غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > نقاش و حوار - غرام
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 29-04-2012, 02:12 PM
صورة عمانيه وأفتخر الرمزية
عمانيه وأفتخر عمانيه وأفتخر غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!


السلام عليكم..

أختي الدلع بالأساس صفه حلوه فالبنت وما حلوه تكون خشنه ..

تنفع ليش لا ..

لكــن الشئ إذا زاد عن حده إنقلب ضده..

رااائع ما طرحت..

يسلموا..



عمانيه وأفتخر كانت هنا..





صلوا على الحبيب المصطفى


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 29-04-2012, 03:18 PM
صورة عطا الله الرمزية
عطا الله عطا الله غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!


اعطيكم المختصر

شوفوا تتدلع في شغل البيت ماتلزم اي رجل

تتدلع على زوجها ولكن باعتدال هنا المطلوب

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 29-04-2012, 05:47 PM
صورة إنسكاب عطر الرمزية
إنسكاب عطر إنسكاب عطر غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!


يسلموو ع الموضوع الرائع
الحمدالله متعوده ع الشغل ست بيت بسم الله علي احم احم


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 29-04-2012, 06:29 PM
صورة مزيونهـ حدي الرمزية
مزيونهـ حدي مزيونهـ حدي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!


من وجهت نظري ان حلاة البنت بدلعها

والاحسن تكون مدلله حتى ما تفرغ شحنات في زوجها كل يوم ابي كذا اروح كذا يكون ازواج لتلبيت الطالبات والمثل يقول خذ مدلله ولا تاخذ ملطمه

وتمنى تكونوا فهمتوني

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 29-04-2012, 06:34 PM
صورة  احساس لولي الرمزية
 احساس لولي  احساس لولي غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!


يسلموو اكتير يعطيك الف عااافيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 29-04-2012, 08:25 PM
صورة غلاك مالكني الرمزية
غلاك مالكني غلاك مالكني غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!


مانقدر نجزم ان البنت الدلوعة لاتصلح للزواج لانو كل شي بالدنيا قابل للتغييير

واكيييد الي حيتزوجها حيكون عنده فكرة عن طبيعتها ومتقبلها

اعرف كتييير مدلعات نجحو بحياتهم اكتر من الي مو مدلعاات

عموما البنت الدلوعه اذا كانت تحب زوجها اكيد راح تتخلى عن اشياء كثيره وتقدر ظروف زوجها وراح تتعود مع الايام على حياتها الجديدة

يعطيك العافية على الطرح

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 29-04-2012, 11:33 PM
صورة >ما أبي غيركـ الرمزية
>ما أبي غيركـ >ما أبي غيركـ غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!


لا تستطيع فعله المدللة التي تربت على لا يرفض لها طلب




الدلال مو عيب وهي مدلــــــلــه مو (((معاقه)))

يعني عاااادي مصيرها تتعايش مع حياتها إذا تزوجت وأعتقد هي عارفه إذا تزوجت فيه مسؤليه يعني مو عمرها

5سنوات ما تميز ولا تفهم مسؤلية الزواج

وأحب أذكركم الإنسان من طبيعة يتكيف مع البيئه أللي يعيش فيها بس إنسان عن إنسان يختلف

يعني في واحد يتأقلم بعدإسبوعين وفي واحد بعد شهر ...

ومثل ما يقولوا الحياة مدرسة

ولا في أحد طلع من بطن أمه يقرأ

يعني الحيـــــــــــــــاة رح تغيرها بالطيب أو بالغصب

هذا رأيي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 30-04-2012, 12:59 AM
صورة cod rede الرمزية
cod rede cod rede غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!


اهلا اخوي

لو فرض ان زوجتي دلوعة لا رجعت بها الى المكان الذي اخته منها

فالزواج مبني على التضحيات

شكرا لك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 30-04-2012, 01:01 AM
صورة ظل الغروب الرمزية
ظل الغروب ظل الغروب غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!



ي هلا ...

موضوع مفيد ... اشكرك

اجاوب على تساؤلاتك...

حلو البنت تكون دلوووعه ..

وخاصة مع زوجها ...

حلووو انها تتربى ع الدلع ..

حلو انها تصدم بزوجها بهالصفه ...

ترى يا اخي الدلع غير ...

لكن اذا قصدت الدلع الزايد والدلال هذا المقصد ... << وهذا الغلط


الدلع شي طبيعي انه يظهر ع المرأه وهذا شي حلو فيها وحلو ينخلق فيها


اشكرك على طرحك

وعسى استفدت من مشاركتي

تقبل مني ارقى تحيه لروحك الطيبه ..



تعديل ظل الغروب; بتاريخ 30-04-2012 الساعة 01:06 AM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 30-04-2012, 01:54 AM
صورة المسسافر راح الرمزية
المسسافر راح المسسافر راح غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!





السلام عليكم

حيا الله اخوي النصر العالمي

تحية من هلالي صميم

وندخل بالموضوع ونقول

الدلع لا بد منه وهو أساسي بتربية الأنثى ، العطف والحنو عليها يستوجب ذلك ، فالعتامل معها يتخلف عن التعامل مع الذكر
ولكن ،،،،،،

النت المدللة في بيت أبوها ، هي من حازت ثقة الأهل قبل الحب ، قبل أن يستيقظ والدها لصلاة الفجر تكون قد أعدت القهوة
وجهزت الفطور ، الفتاة المدللة من تقول والدي او والدتي تحب تلك الأكلة وتعملها لهما ، المدللة هي من تقوم بالصلح بين
الإخوة المتخاصمين ، أو تشفع لدى والدها في أخيها الذي غضب عليه الأب ، المدللة من تكون بلسما في البيت

وزهرة تفاؤل ووردة أمل ، المدللة من عرفت قدرها ومكانتها عند والدها فكانت على قدر النظرة ولم تعكس الاتجاه

لذلك ، أسعد رجل من تزوج فتاة دلوعة عرف أهلها واجبات تربيتها

تربية البنت لا لتبقى عندك العمر كله ، بل تربيها وتنشئها لتكون في بيتها في المستقبل ، فهي لن تبقى لك

ستنشأ أسرة بديلة وتعيش عنك بعيدة ، وسيكون بقلبها رجل ذات يوم يملك السمع والبصر

المدللة والدلوعة من تحسب لكل شئ ولديها حساب التضحيات مفتوح

هذه المدللة والدلوعة والتي تستحق الدلع

أما دلع هذه الأيام ودلال الوقت الراهن ، فكما أسلفت الحئرة قلة أدب بإختصار

فهو لا يمت للدلع والدلال بأي صلة

وتبقى الأنثى بحاجة للدلع والدلال حتى آخر يوم بعمرها ، فهذه فطرة لا تتغير



كانت هذه مداخلتي المتواضعة وعلى الحب نلقتي









موضوع مغلق

هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!

الوسوم
الدلوعة , الفتاة , تصلح , تكون , زوجةالمستقبل!
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية إنتِ لي / كاملة مصيره لاذكر يشتاق روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 588 04-06-2019 04:13 AM
رواية إنتَ لي . شهوده الحلوه . روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 154 19-08-2017 06:55 AM
مدرسة لايف ستريم الثانوية / كاملة alla hamam روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 72 02-12-2012 12:45 AM
بنت تحمل من أمراة غلا أنسانة ارشيف غرام 16 30-08-2010 05:51 AM
رغد إنتي لي ليــــــــدي ارشيف غرام 401 20-07-2007 01:52 AM

الساعة الآن +3: 02:23 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1