو بمثابة تاريخ مشرق للرياضة السعودية، حيث تم تكريمه على جميع الاصعدة المحلية والعربية والعالمية ومن البديهي بحكم توليه كابتنية الفريق ان اتشاور معه في بعض الامور التي تساهم في خدمة الفريق وهو للامانة لاعب متعاون معي ومثالي خدم الاتحاديين بكل اخلاص وتفانٍ ويسير على نهجه بقية اللاعبين سواء اصحاب الخبرة مثل الكابتن حمد المنتشري والكابتن اسامة المولد وبقية زملائهم اللاعبين من اصحاب الخبرة او اللاعبين الصاعدين حديثا.
واؤكد للجميع بأننا نعمل وفق آلية منظمة والفيصل لدي هو ما يقدمه اللاعبون من عطاء في خدمة النادي وانا على اتم الاستعداد لتقديم كل المحفزات والدعم لاي لاعب اتحادي يصل في عطائه إلى ما وصل إليه الكابتن محمد نور والذي اعتبره ويعتبره جميع محبي الاتحاد بأنه تاريخ حافل بالعطاء والتمييز ونحن بعد اعتزاله سوف نحرص على تواجده معنا بنادي الاتحاد في احد المواقع المرتبطة بموهبته الرياضية وعطائه الكبير للكيان الاتحادي.
* وماذا في جعبتك لقدامى لاعبي الاتحاد الذي كشف لنا الاعلام مؤخرا ان البعض منهم مثل المهاجم السابق صلاح المولد يعيشون ظروفا مادية صعبة؟
كل من خدم الاتحاد لن ننساه وسوف نقدم له كل مايطلبه لان هؤلاء اللاعبين حتى لو انتهت فترة عطائهم بالنادي فسوف تبقى قيمتهم وتقديرهم كما هي مشرفة عند جميع الاتحاديين بدون تغيير وبخصوص اللاعب القدير صلاح المولد وما يواجه من ظروف مادية فهو شغلي الشاغل خلال هذه الفترة وسوف يكون له تكريم مادي قريبا مني شخصيا وهذا التكريم سوف يشمل جميع اللاعبين الاتحاديين القدامي الذين يواجهون ظروفا شبيهة بوضع اللاعب صلاح المولد.
* وماذا لديكم من اجندة للاعتماد على ابناء النادي من لاعبي الشباب والاولمبي بدلا من التعاقد مع رجيع الاندية الاخرى؟
نحن حريصون كل الحرص على المواهب من ابناء النادي في جميع الفئات السنية وبدأنا في ابرام عقود احترافية مع بعض لاعبي الاولمبي الذين تم تصعيدهم للفريق الاول ايمانا منا بأنه لابد من الاعتماد على ابناء النادي اما بخصوص اللاعبين الذين يتم التعاقد معهم سواء المحليين او الاجانب فأنا سبق أن صرحت ان هذه التعاقدات تتم بقرار فني من المدرب وخلال الشهرين القادمين سوف يكون للمدرب برنامج محدد للموسم القادم وبالنسبة للمحترفين من يثبت نفسه فسوف يبقى وسيتم اعارة اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المأمول منهم، فنادي الاتحاد هو كيان لا مكان فيه للمجاملات وانا لازلت عند وعدي بأنني سوف اتكفل لنادي الاتحاد خلال الموسم القادم بعقود ثلاثة لاعبين محترفين على مستوى عال ومميز.
* لماذا لا تفكرون في انشاء اكاديمية رياضية متكاملة بدلا من الاعتماد على التعاقدات مع لاعبي الاندية الاخرى؟
بدأنا في دراسة هذه الفكرة وخلال الفترة القادمة سوف يحظى نادي الاتحاد بأكاديمية نموذجية متكاملة في اطار سعينا على الاعتماد على المواهب الاتحادية وتجهيزها بشكل مميز.
* هل تعد جماهير الاتحاد ببطولة خلال هذا الموسم؟
لم يتبق امامنا خلال هذا الموسم سوى كأس الملك والذي سوف نبذل كل ما نملك من عطاء وامكانيات للظفر به لكي نبدأ الموسم القادم بشكل مختلف جدا واؤكد لجماهير الاتحاد ان الموسم القادم سوف يشاهدون الاتحاد في صورة مختلفة عن المواسم السابقة.
* والبطولة الاسيوية؟
الاسيوية سوف نستعد للدور الثاني استعدادا متكاملا ونحن الان نسعى إلى تصدر المجموعة بحيث نلعب دور 16 في ملعبنا ونسعى خلال فترة التوقف إلى تسجيل لاعبين على مستوى عال.
* العديد من جماهير الاتحاذ رأت في عضو الشرف عيد الجهني بمثابة الشخصية الشبيهة بمنصور البلوي التي سوف تعوضهم غيابه؟
انا اعتز باتحادية منصور البلوي «ابو ثامر» فهو رجل خدم الاتحاد ورجل كان له طموح استطاع خلالها تحقيق العديد من البطولات وانا ايضا لي طموح ولا أشبه نفسي بشخصية معينة فكل شخص منا له فكر معين في تطبيق رؤيته والوصول إلى اهدافه و طموحي هو تحقيق البطولات وإن كان وجه الشبه بيننا هو حب الاتحاد والسعي إلى تحقيق البطولات لعميد الاندية. * لوحظ على بعض رؤساء نادي الاتحاد السابقين حرصهم على بناء علاقة شخصية مع مسؤولي الأندية الأخرى بشكل اعتبرته جماهير العميد يأن هذه العلاقات كانت ضريبتها مصلحة نادي الاتحاد والتنازل عن حقوقه..
هل سوف يسير عضو الشرف عيد الجهني على هذا الطريق من خلال بناء علاقات شخصية على حساب مصلحة الاتحاد؟
اولا كل منسوبي الاندية السعودية ابناء وطن واحد يجمعنا رابط الدين وحب الوطن ولكن اؤكد بأن مصلحة الاتحاد عند عيد الجهني فوق كل اعتبار وسوف يكون اسلوبي في التعاقدات مع لاعبي الاندية الاخرى واضحا وفي العلن وعلى مرأى الجميع بمن فيهم منسوبو الاندية الاخرى حسب انظمة التعاقدات وفترتها الزمنية المحددة.



