منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه رونالدو وميسي يسعيان لتحطيم الأرقام القياسية باسبانيا
*الملاك الحزين* اذا شايفہني مہش عہم ببكہي ليہش انہتا خہليت دمہووع

السلام عليكم:


افادت تقارير تطلع على الرياضة العالمية "ان الفرصة أصبحت قوية الآن أمام النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف بالدوري الاسباني لكرة القدم غدا السبت.





فلم يعد هناك شك في أن النجمين البرتغالي والأرجنتيني هما أعظم لاعبين للجيل الحالي ، فيما بدأ الصراع بينهما منذ انضمام رونالدو إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2009".
وقبل موسمين أحرز ميسي جائزة بتشيتشي التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الاسباني ، عندما سجل 34 هدفا بذلك الموسم. ولكن في الموسم الماضي انتزع رونالدو لقب هداف البطولة من ميسي بعدما سجل رقما قياسيا جديدا في عدد الأهداف بلغ 40 هدفا. وقبل ست مراحل على نهاية منافسات الموسم الحالي من الدوري الاسباني سجل رونالدو بالفعل 40 هدفا لريال مدريد مقابل 39 هدفا لميسي. وسجل رونالدو ثلاثيته السادسة بهذا الموسم والـ 12 بالنسبة له منذ انضمامه لريال مدريد مساء يوم اول امس الأربعاء عندما فاز ريال مدريد على جاره أتلتيكو مدريد 4/1 في منافسات منتصف الأسبوع بالدوري الاسباني.
وقال المهاجم البرتغالي بعد مباراة الأربعاء: "إنني سعيد للغاية بالأهداف التي سجلتها وبالهدف الذي صنعته". واستطرد بالقول: "يجب أن نكمل مشوارنا بهذه الطريقة ، فقد أصبحنا أقرب إلى اللقب بشكل أكبر". وبهذا الفوز حافظ ريال مدريد على صدارته لترتيب الدوري الاسباني بفارق أربع نقاط أمام خصمه القوي برشلونة الذي فاز في مبارياته العشر الأخيرة على مستوى جميع البطولات. ويلتقي ريال مدريد في مباراته التالية مع المتواضع سبورتنج خيخون الذي استعاد بعض الأمل بتغلبه على ليفانتي 3/2 أمس الأول ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 33 من الدوري الاسباني غدا السبت.
وقال خافيير كليمنتي مدرب خيخون عقب فوز الأربعاء: "علينا أن نفكر في مباراة ريال مدريد الآن ، ستكون مباراة صعبة ، ولكن بعد ما حققناه الليلة أصبحت معنوياتنا أفضل كثيرا". ويحتل خيخون المركز الثاني من القاع بترتيب الدوري الاسباني مناصفة مع سرقسطة ، ويتقدم الاثنان بفارق ثلاث نقاط أمام راسينج سانتاندر صاحب المركز الأخير بترتيب المسابقة. ويغيب لاعب الوسط تشابي ألونسو عن صفوف ريال مدريد غدا.

برشلونة يحل ضيفا على ليفانتي
ولا شك في أن الفوز على خيخون غدا سيرفع الروح المعنوية في ريال مدريد قبل مباراته أمام بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل ، وكذلك قبل آخر كلاسيكو يجمعه ببرشلونة بهذا الموسم والذي ينبئ بأن يكون النقطة الحاسمة في سباق اللقب الأسباني بهذا الموسم. من جانبه يحل برشلونة ضيفا على ليفانتي صاحب المركز الخامس بترتيب الدوري الاسباني في مباراة السبت الأخرى بالبطولة.
وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافعين جيرارد بيكي وداني ألفيش مع برشلونة غدا لإصابتهما بشد عضلي ، وإن كان لاعب خط الوسط إبراهيم أفيلاي قد استعاد لياقته البدنية أخيرا منذ إصابته بتمزق في الأربطة قبل سبعة أشهر. في الوقت نفسه تتمتع منافسات بعد غد الأحد بالدوري الاسباني بأهمية خاصة على مستوى معركة الهبوط ، حيث يحل سانتاندر ضيفا على فياريال صاحب المركز الرابع من القاع ، بينما يلتقي سرقسطة مع غرناطة. وفي باقي مباريات الأحد يلتقي إسبانيول مع بلنسية وريال بيتيس مع أوساسونا وملقة مع ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو مع مايوركا ورايو فاليكانو مع أتلتيكو مدريد ، وتختتم منافسات الأسبوع 33 من الدوري الاسباني الاثنين المقبل بلقاء خيتافي مع اشبيلية.




المصدر: https://www.panet.co.il/online/articl...667,27,29.html

تحيااتي


دآنة البحار~dana~ ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

لآعبآن من طرآز عالي
يعطيك العافيه
ودي


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1