منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه ليفربول - أستون فيلا [الجولة 32 ][ تقديم اللقاء]
هلالي ازرق ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

-

-

-

-

مقدمة

, أقدم لكم مباراة هبوط المستويات ومباراة محاولة العودة للمستوى , الليفر يمر بظرف صعبه بعد خسارته اما نيوكاسل , كذلك هو أستون فيلا بعد خسارته أمام تشيلسي ,



ترتيب الدوري قبل بداية الجولة 32 من الدوري الانجليزي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



ترتيب الهدافين قبل الجولة 32 من الدوري الانجليزي









حال الفريقين .. ؟!


نيوكاسل يعمق جراح الريدز .. وسيسيه يتألق .. !




- في الدوري الأنجليزي الممتآز وفي الجولة الوآحدة و الثلآثين , أنتصر فريق نيوكآسل يونآيتد على فريق ليفربول في مبآرىة قمة بنتيجة [ 2 - 0 ] أفتتح نيوكآسل اللقآء عن طريق لآعبه المتألق و الهدآف " بآيس سيسيه " في الدقيقة " 19 " لينتهي الشوط الأول على الهدف الوحيد , الشوط الثآني شهد محآولآت من ليفربول ولآكن لم يستطع التسجيل مع تألق الحآرس " تيم كرول " وبهجمة مبآغتة سجل الآعب " بآيس سيسيه " هدفه الثآني والثآني أيضاً لفريقه ومصعباً الأمور على ليفربول للعودة في اللقآء , ويذكر أن الأمور توترة عند حآرس ليفربول " مآنويل رينآ " حينمآ أخذ الكرت الأحمر في الدقيقة " 83 " حينمآ نطح لآعب من نيوكآسل حيث زكرنآ بنطحت العملآق " زيدآن " حينمآ نطح " مآتيرآزي " في نهآئي كأس العآلم 2006 , وضغط بعدهآ ليفربول للآعبيه العشرة ولآكن لم يستطع التسجيل .

تشيلسي يسحق الفيلا برباعية .. !



ضمن منافسات الجولة الاحدى والثلاثون التقى تشيلسي واستون فيلا على الفيلآ بارك , وانتهى اللقاء بـ تفوق تشيلسي بـ اربعة اهداف مقابل هدفين , افتتح الضيف تشيلسي هدف التسجيل في وقت مبكر حيث سجله البرتغالي ستوريدج في الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء , لينتهي الشوط الاول بتفوق البلوز بهدف وحيد , وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق استطآع تشيلسي بتسجيل الهدف الثاني الذي سجله الصيربي برانسلاف ايفانوفيتش في الدقيقة الواحدة والخمسون ,وفي الدقيقة السابعة والسبعون خلص اصحاب الارض والجمهور استون فيلا حيث خلص الفارق الدافع الويلزي جيميس كولينز , وبعد تسجيل الهدف الاول لآستون فيلآ استطآعوا تسجيل هدف التعادل الذي سجله المدافع الامريكي ايرك ليشا في الدقيقة الثمانون مع عمر اللقاء , واستطآع البلوز تسجيل الهدف الثالث الذي سجله الصربي برانسلاف ايفانوفيتش في الدقيقة السابعة والثمانون , وفي آخر دقيقة من زمن اللقاء اختتم الميتادور الاسباني "النينو" فالندو توريس الهدف الرابع في الدقيقة التسعون , ولنتهي اللقاء بتفوق تشيلسي على استون فيلا الذي استضاف اللقاء بـ ربآعيةة مقابل هدفين.





هلالي ازرق ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©








أخر 5 مواجهات بين الفريقين .. !؟


ll أستون فيلا 0 -2 ليفربول ll

ll أستون فيلا 1 - 0 ليفربول ll

ll ليفربول 3 - 0 أستون فيلا ll

ll أستون فيلا 0 - 1 ليفربول ll

ll ليفربول 1 - 3 أستون فيلا ll



أسلحة الفريقين













الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مرحبا


تقديم رائع


يعطيك العافيه (=

هلالي ازرق ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

الله يعافيك

هلالي ازرق ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

ليفربول - أستون فيلا القناة الناقلة (أبوظبي6)

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

وتشيلسي يستعيد المركز الخامس
الدوري الانكليزي: توتنهام ينفرد بالمركز الثالث مؤقتاً








انفرد توتنهام بالمركز الثالث موقتا اثر تعادله مع مضيفه سندرلاند صفر-صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم, "الفرنسية".