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




نور وكريري والسعيد والراشد وابراهيم قبل السفر لمواجهة العربي القطري


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
















أخبار الإتحاد من الرياضي
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



























العمُاني حديد يشد من أزر العميد









استقبل النجم الدولي العُماني أحمد حديد محترف الاتحاد السابق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لحظة وصولهم الى مطار الدوحة في دولة قطر.


وذلك إستعدادا لمواجهة العربي القطري ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.


وبدورها (يوروسبورت عربية) أجرت اتصالا هاتفيا مع اللاعب أحمد حديد لمعرفة انطباعه بعد استقباله زملاءه اللاعبين حيث قال: "بكل تأكيد لاعبي الاتحاد لهم مكانة عزيزة في نفسي وبحكم العلاقة المتينة التي تربطني بهم فقد قضيت معهم فترة ليست بالقصيرة كانت من أجمل الفترات التي قضيتها معهم، ولذلك اصريت أن اكون أول الحاضرين لإستقبالهم بالمطار".

مضيفاً الحديد: "من واجبي ان ارد الجميل لأصحابه الذين اكن لهم كل تقدير واحترام على مالمسته من خلال فترة احترافي في العميد وكانوا جميعاً أخوة لي وأصدقاء واتمنى لهم مزيدا من التوفيق في البطولة الاسيوية.





نور: معسكر جبل علي سيظهر مفعوله أمام العربي






غادرت بعثة فريق الاتحاد الكروي الأول الجمعة متجهة إلى العاصمة القطرية (الدوحة) استعداداً لمواجهة العربي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من كأس ابطال اسيا.



وكان في وداع البعثة في المطار عشاق ومحبي النمور الذين تواجدوا في صالة المغادرة منذ وقت مبكر في داخل صالة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة من اجل توديع لاعبي فريقهم الاتحاد قبل مغادرتهم وصعودهم الى الطائرة وذلك بحضور(يوروسبورت عربية) مع بعثة الفريق الاتحادي المغادرة.


