غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 03-04-2012, 10:05 AM
صورة زينه الحزينه الرمزية
زينه الحزينه زينه الحزينه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي أريد حلا


أريد حلا...

أريد حلا لقلبي الحزين

أريد حلا لجرحي العتيق

حلا انسى بيه كل شي سعيدا كان ام حزين

أريد ان انسى نفسي

نفسي التي لا أستطيع ان أتحكم بها

في ليس ملكا لي بل هي ملك حبيبي

حبيبي......

هو الذي نسي كل شي

وباعني وباع كل شي

ونتهى كل شي في وقت قصير... ليخلص نفسه

فهرب حبيبي وتركني.....

لكن...لكن مع كل هذا لا استطيع أن انساه

لاأستطيع....

أريد حلا


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 03-04-2012, 10:41 AM
صورة أوتار الصمت الرمزية
أوتار الصمت أوتار الصمت غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أريد حلا


مرحبا زينة
خاطرة حزينة لكنها خفيفة بعبارات كلها احساس ومشاعر
روعة ماكتبتي وماحسيتي القلب الي يحب بصدق صعب ينسى
ومهما تناسى يبقى مكان بقلبه لحب كآن لا تيأسي كما قال المثل:
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم بـيـنـمـا يـوجـد
شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر أنـك الـعـالـم بـأسـره


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 03-04-2012, 10:50 AM
صورة طه عمر الرمزية
طه عمر طه عمر غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي


هالووووووو زينه منورا المكان

بس بدايه حزينه يالله عشان اسمك زينه الحزينه

وزي ماقالت منال صعب النسيان للحبيب

وذكراه تخلي القلب يطيييب

والحل ان الانسان يعيش علي الذكرى الحلوه

لحد ماربنا يقرب البعييد

بدايه موفقه وقويه زينه

تستحقى التقييييم والاعجاب

طه عمر


كان بودي اعطيك الخمس نجوووم اللى متعودين عليهم

بس اعمل ايه الخاصيه دى مش فى هذا المنتدى

ان شاء نكلم الاداره وتعملهلنا

بس بردوا يازينه تستحقي خمس نجووووووووم

وماتزعلي بس بس

هههههههه

طه عمر



تعديل مغرومه بلا حد; بتاريخ 03-04-2012 الساعة 02:57 PM. السبب: لنفس الكاتب
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 03-04-2012, 03:03 PM
مغرومه بلا حد مغرومه بلا حد غير متصل
وحدك كبريائي وشموخي
 
الافتراضي رد: أريد حلا


ان هو هرب
وتركك وترك كل شيء
على اي اساس انت تتمسكين به
هو هرب
اذا ما عليك الا الهروب من ذكراه وتذكره
لانه لم يحفظ حبك كما حفظتيه انت


غاليتي
زينه الحزينه
النص بقلمك نعم
ولكن الشروط هنا في منتديات غرام
وجوب وضع هذه الكلمة اخر النص واسفله
بقلمي هي الضرورة الوحيدة التي نحتاجها
ودي ومحبتي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 03-04-2012, 05:55 PM
صورة زينه الحزينه الرمزية
زينه الحزينه زينه الحزينه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أريد حلا


من السهل الهروب من شخص
لكن من الصعب الهروب من الذكرى

يسلملي مرورك اختي مغرومه بلا حد
ان شاء الله الخاطرة القادمة اكتب كلمة بقلمي
وشكرا على الملاحظه
مع حبي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 03-04-2012, 06:16 PM
al_jouni al_jouni غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: أريد حلا


يازينة ..ليش العاطفة حزينة.. والخاطرة جميلة... وإذا تبين من عاشق الجوني نصيحة..

لاتفكرين بالذكرى الأليمة , من باعك بيعيه ومصيرالدنيا تجيبه,,ولاترخصين النفس العزيزة لنفوس دنيئة ومصيرك تعرفين إنهم
مايستاهلون الحب ولا الدمعة الحزينة

وإذا ماإنت مصدقة بوريك قلبي وتشوفين بعينك ..كله متقطع من كثرمانزعت من غالييين

وقلت ياقلب عطهم وداعية وفهمها قلبي وقال ع الطاير:
شكراً لمروركم جميعاً

تحياتي وبالتوفيق




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 03-04-2012, 06:23 PM
اسطورة بنغازى اسطورة بنغازى غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أريد حلا


قلب يكتب وقلم يأتمر وهروب الى متى

زينة الحزينة حروفك رائعة وكلماتك جميلة

يكفى الصدق يشرق منها نورا

دمتى بخير


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 03-04-2012, 09:36 PM
صورة زينه الحزينه الرمزية
زينه الحزينه زينه الحزينه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أريد حلا


يسلملي مروركم العطر شكرا
مع حبي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 04-04-2012, 02:36 AM
صورة كبرياء الملوك الرمزية
كبرياء الملوك كبرياء الملوك غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أريد حلا


زينه الحزينه :-


كلمات في قمة الجمال و القوة والمتاع

كلمات راقية ومعبره بالرغم من الحزن

قلم يحوي الكثير في طياته من الابداع

قلم يستحق الوقوف عند كتاباته رغم بداياته

سلمت اناملك على النص الرقي الجميل والمثير

دمت بود اميرتي وغاليتي وسيدتي وانستي ومليكتي وكاتبتي واستاذتي



كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــ ـــــــــــــــــــ الملوك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرياء

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1