ورفع توتنهام رصيده الى 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شريكه السابق جاره ارسنال الذي يلاقي مانشستر سيتي الثاني غدا الاحد في قمة المرحلة. اما سندرلاند فارتقى الى المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

واستعاد تشلسي المركز الخامس من نيوكاسل بفوزه الصعب على ضيفه ويغان اتلتيك التاسع عشر قبل الاخير 2-1.

وانتظر تشلسي الدقيقة 62 لافتتاح التسجيل عبر المدافع الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش من مسافة قريبة 62 اثر تمريرة من حافة المنطقة من البرتغالي راوول ميريليش فهيأها لنفسه وتابعها داخل المرمى.

واحتج لاعبو ويغان كثيرا على الهدف بداعي تسلل ايفانوفيتش وهو ما اظهرته الاعادة التلفزيونية.

ونجح ويغان في ادراك التعادل عبر السنغالي محمد ديام، بديل التشيلي جان بوسيجور، من تسديدة قوية بيسراه اسكنها يمين الحارس التشيكي بيتر تشيك الذي اكتفى بمراقبة الكرة وهي تعانق شباكه (72).

وانقذ الدولي الاسباني خوان ماتا تشلسي من تعادل مخيب عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع اثر كرة مرتدة من القائم الايمن للحارس الدولي العماني علي الحبسي اثر تسديدة على الطائر لمواطنه فرناندو توريس من مسافة قريبة بعد كرة عرضية من الدولي العاجي ديدييه دروغبا.

ورفع تشلسي رصيده الى 56 نقطة بفارق الاهداف امام نيوكاسل الذي كان تغلب على مضيفه سوانسي 2-صفر امس الجمعة في افتتاح المرحلة.

وأنقذ المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز فريقه ليفربول من الخسارة الرابعة على التوالي بادراكه التعادل 1-1 امام استون فيلا.

وبكر الضيوف بالتسجيل عبر الاسترالي كريس هيرد (10)، وادرك سواريز التعادل في الدقيقة 82.

ورفع ليفربول رصيده الى 43 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة خلف جاره ايفرتون الذي حرمه نوريتش سيتي من الفوز الثالث على التوالي عندما ارغمه على التعادل 2-2.

وسجل جوناثان هاوسون (39) وغرانت هولت (77) هدفي نوريتش سيتي، والكرواتي نيكيتشا ييلافيتش (22 و61) هدفي ايفرتون.

ولحق فولهام بسندرلاند الى المركز التاسع بفوزه الكبير على مضيفه بولتون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الاميركي كلينت ديمبسي (30 و45) والمالي محمدو ديارا (80).

واستعاد وست بروميتش البيون نغمة الانتصارات بعدما أكرم ضيفه بلاكبيرن روفرز بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها المدافع السويدي مارتن اولسون (8 خطأ في مرمى فريقه) والفرنسي مارك انطوني فورتون (69) وليام ريدغيويل (85).

وهو الفوز الاول لوست بروميتش البيون في مبارياته الخمس الاخيرة (3 هزائم وتعادل واحد).


ويلتقي غدا ايضا مانشستر يونايتد حامل اللقب مع كوينز بارك رينجرز.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

توتنهام يستعيد المركز الثالث مؤقتاً


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



انفرد توتنهام بالمركز الثالث مؤقتاً إثر تعادله مع مضيفه سندرلاند صفر-صفر السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع توتنهام رصيده إلى 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شريكه السابق جاره آرسنال الذي يلاقي مانشستر سيتي الثاني الأحد في قمة المرحلة، أما سندرلاند فارتقى إلى المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

واستعاد تشلسي المركز الخامس من نيوكاسل بفوزه الصعب على ضيفه ويغان أتلتيك التاسع عشر قبل الأخير 2-1.