ورصدت (يوروسبورت عربية) من خلال انفرادها ببعض اللاعبين المتواجدين في السوق الحرة في أروقة المطار وأستطلعت أراءهم حول المواجهة المرتقبة ووداع البعثة الاتحادية.
عازمون على الفوز
من جانبه أبدى قائد الفريق الأول محمد نور عن سعادته الكبيرة في عودة الفريق إلى تحقيق الإنتصارت السابقة والتي تحققت عقب الإنتهاء من معسكر جبل علي الذي كان من أفضل المعسكرات التي تواجدنا بها رغم قصر مدته البسيطة.
وأضاف قائد الاتحاد: "نحن كلاعبين عاقدين العزم على تحقيق النقاط الثلاث من أمام فريق العربي القطري وسوف ندخل بشعار (الفوز) فقط لا غيره، ولن نتهاون مهما كانت الظروف والمصاعب".
كانيدا جاهز للعربي
كما أوضح مدرب الفريق الاتحادي الاسباني راؤول كانيدا على أنه جاهز لمواجهة العربي القطري وشاهدت له العديد من الاشرطة الخاصة له سواء في بطولة الدوري المحلي القطري أو عبر مواجهته الأولى ضمن بطولة دوري أبطال آسيا والتي كانت أمام بني ياس الإماراتي،
وأضاف المدرب الاتحادي: "توجهنا مبكراً إلى قطر ولن تكون للنزهة كما يتردد من قبل الآخرين بل سنعمل بكل جد وإخلاص لنثبت للجميع بأننا عائدون من جديد".








الأندية السعودية تنتظر تغيير موعد دور الـ16

/





يعقد المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجمعة المقبل اجتماعاً خاصاً حول تغيير موعد مباريات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية إلى يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 8 و9 من شهر أيار/مايو المقبل بدلاً من الموعد المقرر حالياً والذي يوافق يومي الثلاثاء والأربعاء 1 و2 من نفس الشهر.


وهو الموعد الذي يتعارض مع أيام الفيفا للمنتخبات، ما سيجعل الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا تعاني غياب لاعبيها الأجانب والدوليين المحليين.

إضافة إلى تعارض هذا الموعد مع الموعد المقترح لنهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال المتوقع إقامتها الجمعة 4 أيار/مايو.
ومن المنتظر أن تعقد لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي اجتماعاً لها الثلاثاء المقبل من أجل رفع التوصيات النهائية لتعديل مواعيد دور الـ16 إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي سيعقد اجتماعه الجمعة المقبل للمصادقة على قرار التغيير.





اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©











لاعبو الإتحاد قبل المغادره لقطر : بدأنا العوده
[YOUTUBE]ZnqfiR0kbHg[/YOUTUBE]






.. يعني خلاص ؟
.. ما فيه امل تِرجع تداويلي الجروح ، معنى كلامك آتكل ..
.. وافضها سيره واروح يعني دموعي حسرتي بالنسبه لك ..
.. ما تعني شيء هانت في عينك عشرتي ما صرت عندك ..
.. اسوىَ شيء ما تدري وش سويت بي اتعبتني وضاع تعبي ..
.. صرت استحي اني اقول إنك حبيبي وصاحبي وصلت نفسي للعنا ..
.. ويحق لي اشره عليك اشره على حظي انا الي رامني في يديك ..
.. تدري القهر واكبر قهر لاصرت فاقد لك عُمر وانا إنتهى عُمري معاك ماهي ..
.. سِنه ولا شهر ضنيت قلبك حبني تبيني قد ما انا ابيك ..
.. ياللاسف خدعتني قلي انا وش سويت فيك ..
آسيا عودي لنا




اتحاديه لحد الجنون ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

سآلروووقـــآن ع الجمييييع ^ ^


مسسآئكم روقآن وابداع وامتآع المآن يونآيتد ي عسآه يمتد
للريــآل ويكتمل بـآلآتححـــآآآد ^ ^


لنآ عووده مؤكده بأذن الله قبل لقآءنآ للتحليل



.....


زار اللاعبان المحترفان السابقان في صفوف الفريق الكروي الأول العماني أحمد حديد والمغربي هشام بوشروان بعثة الفريق مساء اليوم في العاصمة القطرية الدوحة للاتقاء بزملائهما في الفريق واسترجاع الذكريات الجميلة لهما في النادي خلال السنوات الماضية وقد استقبالهما أعضاء البعثة بترحاب كبير وحفاوة تعكس العلاقة المتينة التي تربط نادي الاتحاد بلاعبيه حتى بعد انتقالهم من صفوفه.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


لبآآآهم ي نـآآآس

قسسم وحشوونآ بالزآآآآآف هآلثنآئي القميييل..
موب غريبه عليهم هآلزيآره دآمهم وآفيين واتوآ لنآدي وفي
اتمنى اشووفهم في المدرجـآآت ..


ياعمري يا أنا ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

يعطيك ألف ألف عاااافيه

وبالتوفيق يارب للنمور

ويكملوا انتصاراااتهم

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1