انتظر تشلسي الدقيقة 62 لافتتاح التسجيل عبر المدافع الدولي الصّربي برانيسلاف إيفانوفيتش من مسافة قريبة 62 إثر تمريرة من حافة المنطقة من البرتغالي راوول ميريليش فهيأها لنفسه وتابعها داخل المرمى.

واحتج لاعبو ويغان كثيراً على الهدف بداعي تسلّل إيفانوفيتش وهو ما أظهرته الاعادة التلفزيونية.

ونجح ويغان في إدراك التعادل عبر السنغالي محمد ديامي، بديل التشيلي جان بوسيجور، من تسديدة قوية بيسراه أسكنها يمين الحارس التشيكي بيتر تشيك الذي اكتفى بمراقبة الكرة وهي تعانق شباكه (72).

وأنقذ الدولي الإسباني خوان ماتا تشلسي من تعادل مخيب عندما سجّل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع إثر كرة مرتدة من القائم الأيمن للحارس الدولي العماني علي الحبسي إثر تسديدة على الطائر لمواطنه فرناندو توريس من مسافة قريبة بعد كرة عرضية من الدولي العاجي ديدييه دروغبا.

ورفع تشلسي رصيده إلى 56 نقطة بفارق الأهداف أمام نيوكاسل الذي كان تغلب على مضيفه سوانسي 2-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة.



ليفربول يواصل عروضه السيئة




أنقذ المهاجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز فريقه ليفربول من الخسارة الرابعة على التوالي بإدراكه التعادل 1-1 أمام أستون فيلا.

بكّر الضيوف بالتسجيل عبر الأسترالي كريس هيرد (10)، وأدرك سواريز التعادل في الدقيقة 82.

ورفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة خلف جاره إيفرتون الذي حرمه نورويتش سيتي من الفوز الثالث على التوالي عندما أرغمه على التعادل 2-2.

وسجّل جوناثان هاوسون (39) وغرانت هولت (77) هدفي نوريتش سيتي، والكرواتي نيكيتشا ييلافيتش (22 و61) هدفي إيفرتون.

ولحق فولهام بسندرلاند إلى المركز التاسع بفوزه الكبير على مضيفه بولتون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الأميركي كلينت ديمبسي (30 و45) والمالي محمدو ديارا (80).

واستعاد وست بروميتش ألبيون نغمة الانتصارات بعدما أكرم وفادة ضيفه بلاكبيرن روفرز بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها المدافع السويدي مارتن أولسون (8 خطأ في مرمى فريقه) والفرنسي مارك أنطوني فورتون (69) وليام ريدغيويل (85).

وهو الفوز الأول لوست بروميتش ألبيون في مبارياته الخمس الأخيرة (3 هزائم وتعادل واحد).

وحذا ستوك سيتي حذو وست بروميتش ألبيون واستعاد نغمة الانتصارات بتغلّبه على ضيفه ولفرهامبتون صاحب المركز الأخير 2-1.

وكان ولفرهامبتون البادىء بالتسجيل عبر مايكل كايتلي (26)، بيد أن ستوك سيتي ردّ بهدفين للمدافع الألماني روبرت هوث (37) والعملاق بيتر كراوتش (61).

وعلى منوال وست بروميتش، يعتبر هذا الفوز الأول لستوك سيتي في مبارياته الخمس الأخيرة (تعادلان وخسارتان).

هلالي ازرق ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

ليفربول 1 - 1 أستون فيلا

انتهت
أبريل 7, 2012 4:00 م EET
Anfield — Liverpool
الحكم:‬ M. Oliver‎
الحضور:‬ 44321‎

هلالي ازرق ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

ليفربول يواصل الانهيار بتعادل مُحبط داخل الديار




فرض أستون فيلا التعادل على ليفربول 1/1 في المباراة التي أقيمت على معقل الأخير "أنفيلد روود" في إطار الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل الريدز مسلسل انهياره بعد تحقيقه فوزًا وحيدًا في المباريات الثمانية الأخيرة له البطولة وخسر ستة مباريات.


بهذا التعادل وصل ليفربول للنقطة 43 في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة فقط عن غريمه إيفرتون صاحب المركز السابع، في المقابل وصل أستون فيلا للنقطة 34 في المركز الـ15.

لم يكاد يدخل في أجواء المباراة حتى صدمه الفيلانس بالهدف الأول بعد مرور عشر دقائق فقط عن طريق كريس هيرد من كرة عرضية خطيرة الرواق الأيسر بعد فاصل سريع من وارنوك وباري بانان وضعها هيرد في الزاوية العليا للحارس البرازيلي دوني الذي شارك بسبب إيقاف بيبي رينا.

حاولت كتيبة المدرب كيني دالجليش تجميع قواها لكن محاولاتهم افتقدت للدقة على مرمى الحارس شاي جيفن، في المقابل تراجع أستون فيلا لمناطقه الدفاعية واعتمد على الضغط المبكر على لاعبي ليفربول من وسط الملعب.

واستمرت محاولات أستون فيلا على مرمى الحارس دوني عند الدقيقة 20 بعد رأسية خطيرة من المدافع كولينز إثر ركلة ركنية مرت بجوار القائم الأيسر.

مع الزيادة العددية للاعبي أستون فيلا أمام منطقة جزائهم اعتمد ليفربول على التسديدات بعيدة المدى، وحاول جيرارد تسديد كرة مشتتة من ركلة ركنية على الطائر لكنها علت العارضة في الدقيقة 24.

نوع ليفربول أساليب هجومه واعتمد على انطلاقات الأطراف، خوسيه إنريكي وداونينج من اليسار وفانجان عبر الرواق الأيمن، وواصل جيرارد ظهوره على مرمى الفيلانس عن طريق التسديدات وهذه المرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 32.

وطالب لويس سواريز بركلة جزاء بعد سقوطه في كرة مشتركة مع آلان هوتون في الدقيقة 39 لكن حكم المباراة أشار بإستمرار اللعب، وفي الدقيقة 43 أهدر ديريك كَويت فرصة ولا أسهل لتعديل النتيجة لليفربول بداية المحاولة جاءت عن طريق لويس سواريز الذي انطلق من الرواق الأيسر ولعب كرة عرضية خطيرة داخل المنطقة وصلت لجيرارد الذي لعبها عرضية على القائم الثاني لكوَيت المواجه تمامًا لمرمى أستون فيلا لكنه سدد الكرة بغرابة فوق العارضة.

لم يتغير الحال في الشوط الثاني فإستمرت سيطرة ساحقة لليفربول وتراجع أستون فيلا، وجاءت الدقيقة 53 لتشهد فرصة ولا أخطر لليفربول بعد كرة عرضية من أقصى الرواق الأيمن سددها سواريز برأسه لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن وكادت أن تخدع الحارس جيفن وتسكن شباكه لكنه نجح في إبعاد الكرة ببراعة.

تدخل دالجليش من خارج الخطوط وزج بكافة أوراقه الهجومية بالدفع بأندي كارول على حساب لاعب الوسط جونجو شيلفي كمهاجم ثالث بجوار سواريز وبيلامي في الدقيقة 65 على أمل تعزيز النواحي الهجومية لفريقه، وفي نفس الدقيقة أطلق بيلامي تسديدة قوية من اليسار لكنها مرت بجوار القائم.

وجاءت الدقيقة 82 لينجح الريدز في فك طلاسم دفاعات أستون فيلا عن طريق هدافه في الدوري الإنجليزي لويس سواريز وذلك بعد أن لعب جيرارد كرة عرضية رائعة إرتقى لها الدافع البديل آجير برأسية اصطدمت في العارضة وتهيأت أمام سواريز الذي تابعها برأسه داخل الشباك محرزًا لفريقه هدفه المنتظر.

وظل ليفربول يُقاتل من أجل افتكاك الفوز، لكن محاولاته توقفت عند تألق حارس الفيلانس جيفن الذي أنقذ فريقه من

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1